سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العلمية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 18/09/2010, 03:15 PM
الريان88 الريان88 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 225
افتراضي

سبحاااااااااااان الله
__________________
((مسك القرشي درجة اولى & عود كمبودي درجة ثانية)) >>قنبلة العروض>اخترالعرض اللي يناسبك&دفعة جديدة


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=889554
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 18/09/2010, 04:20 PM
صورة عضوية الدلميت
الدلميت الدلميت غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 60
افتراضي

مشكور ع المعلومه
  #63  
قديم 22/09/2010, 12:29 AM
عمرمضى88 عمرمضى88 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,896
Talking

شكرا للجميع
__________________
----------------------------------------------
أروع كلمة هي كلمة تستشعر من خلالها بأن روحك
خاشعة ودمعتك هادرة على وجنتيك وتقولها بيد مرفوعة
::يــــــا رب ::


أحن كلمة تسمعها تنبعث منها المحبة وصدق الإحساس
الذي لا تجده بمكان آخر عندما تخرج تلامس كل حنان العالم
:: أمـــــــــــــي ::
  #64  
قديم 22/09/2010, 02:32 AM
خبير نت خبير نت غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 70
افتراضي

تسلم على المعلومه
  #65  
قديم 22/09/2010, 11:05 AM
ذنبي الطيب ذنبي الطيب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2010
الإقامة: قمة أحزاني
الجنس: أنثى
المشاركات: 67
افتراضي

سبحان اللهـــ .......
  #66  
قديم 26/09/2010, 05:46 AM
عمرمضى88 عمرمضى88 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,896
Talking

سبحان الله
__________________
----------------------------------------------
أروع كلمة هي كلمة تستشعر من خلالها بأن روحك
خاشعة ودمعتك هادرة على وجنتيك وتقولها بيد مرفوعة
::يــــــا رب ::


أحن كلمة تسمعها تنبعث منها المحبة وصدق الإحساس
الذي لا تجده بمكان آخر عندما تخرج تلامس كل حنان العالم
:: أمـــــــــــــي ::
  #67  
قديم 26/09/2010, 10:24 AM
راوي الجبل راوي الجبل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العااصف مشاهدة المشاركات
والطائر الامامي محد يساعده
يتم تبادل المواقع باستمرار اثناء الطيران
  #68  
قديم 27/09/2010, 12:40 AM
صورة عضوية برج البروج
برج البروج برج البروج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,292
افتراضي

موضوع جميل. شكرا لطارحته
  #69  
قديم 29/09/2010, 12:47 AM
عمرمضى88 عمرمضى88 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,896
افتراضي

سبحان الله
__________________
----------------------------------------------
أروع كلمة هي كلمة تستشعر من خلالها بأن روحك
خاشعة ودمعتك هادرة على وجنتيك وتقولها بيد مرفوعة
::يــــــا رب ::


أحن كلمة تسمعها تنبعث منها المحبة وصدق الإحساس
الذي لا تجده بمكان آخر عندما تخرج تلامس كل حنان العالم
:: أمـــــــــــــي ::

آخر تحرير بواسطة عمرمضى88 : 03/10/2010 الساعة 05:41 PM
  #70  
قديم 03/10/2010, 05:43 PM
عمرمضى88 عمرمضى88 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,896
Talking

شكرا لجميع من شارك
__________________
----------------------------------------------
أروع كلمة هي كلمة تستشعر من خلالها بأن روحك
خاشعة ودمعتك هادرة على وجنتيك وتقولها بيد مرفوعة
::يــــــا رب ::


أحن كلمة تسمعها تنبعث منها المحبة وصدق الإحساس
الذي لا تجده بمكان آخر عندما تخرج تلامس كل حنان العالم
:: أمـــــــــــــي ::
  #71  
قديم 03/10/2010, 09:27 PM
صورة عضوية ججوكر
ججوكر ججوكر غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,651
افتراضي

سبحااان الله
__________________
*J O K E R*
اردى الشـعر قـول يجـي في محله ... احـلا الشعـر قول محله يجـي فيـه،،،
حصيـــــــــــــــني
وليـس الذئـب يأكل لحم ذئـب ** ونأكـل بعضنـا بغضـا عــيان
يا اشارة صيري خضراء
<\\>
_//_
  #72  
قديم 07/10/2010, 03:25 AM
shegawi101 shegawi101 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

الامور طيبه و الدنيا بخير
__________________
يقَولوَن . . .
مَنْ يرفَـع رآسَـه فوٌقْ تنكسرْ رقبتَـه
آنآ بَـ أرَفَـع رآسيْ فَوقَ وآشوَف منَ هو كفِو :[ يكسسرَهآ ]
[ " فوضويّ " في طباعي وفي شعوري و ال مزاج ~
أجمل اشيائي [ إحترامي] و إصطدامي مع مزاجي ..
مايلائمني ال تعالي واتحاشى ال " إنزعاج " ,
أشتري راحة مزاجي ~ في تجنب إنزعاجي !
[ مت ضحك ] يوم قالوا : أصل ه shegawi إعوجاج ..
قلت : يالله ماعلينا من يقاوم إعوجاجي ! ]
RESPACT is not a gift YOU have to EARN IT
  #73  
قديم 07/10/2010, 06:55 AM
صورة عضوية الطاقم
الطاقم الطاقم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 80
افتراضي

سبحان الله
__________________
يقول المثل الشعبي :

قلبك ميزانك وعينك سكّانك

وباللغة العربية الفصيحة
:
قلبك ميزانك ، وعينك مقودك
  #74  
قديم 07/10/2010, 09:35 AM
صورة عضوية العالم الافتراضي
العالم الافتراضي العالم الافتراضي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2009
الإقامة: Virtual World >> عُمـ ـDIGITALـ ــان الـــ ــOMANــ ـرقميــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي

سبحان الله
"تبارك الله أحسن الخالقين"
تحياتي
__________________

العلم الافتراضي

هو محاكاة حاسوبية عادة ما تكون في صورة بيئة ثنائية أوثلاثية الأبعاد

Virtual World

Computing simulation normally in Two or Three Dimension

"وَقُلْ رَبِّي زِدْنِي عِلْماً" "وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً"
  #75  
قديم 22/10/2010, 05:10 PM
عمرمضى88 عمرمضى88 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,896
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ججوكر مشاهدة المشاركات
سبحااان الله
والحمدلله
__________________
----------------------------------------------
أروع كلمة هي كلمة تستشعر من خلالها بأن روحك
خاشعة ودمعتك هادرة على وجنتيك وتقولها بيد مرفوعة
::يــــــا رب ::


أحن كلمة تسمعها تنبعث منها المحبة وصدق الإحساس
الذي لا تجده بمكان آخر عندما تخرج تلامس كل حنان العالم
:: أمـــــــــــــي ::
  #76  
قديم 22/10/2010, 05:49 PM
صورة عضوية mryom
mryom mryom غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2009
الإقامة: أبُوظّـــــــبي
الجنس: أنثى
المشاركات: 636
افتراضي

سبحاااااااااااااااااااااان الله

في خلقة شؤون
  #77  
قديم 22/10/2010, 07:02 PM
فداء بلدي فداء بلدي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,405
افتراضي

سبحان الله،،،
معلومة جميييييييلة
  #78  
قديم 22/10/2010, 08:06 PM
شباب السيب شباب السيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2010
الإقامة: هنا قريب
الجنس: ذكر
المشاركات: 115
افتراضي

سبحان الله ..
شكرا على المعلومه ..
  #79  
قديم 24/10/2010, 05:29 AM
صورة عضوية SKTOON
SKTOON SKTOON غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: Independent World
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,212
افتراضي

عبارة الطيور تفكر . . ما ببلاش طلعت هالخطه . .
__________________
رمز:
  _______   _      _________ _____   _____   _    _ 
 (  ____ \ | |     \__   __/(  _  ) (  _  ) | \  | |
 | (___ \/ | | /\     ) (   | | | | | | | | |  \ | |
 \_____\   |  / /     | |   | | | | | | | | | |\\| |
 /\____\\  | |\ \     | |   | |_| | | |_| | | | \  |
 \_______) |_| \/     )_(   (_____) (_____) |_|  |_|
فلا عاش في بلادي من خانها ولا عاش من ليس من جندها
نموت ونحيا على عهدها حياة الكرام وموت العظام
  #80  
قديم 25/10/2010, 03:26 PM
عاصفة الصحراء 2010 عاصفة الصحراء 2010 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: في مكان ما على الكرة الأرضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 735
افتراضي

معلومه طيبه
__________________
ملاحظة :


" الأمة الاسلامية أمة تنجب القادة فلا يعني استشهاد قائد او اصابته أن من حوله قد خارت عزائمهم بل بالعكس فلسنا كباقي الامم "

" كلنا قادة واذا استشهد قائد ولد 100 قائد خلفه وساروا على دربه "

" العربي والمسلم لا يقبل الضيم مهما كانت الظروف وانظر الى فلسطين والعراق وافغانستان دوخت اعداء الله "
  #81  
قديم 30/10/2010, 12:26 AM
عمرمضى88 عمرمضى88 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,896
Talking

شكرا للجميع
__________________
----------------------------------------------
أروع كلمة هي كلمة تستشعر من خلالها بأن روحك
خاشعة ودمعتك هادرة على وجنتيك وتقولها بيد مرفوعة
::يــــــا رب ::


أحن كلمة تسمعها تنبعث منها المحبة وصدق الإحساس
الذي لا تجده بمكان آخر عندما تخرج تلامس كل حنان العالم
:: أمـــــــــــــي ::
  #82  
قديم 30/10/2010, 02:36 AM
جاسم القرطوبي جاسم القرطوبي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2007
الإقامة: صحمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,691
مشاركات المدونة: 12
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جاسم القرطوبي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمرمضى88 مشاهدة المشاركات
ملف مرفق 497365


7
7
7


ملف مرفق 497370

ألم تسال نفسك عندما يأتي فصل الخريف وترى جماعات الطيور تتجه نحو
::الجنوب ‏وهي تطير على شكل الرقم 7 , يا ترى لماذا تتخذ الطيور هذا الشكل

بالذات أثناء الطيران ؟!

ملف مرفق 497375

لقد توصل العلم إلى أن كل طير عندما يضرب بجناحيه يعطي رفعة إلى أعلى

للطائر الذي يليه ‏مباشرة , وعلى ذلك فإن الطيران على شكل الرقم 7يمكن

سرب الطيور من أن يقطع مسافة ‏إضافية تقدر على الأقل ب71% زيادة على

المسافة التي يمكن أن يقطعها فيما لو طار كل طائربمفرده........

‏إذاً تعلم من الطير أن مجموعة الأفراد الذين يعملون في فريق واحد يتخذون

الوجهة نفسها ‏يصلون إلى أهدافهم بصورة أسرع وأسهل فيتعاونون ويدعم

بعضهم بعضاً ....... ‏وعندما يخرج أحد الطيور عن مسار الرقم 7 فإنه يواجه فجأة

بسحب الجاذبية وشدة مقاومة ‏الهواء, لذلك فلإنه سرعان ما يرجع إالى السرب

ليستفيد من القوة والحماية التي تمنحها إياه ‏المجموعة ..

ملف مرفق 497378

كالعرض الجوي للطائرات الحربيــه


منقول اتمنى لكم الفائـده
معلومة رائعة وبأمانة اول مرة اعرفها

شكرا أستاذة
  #83  
قديم 30/10/2010, 02:41 AM
صورة عضوية آنسه سالي
آنسه سالي آنسه سالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: أرض الله - مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,084
افتراضي

معلومة جديدة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
__________________
أستغفر الله ربي وأتوب إليك
  #84  
قديم 30/10/2010, 11:06 AM
صورة عضوية THE PILOT NASSER
THE PILOT NASSER THE PILOT NASSER غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2010
الإقامة: المضيبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,221
افتراضي

مشكورعلى المعلومات المفيدة، نفس الشي هذا التشكيل يفيد الطائرات في تخفيض مستوى إستهلاكها للطاقة أو حرقها للبترول..........
__________________
تفضلوا بالمشاركة في موقعي الجديد موقع
"طيران عمان - Air of Oman" أول موقع عماني يختص بمجال الطيران......

www.airofoman.com/content.php
  #85  
قديم 30/10/2010, 08:33 PM
صورة عضوية احمد خلف
احمد خلف احمد خلف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2009
الإقامة: ديار العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 347
افتراضي

سبحانك ربي
__________________
(( نحن في الأصل وفي الفروع * على طريق السلف الرفيع ))

" في الاسلام تجد البشرية خلاصتها وسلامتها من كل ما تعانيه .. ففي الاسلام يجد الانسان راحة نفسية ، وغذاء لروحه ، ولذة لوجدانه ، وبالاسلام ينتشل الانسان من لجة الحياة التي يغرق فيها الناس ، هذه الحياة المادية ، ويقف الانسان في هذه الصلوات بين يدي سبحانه وتعالى بطمأنينة القلب ، وسعادة الروح .. ومن الاسلام يأخذ الانسان العلاج الروحي الذي يغسل النفس الانسانية من ادرانها ، لترجع الى فطرتها التي فطرها الله عليه ، فترجع النفس المطمئنة الى ربها راضية مرضية فتدخل في عباده .. وتدخل جنته "

سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي
  #86  
قديم 30/10/2010, 08:36 PM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: مجرة التبانة
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,265
افتراضي

تبارك الخلاق

سبحان الله


شكرا
__________________

Easy cOme Easy gO
Gentle cOme Crazy gO



" ألا بـذكر الله تطمئن القـلوب "

  #87  
قديم 30/10/2010, 10:06 PM
منية الخاطر84 منية الخاطر84 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2009
الإقامة: Ohio, Cleveland
الجنس: أنثى
المشاركات: 54
افتراضي

سبحان الله!!
ولله في خلقه شؤون

كذلك حركة الدم الطبيعية فالشرايين تتخذ نفس الشكل يسموها laminar flow
__________________
My Moral is as King moral
And my ambition is so high
It reaches the star
  #88  
قديم 30/10/2010, 10:13 PM
صورة عضوية امرئ القيس
امرئ القيس امرئ القيس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2008
الإقامة: nizwa
الجنس: ذكر
المشاركات: 697
افتراضي

سبحان الله
معلومة جميله ومفيددة
شكرا لك
  #89  
قديم 31/10/2010, 06:36 PM
بنك الاسلامي بنك الاسلامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2010
الإقامة: في الحياة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,097
افتراضي

سبحان الله ........
الله خالق هذا الكون
عمرووووه موضوع جميل جدا جدا
تسلمي على المعلومات المفيده......
__________________
ابتسامتك أول ملامحك
لا تشغل نفسك بالدنيا فكل مقسوم ستلقاه
  #90  
قديم 31/10/2010, 06:55 PM
صورة عضوية عطر رومانسي
عطر رومانسي عطر رومانسي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2010
الإقامة: بين مشاريعي واللاب توب
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,350
افتراضي

سبحـــــــــــــان الله
__________________
مهما حدث سأظل أحبك


ليس الشقاء أن لا نستطيع أن نحب، ولكن الشقاء أن لا نستطيع كره من نحب .

أرجوك لا تبكي علي عندما أموت، لأنك لن تجد قلبا يزهر بدموعك مثلما كان قلبي يفعل .

لا استطيع أن أشعر تجاهك بالكراهية؛ لأن حبي لك لم يبق مجالاً في القلب لبقية مشاعر آخرى .

 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
。。 لكن النهاية لا تأتي كالنهايات 。。 »© توريه السبلة العامة 107 08/07/2010 10:26 AM
ܨ。◕‿◕。 لك سيدتي .. كل ما هو جديد شنط وفساتين قصيرة 。◕‿◕。 لك سيدتي الملابس 108 14/06/2010 09:48 AM
。。 // Milania: وصفة عصير الليمـووووون بالنعناع // 。。 M i l a n i a سبلة حواء 30 24/09/2009 10:35 PM
。◕。 سيرة الرسول الكريم بجميع اللغات。◕。 xaL3aMRix السبلة الدينية 1 24/03/2009 11:22 AM
☻☺。◕‿◕。☺☻ ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وان خشبيــــــــــــــــــــــــــــــــــة ☻☺。◕‿◕。☺☻ تون سبلة التصميم 17 21/04/2008 11:25 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:36 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 296

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها