سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 25/01/2011, 10:43 AM
speeddeeps speeddeeps غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
Unhappy حكايه فتاه ساذجه في شباك عاشق نصاب

سلام عليكم


حـكـايه واقعيــه..
لا ترتبط بالخـيال ..
حدثت وما زالت تحـدث
الذئب رجــل..انسـان..موظف!!،
هو يقول هكـذا ..!!،
والمجني عليها..فتاه..انسانـه..موظفـه !!،
تعرف على الفتاه منذ فتـره..،
وسيـلة الاتصـال الهاتف!!،
البــدايـه معــاكـسه..
تطـورت حتى وقعت الضحـيه في شبـاك الذئب
أوهمها أنه المغرم والمتيم والعاشق حتى النخـاع ..
عفـوا " الفتاه بكــل ما تملك من سـذاجـه صدقت عواطف
الذئــب ..
أيقنت أنه الفارس الذي يمتطي الحصان الأبيض..
سيخطفها ويرحـل معها لذلك العش الزوجي الذي أوهمها بـه..
الذئب استغـل السذاجـه..
ووجـدها نقـطة ضعف في ضحـيته ..
فأغرقها بالوعود الكـاذبـه عـبر أسـلاك الهاتف ..
وبـعـد أن تأكـد له أنها أصبحت تحت تخدير زيف عــواطـفـه..
تحــولت مهنة الذئب الى النصـب والاحتيال ..
العاشق يلجـأ الى أساليب رخيصـه بوجه من الانتهازيه ..
فكـانت البدايه مبلغ قليل من المال كجس نبض فقط..
لم تتأخـر الفتاه ففارس أحلامها في أزمـه ماليه..
انها التضحيه والوقوف بجانبه في الأزمـات ..
ويكـبر حجم الابتزاز العاطفي ..
وبالسـذاجـه تدفع من رصيدهـا ..
وهو يردد عليها جملته التاريخيه ..
" بعـد الزواج ستعود لك أموالك
" الـسياره في الورشـه وأنا متورط لا أملك مصاريف التصليح..
أحتاج سلفه مقدارها ,,,,"...."،
بغـبـاء وســذاجــه تــدفـع لـه ..
وبـعد أن شـح رصيدها وتــأكـد أن كـل ما تملكه قد استولى
عليـه ..
حثها بضعف وبكـاء وبتسول
شيطاني رخيـص..أن تنقذه..
من ورطـته التاريخيـه من الافلاس ..
والفتاه بكـل ما تعني السـذاجـه من مفردات ومعاني ..
رفعـت رايـة الشهامـه والكـرم والتضحـيه العاطفيه..
باللجـوء الى صديقاتها الموظفات بسريه تـامه ترجو منهن سلفه مؤقته.
بعد أن رددت عليهم درس حفظته من فارسها النصاب..
تعـبت الفتاه من تكــرار جمــلة الاستغاثـه " متى تتقدم لخطبتي "،..
هو يهرب من الجواب ويماطل ويضع أمامها ألف حاجـز من الأعـذار والأسباب والمسببات ..
" وهل أنـا غبي أتزوج فتاه مثلك "
والحـب أيها الفارس الشهم ؟
أمــوالك هي الحب..أما أنت فالوسيله لهذا الحب ..
واكتشفت اللعبه القذره..بعد وقت متأخـر جدا ..،
قال لها بوجـه الحقيقي القبيح ..،
" أعرف أنك فتاه ضعيفه..وأنا رجـل لا أستحي..
وأتحدى أن ترفعي صوتك لكـي تطالبي بحقوقك..فلهذا قولي لأحلامك وحبك...
. الـسلام والختام "،
وانتهت المهزله العاطفيه بهروب العاشق المتيم بالنصب والاحتيال الى ضحـيه جديده ـ..،
وبقيـة فتاة السذاجـه والغباء ، تدفع الثمن بتسديد حقوق صديقاتها
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/01/2011, 10:47 AM
بنت سلطان بنت سلطان غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2010
الإقامة: بيت سلطان
الجنس: أنثى
المشاركات: 81
افتراضي

هذي غبية مب ساذجة

ينقل السبلة العامة
  #3  
قديم 25/01/2011, 10:48 AM
صورة عضوية وتبقى عمان
وتبقى عمان وتبقى عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 2,781
افتراضي

كثيرة مثل هذه القصص والصيد سهل الإيقاع به ... وروحهن يبغن ولا تعليق .
__________________

السبلة مكان حر نستظل تحته لنرتقي بأفكارنا ...
طريق الكرامة ...
http://www.youtube.com/watch?v=bg_1vGsEIyw

آخر تحرير بواسطة وتبقى عمان : 25/01/2011 الساعة 11:23 AM
  #4  
قديم 25/01/2011, 11:06 AM
صورة عضوية لمسة إحتراف
لمسة إحتراف لمسة إحتراف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: bur
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

غــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــبـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا ء
__________________
V I I I I P . C O M
|l|lllll|lll||ll||lll
²¹¹³²¹³ ¹²¹³¹³
اُحب حرف الـ ( ذ ) ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!!
ولكن لأنني اجــدهـ بعيدا ً عن كل ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد )
اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!
  #5  
قديم 25/01/2011, 11:08 AM
سقراط مسقط سقراط مسقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 349
افتراضي

هذا هو الحب الزائف

للأسف الكثير من الفتيات وقعن في هذه الشباك
حتى البعض منهن تسلف من البنوك للحبيب المنتظر
فطار الحب والحلم بعدما اختفى فارس الاحلام


اللهم استر عوراتنا وعورات جميع المسلمين
  #6  
قديم 25/01/2011, 11:09 AM
صورة عضوية theGold
theGold theGold غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 560
افتراضي

كل واحد عقله في رأسه يعرف خلاصه

وش ضارنكم مدري

هم ما صغار موظف وموظفه محد تتوووووووووون
__________________
ففي الجنَاتِ لي أملُ وشوقُ @@@ أكابده إلى ريب المنونٍ

  #7  
قديم 25/01/2011, 11:10 AM
زلزال الارض زلزال الارض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: far far away in Germany
الجنس: ذكر
المشاركات: 578
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى زلزال الارض إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى زلزال الارض
افتراضي

واجد منه
__________________
I understand that there are some problems
And I am not too blind to know
All the pain you kept inside you
Even though you might not show
If I can't apologize for being wrong
Then it’s just a shame on me
I’ll be the reason for your pain and you can put the blame on me
  #8  
قديم 25/01/2011, 11:13 AM
صورة عضوية ومضات قلم
ومضات قلم ومضات قلم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,273
افتراضي

للأسف بعض البنات ينضحك عليهن بسهولة ، وهذه واحدة منهن ؟!
__________________
لا تحمل كل نقد يوجه إليك على انه عداوة ،
بل استفد منه بغض النظر عن مقصد صاحبه ،
فإنك إلى التقويم أحوج من إلى المدح.
  #9  
قديم 25/01/2011, 11:13 AM
صورة عضوية ورده وسط جنة
ورده وسط جنة ورده وسط جنة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب زوجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,263
افتراضي

مسكينة والله
__________________
من خاف من شي هرب منه ومن خاف من الله هرب اليه
  #10  
قديم 25/01/2011, 11:27 AM
صورة عضوية Majaan
Majaan Majaan غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: في قلب عمان النابض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,430
افتراضي

ياكثر الساذجات و الغبيات في البلاد

الله يعين

شكرا
__________________
"إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجاره"

قال تعالى {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} صدق الله العظيم
  #11  
قديم 25/01/2011, 11:30 AM
عقول البنات عقول البنات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2009
الإقامة: قلب عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 115
افتراضي

الفتاة ضعيفة الإيمان هي من تقع في شباك هذا الذئب المحتال
  #12  
قديم 25/01/2011, 11:38 AM
صورة عضوية Dhabia
Dhabia Dhabia غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 54
افتراضي

لو سدت الباب الذي فتحه لها الشيطان من البداية لسلمت من أي زيف
ولسلم قلبها ومالها وحالها ....
ولن ينطبق عليها المثل القائل " القانون لا يحمي المغفلين "

يعني كان لازم التعارف والمكالمات إلي مالها داعي ....
  #13  
قديم 25/01/2011, 11:39 AM
صورة عضوية لينار دفينشي
لينار دفينشي لينار دفينشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: شمال الشرق
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,206
افتراضي

ظلمها في ثلاث أشياء مشاعرها ومالها وكرامتها

سبق وقرأت من كتاب ففرو إلى الله للشيخ أبو ذر القلموني إن أعظم أنواع الظلم هو الحب الزائف

يأتي بعدها ظلم في المادة هو دين في رقبته إلى يوم القيامة

كل إلى عليها ولا عذر لها لأنه صدقته لكن بعد ما وقع الفاس في الراس

عليها تردد حسبي الله ونعمة الوكيل ليس بينها وبين الله حجاب

عقابه راح يكون في الدنيا قبل الآخرة وهذا مؤكد

كما تدين تدان والظلم ظلمات يوم القيامة

هو فخور بهذا الإنجاز لكنه ملعون من فوق سبع سماوات لأنه منافق وخائن

__________________
اللهم يا حي يا قيوم برحمتك استغيث .. اللهم ارحمني إذا عرق مني الجبين وارحمني إذا كثر مني الأنين
وأرحمني إذا دمعت مني العينان
وضعف الجنان ، ويبس اللسان ، وارتخت اليدان ، وبردت الرجلان
وارحمني اللهم إذا واراني التراب
وانقطعت الأسباب ، وفارقني الأهل والأحباب
وارحمني إذا اندري رسمي ، وارحمني إذا نسي اسمي
وارحمني إذا لم يزرني زائر ، ولم يذكرني ذاكر ..
اللهم رحماك أرجو ..
اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك برحمتك يا أرحم الراحمين ..
  #14  
قديم 25/01/2011, 11:39 AM
وردبشوك وردبشوك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,678
افتراضي

فى هذا الزمن هذه الامور صارت مكشوفه خلاص
محد يصدق ان واحد يحب وحده ويبا يتزوجها ويطلب منها فلوس

الله يكون فى عونها شكلها قلبها رهيف وايد وبنت سهله جدا
لول اخوها ولا حتى ابوها طلبوا منها مساعده مادية كانت بترفض وتتعذر
بس الحبيب له تاثير اخر
هذا مااسمه حب اصلا
هذا اسمه تملــــــــق لهذا الحبيب لكسب رضاه ومحبته
المفروض قبل لا تحب هذا الرجل (ظل رجل) تتعلم كيف تحب نفسها وتتعامل مع نفسها على اساس انها شي ثمين جدا وماتدفع فلوس لكسب الغير بل يدفع لها لكسبها


يالله تعيش وتنسى،،،
__________________
إننا نشكو ..

لأن الله جعل تحت الورود أشواك ..

وكان الأجدر بنا أن نشكره ..

لأنه جعل فوق الشوك ورداً !!
  #15  
قديم 25/01/2011, 11:45 AM
جاسم القرطوبي جاسم القرطوبي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2007
الإقامة: صحمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,691
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جاسم القرطوبي
افتراضي

والعجيب جدا أن الشخص الصادق إذا فعلا أحبها وأراد أن يستر عليها فعلها وسذاجتها وجرمها الذي أحدثته بنفسه عندما أحبت زيدا وعبيدا فلن تعطيه المجال وسترفضه وإن تقدم رسميا ظانة ً أنه سبب رئيسي لأمراض الرئه والسرطان وإن ضغط على نفسه وأراد أن يحذر هذه البنت عن ذلك الذئب فقد تلحق به الأذى ولا تسمح له أن يمسهم بنصب وسوء .
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كبيرة
  #16  
قديم 25/01/2011, 11:51 AM
صورة عضوية luxury cafe
luxury cafe luxury cafe غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2010
الإقامة: عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 160
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى luxury cafe
افتراضي

بنات بلادنا ما ينزاد عليهن
لو طلب الذئب منها خمسين بيسة بتقفل التلفون بوجهه
والله كحيانات وبخيلات هههههههههه

الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين
__________________
لاب توب توشيبا بسعر روعة ومواصفات أروع
http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post22275759

نار نار نار الله يجيرنا من النار ... اكسسوارات الكمبيوتر بأرخص الأسعار
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1032555

عرض ايسر لاب
http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post22633119
  #17  
قديم 25/01/2011, 11:54 AM
Gust01 Gust01 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 432
افتراضي

تو صاير العكس ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه الشباب يقعون قي شباك الضباع خخخخخخخخخخخخ

صدجني يعني
  #18  
قديم 25/01/2011, 11:58 AM
مملكة عبري مملكة عبري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2010
الإقامة: إبتسامة طفل<<<<<<<<
الجنس: ذكر
المشاركات: 138
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مملكة عبري
افتراضي

البنت غبييييييييييييييييييييييي ييييية بمعنى المكلمة
__________________
كـن لله كمآ يريـد .. يكن لك فوق مآ تـريـد

www.h-0.net
  #19  
قديم 25/01/2011, 12:05 PM
حمد333 حمد333 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 472
افتراضي

كانت صادقه ف حبها
وربها ايعوضها
بإذنه أحسن عنه
وهو بينتقم منه
  #20  
قديم 25/01/2011, 12:13 PM
صورة عضوية Nizwani85
Nizwani85 Nizwani85 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2009
الإقامة: بريطانيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 532
افتراضي

هو ذئب وهي حمارة
  #21  
قديم 25/01/2011, 12:15 PM
صورة عضوية نسيت نفسي
نسيت نفسي نسيت نفسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2010
الإقامة: ولاية السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 283
افتراضي

كما تدين تدان راح يجيله يوم
إن الله يمهل ولا يهمل
__________________
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
  #22  
قديم 25/01/2011, 01:23 PM
alsamed alsamed غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
المشاركات: 86
افتراضي

كما تدين تدان راح يجيله ذئب من نفس شاكلته القبيحه لا يستعجل
إن الله يمهل ولا يهمل
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
فتاه تخطي وشاب يستغل !!!!!! العشق العذري السبلة الاجتماعية والتربوية 2 29/08/2010 02:20 PM
من يكلم فتاه؟ او فتاه تكلمه يدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كريستال اصلي السبلة الاجتماعية والتربوية 45 05/04/2010 12:14 PM
حكايه فتاه مع إمرأتين مجهولتين - موضوع لنقاش فان تاستك السبلة العامة 124 20/01/2010 01:23 PM
حكايه الثعلب مع بني ادم WiFi سبلة ترويح القلوب 13 23/12/2007 12:15 PM
|||||\/ أتتني فتاه تشكو من فتاه طلعت ولد ......موضوع للنقاش إن وُجد فية \/||||||||| فاقد الوعي سبلة ترويح القلوب 52 04/12/2006 09:17 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:31 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها