سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 03/02/2011, 08:10 AM
صورة عضوية وصـال
وصـال وصـال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2010
الإقامة: سبلة العرب
الجنس: أنثى
المشاركات: 828
افتراضي

اللم اصلح مابيننا ورد كيد الخائن في نحره
__________________
تخيل .... أنك واقف يوم القيامة وتحاسب ولست بضامن دخول الجنةوفجأة ..... تأتيك جبال من الحسنات , لا تدري من أين !!....من الاستمرار بقول :- ســبـحـان الله وبحمده ســبــحـان الله العظيم
****************
قال رسول الله – صلى الله عليه واله وسلم -: ' من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لاينقص ذلك من أجورهم شيئاً,ومن دعا إلى ضلاله كان عليه من الإثم مثل ما آثام من تبعه لاينقص من آثامهم شيئاً'
******************

لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما‎

"لاتكن انسان سلبي وارفع مشاركه مخالفه للردود الغير لائقه وذلك أضعف الايمان ،ولك الاجر ان شاء الله"
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 03/02/2011, 08:14 AM
صورة عضوية حصن لوعال
حصن لوعال حصن لوعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2010
الإقامة: شبه الجزيرة العربية
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

والبيان يقول لك عابثين يعني من العبث فقط
مثل الاطفال اللي يعبثوا بترتيب المجالس ويطيحوا الاشياء
بس يبقى المجلس عامر ويعاد ترتيبه [/QUOTE]

شكرا اخي ردك اعجبني
من جمال اللغة العربية (التشبيه)
__________________
أربعة تزيد في ماء الوجه وبهجته:المروءة والوفاءوالكرم والتقوى.
أربعة تجلب البغضاء والمقت:الكبروالحسدوالكذب والنميمة.
أربعة تجلب الرزق:قيام الليل وكثرة الأستغفار بالأسحار وتعاهد الصدقة والذكر اول النهار واخره.
اربعة تهدم البدن:الهم والحزن والجوع والسهر.
  #33  
قديم 03/02/2011, 08:28 AM
another person another person غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2010
الإقامة: فوق السحاب
الجنس: ذكر
المشاركات: 458
افتراضي

العار والخزي للخونه
__________________
ومن يك راحما فليقس أحيانا على من يرحم
  #34  
قديم 03/02/2011, 08:31 AM
king200 king200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2011
الإقامة: أقيل وبات تحت عود سيداف
الجنس: ذكر
المشاركات: 145
افتراضي

قالوا لا تصدق كل ما يقال ولا تكذب كل ما يقال..
  #35  
قديم 03/02/2011, 08:34 AM
Engineer2007 Engineer2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 206
افتراضي

إخواني الاعزاء لا اعتقد توصل الامور الى حرب بين عمان والامارات و استبعد هذا الشي كل البعد...
  #36  
قديم 03/02/2011, 08:35 AM
صورة عضوية النبراس76
النبراس76 النبراس76 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2011
الإقامة: اوروبا
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

شكراً على تثبيت الموضوع .... يمكنكم اعتبار ما جاء في هذا المقال بمثابة قراءة لما بين السطور في قضية التجسس ... والايام حُلبى ..
  #37  
قديم 03/02/2011, 08:38 AM
صورة عضوية حوت عبري
حوت عبري حوت عبري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2010
الإقامة: عبري
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,830
افتراضي

حفظ الله بلادنا وسلطاننا من عبث العابثين وكيد المعتدين ............
__________________
سنا الأربعين أضاء
المــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدى

،،،،،،،،

فجئنا سراعاً نلبي
النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــداء
  #38  
قديم 03/02/2011, 08:45 AM
اللوى الركن اللوى الركن غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2008
الإقامة: أرض الأصاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 31
افتراضي

نسأل الله العفو والعافيـــه في الدين والدنيااا

تشكر أخي النبراس على التحليل المبدع والطيب..

فعلاااا نطااالب بأعدام العسكري منهم والمؤبد للمدني

حتى يكونوو عبره لمن تسول لــه نفســــه المساس بأمن عمان

وبيع وطنـــه وقائدها وأهلهاا بعفنـــه من المال ...

ربي يحفظكم جميعااااا,,,
__________________
ليس ذنبي أن العقول صغيره أمام فهمي ‘ ..!
وليس ذنبهم / أن فهمي صعب .. !
كل مآ أدركه أن لي قنآعآت لا تقبل القسمه‘ على 2 ..!
ولا تقبل الجزر والمد ..! ولآ تقبل أن تكون مش‘ـآبهه لـ ‘ قنآعآت للأخرين ..! أنآ مختلف ‘‘ طبعآ ليس لـ ألافضل ... وليس لـ الأسوء‘
ولكني‘
أختلف..
  #39  
قديم 03/02/2011, 08:46 AM
صورة عضوية ام رشود
ام رشود ام رشود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2008
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,010
افتراضي

قــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــابوس لقام................... وقفت عمــــــــــــــــــــــا نه
  #40  
قديم 03/02/2011, 08:55 AM
غزوان غزوان غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4
افتراضي

اعتقد أن اهم سؤال يجب أن يوججه المحققيين الى الخونه هو :ما السبب الحقيقي وراء هذه الخياتة العضمى ،المال سبب ربما ، النساء سبب ربما ، بس اعتقد ان السبب الحقيقي وراء هذه الخيانة وخاصة الخائن الاول هو انتقام من شي او من وضع معين. والا كيف أن يكون واحد في منصب عميد في الجهاز يخون والمعروف ان رواتب وعطايا هذي الرتب كبيرة جدا .!!! ، لذا يجب اعادة برمجة كافة اجهزة الامن بالدولة وسد ثغراتها.
  #41  
قديم 03/02/2011, 08:57 AM
صادوه صادوه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النبراس76 مشاهدة المشاركات
شبكة التجسس الاماراتية ( خبايا بين السطور)

كسرت سلطنة عمان حاجز الصمت بالبيان الذي اصدرته حول اكتشاف شبكة التجسس التابعة لجهاز امن دولة الامارات .. وقد استهلت البيان بالمشيئة الالهية التي مكنت المخلصين من ابنا عمان من اكتشاف هذا الشبكة .. وكان البيان بمثابة رد قوي وحازم على محاولات الجانب الاماراتي الالتفاف على الحقيقة من خلال الترويج أن إيران وراء هذه الشبكة.. وبالطبع الجميع اطلع على الكتابات الموجهة في موقع الملتقى بشبكة الانترنت الذي عزف على هذا الوتر كثيراً منذ بداية انتشار الخبر ..
وبالرغم من أن البيان جاء مقتضباً لكنه حوى بين سطــوره دلالات وابعـــاد لا يستهان بها ورسائل ترمي بشرر "... حفظ الله السلطان المفدى وعمان الحبيبه من ايدي العابثين والماكرين !! .." . وفي الوقت الذي حدد البيان المسار الطبيعي للخونة ( المحاكمة ) ترك في المقابل الباب مفتوحا على أكثر من احتمال بالنسبة للماكر الذي وقف وراء هذه الخطئية الكبرى ... وهذه رسالة اخرى مفادها : بأن ما قبل البيان يختلف عما سيكون عليه الحال بعد إصدار البيان !!
واذا وقفنا قليلاً عند كلمة (المحاكمة) في البيان فهي تعني أنه تم التحقيق مع المتهمين واخضعت القضية للتقصي والتحري الكافي وباتت الحقيقة واضحة وضوح الشمس .. وهنا يبرز السبب الحقيقي وراء تأخر السلطات العمانية في اصدار بيانها رغم التسريبات المبكرة حول القضية التي ظهرت منذ اكثر من ستة اشهر .
في الجانب الآخر جاء البيان الاماراتي بصيغة دبلوماسية واستهل الحديث بالدهشة والاستغراب !! .. وقد طغى عليه المبالغة في محاولة نفي الاتهام .. بل ومحاولة لإلصاق التهمة بطرف آخر تكريساً لمساعي الالتفاف على الحقيقة ، وقد بدا ذلك واضحاً من خلال عرض الجانب الاماراتي التعاون مع السلطات العمانية لكشف ما وصفه البيان بـ " .. الجهات التي حاولت الاضرار بتلك العلاقات والاساءة اليها .." .
والملفت في البيان هو عرض الجانب الاماراتي على الجانب العماني التعاون معه في التحقيقات التي يجريها وهنا علامة تعجب كبيرة حول الغاية من هذا العرض غير الواقعي والذي لا يقلبه العقل ؛ إذ كيف يشترك المتهم في التحقيق في تهمة موجهة ضده !!!!!!! خاصة وان التهمة تتعلق بقضية حساسة جدا ً كهذه ( التجسس) .
ولا شك أن الصيغة التي خرج بها هذا البيان كانت متوقعة من حيث نفي الخبر وهذا امر بديهي ؛ إذ لم يشهد التاريخ اعتراف دولة او جهة ما بأنها مارست او تمارس نشاط تجسسي تجاه دولة ما .. فما بالك بدولة الامارات التي دائماً ما تصرح بأن عمان هي العمق الاستراتجي وصمام الامان لها !! فكيف لها في حال اعترافها أن تبرر هذا التناقض بين ما تظهره وما تبطنه ... من هنا فإن الاستغراب الذي استهل به الجانب الاماراتي هو ليس استغرابا وانما تصنع الاستغراب والحقيقة ان الجانب العماني هو الذي اصيب بصدمة ودهشة عندما اكتشف بالادلة والبراهين والوقائع حقيقة انغماس الشقيق والجار في نشاط تجسسي سافر - للأسف .
بيان آخر للجانب الامارتي تصدر الواجهة بجريدة الاتحاد الامارتية الرسمية بعنوان " حسن جوار .. وعلاقة ازلية " تناول مجدداً شبكة التجسس بنفس الاستغراب والصدمة مع تكرار ما وصف بوجود طرف ثالث يحاول النيل من متانة وصلابة العلاقة بين البلدين !!
وفي تصريح لمصدر اماراتي مسؤول في صحيفة ايلاف الالكترونية (لم يكشف عن نفسه) اكد المصدر المسؤول ان اتصالات رسمية على مستوى رفيع جرت بين الطرفين العماني والاماراتي قبل الاعلان عن ضبط شبكة التجسس المعنية وانا مباحثات جرت لتهدئة الامور إلا ان العمانيين اصروا- حسب قول المصدر- على تسريب تلك المعلومات ، دون وجود ادلة ملموسة على تورط الامارات .. واشار المصدر بأن الامارات ليس لها علاقة بهذه الشبكة لأنه ليس بها اي اماراتي وانما اشخاص قد يكونوا عمانين اتهمتهم عمان بخيانة الامانة .. وتساءل المصدر إن كان هناك اشخاص إمارتيين متورطين في تلك الخلية فلماذا لم تكشف السلطات العمانية عن هوياتهم وصورهم حتى تتضح الصورة للجميع .
ويمكن القول أن هذا التصريح وما ورد به عكس بوضوح مدى الارباك لدى الجانب الاماراتي والسعي عبثاً للتملص من الفعلة المشينة إذ أن من ابسط البديهيان ألا يكون عدم وجود شخص اماراتي ضمن المتورطين في الشبكة دليلاً على براءة جهاز امن الدولة الاماراتي ؟!.. فهناك كلمة تدعى (عملاء ) قد تلخص القصة بأكملها.. وطبعاً هذا لا يعني عدم وجود اشخاص اماراتين مارسوا وربما يمارسون تحت المتابعة نشاط تجسسي على ارض السلطنة من خلال استخدام واجهات كغطاء لهذا النشاط..
كذلك فإن تكرار الجانب الاماراتي لعبارات الاستغراب والدهشة والتعجب من الخبر هو في حد ذاته امر يثير الاستغراب فكيف يبدي الجانب الاماراتي دهشته من الخبر ويصفه بالصدمة وفي المقابل يصرح بأن اتصالات رسمية على مستوى رفيع جرت بين الطرفين العماني والاماراتي قبل الاعلان عن ضبط شبكة التجسس المعنية... ( اليس في ذلك تناقض )..
وطالماً ان الجانب الامارتي كشف بنفسه عن المساعي الامارتية السابقة لتهدئة المناخ ورفض السلطنة لذلك ، فهذا يقود الى أن نسأل وبصوت عالي :- لماذا اصر الطرف العماني المعرف عنه حلمه وتسامحه على رفض التهدئة واتجه الى اعلان الخبر .. اليس في ذلك دلالات ابسطها ان الخطيئة واضحة وضوح الشمس وأنها اكبر من أن يتم تبسيطها وانه لم يعد هناك مساحة اضافية للحلم والتسامح في ظل ما ثبت من تمادي ومكر ونكران للجميل.. والطبع ذلك يجعل رفض الجانب العماني التهدئة امر طبيعي جداً جداً فالمسألة وطنية صرفة تمس كل امة عمان بأكملها..
بإختصار يتضح أن بيان السلطنة يعبر عن موقف حازم يستند الى قناعة راسخة .. وتأخر إصداره ينم على ان القضية اخضعت لما يكفي من التمحيص الدقيق والمتعمق وباتت الحقيقة واضحة وضوح الشمس بالادلة والحقائق ،، فيما حاول الجانب الاماراتي في تصريحاته نفي التهمة الموجهة اليه بإسلوب يغلب عليها المبالغة في محاولة الاقناع تسبب في بروز بعض المتناقضات الملفتة ..... وهنا ينبغي ان نتفهم جميعاً انه من الاستحالة أن يصدر اعتراف من الجاني بالجانب الاماراتي وهو معذور في ذلك لأن الامر يتطلب شجاعة الكبار لا يمتلكها ، وبطبيعة الحال الجانب العماني لم يكن ينتظر أي اعتراف كهذا ..
وقبل ان اقلب الصفحة الاخيرة من هذا الفصل حول مسلسل شبكة التجسس المشؤومة... هناك نقطة جوهرية في هذا القضية اتوقع انه ادركها الجميع وهي أن تحدد البيان العماني صراحة جهاز امن دولة الامارت الجهة التي تقف وراء الشبكة قصد به الرؤوس الكبيرة في ابوظبي المتحكمة في هذا الجهاز (جهاز امن الدولة الامارات) فهؤلاء هم من خططوا واشرفوا على هذه الجريمة غير محسوبة العواقب واذا وددتم ان نسميهم بالرموز التي ذكرت في وثائق وكيليكس فهمــا : ( MBZ و HBZ).. بمعنى آخر أن رموز باقي الامارات هم براء من هذه الخطيئة بل وعلى الارجح غير راضين عنها وربما لديهم مواقف في الخفاء رافضة لهذه التصرفات غير المسؤوله وغيرها من التصرفات التي بات تزيد من قناعتهم بأنه لابد من التحرك يوماً ما لوقف هذه التصرفات الصبيانية.
وبصرف النظر عن التوقعات المحتملة للمسار القادم لهذه القضية فإن المؤكد - والايام ستثبت - أن الجانب الامارتي - رغم قناعته بأن السلطنة العمانية على صدق .. إلا انه سيسعى الى تكريس ما يروج له من أن عمان منقادة الى مكيدة دبرت من قبل الطرف الايراني ايران وهو (أي الجانب الامارتي ) سوف يحاول لتحقيق ذلك أن يستغل نفسية المواطن الامارتية المهيئة لتقبل مثل هذا الطرح ..

*****[/SIZE]
طوووووووط
ياحبكم للفتنة

الفتنة نائمة لعن الله
لعن الله لعن الله من ايقظها
  #42  
قديم 03/02/2011, 09:10 AM
صورة عضوية شاهين توام
شاهين توام شاهين توام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: توام والجو
الجنس: ذكر
المشاركات: 321
افتراضي

الكبار يتمو كبار و يتحملو تصرفات الصغار
و الصغار صغار ما شرهه عليهم
__________________



سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
  #43  
قديم 03/02/2011, 09:14 AM
صورة عضوية ملك بدون دوله
ملك بدون دوله ملك بدون دوله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,498
افتراضي

اخي العزيز احيك على هالتحليل الجميل وانا معاك في كل حرف ... كلها ايام وتظهر الحقيقة وخلهم يقولوا ما يريدوا والله يحفظ لنا باني هالنهضة المبارك مولانا وسيدنا قابوس_ حفظه الله ورعاه _

ويقول المثل العماني ( ما علي الذيب من _______ الجاعده )

تحياتي
__________________
للبيع دهـــــــــــــــــــــــ ن عــــــــــــــــــــــــ ـود كمبودي يبقى 48 ساعه في الملابس راقي ومميز مع آراء للمجــــــــربين

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=733454


علمتني الحيـــــــاة .. ان اجعل قلبــــــي .. مدينة سكانها المحبة ... وطريقها .. التسامح والعفو .. وان اعطي ولا انتظر العطاء ... وان اصدق مع نفسي ...
وان احتفظ بأحزاني في قلبي ...وان أرسم البــــسمــــه..على شفتي حتى لا احزن الناس..
.
  #44  
قديم 03/02/2011, 09:31 AM
صورة عضوية مشرف عبري
مشرف عبري مشرف عبري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: أرض السر (عبري)
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,149
افتراضي

الشكر الجزيل لطارح الموضوع ،، ولك الثناء على التحليل الجميل

لقد بات هذا الأمر يُشكل هاجساُ على الكثير من المواطنين في سلطنة عمان .. ولكن ما نود قوله .. الحمدلله على إكتشاف هذه الخلية مُبكراُ قبل تفاقم الأمور على مصرعيها .. والويل كل الويل للخونة ،، ولا يكفينا أن تصدر الأحكام بالسجن فقط (بل حكم الإعدام لهؤلاء الخونة) هو الحكم العادل والذي يشفي غليل كل مواطن على هذه الأرض الطيبة.
أخزاك الله يا mbz ــ لقد خسرت الكثير بهذه الفعلة المُشينة وخسرت ثقة مولانا حفظه الله ورعاه.
__________________
" لو كان الإنسان يستطيع أن يخترق تفكير الآخرين ، فأعتقد أن الصداقة ستذوب كما يذوب الثلج تحت أشعة الشمس "
  #45  
قديم 03/02/2011, 09:31 AM
طرفاوي طرفاوي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: بلاد الضباب
الجنس: ذكر
المشاركات: 70
افتراضي

إضافة رائعة للقضية
لست بمتابع لـ الخلية واسبابها.
ولكن, لدي استفسار
هل هناك عناصر من الجانب الإماراتي متورطة في هذه الخلية؟
__________________
SometimeS We HavE to GivE OuR HeartS ThE ChancE to SpeaK, IgnorinG OuR PrincipleS, PridE, ArrogancE AnD StubbornnesS
  #46  
قديم 03/02/2011, 09:33 AM
sisyphus sisyphus غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الصحاري مشاهدة المشاركات
سبحان الله هذا موضوع يتثبت صدق ان العقل زينه

موضوع تأليف
تأليف!!!!!!

سبحانك ربي


"... حفظ الله السلطان المفدى وعمان الحبيبه من ايدي العابثين والماكرين
"... حفظ الله السلطان المفدى وعمان الحبيبه من ايدي العابثين والماكرين
"... حفظ الله السلطان المفدى وعمان الحبيبه من ايدي العابثين والماكرين
  #47  
قديم 03/02/2011, 09:34 AM
صورة عضوية بقايا وطن
بقايا وطن بقايا وطن غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 76
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خلفان السادس عشر مشاهدة المشاركات
سأدرج بعض التساؤلات هنا

مارايك


1- الشيخ زايد عزل وسجن احب ابنائه لقلبه (آنذاك) الشيخ سلطان من منصب القائد العام للقوات المسلحه على اثر قصة اعتراض السياره(المعروفه)..ولم ترجع مكانته في قلب ابيه حتى وفاته...فما سيفعل (رئيس الدوله) هذه المره لمسؤول الخليه وهل له القدره والاستطاعه و(الاجماع العائلي )حتى لو اراد معاقبة MBZ

2- ماهي الضمانات اللتي ستقدمها الامارات (كحكومه)بعدم تكرار المؤامره مستقبلآ.. وهل سيكف mbz عن محاولاته أم انه سينتظر الفرصه المناسبه للقيام بها في وقت لاحق مشفوعه بكل الغضب والحقد اللي تولد جراء الفضيحه (الدوليه) خاصه وانه يعد العده هذه الايام لتولي السلطه هناك
3- (يبدو) ان تأثير الخليه قد طال بعض القرارات اللتي تمس العلاقه مع الامارات ومنها ترسيم الحدود...فهل سيطلب جلالة السلطان مراجعة هذه الاتفاقيات او على الاقل بعضها فيما لو تبين ان بعض الاتفاقيات(( قد وقعت بتأثير الخليه)) وانا اعلم ان بعض الاتفاقيات نهائيه ورسميه وموثقه في الامم المتحده لكن الكشف عن الخليه وتأثيرها في التوقيع (ربما )يفتح باب المطالبه ب(تعديل ..ما)

عذرآ على الاطاله

ملحوظه
MBZهو لقب محمد بن زايد في الاوساط الامنيه الاماراتيه
من الناحية القانونية الدولية اذا ثبت ان الاتفاقيات الحدودية الدولية بيننا وبينهم وقعت بناء على معلومات كاذبة وفيها خداع تلغى فورا
لانه توجد قاعدة متعارف عليها دوليا وهي ما بنى على باطل فهو باطل
وانا اطالب بإعادة النظر في الاتفاقيات الحدودية مع الامارات لانهم اقتطعوا مساحات شاسعة من الاراضي العمانية الغالية عل قلوبنا ولو شبرا واحدا منها لن نتنازل عنه مهما كلفنا وطال بنا الزمن
  #48  
قديم 03/02/2011, 09:38 AM
صورة عضوية نديم السلام
نديم السلام نديم السلام غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2011
الإقامة: تحت اقدام امي
الجنس: ذكر
المشاركات: 62
افتراضي

يعيش السلطان
تعيش عمان ابية
يعيش الشعب
نحن فداء ذرات بلادنا
نحن اسود الوغى
نحن حافظي الدين وسنبقا كذلك رغم انف الاغبياء و الاطفال
  #49  
قديم 03/02/2011, 09:46 AM
صورة عضوية جليس الليل
جليس الليل جليس الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2009
الإقامة: أرض الجو
الجنس: ذكر
المشاركات: 404
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى جليس الليل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بقايا وطن مشاهدة المشاركات
من الناحية القانونية الدولية اذا ثبت ان الاتفاقيات الحدودية الدولية بيننا وبينهم وقعت بناء على معلومات كاذبة وفيها خداع تلغى فورا
لانه توجد قاعدة متعارف عليها دوليا وهي ما بنى على باطل فهو باطل
وانا اطالب بإعادة النظر في الاتفاقيات الحدودية مع الامارات لانهم اقتطعوا مساحات شاسعة من الاراضي العمانية الغالية عل قلوبنا ولو شبرا واحدا منها لن نتنازل عنه مهما كلفنا وطال بنا الزمن
هذا يوم السعد أنه نسترجع أراضينا وخاصةً الأراضي المُلتصقة بحدود ولاية عبري والبريمي
__________________
جرح الإنسان في كبرياءه لا يعوض
  #50  
قديم 03/02/2011, 09:49 AM
صورة عضوية موظف عماني
موظف عماني موظف عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: بلد مولاي قابوس حفظه الله ورعاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 862
افتراضي

الحمدلله السلطنة في مثل هذه الأمور تضرب بيد من حديد
__________________
من أقوال مولاي
لا يوجد عندنا ما يعكر صفو أمن بلدنا وأمننا الوطني وحتى أمننا الشخصي



  #51  
قديم 03/02/2011, 09:49 AM
صورة عضوية نيوتن الثاني
نيوتن الثاني نيوتن الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2011
الإقامة: حيثُ تنعدم الجاذبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 99
افتراضي

نفس الكلام
ولا معلومات جديدة
بس إعادة طرح لمواضيع قديمة وبصيغ أخرى.

نريد معلومات جديدة ،،،،،

سلاااامي
__________________
Sir Isaac Newton didn't use his telescope to find any new things in the universe, but he did use it to radically transform how we view the world we live in and the universe as a whole
  #52  
قديم 03/02/2011, 09:49 AM
abd40401 abd40401 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1
افتراضي الله يحفضش يا عمان الحبيبه

God saves Moulay beloved Sultan Qaboos, Oman
  #53  
قديم 03/02/2011, 09:53 AM
محسن الغريبي محسن الغريبي غير متصل حالياً
قلم سياسي مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,624
افتراضي

التحليل جميل ولا يخلو من خبايا ذات معنا كبير خلف سطورة ...

ستدفع الامارات غاليا فعلتها هذه .. واقل شيء ستخسر مصداقيتها مع عمان ...

نسأل الله سلامة العقول
__________________
مدونتي :
... خواطر على عصا عوجاء
  #54  
قديم 03/02/2011, 09:54 AM
المطر القاصف المطر القاصف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2010
الإقامة: @ بين أحضان السحب @
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
افتراضي

حسب ما وصلني من انباء ولكن ليس متأكد منها:-
لقد قامت السلطنة بهدم قصر محمد بن زايد ومساواته بالارض بصلالة ومنعه دخول السلطنة.
__________________
"شاهد الأعصار القمعي المثير الذي حصل ببحر بركاء"
http://www.alomanya.net/vb/showthread.php?t=105
  #55  
قديم 03/02/2011, 09:57 AM
صورة عضوية جليس الليل
جليس الليل جليس الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2009
الإقامة: أرض الجو
الجنس: ذكر
المشاركات: 404
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى جليس الليل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المطر القاصف مشاهدة المشاركات
حسب ما وصلني من انباء ولكن ليس متأكد منها:-
لقد قامت السلطنة بهدم قصر محمد بن زايد ومساواته بالارض بصلالة ومنعه دخول السلطنة.
أتمنى أن يكون هذا الكلام صحيحاُ .. وتعد هذه من الخطوات التأديبية الأولى لهذا ال................
__________________
جرح الإنسان في كبرياءه لا يعوض
  #56  
قديم 03/02/2011, 10:00 AM
المكتشف العميق المكتشف العميق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: ولايه السيب المعبيله الصناعيه
الجنس: أنثى
المشاركات: 854
افتراضي

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بس نقول حسبنا الله و نعم الوكيل
  #57  
قديم 03/02/2011, 10:01 AM
عيون مدريد عيون مدريد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2010
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Untouchable مشاهدة المشاركات
أخشى ما أخشاه..أن أستيقظ ذات صباح..وأرى مدرعات محمد بن زايد تجوب شوارع قريتي الهادئة

أهكذا يقابل حسن الجوار يا شقيقة

ولكن..

نحن لها


اخى ما احترامى لك

اسلوبك فى الكلام ضعيف

مدرعات محمد بن زايد هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه هه

يضحكنى كلامك

والله اذا حاول بس يفكر

والله راح يرجع للخلف 60 سنه

لا تفكرنا بهايم


نحنا نملك سلاح ما يملكه فى العالم الا عمان
هو......................... حب المواطن لللوطن
وهيبه الشعب العمانى هذا سلاح يخاف منه الجميع


قابوووووووووووووووووووووو ووس انت مكسبنا
  #58  
قديم 03/02/2011, 10:03 AM
صورة عضوية احمر ابيض اخضر
احمر ابيض اخضر احمر ابيض اخضر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2008
الإقامة: بين السيفين والخنجر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المطر القاصف مشاهدة المشاركات
حسب ما وصلني من انباء ولكن ليس متأكد منها:-
لقد قامت السلطنة بهدم قصر محمد بن زايد ومساواته بالارض بصلالة ومنعه دخول السلطنة.
ذكرتني باليمنيين ايام الرسوم المسيئة لرسول

راحوا اشتروا المنتجات الدنماركيه واحرقوها
__________________
حماة 1970
نرفض المقارنات ..نرفض التقليل من انجازات الوطن
نعم للحوار الداخلي وشعارنا لا للفساد
بعد العيد عمان جديدة..معا نحو عمان افضل
السيد سيف بن علي البوسعيدي:وما خضاب الرجال الا الدم
العسكر قد يحكمون السياحه
  #59  
قديم 03/02/2011, 10:06 AM
صورة عضوية Formula1
Formula1 Formula1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2010
الإقامة: S - U - R
الجنس: ذكر
المشاركات: 271
افتراضي


محاولات تهدئة من الجانب الاخر = كناية عن وجود امر واقع و ملموس !
محاولات تهدئة من الجانب الاخر = كناية عن البحث عن مخرج للورطة
دهشة و استغراب مصطنعين + التعاون في التحقيق = كناية عن محاولة الزج بطرف ثالث و هو بالطبع ايران الغير مرغوب فيها لدى الجانب الاخر



اساسا السلطنة اخذت الوقت الكافي للتحقيق و ملاحقة المتورطين و ايضا صاحب الجلالة ادار الموقف بحكمته المعهودة و بذكاء شديد كما وصفه احد الاخوة الذي كان يعلم الخبايا نوعا ما من خلال بعض القرارات و المراسيم التي تخص قطاع النفط و بعض المشاريع و ما الى ذلك
__________________

=C u T i E b O y=
  #60  
قديم 03/02/2011, 10:08 AM
صورة عضوية Formula1
Formula1 Formula1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2010
الإقامة: S - U - R
الجنس: ذكر
المشاركات: 271
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المطر القاصف مشاهدة المشاركات
حسب ما وصلني من انباء ولكن ليس متأكد منها:-
لقد قامت السلطنة بهدم قصر محمد بن زايد ومساواته بالارض بصلالة ومنعه دخول السلطنة.
الاكيد هو انه ممنوع من دخول اراضي السلطنة
__________________

=C u T i E b O y=
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
شبكة التجسس الاماراتية ( خبايا بين السطور) النبراس76 سبلة السياسة والاقتصاد 4 03/02/2011 02:25 PM
خلية التجسس الاماراتية المشؤومة .. تحياتي لمن أسعد حياتي سبلة السياسة والاقتصاد 3 01/02/2011 01:37 AM
مواطن اماراتى يرد عن ما قيل عن شبكة التجسس الاماراتية فى عمان خريجة ترجمة سبلة السياسة والاقتصاد 1 08/12/2010 01:42 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:48 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها