سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 18/01/2011, 11:56 AM
شتات ورق شتات ورق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2010
الإقامة: حيث لا يوجد احد
الجنس: أنثى
المشاركات: 529
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مغرور بحياتي مشاهدة المشاركات
لم انقلها وهي قصتي وعايشتها لحظه بلحظه

5 اسابيع تعلمت منها ما لم اتعلمه في 26 سنه
معقوله طلعت من عملك؟؟؟ ورحت تشتغل بشركتها .. طيب كم كنت تأخذ راتب بشركتها ؟؟

ولحظه هل ملك بأسراري معرفك السابق؟
__________________
شتات ورق...
بين حروف الابجد هوز ..
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 18/01/2011, 11:57 AM
الكار الكار غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 58
افتراضي

واحليله المسكين أقولك المرة الجاية روح دق الباب بسرعه قبل عن يسبقك حد
  #123  
قديم 18/01/2011, 11:57 AM
المنتصر9999 المنتصر9999 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مقاطعة الكتلونية
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,890
افتراضي

السموحة أخي لاني شكيت في مصداقية قصتك....بس طريقة سرد القصة قريبة من الخيال...

ولكن كل شي جايز في هذا الزمن....

بوركت...
__________________

الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ...



لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة...!!


ورحم الله امرُؤًا عرف تقصيره فأصلح من نفسه
  #124  
قديم 18/01/2011, 11:57 AM
صورة عضوية Check mate
Check mate Check mate غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: بلاد الأحرار- أرض قابوس -
الجنس: ذكر
المشاركات: 840
افتراضي

هههههه
والله انكـ شلاخ
انت وين عايش ؟؟
طبعا كالعاده علشان الشاب يرقم بنت يسوي هالحركه
خخخخخخخخخخخخ
__________________
فاخرت بالجبل الاشم الأخضـــر
و بطاح نزوى و الإمام الثائــر
وشمخت بإسم الثائرين وحقهـم
وبطالب و السالمي وحميـــــر
أقسمت لن القي السلاح لموطني
رغما لكل معاند متكبـــــــــــــــــر
يا صاح قل للخاسئين و عبدهم
إني لأرضي لن ابيع و اشتري
وعمان لي منذ الجلندا موطني

إهداء: لحوت 9939 تعديل: بحر الخيال
  #125  
قديم 18/01/2011, 11:58 AM
صورة عضوية شاعر مبدع ومتميز
شاعر مبدع ومتميز شاعر مبدع ومتميز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: السيب وحياتكم ولي الفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
افتراضي

هذا كلامه حروز مافهمنا شيء
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة

((((( المارد الأسود PS3 )))))
متى أصير من ((((( آل ســـعـــيـــد )))))
والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر
حامد زيد العازمي:-
والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه
قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي
((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))
((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))
  #126  
قديم 18/01/2011, 11:58 AM
شتات ورق شتات ورق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2010
الإقامة: حيث لا يوجد احد
الجنس: أنثى
المشاركات: 529
افتراضي

مو تعلمت منها ... تراها مخطوبه ..
__________________
شتات ورق...
بين حروف الابجد هوز ..
  #127  
قديم 18/01/2011, 12:01 PM
صورة عضوية عاشق الغبيراء
عاشق الغبيراء عاشق الغبيراء غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: ((السحابة الساجدة)),,,,,,,, شاطر من يعرفها
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,024
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الغبيراء
افتراضي

خخخخ.,.,.,

قصه فناااانه


بس دواااااتك ... تعرف المثل الي يقول ..كما تدين تدان ...
كنت تقص على البنات ..كنت توعدهن الوعود الكاذبه ..كنت تخليهن يتعلقن فيك .. فالله تعالى ما نساك ...
اذااقك من نفس الكأس ...
__________________


×? أجمل ابتسامة ?×
ابتسامة ساحرة
تصل إلى القلب
فتجعلك تنسى الألم
وتبتسم ..!
!
  #128  
قديم 18/01/2011, 12:01 PM
Null Null غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2009
الإقامة: php java perl
الجنس: ذكر
المشاركات: 677
افتراضي

تو ليش اكثر الردود من الحريم
__________________
مطلوب مدير او مديرة لادارة موقع عماني

التواصل : ع الخاص
  #129  
قديم 18/01/2011, 12:02 PM
شتات ورق شتات ورق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2010
الإقامة: حيث لا يوجد احد
الجنس: أنثى
المشاركات: 529
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المنتصر9999 مشاهدة المشاركات
السموحة أخي لاني شكيت في مصداقية قصتك....بس طريقة سرد القصة قريبة من الخيال...

ولكن كل شي جايز في هذا الزمن....

بوركت...
هوه كاتب اسلوبه كذا . اذا ما خاب ظني .. هذا نفسه بو اول يكتب قصص وحضروه ..
__________________
شتات ورق...
بين حروف الابجد هوز ..
  #130  
قديم 18/01/2011, 12:04 PM
شتات ورق شتات ورق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2010
الإقامة: حيث لا يوجد احد
الجنس: أنثى
المشاركات: 529
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
خخخخ.,.,.,

قصه فناااانه


بس دواااااتك ... تعرف المثل الي يقول ..كما تدين تدان ...
كنت تقص على البنات ..كنت توعدهن الوعود الكاذبه ..كنت تخليهن يتعلقن فيك .. فالله تعالى ما نساك ...
اذااقك من نفس الكأس ...
تو انت مو تقول.. صاحي والا واعي؟؟؟
يقولك اول مره يحب.. ما قال قسيت ع البنات .. ووعدتهن كذب
__________________
شتات ورق...
بين حروف الابجد هوز ..
  #131  
قديم 18/01/2011, 12:04 PM
صورة عضوية روفينال
روفينال روفينال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2009
الإقامة: مسقطآااويه100%
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,206
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Check mate مشاهدة المشاركات
هههههه
والله انكـ شلاخ
انت وين عايش ؟؟
طبعا كالعاده علشان الشاب يرقم بنت يسوي هالحركه
خخخخخخخخخخخخ
ولييش تقوول وآلله ؟؟

بعدك تحلف

أقووولك شي كلن يرى آالنآاس بعين طبعه لآاه
__________________
صحيحْ إنيّ گثيــر
أيـأسْ ْ ..}
و لگنْ بـ دآخليّ ~ طفلةْْ ْ /
تقُولْ بـ صمتْ ~

يآربيّ .. دخيلگْ لآ تخلينيّ..}
  #132  
قديم 18/01/2011, 12:06 PM
صورة عضوية طالب علمي
طالب علمي طالب علمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب من في قلبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
افتراضي

يا اخي يا ريتك ما كملت القصه ...

والله نهايه تعور القلب ..

الله يعوضك يا اخي ..

وان شاء الله تحصل بنت الحلال الي تنسيك ..

اكثر من الاستغفار .. (وعسى ان تكرهو شي وهو خير لكم) ..

ربما هي خيره انك ابتعدت عنها ..

ودي ...
  #133  
قديم 18/01/2011, 12:07 PM
صورة عضوية روفينال
روفينال روفينال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2009
الإقامة: مسقطآااويه100%
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,206
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شتات ورق مشاهدة المشاركات
هوه كاتب اسلوبه كذا . اذا ما خاب ظني .. هذا نفسه بو اول يكتب قصص وحضروه ..
قصدك ملك الأسرآر والمعرفآات إللي جيت بعده صح ؟؟؟

هذآك قصصه غييير وهآالعضو غير فيه فرق .,

أنآ مستغربه إنتوآ لييش مو مصدقين >> غير إللي مآيفهم ف آالحب
__________________
صحيحْ إنيّ گثيــر
أيـأسْ ْ ..}
و لگنْ بـ دآخليّ ~ طفلةْْ ْ /
تقُولْ بـ صمتْ ~

يآربيّ .. دخيلگْ لآ تخلينيّ..}
  #134  
قديم 18/01/2011, 12:07 PM
صورة عضوية Check mate
Check mate Check mate غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: بلاد الأحرار- أرض قابوس -
الجنس: ذكر
المشاركات: 840
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روفينال مشاهدة المشاركات
ولييش تقوول وآلله ؟؟

بعدك تحلف

أقووولك شي كلن يرى آالنآاس بعين طبعه لآاه
سيري ف شغلكـ
__________________
فاخرت بالجبل الاشم الأخضـــر
و بطاح نزوى و الإمام الثائــر
وشمخت بإسم الثائرين وحقهـم
وبطالب و السالمي وحميـــــر
أقسمت لن القي السلاح لموطني
رغما لكل معاند متكبـــــــــــــــــر
يا صاح قل للخاسئين و عبدهم
إني لأرضي لن ابيع و اشتري
وعمان لي منذ الجلندا موطني

إهداء: لحوت 9939 تعديل: بحر الخيال
  #135  
قديم 18/01/2011, 12:08 PM
شتات ورق شتات ورق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2010
الإقامة: حيث لا يوجد احد
الجنس: أنثى
المشاركات: 529
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روفينال مشاهدة المشاركات
قصدك ملك الأسرآر والمعرفآات إللي جيت بعده صح ؟؟؟

هذآك قصصه غييير وهآالعضو غير فيه فرق .,

أنآ مستغربه إنتوآ لييش مو مصدقين >> غير إللي مآيفهم ف آالحب
انا قلت .. اني سبق وقرأت الجز الاول والثاني .. وما انسي قصه قرأتها .. ومتأكده ..

هوه نفس العضو
__________________
شتات ورق...
بين حروف الابجد هوز ..
  #136  
قديم 18/01/2011, 12:09 PM
صورة عضوية عاشق الغبيراء
عاشق الغبيراء عاشق الغبيراء غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: ((السحابة الساجدة)),,,,,,,, شاطر من يعرفها
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,024
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الغبيراء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شتات ورق مشاهدة المشاركات
تو انت مو تقول.. صاحي والا واعي؟؟؟
يقولك اول مره يحب.. ما قال قسيت ع البنات .. ووعدتهن كذب
من خلال تجاربي السابقة مع ما يسمى بالحب
كانت مجرد استغلال لا غير
لم اكن اريدها ان تعرف من أنا


اختي هذاااك السابق كان كلامه تابعي تفاصيل القصه ...
__________________


×? أجمل ابتسامة ?×
ابتسامة ساحرة
تصل إلى القلب
فتجعلك تنسى الألم
وتبتسم ..!
!
  #137  
قديم 18/01/2011, 12:10 PM
صورة عضوية فايزسعيد
فايزسعيد فايزسعيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2010
الإقامة: في قسم تطوير الأعمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 231
افتراضي

توقع كل شي شي ف ه الزمن
__________________
الـحــمــدُ للهِ ربِّ الـعـالـمـيـنَ عــلـــى
إِتمامِ ما رُمتُ إذ مِـن فضلِـهِ كَمُـلا
ثــــــم الـــصـــلاةُ وتـســلــيــمٌ ويُـقــارِنُــهــا
على الذي ختم المولى بـهِ الرُّسُـلا
والآلِ والصَّحـبِ مـا لاحـت فضائلُهُـمْ
ومَن لهمْ في سبيلِ المكرُماتِ تَلا
  #138  
قديم 18/01/2011, 12:10 PM
صورة عضوية القطوف
القطوف القطوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 948
افتراضي

الحين هذ صدق ولا امس سهران على فلم وجاي تحكيه؟
__________________
أللهم اني استودعك قلبي فلا تجعل فيه أحد سواك
وأستودعك لا إله إلا الله فلقني اياها عند الممات
...............................
إذا الشعب يوما أراد الحياة.........فلا بد أن يستجيب القدر
ولابد لليل أن ينجلي................ولا بد للقيد أن ينكسر
  #139  
قديم 18/01/2011, 12:11 PM
صورة عضوية روفينال
روفينال روفينال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2009
الإقامة: مسقطآااويه100%
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,206
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Check mate مشاهدة المشاركات
سيري ف شغلكـ
إجآازه

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شتات ورق مشاهدة المشاركات
انا قلت .. اني سبق وقرأت الجز الاول والثاني .. وما انسي قصه قرأتها .. ومتأكده ..

هوه نفس العضو
آالله أعلم
__________________
صحيحْ إنيّ گثيــر
أيـأسْ ْ ..}
و لگنْ بـ دآخليّ ~ طفلةْْ ْ /
تقُولْ بـ صمتْ ~

يآربيّ .. دخيلگْ لآ تخلينيّ..}
  #140  
قديم 18/01/2011, 12:11 PM
صورة عضوية kaatb
kaatb kaatb غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 22
افتراضي


.

أعجبني كيفية سردك للقصة ، وليس برجل (الشاب) الذي تهزه أمرأة أين هي عزائم الرجال وهممهم ، مهما كانت فاتنة ولو أعجبتكم ، إن الله عزوجل جعل لكي شيئ باب لتأتي لتطلب من ما حل لك ، وليس كما فعلت في هذا الفلم الهندي ... وفقك الله جلة قدرته

وحسبك بما في كتاب الله حيث قال عزوجل :-

سورة الحديد في الآية رقم: 20 : ((اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَزِينَةٌ وَتَفَاخُرٌ بَيْنَكُمْ وَتَكَاثُرٌ فِي الأمْوَالِ وَالأوْلَادِ كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَبَاتُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَتَرَاهُ مُصْفَرًّا ثُمَّ يَكُونُ حُطَامًا وَفِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَمَغْفِرَةٌ مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانٌ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ))


.
  #141  
قديم 18/01/2011, 12:13 PM
صورة عضوية noorfajer
noorfajer noorfajer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 262
افتراضي

حلووووووووووة القصة ونهايتها غير متوقعة

بس الشباب غير عن البنات بيقدروا نسيوا بسرعة

لإنه عقولهم تتحكم فيهم ما عواطفهم مثل البنات
__________________
ّّ اللهــــم نســــألك حســـن الخاتمـــة ّّّ
  #142  
قديم 18/01/2011, 12:14 PM
شتات ورق شتات ورق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2010
الإقامة: حيث لا يوجد احد
الجنس: أنثى
المشاركات: 529
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
من خلال تجاربي السابقة مع ما يسمى بالحب
كانت مجرد استغلال لا غير
لم اكن اريدها ان تعرف من أنا


اختي هذاااك السابق كان كلامه تابعي تفاصيل القصه ...
تمام
__________________
شتات ورق...
بين حروف الابجد هوز ..
  #143  
قديم 18/01/2011, 12:16 PM
شتات ورق شتات ورق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2010
الإقامة: حيث لا يوجد احد
الجنس: أنثى
المشاركات: 529
افتراضي

من كل السبله والا فيها .. مستحيل انسي اسلوب هذا الشخص.. ..

ومره ذهب ولن يعود
__________________
شتات ورق...
بين حروف الابجد هوز ..
  #144  
قديم 18/01/2011, 12:18 PM
صورة عضوية عاشق الغبيراء
عاشق الغبيراء عاشق الغبيراء غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: ((السحابة الساجدة)),,,,,,,, شاطر من يعرفها
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,024
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الغبيراء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شتات ورق مشاهدة المشاركات
تمام
م
شكله بو يقرااااء سطر وراا سطر ....
__________________


×? أجمل ابتسامة ?×
ابتسامة ساحرة
تصل إلى القلب
فتجعلك تنسى الألم
وتبتسم ..!
!
  #145  
قديم 18/01/2011, 12:20 PM
المنتصر9999 المنتصر9999 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مقاطعة الكتلونية
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,890
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شتات ورق مشاهدة المشاركات
من كل السبله والا فيها .. مستحيل انسي اسلوب هذا الشخص.. ..

ومره ذهب ولن يعود


شتات الورق شويه شويه عالكاتب..ترى ما سوء شي مجرد قصة..
__________________

الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ...



لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة...!!


ورحم الله امرُؤًا عرف تقصيره فأصلح من نفسه
  #146  
قديم 18/01/2011, 12:25 PM
صورة عضوية بصمه لها أثر
بصمه لها أثر بصمه لها أثر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2010
الإقامة: أبعد من نجوم الثريا
الجنس: أنثى
المشاركات: 230
افتراضي

بصراحه أحسدها تمنيت انا اكون مكانها ..!!!

أخي/ قل من قلبه كقلبك .. الله يعطيك ع قد نيتك ..

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه..

وكل شي قسمه ونصيب والخيرة فيما يختارها الله ..

لكن رغم كل شي keep smiling
__________________
يابوي يامي يابعد كل هالناس،،ياقلب ينبض بالمحبه والاحساس
يامن غلاكم في حياتي حياتي،،يسري في صدري مثل ترديد الانفاس
امي حنانج في عروقي ودمي،،ان شفتج انسى كل ضيقي وهمي
علمتني يابوي معنى السعاده ،،واهديتني من طـيب قلبك قــلاده

(ربي طولي بعمرهم )

  #147  
قديم 18/01/2011, 12:30 PM
صورة عضوية أديب الشرق
أديب الشرق أديب الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2010
الإقامة: سياتل الولايات المتحده
الجنس: ذكر
المشاركات: 397
افتراضي

أقول روح صلي ركعتين ،،،، من بدل خرابيط العشق بتاعك
__________________



بعض الناس يرون الأشياء كما هي عليه في الواقع ويقولون لماذا؟
أما أنا فاحلم بأشياء لم تحدث قط واقول لم لا،،،،،،،
لست اشعر ببرود الهمة لأن كل محاولة خاطئة اتخلي عنها هي خطوة تقودني للامام ،،،،،
ليست الانانيه ان يعيش المرء كما يهوى ، بل يطالب الاخرين ان يعيشوا كما يريد ان يعيش،،،،،
العبقرية 1% منها إلهام و 99% جهد و تعب،،،،،
ليس شجاعًا ذلك الكلب الذي ينبح على جثة الأسد
  #148  
قديم 18/01/2011, 12:33 PM
صورة عضوية عشقي الخوير
عشقي الخوير عشقي الخوير غير متصل حالياً
متابع الأمطار في محافظة مسقط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2009
الإقامة: الوادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,329
افتراضي

تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
الله يعوضك خير اخي
__________________
21 / 12 / 2010
  #149  
قديم 18/01/2011, 12:35 PM
شتات ورق شتات ورق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2010
الإقامة: حيث لا يوجد احد
الجنس: أنثى
المشاركات: 529
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المنتصر9999 مشاهدة المشاركات
شتات الورق شويه شويه عالكاتب..ترى ما سوء شي مجرد قصة..
ما مقتنعه .. تو معقوله واحد يلعب.. يسوي كذا ..
طيب ليش ما يرد علي ؟
ليش يتهرب.. من الاصل ؟
__________________
شتات ورق...
بين حروف الابجد هوز ..
  #150  
قديم 18/01/2011, 12:36 PM
شتات ورق شتات ورق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2010
الإقامة: حيث لا يوجد احد
الجنس: أنثى
المشاركات: 529
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
م
شكله بو يقرااااء سطر وراا سطر ....
اكره المقدمات الطويله.. احب الزبده .. لذا لم اقرأ البدايه .. ... بغيت اعرف نهايتها .. من فتره ادور هالقصه .. وهوه اول ما كملها ..
__________________
شتات ورق...
بين حروف الابجد هوز ..
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
......... قصتي مع الحب ........... وسام النصر السبلة العامة 98 19/12/2010 01:59 PM
قصتي مع الحب صف الخامس مصطفى العماني سبلة ترويح القلوب 53 04/01/2010 12:07 PM
تعويذه لا مناص منها في الحب عمق البحر سبلة الشعر والأدب 5 30/09/2009 01:16 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:31 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 296

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها