سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة الاقتراحات والشكاوى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/01/2011, 10:11 PM
صورة عضوية غربة أسير
غربة أسير غربة أسير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2009
الإقامة: لا وطـــــن!!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,439
افتراضي دعوة تضامن لعودة سبلة الشعر والأدب فلقد مللنا التغرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إكراماً لسبلة الشعر والأدب المهدور دمها من قبل الإدارة وتضامناً مع أعضاءها ومطالبةً منا بإحياءها وبث روح الأدب فيها ..
أتمنى منكم مشاركتنا على الرابط التالي :

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1042395

أختكم غربة أسير

أرجو من الطاقم الإشرافي السماح لموضوعي بالمكوث هنا ولو ليومٍ واحد إكراماً لروح سبلة الشعر والأدب
__________________

لا تهدهد قلب ينزف/يرتجف من نزع روح

ــــــــــــــــــــــــــــ كل ما غمّض عيونه ينهشه ناب الوداع



أكثر ما يبعثُ الألم .. كسرُ القلم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/01/2011, 03:19 PM
صورة عضوية بنت الراشد2009
بنت الراشد2009 بنت الراشد2009 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: No where just him”
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,968
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

هي أتيه ونحن قريباً وأسألهُ عاجلاً
اليوم إن إستطاعوا ذلك لنكن جميعنا في بيت واحد
ظل واحد
__________________
وهجُ الحرف


  #3  
قديم 24/01/2011, 03:24 PM
فهد الاغبري فهد الاغبري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2008
الإقامة: شامخ الطود
الجنس: ذكر
المشاركات: 103
افتراضي

وأنا أيضا .. مع العودة
__________________
لتقرأني هنا !!
  #4  
قديم 24/01/2011, 03:25 PM
صورة عضوية White Aster
White Aster White Aster غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2008
الإقامة: هنآك ..!
المشاركات: 7,915
مشاركات المدونة: 55
افتراضي

!!!
ليش تحبوا الشوارع غير المنظمه
والاكتظاظ الادبي والسكاني

مرتبينكم الحين بعدهم صبروا كان ما قلصوكم
وشالوا الشعر بكبره خخ

الله يوفقكم
__________________
اقتباس:
صوت الصدق اقوى من صوت الجموع
  #5  
قديم 25/01/2011, 07:13 AM
صورة عضوية White Pearl
White Pearl White Pearl غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2010
الإقامة: في الأصداف
الجنس: أنثى
المشاركات: 566
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة White Aster مشاهدة المشاركات
!!!
ليش تحبوا الشوارع غير المنظمه
والاكتظاظ الادبي والسكاني

مرتبينكم الحين بعدهم صبروا كان ما قلصوكم
وشالوا الشعر بكبره خخ

الله يوفقكم
يقول المثل :

( كوخ تضحك فيه خير من قصر تبكي فيه )

ما نريد ترتيب اللي يفصلنا بعضنا عن البعض ويفرقنا

هناك ارتباط روحي يربطني لذلك المكان يعود تاريخها الى 1000 قبل الميلاد


ستعود ستعود ستعود
__________________






صورة تذكارية لـ أيقونات
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
دعوة تضامن لعودة سبلة الشعر والأدب فلقد مللنا التغرب غربة أسير سبلة الشعر الفصيح 5 31/01/2011 08:40 PM
دعوة تضامن لعودة سبلة الشعر والأدب فلقد مللنا التغرب غربة أسير سبلة الشعر الشعبي 8 25/01/2011 11:15 PM
دعوة تضامن لعودة سبلة الشعر والأدب فلقد مللنا التغرب غربة أسير سبلة الفكر والحوار الثقافي 15 25/01/2011 01:42 PM
دعوة تضامن لعودة سبلة الشعر والأدب فلقد مللنا التغرب غربة أسير السبلة العامة 1 23/01/2011 10:16 PM
دعوة تضامن لعودة سبلة الشعر والأدب فلقد مللنا التغرب غربة أسير سبلة الفن والإعلام 0 23/01/2011 10:08 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:16 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 330

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها