سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 17/01/2011, 09:13 AM
صورة عضوية مبداء الذات
مبداء الذات مبداء الذات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 515
افتراضي

أفدكم بدمي يا أبناء بلادي الشجعااااااان فقط..

اخي العزيز نحن بنثبت للعالم الديموقراطية والتواصل بين الشعب والحكومة والتفاهم والمسيرات السلمية المنظمه التي يتقودها الشعب بنفسه وتستقبلها الحكومة بحضن الأم الرؤوم..

هذه المسيره بغض النظر عن نتائجها المحليه فلها تأثير أيجابي في العالم اذا ما نظمت خير التنظيم ولم يتخللها الجبناء..

والذي يحب بلاده وشعبه ويخاف عليهم يشارك في المسيره ليسيطر على الوضع من أن تحل فوظى...

لماذا الجبن عندما نريد أن نوصل للعالم أننا أبناء حكومتنا ونوصل رساله للحكومة فقط..



لا للجبناء في شعبنا لا للجبناء

لا نامت أعين الجبناء
__________________
إن لم يكن مركزي فالصف الأول آمام........ما عاد تفرق معي لو كنت قبل الأخير.:نطوط:
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 17/01/2011, 09:13 AM
صورة عضوية الأسطــــــــــورة
الأسطــــــــــورة الأسطــــــــــورة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: في القصر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,960
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الأسطــــــــــورة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأسطــــــــــورة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الأسطــــــــــورة
افتراضي

نزين مالكم على الرجال ؟؟؟؟؟

غريبة هالناس والله ، طيب أنتوا روحوا - ولا تكتب رد يضيع من وقتك

سبحان الله

وان شاء الله تكون مسيرة سلمية، بدون أي مشاكل.....

وربنا هو الموفق
__________________
{اللهم إني أَسْتَخِيْرُكَ بعلمِكَ، وأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ، وأَسْأَلُكَ من فَضْلِكَ العظيم؛ فَإنَّكَ تَقْدِرُ ولا أَقْدِرُ، وَتَعْلَمُ ولا أَعْلَمُ، وأنتَ عَلاّمُ الغيوبِ. اللَّهُمّ إنْ كَنتَ تَعْلَمُ أن هذا الأمرَ (ويسمّي حاجته) خيرٌ لي في دِيْنِي وَمَعَاشي وعَاقِبَة أَمْرِي [أو: عَاجِلِ أمري وآجله، فَاقْدُرْهُ لي ويَسّرْهُ لي ثم بَارِكْ لي فيه. وإن كنتَ تعلمُ أن هذا الأمرَ (ويسمّي حاجته) شرٌ لي في دِيْنِي ومَعَاشِيْ وعَاقِبَةِ أَمْرِي [أو: عَاجِلِ أَمْري وآجِلِه] فاصْرِفْه عَنّي واصرفني عنه، واقدُر لي الخيرَ حيث كان ثم رَضِّنِي به}

دعواتكم المستمرة لنا بالتوفيق في أرض الوطـــــن { كلـــنا عمـــــان}
  #63  
قديم 17/01/2011, 09:13 AM
صورة عضوية ابو بـحر
ابو بـحر ابو بـحر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 618
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابو بـحر إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ابو بـحر إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو بـحر
افتراضي

ندائكم واصل

ترقبو الاخبار الساره على اشراقات الاسبوع القادم
__________________
العِلمْ بحر .....هكذا يرسمون
امسكوا الفرشاة و حاولوا أن ترسموا دائرة البؤس الخاصة بكم
فإن استكملتموها حتى نقطة البداية
عندها ستعرفون انكم تخلصتم من الفشل
عندها ستتخلصون من السوداوية و الحزن
هذه أيضا فلسفتي ....أنا
ابو بحر
║▌││║▌║││║▌│║▌║
معا لمقاطعة شركة البيبسي من اجل الحفاظ على امن اقتصادي مطمئن
  #64  
قديم 17/01/2011, 09:15 AM
صورة عضوية فخامة الرئيس
فخامة الرئيس فخامة الرئيس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: أمام عينيك
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,300
افتراضي

من خوفكم..حكومة قابوس هذي ما تلعب...

مسيرة ومسيرة..اللي يسمعكم يقول ما لاقين شي يأكلوه..

الناس اللي ما تشكر ع النعمة..
__________________
فخامة الرئيسـ...

"وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ"
مسلمـ وافتخر

  #65  
قديم 17/01/2011, 09:15 AM
صورة عضوية القيادية
القيادية القيادية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 459
افتراضي

نعم نعم للمسيرة اليوم
المسيرة الخضراء
  #66  
قديم 17/01/2011, 09:15 AM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مبداء الذات مشاهدة المشاركات
أفدكم بدمي يا أبناء بلادي الشجعااااااان فقط..

اخي العزيز نحن بنثبت للعالم الديموقراطية والتواصل بين الشعب والحكومة والتفاهم والمسيرات السلمية المنظمه التي يتقودها الشعب بنفسه وتستقبلها الحكومة بحضن الأم الرؤوم..

هذه المسيره بغض النظر عن نتائجها المحليه فلها تأثير أيجابي في العالم اذا ما نظمت خير التنظيم ولم يتخللها الجبناء..

والذي يحب بلاده وشعبه ويخاف عليهم يشارك في المسيره ليسيطر على الوضع من أن تحل فوظى...

لماذا الجبن عندما نريد أن نوصل للعالم أننا أبناء حكومتنا ونوصل رساله للحكومة فقط..



لا للجبناء في شعبنا لا للجبناء

لا نامت أعين الجبناء
نعم للمسيره الخضراء
  #67  
قديم 17/01/2011, 09:17 AM
منصور البادي منصور البادي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2009
الإقامة: بوشر
الجنس: ذكر
المشاركات: 60
افتراضي

لا للتأجيل ........ وما يفل الحديد إلا الحديد ...... وتراه المسيرة خضراء
  #68  
قديم 17/01/2011, 09:18 AM
كامري شيوخ كامري شيوخ غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2007
الإقامة: المصنع
الجنس: ذكر
المشاركات: 70
افتراضي

لا عريضه ولا قصيره ولا مسيره ... خلو عنكم هالحركات .
__________________
سبحان الله وبحمده
  #69  
قديم 17/01/2011, 09:19 AM
mohd91 mohd91 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 458
افتراضي

يقول المثل

الركاضة يوم ما رامت تركض قالت المركاض ضيق

موفقين ان شاء الله
  #70  
قديم 17/01/2011, 09:21 AM
red pen red pen غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2011
الجنس: ذكر
المشاركات: 15
افتراضي

لا للتأجيل ....

لما كانت مسيرات الولاء والعرفان ماحد قال أجلوها نخاف أحد مدسوس يخرب عليكم الفرحة ... أما يوم أصبحت مسيرة للشعب للمطالبه بحقوقه طلعت أنت وأمثالك ... نتغدا ونام أحسن لك
  #71  
قديم 17/01/2011, 09:21 AM
عفيراء عفيراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2010
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 168
افتراضي


أنــــا عهدت على نفســــي أن اليوم ان شاء الله راح أتواجــــد في نفس المكــــان ونفس الزمــــان المتفق عليـــه ....واذا شفت محد من الي اتفقوا موجود غيري ....راح أوقف بروحــــي واذا سألونــــي عن السبب ، أرد عليهم : أن اليوم المفروض تكون مسيــــرة خضراء ، جئت مساندة والله الي يصيــــر خله يصيــــر ..... مستحيــــل أتراجع عن كلمة الحق .....
__________________
حين يتعمــد الآخــرين فهمك بطريقة خاطئـــة !

لا ترهق نفسك بالتبــرير ،،

فقط أدر ظهـــرك ،،


واستمتــــع بالحيـــاة
  #72  
قديم 17/01/2011, 09:23 AM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

طارح الموضوع شرد
  #73  
قديم 17/01/2011, 09:24 AM
الشيزاوي22 الشيزاوي22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 119
افتراضي

قسم بالله عمانين جبناء
اليوم المسيرة ونتظركم ياخي انتو ما تحسو والا شو فيكم
اذا اليوم ما صارت المسيره ما راح تحصلو شي ابدا
  #74  
قديم 17/01/2011, 09:26 AM
مدرستي مدرستي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: ارض الوطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي

لا يوجد تأجيل
  #75  
قديم 17/01/2011, 09:27 AM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عفيراء مشاهدة المشاركات

أنــــا عهدت على نفســــي أن اليوم ان شاء الله راح أتواجــــد في نفس المكــــان ونفس الزمــــان المتفق عليـــه ....واذا شفت محد من الي اتفقوا موجود غيري ....راح أوقف بروحــــي واذا سألونــــي عن السبب ، أرد عليهم : أن اليوم المفروض تكون مسيــــرة خضراء ، جئت مساندة والله الي يصيــــر خله يصيــــر ..... مستحيــــل أتراجع عن كلمة الحق .....
يا ليت كل من يشارك ف الردود يكون عند كلمته ..........يعني ما ساعتها ما نشوف حد .....
الله يوفقك ..................وكل من يشارك ف الموضوع لازم يوكد حضوره
....................
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #76  
قديم 17/01/2011, 09:29 AM
بن عبيدالله بن عبيدالله غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
المشاركات: 41
افتراضي

لا تأجيل في موعد المسيرة

أين المشرفين

اتمنى غلق الموضوع حالاً

لأن المصدر غير معترف به
  #77  
قديم 17/01/2011, 09:29 AM
هيثمي هيثمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2010
الإقامة: عـــــــــــــــمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لتأجيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــل
الموعد اليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــوم الاثنين 17/1/2011
من سكت عن حقه شيطانا أخرس
يا شعب قابوس موعدنا اليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــوم
والى الامام دائما
  #78  
قديم 17/01/2011, 09:30 AM
صورة عضوية JADGHAL
JADGHAL JADGHAL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 113
افتراضي

طارح الموضوع يريد يخرب المسيره وبس والدليل انه ما يرد
  #79  
قديم 17/01/2011, 09:30 AM
صورة عضوية أنثى الشبل
أنثى الشبل أنثى الشبل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 420
افتراضي

انزين بس لاتقولوا ضربونا وكسرونا وهذولا الشرطه ولا الامن أذوناا بروحكم سرتم هناك ههههههههههه

بسألكم اهي متى تبدا الساعه كم مثلا؟
__________________
We all like the moon has a dark side


[حَتـَّ ـ ظِلـِّي لُـہ هيبـــَّہ دامنيّ
[عمــانـيـَّہ]

بنْتٍ ولي [رقَه]ْ ولي [قَلْبْ] حسآأس.. لكِن ليآ جآأت [ أإللوآأزيم] ذيبه
في غرفتي [ورده] و[شمعه] و [كرآأس] ..وفُسْتآأن [وردي] فيه [قصه]غريبه
لكن[طرف] ثـوبي لو شوي [يندآأس]..أإدوس [خشم]اللي يدوسه وأإجيبه
  #80  
قديم 17/01/2011, 09:30 AM
blackdoor blackdoor غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 59
افتراضي

ههه يبي يقص على من عاد ماحيله
  #81  
قديم 17/01/2011, 09:30 AM
صورة عضوية عصفور ف غرشه
عصفور ف غرشه عصفور ف غرشه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2007
الإقامة: فالبيت هين نوبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي

شدو الهمه... ما بنأجل
احسن نسوي جدول مسيرات فالاسبوع مرتين ما ورانا شي بنجيب ورقه ونلعب اونو وكيرم ما عندنا شغل حتى كل يوم المسيره نسويها عادي
__________________
ماني بعالم وماني بسلطان ... أقرأ مواضيعكم وأطرح الرأي
ألف لف من قسم على الاقسام ... صدقوني ترا الناس ما تنلام

واللي ما يعجبه رأيي يسكر عيونه ... أو يرد علي بإحسان
وماني ناقص بلبله ,,, ولا ترا هاا أقطع الالسان
كل واحد فينا عنده علومه ... وما همنا من اللي ما تملي عيونه
ترا ما نمشي مع اللي يرفع خشومه ,,, ولا ترا هاا بنسكر عليه الباب يوم العزومه
  #82  
قديم 17/01/2011, 09:31 AM
صورة عضوية ShAdOw78
ShAdOw78 ShAdOw78 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2007
الإقامة: أينما عاشت الأرواح بسلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,997
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @سعيد@ مشاهدة المشاركات
لا لا للتأجيل


"واذا عزمتم فتوكلوا "
على بركة الله
__________________
¨o.O ( أنا لم أتغير كل ما في الامر أني ترفعت عن (الكثير) حين اكتشفت أن (الكثير ) لا يستحق النزول اليه
كما أن صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ولكن إكتشفت أن ما يدور (حولي ) لا يستحق الكلام
) O.o'

لكل شيءٍ إذا ماتم نقصانُ ** فلا يغر َبطيبِ العيش إنسانُ
هي الأمورُ كما شاهدتُها دولٌ ** من سَّرهُ زمنٌ ساءتهُ أزمانُ
  #83  
قديم 17/01/2011, 09:32 AM
صورة عضوية أنثى الشبل
أنثى الشبل أنثى الشبل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 420
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشيزاوي22 مشاهدة المشاركات
قسم بالله عمانين جبناء
اليوم المسيرة ونتظركم ياخي انتو ما تحسو والا شو فيكم
اذا اليوم ما صارت المسيره ما راح تحصلو شي ابدا
أعوذ بالله منك
__________________
We all like the moon has a dark side


[حَتـَّ ـ ظِلـِّي لُـہ هيبـــَّہ دامنيّ
[عمــانـيـَّہ]

بنْتٍ ولي [رقَه]ْ ولي [قَلْبْ] حسآأس.. لكِن ليآ جآأت [ أإللوآأزيم] ذيبه
في غرفتي [ورده] و[شمعه] و [كرآأس] ..وفُسْتآأن [وردي] فيه [قصه]غريبه
لكن[طرف] ثـوبي لو شوي [يندآأس]..أإدوس [خشم]اللي يدوسه وأإجيبه
  #84  
قديم 17/01/2011, 09:32 AM
الحنين الحنين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 671
افتراضي

نعم للمسيره بموعدها
  #85  
قديم 17/01/2011, 09:35 AM
موسى الفرعي موسى الفرعي غير متصل حالياً
المدير العام
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,919
افتراضي

سنرقب حتى الموعد المعلن عنه وسيكون لنا بعد ذلك تصرف وحازم بتدارس بدايات امر هذه المسيرة وما ألت اليه


السبلة لن تكون مرتع لهكذا مهاترات ولا فسحة للعبث بعواطف الناس ولن تكون ابدا وسيلة للنيل من الوطن


خالص التقدير
__________________
اقتباس:

إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




وطــنٌ لا مـزرعـة
  #86  
قديم 17/01/2011, 09:36 AM
القيصر الثائر القيصر الثائر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,452
افتراضي

لقائنا اليوم باذن الله
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
إلغاء المسيرة الخضراء الى اشعار آخر ##الفجر القادم## سبلة السياسة والاقتصاد 24 17/01/2011 12:09 AM
تونس الخضراء & المسيرة الخضراء محب الأسلام سبلة السياسة والاقتصاد 11 16/01/2011 10:24 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:24 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها