سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #661  
قديم 18/01/2011, 05:56 AM
صورة عضوية بيدار الألفية
بيدار الألفية بيدار الألفية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2007
الإقامة: صحار- العامرات - رخيوت
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,275
افتراضي

بارك الله في الجميع....وجميعاً نسعى لمصلحة الوطن....والشرطي هو مواطن ويهمة مصلحة المجتمع لأنة جزء منة
__________________
يوميات طفل في حضن الشغالة من الساعة 7 صباحاَ لحد الساعة 2ونصف ظهراَ....؟
  مادة إعلانية
  #662  
قديم 18/01/2011, 05:58 AM
غريب في زماني غريب في زماني غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2011
الإقامة: بين الثرى و الثريا
الجنس: ذكر
المشاركات: 21
افتراضي أحد المسوؤلين في الحكومة يصف المتظاهرين بأولاد البيادير و يقول ( نقيق ضفادع )

قام أحد المسوؤلين في حكومتنا الرشيده ( لا داعي لذكر اسمه و لكن المستقبل سيعلمكم من هو ) بوصف المتظاهرين يوم أمس بأنهم ولاد بيادير وبأنهم ضفادع طالعه من الماء و ماشية بنقيقها في الشارع .

ملاحظة: البيدار هو من يقوم بسقي النخيل و الإعتناء بها من شراطه و تحدير و تسجير و جداد و كذالك يقوم بالامور الزراعية الأخرى في الأرض.و أيضا يقوم بشحاب ساقية الفلج .

وأنا أقول له أن الأيام القادمه حبلى و سترى المولود هل سيكون ضفدع يخرج الى الدنيا بنقيقه. لقد تجرئت أيها المسوؤل لقول هذا و أنت الجاثم على صدورنا المستهزء بأصولنا .
ألا تعلم ؟ أيها المسوؤل إن أمهاتنا أرضعننا لبن العزة و الكرامه و ليس الذلة و المهانة و إن روؤسنا مرفوعة ابيه و أعناقنا تشرئب إلى السماء مناطحة سحاب الحرية .
و سترى في قادم الأيام أم المظاهرات و حينها سيتبين لك أهي ضفادع تلك التى تسير أم أنهم أحرار هذا الوطن الغيورين عليه و الحامين لترابه و المخلصين له من دنس الفاسدين.


عاشت حبيبتي عمان حرة أبيه و عاش مولانا السلطان قائد لنا و الموت للفاسدين الظالمين
__________________
قال صحبي: نراك تشكو جروح *** أيـن لـحن الرضا رخيماً جميلا
قـلـت أما جروح نفسي فقد عوَّ ***** دْتُـهـا بَـلـسَـمَ الرضا لتزولا
غيرَ أنَّ السكوتَ عن جرح قومي****لـيـس إلا الـتقاعسَ المرذولا
لـسـتُ أرضـى لأمـة أنبتتني*** ***** خُـلُـقـاً شـائـهاً وقَدْراً ضئيلا
  #663  
قديم 18/01/2011, 05:58 AM
بقايا صمت الكليم بقايا صمت الكليم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2007
الإقامة: السبلة الأم ((سبلة العرب))
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,559
افتراضي

الحمد لله
اولا موقع الجزيرة
ثانيا الوطن الامريكية
ثالثا الزمن


جميل جدا
__________________

والموت يعشق فجأة مثلي.. والموت مثلي لا يحب الإنتظار.
  #664  
قديم 18/01/2011, 06:00 AM
شنتر بن عداد شنتر بن عداد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,498
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب في زماني مشاهدة المشاركات
قام أحد المسوؤلين في حكومتنا الرشيده ( لا داعي لذكر اسمه و لكن المستقبل سيعلمكم من هو ) بوصف المتظاهرين يوم أمس بأنهم ولاد بيادير وبأنهم ضفادع طالعه من الماء و ماشية بنقيقها في الشارع .

ملاحظة: البيدار هو من يقوم بسقي النخيل و الإعتناء بها من شراطه و تحدير و تسجير و جداد و كذالك يقوم بالامور الزراعية الأخرى في الأرض.و أيضا يقوم بشحاب ساقية الفلج .

وأنا أقول له أن الأيام القادمه حبلى و سترى المولود هل سيكون ضفدع يخرج الى الدنيا بنقيقه. لقد تجرئت أيها المسوؤل لقول هذا و أنت الجاثم على صدورنا المستهزء بأصولنا .
ألا تعلم ؟ أيها المسوؤل إن أمهاتنا أرضعننا لبن العزة و الكرامه و ليس الذلة و المهانة و إن روؤسنا مرفوعة ابيه و أعناقنا تشرئب إلى السماء مناطحة سحاب الحرية .
و سترى في قادم الأيام أم المظاهرات و حينها سيتبين لك أهي ضفادع تلك التى تسير أم أنهم أحرار هذا الوطن الغيورين عليه و الحامين لترابه و المخلصين له من دنس الفاسدين.


عاشت حبيبتي عمان حرة أبيه و عاش مولانا السلطان قائد لنا و الموت للفاسدين الظالمين
وليش ما تروح ترفع عليه قضية في المحكمة؟؟؟
__________________
بناية للبيع في صحار الملتقى / 18 شقة / بناية جديدة

{ تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اللهم اصرف عنا هذا الوباء ، وقنا شر الداء ، ونجنا من الطعن والطاعون والبلاء ، بلطفك يا لطيف يا خبير ، إنك على كل شي قدير}..
  #665  
قديم 18/01/2011, 06:02 AM
مخيوف مخيوف غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
الإقامة: ظفار الشامخه
الجنس: ذكر
المشاركات: 55
افتراضي

تدري.. اذا كان هذا الكلام صادر من مسؤؤل في الدوله.. فاعتقد ان هذي المسيره حققت اهدافها ..

ركت قلووووووووووووووب الفاسدين ......
__________________
من اقول الامام الشافعي .

أن الفقيه هو الفقـــيه بفعــــــله.,,,,.ليس الفقيه بنطقه ومقــــاله
وكذا الرئيس هو الرئيس بخلقه.,,,,.ليس الرئيس بقومه ورجاله
وكذا الغني هو الغـــنـــي بحاله .,,,,..ليس الغني بملكه وبمالـــه
  #666  
قديم 18/01/2011, 06:03 AM
اوبـار اوبـار غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: ربــوة ظـــفار
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,440
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب في زماني مشاهدة المشاركات
قام أحد المسوؤلين في حكومتنا الرشيده ( لا داعي لذكر اسمه و لكن المستقبل سيعلمكم من هو ) بوصف المتظاهرين يوم أمس بأنهم ولاد بيادير وبأنهم ضفادع طالعه من الماء و ماشية بنقيقها في الشارع .

ملاحظة: البيدار هو من يقوم بسقي النخيل و الإعتناء بها من شراطه و تحدير و تسجير و جداد و كذالك يقوم بالامور الزراعية الأخرى في الأرض.و أيضا يقوم بشحاب ساقية الفلج .

وأنا أقول له أن الأيام القادمه حبلى و سترى المولود هل سيكون ضفدع يخرج الى الدنيا بنقيقه. لقد تجرئت أيها المسوؤل لقول هذا و أنت الجاثم على صدورنا المستهزء بأصولنا .
ألا تعلم ؟ أيها المسوؤل إن أمهاتنا أرضعننا لبن العزة و الكرامه و ليس الذلة و المهانة و إن روؤسنا مرفوعة ابيه و أعناقنا تشرئب إلى السماء مناطحة سحاب الحرية .
و سترى في قادم الأيام أم المظاهرات و حينها سيتبين لك أهي ضفادع تلك التى تسير أم أنهم أحرار هذا الوطن الغيورين عليه و الحامين لترابه و المخلصين له من دنس الفاسدين.

عاشت حبيبتي عمان حرة أبيه و عاش مولانا السلطان قائد لنا و الموت للفاسدين الظالمين


من هو المسئول بلا لف ودوران اذا صادق ...


واذا خايف على حياتك ارتاح انت في عمان!! ....
  #667  
قديم 18/01/2011, 06:09 AM
عذب الأفعال عذب الأفعال غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 72
افتراضي

عـــــاش مكي
عاش مقبول
عاش الخميسي
عاش القنوبي
  #668  
قديم 18/01/2011, 06:12 AM
محنك محنك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2010
الإقامة: حيث يكون الغموض !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 341
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abokhaled-400 مشاهدة المشاركات
جميل ,,,
والجرايد العمانية ايش قالت
الجرايد العمانية ما زالت تكتب عن صناعه الجحلة
  #669  
قديم 18/01/2011, 06:14 AM
برج حماسة برج حماسة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 132
افتراضي

اقتباس:
أيها المسوؤل إن أمهاتنا أرضعننا لبن العزة و الكرامه و ليس الذلة و المهانة و إن روؤسنا مرفوعة ابيه و أعناقنا تشرئب إلى السماء مناطحة سحاب الحرية .
و سترى في قادم الأيام أم المظاهرات و حينها سيتبين لك أهي ضفادع تلك التى تسير أم أنهم أحرار هذا الوطن الغيورين عليه و الحامين لترابه و المخلصين له من دنس الفاسدين..
أحسنت أخي الفاضل . ..
زدنا من نفث قلمك زادك الله. . .
  #670  
قديم 18/01/2011, 06:14 AM
جدكم في السبله جدكم في السبله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 316
افتراضي

الله يوفقكم على الخير ويوفق الجميع
  #671  
قديم 18/01/2011, 06:15 AM
عالم الكمبيوتر عالم الكمبيوتر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2011
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 38
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سلاحي العلم مشاهدة المشاركات
اذا كانت المسيره بذاك الهدوء والإتزان فإنما يدل على وعي وثقافة القائمين بها
نحن شعب مثقف ولنا الفخر أن يرى العالم كيف ان العمانيون راقون حتى في غضبهم
نعم للعقلانيه ولا للهمجيه....
قرأت الكثير من الردود على الموضوع بس ماحبيت ارد لكن بصراحه ردك انتي بالذات استفزني انتي تتصنعي العقلانيه على ماعتقد لانه لا علاقة للعقلانيه والهدوؤ بماحدث في المسيره ولا اعتقد انه العمانيين اعقل شعوب الارض واكثرها تحضرا فلنكن واقعيين في اوروبا التي هي متحضره اكثر مننا شئنا ام ابينا تتم يوميا هناك مسيرات سلميه ولكن لا نرى حشوود مدججه من رجال الامن يسيرون في المسيره ويحاصرونها وكانها قطيع من الاغنام خلك واقعيه اختي مدام نحنى متحضريين وهاديين على حسب ماذكرتي فليش كل هالتواجد الامني والخووف من المشاركين في المسيره اتمنى تردي بعقلانيه مدام الموضوع كله عقلاني
  #672  
قديم 18/01/2011, 06:15 AM
zico1992 zico1992 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2010
الإقامة: الحمراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

لا مقبول لا مكي"

لا مقبول لا مكي"

لا مقبول لا مكي"
  #673  
قديم 18/01/2011, 06:18 AM
kaka79 kaka79 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 114
افتراضي

بالتوفيق للجميع واتمنى انها تكون مظاهره سلميه ودمتم سالمين
  #674  
قديم 18/01/2011, 06:22 AM
kaka79 kaka79 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 114
افتراضي

عالم الكمبيوتر شكلك انته من الناس يلى يحب كل شي بالعصبيه يا اخي ليس الشديد بالصرعه انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب واصلا التواجد الامنى مطلوب عشان ما احد يجي من السفله يخرب على الناس وعلى الشباب مسسيرتهم لا تفكر انهم اغنام حشا العمانيين يكونوا اغنام على حسب ما شبهت
  #675  
قديم 18/01/2011, 06:24 AM
صورة عضوية أبوالحوراء
أبوالحوراء أبوالحوراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: As sawuiq
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,797
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبوالحوراء إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوالحوراء إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبوالحوراء
افتراضي

  #676  
قديم 18/01/2011, 06:24 AM
صورة عضوية صدام البطل
صدام البطل صدام البطل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: المسيرة الخضراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,132
افتراضي

هل ستكمل البوم المسيرة الخضراء
__________________
للأسف:

(((هويه)))) (((( بلا)))) (((((وطن )))))




الموت الموت

تعيش مصر
  #677  
قديم 18/01/2011, 06:25 AM
صورة عضوية أبوالحوراء
أبوالحوراء أبوالحوراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: As sawuiq
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,797
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبوالحوراء إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوالحوراء إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبوالحوراء
افتراضي







  #678  
قديم 18/01/2011, 06:26 AM
صورة عضوية أبوالحوراء
أبوالحوراء أبوالحوراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: As sawuiq
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,797
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبوالحوراء إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوالحوراء إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبوالحوراء
افتراضي



  #679  
قديم 18/01/2011, 06:26 AM
علي الرواحي علي الرواحي غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: Malaysia
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى علي الرواحي
افتراضي

لا للفساد المالي والإداري ....

لا للظلم ...

لا للإجحاف بحق كل شبر في عمان ..

لا لهدر المال العام ...

لا للهبات لأصحاب الكروش ..

لا للمناقصات الخيالية (صورة صارخة توحي للفساد في ظل غياب الشفافية والمحاسبة الحقيقية).
================================================== ==========

نعم للإصلاحات والمحاسبة ..

نعم لجامعات حكومية أخرى ..

نعم لمحاسبة المسؤول مهما كان منصبه ..

نعم للتنمية الحقيقية الشاملة ..

نعم لتحسين مستوى الدخل ..

نعم لدور حقيقي لحماية المستهلك ..

والقائمة تطول .......................
  #680  
قديم 18/01/2011, 06:27 AM
صورة عضوية أبوالحوراء
أبوالحوراء أبوالحوراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: As sawuiq
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,797
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبوالحوراء إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوالحوراء إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبوالحوراء
افتراضي


  #681  
قديم 18/01/2011, 06:27 AM
صورة عضوية بيدار الألفية
بيدار الألفية بيدار الألفية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2007
الإقامة: صحار- العامرات - رخيوت
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,275
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب في زماني مشاهدة المشاركات
قام أحد المسوؤلين في حكومتنا الرشيده ( لا داعي لذكر اسمه و لكن المستقبل سيعلمكم من هو ) بوصف المتظاهرين يوم أمس بأنهم ولاد بيادير وبأنهم ضفادع طالعه من الماء و ماشية بنقيقها في الشارع .

ملاحظة: البيدار هو من يقوم بسقي النخيل و الإعتناء بها من شراطه و تحدير و تسجير و جداد و كذالك يقوم بالامور الزراعية الأخرى في الأرض.و أيضا يقوم بشحاب ساقية الفلج .

وأنا أقول له أن الأيام القادمه حبلى و سترى المولود هل سيكون ضفدع يخرج الى الدنيا بنقيقه. لقد تجرئت أيها المسوؤل لقول هذا و أنت الجاثم على صدورنا المستهزء بأصولنا .
ألا تعلم ؟ أيها المسوؤل إن أمهاتنا أرضعننا لبن العزة و الكرامه و ليس الذلة و المهانة و إن روؤسنا مرفوعة ابيه و أعناقنا تشرئب إلى السماء مناطحة سحاب الحرية .
و سترى في قادم الأيام أم المظاهرات و حينها سيتبين لك أهي ضفادع تلك التى تسير أم أنهم أحرار هذا الوطن الغيورين عليه و الحامين لترابه و المخلصين له من دنس الفاسدين.


عاشت حبيبتي عمان حرة أبيه و عاش مولانا السلطان قائد لنا و الموت للفاسدين الظالمين
البيدار يقوم بأشياء وقام بأشياء أحرجت هذا النكرة...وخلية ينعق كالغراب في كنف النخلة
__________________
يوميات طفل في حضن الشغالة من الساعة 7 صباحاَ لحد الساعة 2ونصف ظهراَ....؟
  #682  
قديم 18/01/2011, 06:30 AM
Talal99700 Talal99700 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2010
الإقامة: الدقم
الجنس: ذكر
المشاركات: 17
افتراضي

يعطيكم الف عافيه نتمنى ان تصل الرساله
  #683  
قديم 18/01/2011, 06:36 AM
الونيس55 الونيس55 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2010
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 147
افتراضي

الحمدلله ان المسيره صارت
اقول لله در من حضر والي ما حضر اجلس ف بيتكم ونام وامن في رجال بتطالب عنك
بالتوفيق ان شاء الله وتصل الرساله اللى اهدافها
  #684  
قديم 18/01/2011, 06:37 AM
صورة عضوية مجنون السوق
مجنون السوق مجنون السوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,495
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب في زماني مشاهدة المشاركات
قام أحد المسوؤلين في حكومتنا الرشيده ( لا داعي لذكر اسمه و لكن المستقبل سيعلمكم من هو ) بوصف المتظاهرين يوم أمس بأنهم ولاد بيادير وبأنهم ضفادع طالعه من الماء و ماشية بنقيقها في الشارع .

ملاحظة: البيدار هو من يقوم بسقي النخيل و الإعتناء بها من شراطه و تحدير و تسجير و جداد و كذالك يقوم بالامور الزراعية الأخرى في الأرض.و أيضا يقوم بشحاب ساقية الفلج .

وأنا أقول له أن الأيام القادمه حبلى و سترى المولود هل سيكون ضفدع يخرج الى الدنيا بنقيقه. لقد تجرئت أيها المسوؤل لقول هذا و أنت الجاثم على صدورنا المستهزء بأصولنا .
ألا تعلم ؟ أيها المسوؤل إن أمهاتنا أرضعننا لبن العزة و الكرامه و ليس الذلة و المهانة و إن روؤسنا مرفوعة ابيه و أعناقنا تشرئب إلى السماء مناطحة سحاب الحرية .
و سترى في قادم الأيام أم المظاهرات و حينها سيتبين لك أهي ضفادع تلك التى تسير أم أنهم أحرار هذا الوطن الغيورين عليه و الحامين لترابه و المخلصين له من دنس الفاسدين.


عاشت حبيبتي عمان حرة أبيه و عاش مولانا السلطان قائد لنا و الموت للفاسدين الظالمين

العمانيون كانوا بيادير وبنوا الافلاج والمزارع من مئات السنين

وحتى لحين الافلاج موجوده وراح تستمر ..

بس هذا الشخص مايعرف شي عن تاريخ بلاده ومايستاهل يكون مسئول ...
__________________
(المستثمر الناجح لايخرج من السهم عند الدخول عليه ولايدخل عند الخروج منه)
  #685  
قديم 18/01/2011, 06:42 AM
sisyphus sisyphus غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

أول الغيث قطرة
أول الغيث قطرة
أول الغيث قطرة
  #686  
قديم 18/01/2011, 06:45 AM
صورة عضوية باحثة أقتصادية
باحثة أقتصادية باحثة أقتصادية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 123
افتراضي

اسميها حالة
__________________
التواصل مع القلوب النقية بمثابة تحفة نادرة ..تزداد قيمتها كلما مضى عليها الزمان ..وأنتم تملكون من القلوب أصفاها فنرى جمــال الدنيا ...بالتواصل
بمن هم أعزاء علينا مع الدعاء لهــم بكـــل خــير...
  #687  
قديم 18/01/2011, 06:47 AM
صورة عضوية أغلى الناس
أغلى الناس أغلى الناس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2007
الإقامة: بعيداً خلف تلك الجبال!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 786
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب في زماني مشاهدة المشاركات
قام أحد المسوؤلين في حكومتنا الرشيده ( لا داعي لذكر اسمه و لكن المستقبل سيعلمكم من هو ) بوصف المتظاهرين يوم أمس بأنهم ولاد بيادير وبأنهم ضفادع طالعه من الماء و ماشية بنقيقها في الشارع .

ملاحظة: البيدار هو من يقوم بسقي النخيل و الإعتناء بها من شراطه و تحدير و تسجير و جداد و كذالك يقوم بالامور الزراعية الأخرى في الأرض.و أيضا يقوم بشحاب ساقية الفلج .

وأنا أقول له أن الأيام القادمه حبلى و سترى المولود هل سيكون ضفدع يخرج الى الدنيا بنقيقه. لقد تجرئت أيها المسوؤل لقول هذا و أنت الجاثم على صدورنا المستهزء بأصولنا .
ألا تعلم ؟ أيها المسوؤل إن أمهاتنا أرضعننا لبن العزة و الكرامه و ليس الذلة و المهانة و إن روؤسنا مرفوعة ابيه و أعناقنا تشرئب إلى السماء مناطحة سحاب الحرية .
و سترى في قادم الأيام أم المظاهرات و حينها سيتبين لك أهي ضفادع تلك التى تسير أم أنهم أحرار هذا الوطن الغيورين عليه و الحامين لترابه و المخلصين له من دنس الفاسدين.


عاشت حبيبتي عمان حرة أبيه و عاش مولانا السلطان قائد لنا و الموت للفاسدين الظالمين
عاد ما تصريح وهذا يدل على ثقافته وبصراحه يستاهل يكون مسؤول ههههههههه
يقول المثل الانسان يرى الناس بعين طبعه وعاد فسروا حالة المسؤول هههههه وتريدوا عمان تتطور للامام بوجود هذه الحثالة من الناس
لا للفساد ونطالب ساتئصال بؤر الفساد
نعم لعمان شامخه ابية عمان العز والنهضة
ولا للخونه والمفسدين في بلادنا
تحيا عمان وباني نهضتها عز عمان قابوس ابن سعيد يحفظه الله
__________________

تعصي الإله وأنت تزعم حبه هذا لعمري في القياس شنيع
لو كنت تزعم حبه لأطعتـه إن المحب لمن يحب مطيع
اللّهم انا نسألُك أن ترزُقَنا حبَّك
وحبَّ من يُحبُّك
وحبَّ كلِّ عملٍ يُقرِّبُنا الى حبِّك
وأن تغفرَ لنا وترحمَنا
يا أرحَمَ الرَّاحمين
موقع أهل الحق والاستقامة
http://baseera.net/index.php
  #688  
قديم 18/01/2011, 06:50 AM
الوراق الوراق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2007
الإقامة: الامبراطورية العمانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 540
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب في زماني مشاهدة المشاركات
قام أحد المسوؤلين في حكومتنا الرشيده ( لا داعي لذكر اسمه و لكن المستقبل سيعلمكم من هو ) بوصف المتظاهرين يوم أمس بأنهم ولاد بيادير وبأنهم ضفادع طالعه من الماء و ماشية بنقيقها في الشارع .

ملاحظة: البيدار هو من يقوم بسقي النخيل و الإعتناء بها من شراطه و تحدير و تسجير و جداد و كذالك يقوم بالامور الزراعية الأخرى في الأرض.و أيضا يقوم بشحاب ساقية الفلج .

وأنا أقول له أن الأيام القادمه حبلى و سترى المولود هل سيكون ضفدع يخرج الى الدنيا بنقيقه. لقد تجرئت أيها المسوؤل لقول هذا و أنت الجاثم على صدورنا المستهزء بأصولنا .
ألا تعلم ؟ أيها المسوؤل إن أمهاتنا أرضعننا لبن العزة و الكرامه و ليس الذلة و المهانة و إن روؤسنا مرفوعة ابيه و أعناقنا تشرئب إلى السماء مناطحة سحاب الحرية .
و سترى في قادم الأيام أم المظاهرات و حينها سيتبين لك أهي ضفادع تلك التى تسير أم أنهم أحرار هذا الوطن الغيورين عليه و الحامين لترابه و المخلصين له من دنس الفاسدين.


عاشت حبيبتي عمان حرة أبيه و عاش مولانا السلطان قائد لنا و الموت للفاسدين الظالمين











بلا لف ولا دوران اذكر اسمه هنا وخلينا نعرف من هو
__________________
إياك أن ترعى الكلا مثل الخرافْ . . . . . . . .أو أن تعيش منعَّماً بين الضعاف
كن دائماً حراً أبياً لا يخاف . . . . . . . . . . وخض العباب ودع لمن جبنوا الضفاف
  #689  
قديم 18/01/2011, 06:51 AM
ABOOD115 ABOOD115 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2010
الإقامة: ربوع عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 219
افتراضي

بياديربيادير
بيادير بيادير
بيادير بيادير
بياديربيادير
بيادير بيادير
بيادير بيادير

شو يعني عيب فيهم البيادير
مساكين
  #690  
قديم 18/01/2011, 06:53 AM
ABOOD115 ABOOD115 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2010
الإقامة: ربوع عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 219
افتراضي

مظاهرة بعُمان تطالب بتحسين الأوضاع



مسقط شهدت مظاهرة احتجاجية نادرة
تطالب بلجم الأسعار (الجزيرة-أرشيف)
شهدت العاصمة العمانية مسقط الاثنين مسيرة احتجاجية شارك فيها المئات للمطالبة بتحسين الدخل ولجم ارتفاع أسعار السلع وتكاليف المعيشة في البلد الخليجي المنتج للنفط.


ودعا منظمو المسيرة في بلد تندر فيه الاحتجاجات والمظاهرات من خلال جمعيات المجتمع المدني والمواقع الإلكترونية، إلى التجمهر بهدف التعبير عن سوء الأوضاع التي يعيشها المواطنون.


وتجمع المتظاهرون في منطقة تكثر فيها الوزارات والدوائر الحكومية يحيط بهم الشرطة، ولكن دون أن تحدث أي صدامات حيث انتهت التظاهرة بسلام.


وقال أحد المتظاهرين إن المسيرة طالبت السلطان قابوس بن سعيد بالتدخل شخصيا ضد ما أسماه شجع التجار ومطالبة الحكومة برفع رواتب الموظفين بمن فيهم رجال الشرطة والجيش.


ورفع المتظاهرون لوحات كتب عليها "لا للأسعار المرتفعة" و"لا لجشع التجار".

ومؤخرا أعلنت دول عربية عن إجراءات للتخفيف من معاناة السكان، في ما بدا نوعا من الرغبة في تجنب التعرض لما شهدته تونس مؤخرا عندما نجحت ثورة الشعب في الإطاحة بالرئيس زين العابدين بن علي.






نقلا من موقع الجزيرة نت
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هذا ما حدث في المسيرة الخضراء فيصل@@ سبلة السياسة والاقتصاد 3 17/01/2011 06:45 PM
المسيرة الخضراء سراب المجد السبلة العامة 110 17/01/2011 02:17 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها