سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/03/2010, 07:14 PM
صورة عضوية ندى الايام
ندى الايام ندى الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 1,719
Question حواء اذا كان عندك ......... ايش راح تسوي فيه؟!؟

مرحبا ملايييييين ولا يسدن في ذمتي
شحالكن فديتكن؟؟
عساكن ع القوةة!!


بما ان عندي اجازة قصيرة وما عندي شي اسويه
جلست اقلب صفحات من عقلي عشان انزل موضوع
ونتناقش فيه انا والحواءات اللي مثلكن
واخيرا حصلت موضوع فالصفحة العاشرة من دماغي
خخخخ تخيلته كتاب هع هع


المهم يا حواء لو كان عندك مبلغ وقدره 100او150ريال وماعندك غيرهم يعني راس مالك
ايش راح تسوي فيهم يعني راح تشغليهم في تجارة صغيرووووونة ومع الايام تكبر ولا تحطيهم بالبنك عشان ماتلعبي فيهم ويخلصو وتصفي بدون غوازي
ولا شوووو تسوي فيهم يالله كل وحدة تخبرنا عن فكرتها وعل وعسى الجميع يستفيييييييد

يعني هالموضوع للباحثات عن عمل (اللي ما يدخللهم راتب يعني) كيف ممكن تستثمري هالمبلغ؟!
__________________
سَأتَجآهِلْ الظّلامْ وَ سَأجَريْ نّحَو أَحلاّمِيْ المبُعَثّره ..!
وأُعَيِدّ رَسمْ حَيِآتيْ ..!
أحَلامِيْ أسَمىْ مَنْ أنْ تبُعَثِرهآ الايَآمْ ..!
وَروُحِيْ أسَمٍىْ مّنْ أنْ تَضيِعْ بَينْ الاشَخاص..!

آخر تحرير بواسطة ندى الايام : 15/03/2010 الساعة 07:38 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/03/2010, 07:34 PM
صورة عضوية فيافي777
فيافي777 فيافي777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2010
الإقامة: ما مهم
الجنس: أنثى
المشاركات: 666
افتراضي

انا ع طول بسير افصل عباتات

بدون تفاهم
__________________
:بنت احساس عمان
  #3  
قديم 15/03/2010, 07:36 PM
صورة عضوية ندى الايام
ندى الايام ندى الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 1,719
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فيافي777 مشاهدة المشاركات
انا ع طول بسير افصل عباتات

بدون تفاهم
والعبايات بتلبسيهم لمدة معينة وبعدين خلاص !!!!!
__________________
سَأتَجآهِلْ الظّلامْ وَ سَأجَريْ نّحَو أَحلاّمِيْ المبُعَثّره ..!
وأُعَيِدّ رَسمْ حَيِآتيْ ..!
أحَلامِيْ أسَمىْ مَنْ أنْ تبُعَثِرهآ الايَآمْ ..!
وَروُحِيْ أسَمٍىْ مّنْ أنْ تَضيِعْ بَينْ الاشَخاص..!
  #4  
قديم 15/03/2010, 07:45 PM
صورة عضوية نور الوادي
نور الوادي نور الوادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 315
افتراضي

يبغالها تخطيط ....لي عودة
__________________
سبحان الله..الحمد لله...الله أكبر
  #5  
قديم 15/03/2010, 07:48 PM
صورة عضوية فيافي777
فيافي777 فيافي777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2010
الإقامة: ما مهم
الجنس: أنثى
المشاركات: 666
افتراضي

انزين اشتري قطع قطن وبيعيهن وانتي جالسة فالبيت
__________________
:بنت احساس عمان
  #6  
قديم 15/03/2010, 07:49 PM
صورة عضوية قلب ظفاريه
قلب ظفاريه قلب ظفاريه غير متصل حالياً
مشرفة سوق العطور والملابس
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,414
افتراضي

والله 100 او 150
ف هالايام ولا شيء
لو كانوا عندي
بشتري عطور وشنط وافصل عبايه
__________________

أعشق جلوسي لساعاتٍ طويله ..
وأنا أفكر بكل لحظات حياتي ..
اللحظات التي قتلتني .. ودمرتني ..
ومنها أسعدتني .. وجعلتني أرفرف بين سحاب السماء ..
فأنا فتاه رغم جراحي ..
أقف أمام كل الصعاب .. أبتسم .. وأضحك .. وأفرح ..
وأخفي جرحي ..
كي أنال هدفي..
  #7  
قديم 15/03/2010, 07:52 PM
صورة عضوية ست اكوووله
ست اكوووله ست اكوووله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: غرفتي الذهبية
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,690
افتراضي

بخلص امور عرسي

اممم بستثمرهم يمكن ...حتى لو 100بيطلعن بكرة 150 ...!!
__________________
طفلي
جنتي الصغيرة
احببته
كحبي روحي وزوجي ..
  #8  
قديم 15/03/2010, 07:54 PM
صورة عضوية فيافي777
فيافي777 فيافي777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2010
الإقامة: ما مهم
الجنس: أنثى
المشاركات: 666
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب ظفاريه مشاهدة المشاركات
والله 100 او 150
ف هالايام ولا شيء
لو كانوا عندي
بشتري عطور وشنط وافصل عبايه
صح لسانج يا خويتي
__________________
:بنت احساس عمان
  #9  
قديم 15/03/2010, 07:57 PM
صورة عضوية Miss.iPhone
Miss.iPhone Miss.iPhone غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: سلطنة عُـمـان
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,228
مشاركات المدونة: 3
افتراضي

اممممم عن نفسي لو عندي هذا المبلغ ما بستخدمه بخليه عشان بعد كم من شهر(يعين شهر 7 او 8 ) محتاجه امتحن ايلتس انا طيبه لاه ما احب اخسر اهلي كثير خخخخخ ورسوم الامتحان 90 ريال
والباقي بتشري فيهم اغراض لنفسي
اما اني اسوي فيهن مشروع اعتقد لا لانه هذا المبلغ مش كافي كثير وما راح استفيد اكثر لانه حاليا ما افكر بالتجاره او المشاريع
__________________
يارب احفظ سيدي قابوس واحفظها عُمان
لك الولاء يا سيدي قابوس حققت الأمان
يا سلطنتنا عيدي مبروك عيدك يا عُمان
....
سأهتف بأسمك يا وطن ( عُ م ا ن )

وداعاًً
  #10  
قديم 15/03/2010, 08:03 PM
صورة عضوية نور الوادي
نور الوادي نور الوادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 315
افتراضي

عجبتني
الفكرة

اذا كان المبلغ 150ريال رأس مال أمممم بأشتري طابعة وآله تخوير الورق وآله تغليف حراري بعد ورزم أوراق ب100 ريال وأخلي 50 كتحويش للحاجة وصح قبل ما أشتري أحط إعلانات للمعلمات وبأسعار مناسبة وأشتغل فالبيت
__________________
سبحان الله..الحمد لله...الله أكبر
  #11  
قديم 15/03/2010, 08:06 PM
صورة عضوية نور الوادي
نور الوادي نور الوادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 315
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساكنة بالنت مشاهدة المشاركات
اممممم عن نفسي لو عندي هذا المبلغ ما بستخدمه بخليه عشان بعد كم من شهر(يعين شهر 7 او 8 ) محتاجه امتحن ايلتس انا طيبه لاه ما احب اخسر اهلي كثير خخخخخ ورسوم الامتحان 90 ريال
والباقي بتشري فيهم اغراض لنفسي
اما اني اسوي فيهن مشروع اعتقد لا لانه هذا المبلغ مش كافي كثير وما راح استفيد اكثر لانه حاليا ما افكر بالتجاره او المشاريع
حلو رايك والله يوفقك يا رب
__________________
سبحان الله..الحمد لله...الله أكبر
  #12  
قديم 15/03/2010, 08:10 PM
صورة عضوية Miss.iPhone
Miss.iPhone Miss.iPhone غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: سلطنة عُـمـان
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,228
مشاركات المدونة: 3
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نور الوادي مشاهدة المشاركات
حلو رايك والله يوفقك يا رب
امين ويوفق الجميع
__________________
يارب احفظ سيدي قابوس واحفظها عُمان
لك الولاء يا سيدي قابوس حققت الأمان
يا سلطنتنا عيدي مبروك عيدك يا عُمان
....
سأهتف بأسمك يا وطن ( عُ م ا ن )

وداعاًً
  #13  
قديم 15/03/2010, 08:10 PM
صورة عضوية إحساس إمرأة
إحساس إمرأة إحساس إمرأة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: العاصمة مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 191
افتراضي

بالبدايه أشكرك ع الموضوع اللي عصرتي مخك عليه

امممم لو أنا عندي هالمبلغ بطيره بدون حس (( شوبينج وكذا ))
لأنه مبلغ قليل وما يسووا فيه شي

الا إذا في أفكار ثانية عطونا ومنكم نستفيد
__________________
Dont work hard .. Work smart
  #14  
قديم 15/03/2010, 08:18 PM
صورة عضوية ندى الايام
ندى الايام ندى الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 1,719
افتراضي

يسلموووووو ع المرور العطر
يمكن صحيح هالمبلغ قليييييل بس مو كل شي للشوبينج ..
في عقول ممكن تحول هالمبلغ الى 3او4 اصفار ع اليمين ..

ممكن مثل ما قالت فيفافي قطع قطن للبيع تصير..
__________________
سَأتَجآهِلْ الظّلامْ وَ سَأجَريْ نّحَو أَحلاّمِيْ المبُعَثّره ..!
وأُعَيِدّ رَسمْ حَيِآتيْ ..!
أحَلامِيْ أسَمىْ مَنْ أنْ تبُعَثِرهآ الايَآمْ ..!
وَروُحِيْ أسَمٍىْ مّنْ أنْ تَضيِعْ بَينْ الاشَخاص..!
  #15  
قديم 15/03/2010, 09:10 PM
صورة عضوية غروري ثقه
غروري ثقه غروري ثقه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 50
افتراضي

لو اناااااا عندي هالمبلغ الحين


امممممممم بصراخع نفسي فعبايه فبروووح افصل عباااه واشتريلها نعال وشنطه اذا كفووووا ههههههههه

تسلمي يا حلو عالموضوع الحلووو
  #16  
قديم 16/03/2010, 12:25 AM
صورة عضوية Miss cute
Miss cute Miss cute غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: my room
الجنس: أنثى
المشاركات: 621
افتراضي

امممممم يعتمد على وضعج
يعني لو ماعندج غيرهن اكيد ماتصرفيهن لللشوبينغ!

اولا تاخذي مبلغ معين تتصدقي به ... عاد انتي وكرمج ...طبعا المبلغ راح يرجعلج مضاعف بلا شك..اما حسنات او فلوس مضاعفه!

كقوله سبحانه: مَّن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللّهَ قَرْضاً حَسَناً فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافاً كَثِيرَةً وَاللّهُ يَقْبِضُ وَيَبْسُطُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ [البقرة:245].

عن قول النبي صلى الله عليه وسلم: { ما نقصت صدقة من مال } [في صحيح مسلم].

والله يابنات فوائد الصدقع عظيمه

الباقي سوي مشروع من البيت وياكثرها المشاريع المربحه

فيه بعد فكرة جميله

يابنات الفلوس تيي وتروح واللي يبقى عملج الصالح

يعني مثلا عندج هالمبلغ اللي راح تفكر تشتري عبي واللي واللي....اوكيه اشتري بس بفلوس العباه ولا الفستان جربي مرة تتنازل تفرحي ايتام... سويلهم حفله وزعي عليهم هدايا لاعبيهم والله لج اجر عظييييييم
بعدين اللي ماعندها غير هالمبلغ تروح تسوي شوبينغ

عيشن الموقف البنت تقولكم لو معندج غيرهم

حلو الموضوع ...مشكورة اختي ندى الايام
__________________

تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها

نحن نحرق العالم ..ليبقى قائدنا ::

دمت لنا ابا يا قابوس

  #17  
قديم 16/03/2010, 12:34 AM
صورة عضوية ندى الايام
ندى الايام ندى الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 1,719
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Miss cute مشاهدة المشاركات
امممممم يعتمد على وضعج
يعني لو ماعندج غيرهن اكيد ماتصرفيهن لللشوبينغ!

اولا تاخذي مبلغ معين تتصدقي به ... عاد انتي وكرمج ...طبعا المبلغ راح يرجعلج مضاعف بلا شك..اما حسنات او فلوس مضاعفه!

كقوله سبحانه: مَّن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللّهَ قَرْضاً حَسَناً فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافاً كَثِيرَةً وَاللّهُ يَقْبِضُ وَيَبْسُطُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ [البقرة:245].

عن قول النبي صلى الله عليه وسلم: { ما نقصت صدقة من مال } [في صحيح مسلم].

والله يابنات فوائد الصدقع عظيمه

الباقي سوي مشروع من البيت وياكثرها المشاريع المربحه

فيه بعد فكرة جميله

يابنات الفلوس تيي وتروح واللي يبقى عملج الصالح

يعني مثلا عندج هالمبلغ اللي راح تفكر تشتري عبي واللي واللي....اوكيه اشتري بس بفلوس العباه ولا الفستان جربي مرة تتنازل تفرحي ايتام... سويلهم حفله وزعي عليهم هدايا لاعبيهم والله لج اجر عظييييييم
بعدين اللي ماعندها غير هالمبلغ تروح تسوي شوبينغ

عيشن الموقف البنت تقولكم لو معندج غيرهم

حلو الموضوع ...مشكورة اختي ندى الايام
كلامج عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــين العقل ع الاقل الصدقة يبقى اثرها وتبقى حسناتك عند الله سبحانه عندنا عوائل فقيرة جدا وعدنا ايتام محتاجين صدقة ..

من ناحية اخرى انا اقصد مثلا شو من المشاريع اللي ممكن تسويها ويصير لك دخل منها عن طريق هالمبلغ المتواضع ..يعني كيف ممكن تستثمري فلوسك بحكم انك ما تشتغلي وما يدخلك راتب ع حسابك الخاص..
__________________
سَأتَجآهِلْ الظّلامْ وَ سَأجَريْ نّحَو أَحلاّمِيْ المبُعَثّره ..!
وأُعَيِدّ رَسمْ حَيِآتيْ ..!
أحَلامِيْ أسَمىْ مَنْ أنْ تبُعَثِرهآ الايَآمْ ..!
وَروُحِيْ أسَمٍىْ مّنْ أنْ تَضيِعْ بَينْ الاشَخاص..!
  #18  
قديم 16/03/2010, 12:51 AM
صورة عضوية Miss cute
Miss cute Miss cute غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: my room
الجنس: أنثى
المشاركات: 621
افتراضي

شفت لج كم مشروع من النت

مشروع الحلويات والبسكويت


وصف المشروع بمختصر:

المشروع عبارة عن معمل صغير يقع ضمن المنزل ( مطبخ إضافي) ، ويختص يصناعة البسكويتات ، والكيك ، والبيتي فور ، وجميع أنواع المعجنات الخفيفه.
على أن تتم جميع مراحل التصنيع داخل هذا المعمل من الخطوة الأولى الى نهاية العمليه والتي تنتهي بالتغليف والتعبئه.

ماذا يحتاج المشروع ؟

- فرن كهربائي خاص ( فرن الصامولي) إيطالي
- عدد 3 طاوله خاصه بالفرن زتحمل عدد 18 صينيه تقريبا
- عدد 54 صينيه خاصه بالطاولات
- مكينة عجن ( عجانه ) ذات ( قدرين)
- مجموعة صواني وأدوات وقوالب ومضارب
- عدد 2طاولات دورين استانلسستيل للتجهيز 2
- مكينة تغليف ( شرنك)
- أفلام تغليف
- علب كرتون مختلفة المقاسات مطبوعه أو ساده حسب الرغبه مثلاً: وعلى افتراض أننا نحتاج الى 5000 علبه منوعة المقاسات
- سياره فان صغير بلأقساط الشهريه مع حساب قيمة كل قسط
- مواد أوليه وخامات
- دعايه وإعلان
العنصر البشري
- يعتمد هذا المشروع اساسا على صاحبة المشروع أي أنها عنصر أساسي فيه ، وهي من تقوم بالعمل الرئيسي
- عاملتان ( ممكن الاستعانه بعمالة البيت المنزليه وخاصة من عندها خبره أو يمكن الإعتماد عليها ) و يتم حساب راتبهم الشهري ضمن المصروفات..
__________________

تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها

نحن نحرق العالم ..ليبقى قائدنا ::

دمت لنا ابا يا قابوس

  #19  
قديم 16/03/2010, 12:53 AM
صورة عضوية Miss cute
Miss cute Miss cute غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: my room
الجنس: أنثى
المشاركات: 621
افتراضي

مشروع التطريز



وصف المشروع


يمكن أن نقول إنه مشروع يقدم خدمات التطريز المتخصصه الخاصه والشخصيه بمعنى تلبية طلبات العملاء بشكل فردي مثلا تطريز العبارات او الاشكال او الرسومات على العبايات او (التي شيرت) او القبعات او الشناط او المفارش وقطع القماش .

يعتمد هذا المشروع أو لنقل المشغل الصغير الخاص على صاحبة المشروع ويفضل أن يكون لها خبر في مجال التطريز والتصميم ولها خبره في مجال الكمبيوتر والتصميم ، ولا يحتاج الا لشخص واحد او شخصان كحد أعلى ومن أجل تنفيذ الأعمال الكبيره.

عمل المشروع

ينطلق هذا المشروع من المنزل الخاص بمعنى أن عملية التسويق ستكون عملية ذاتيه وذلك عن طريق الاتصال المباشر بالمشاغل النسائيه سواء المشاغل التي يعمل بها رجال او المشاغل التي تعتمد على العماله النسائيه والتى عادة لاتملك مثل هذه المكائن وستكون هذه المشاغل من العملاء المستهدفين لصاحبة المشروع ، و هذا صعب بالنسبة للمبتدئين


يعني اللي تحتاجيه ماكينه خياطه فقط
__________________

تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها

نحن نحرق العالم ..ليبقى قائدنا ::

دمت لنا ابا يا قابوس

  #20  
قديم 16/03/2010, 12:54 AM
صورة عضوية Miss cute
Miss cute Miss cute غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: my room
الجنس: أنثى
المشاركات: 621
افتراضي

مشروع زخرفة وتزيين الخزف


هذا المشروع الصغير جيد لمن تملك موهبة الرسم وإجادة الزخرفه ولديها خبره جيده في مجال الألوان أو أنها تستطيع التعلم بشكل سريع عن طريق الكتب والممارسه .

- قومي بجوله في معامل صناعة الفخار المنتشره ، والتي تؤمن لك جميع الاشكال تقريبا في صورتها البدائيه ، كما ان بعض المعامل تؤمن طلبك الخاص والشكل الذي تريدينه.
- حاولي الحصول على مجموع صغيره في البدايه ، وباشكال منوعه .
- الخبره في مجال تجهيز الفخاريات مهمه ، ويمكن الحصول عليها من الزميلات ، الكتب ، افلام الفيديو المنتشره في المكتبات ولعل ام مراحل التجيز : الصنفره ، دهانات الاساس ، عملية التشكيل والرسم .
__________________

تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها

نحن نحرق العالم ..ليبقى قائدنا ::

دمت لنا ابا يا قابوس

  #21  
قديم 16/03/2010, 12:56 AM
صورة عضوية Miss cute
Miss cute Miss cute غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: my room
الجنس: أنثى
المشاركات: 621
افتراضي

مشروع مفارش السفره



هذا من المشاريع البسيطه والمنتشره بكثره في اوساط العوائل والتي يملك احد افرادها مهارة في الخياطه او التطريز ، وتعتبر من الاعمال المنتشره بكثره بين اوساط الجاليات وخاصة الاسيويه ، الا ان المنتجات التي يخرجونها تفتقر الى الجوده ناهيك عن الاشكال الجديده والمبتكره ، ومحاولة استخدام خامات رخيصه جدا وغير مكلفه وهذا بدوره ينعكس على الجوده والسعر معا ، وتسوق في صوره بسيطه إما بوضعها في كيس او لفها مع بعضها البعض بشريط لاصق ، وتباع في الغالب قطع مفرده .
مكونات المنتج:

يتكون طقم المفارش عادة من:

- مفرش الطاوله الرئيسي( دائري ، مربع ، مستطيل )
- الفوط ( المناديل ) الملحقه ويتراوح عددها بين ( 4 ، 6 ، 8 ) قطعه ، تلبيسات الكراسي وتكون في العاده اختياريه وبنفس عدد الفوط .
- يفضل أن تكون أطراف المفرش والمناديل مطرزه بإطارات خفيفه .


بعد أن يكتمل إنتاج الطقم تتم عملية طيه وتطبيقه بواسطه المكبس الكهربائي ويوضع في الكيس ، وتكون القطع الصغيره مطويه داخل المفرش ، ويمكن أن يكون هناك مايعرف ( بالفلير ) او بالبروشور والذي يوضع داخل الكيس وعلى احدى واجهاته ويحتوي على صوره مطابقه للمفرش وملحقاته في وضع الاستخدام ، وفي البدايه يمكن طباعته عن طريق طابعات الكمبيوتر .
__________________

تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها

نحن نحرق العالم ..ليبقى قائدنا ::

دمت لنا ابا يا قابوس

  #22  
قديم 16/03/2010, 01:02 AM
صورة عضوية ندى الايام
ندى الايام ندى الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 1,719
افتراضي

يسلموووو مسس كيوت مشاريع ممتازة بصراحة بس يحتاجلها مواهب ..
اتمنى الصبايا اللي عندهم مواهب مثل هذي انهم يستفيدو من المشاريع هذي ..


موفقة الغلا
__________________
سَأتَجآهِلْ الظّلامْ وَ سَأجَريْ نّحَو أَحلاّمِيْ المبُعَثّره ..!
وأُعَيِدّ رَسمْ حَيِآتيْ ..!
أحَلامِيْ أسَمىْ مَنْ أنْ تبُعَثِرهآ الايَآمْ ..!
وَروُحِيْ أسَمٍىْ مّنْ أنْ تَضيِعْ بَينْ الاشَخاص..!
  #23  
قديم 16/03/2010, 01:02 AM
صورة عضوية كلي امنيات
كلي امنيات كلي امنيات غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2009
الإقامة: السبله
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,001
افتراضي

موضوع جميل
ولي رجعه
__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك..
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..


أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير
ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني
واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
  #24  
قديم 16/03/2010, 01:07 AM
صورة عضوية ندى الايام
ندى الايام ندى الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 1,719
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي امنيات مشاهدة المشاركات
موضوع جميل
ولي رجعه
يسلموو خيتوو

في انتظارك
__________________
سَأتَجآهِلْ الظّلامْ وَ سَأجَريْ نّحَو أَحلاّمِيْ المبُعَثّره ..!
وأُعَيِدّ رَسمْ حَيِآتيْ ..!
أحَلامِيْ أسَمىْ مَنْ أنْ تبُعَثِرهآ الايَآمْ ..!
وَروُحِيْ أسَمٍىْ مّنْ أنْ تَضيِعْ بَينْ الاشَخاص..!
  #25  
قديم 16/03/2010, 01:13 AM
صورة عضوية Miss cute
Miss cute Miss cute غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: my room
الجنس: أنثى
المشاركات: 621
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ندى الايام مشاهدة المشاركات
يسلموووو مسس كيوت مشاريع ممتازة بصراحة بس يحتاجلها مواهب ..
اتمنى الصبايا اللي عندهم مواهب مثل هذي انهم يستفيدو من المشاريع هذي ..


موفقة الغلا
اممممممم ممكن الوحده تشتغل مندوبه في افون
ولا مع حد من التاجرات ولها نسبتها

او ممكن تسوي شغله
تسوي خلطات للجسم من مواد طبيعيه وتبيعيها...ياكثرها في الانترنت


ممكن بعد تسوي فكره الاجبان
في القريه العالميه شفت لبنانيه اعتقد تبيع اجبان وهالسوالف

اشتري بالكيلو وحطي فيه زيت الزيتون وزعتر وخليه ف علب وبيعيها ..عاد الوحده تبدا تخترع خلطات .. وماتخرب تطول بالثلاجه
تخيلي لو اشتريتي كل شي بالكيلو وعلب من رامز كم راح تكون الفايده!
طبعا اهم عامل النظافه..

اللي تعرف تسوي جام والطريقه تحصليها في النت سهله

مخلل
اتشار

وااااااايد افكار حلوة وسهله
__________________

تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها

نحن نحرق العالم ..ليبقى قائدنا ::

دمت لنا ابا يا قابوس

  #26  
قديم 16/03/2010, 01:18 AM
صورة عضوية ندى الايام
ندى الايام ندى الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 1,719
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Miss cute مشاهدة المشاركات


اممممممم ممكن الوحده تشتغل مندوبه في افون
ولا مع حد من التاجرات ولها نسبتها

او ممكن تسوي شغله
تسوي خلطات للجسم من مواد طبيعيه وتبيعيها...ياكثرها في الانترنت


ممكن بعد تسوي فكره الاجبان
في القريه العالميه شفت لبنانيه اعتقد تبيع اجبان وهالسوالف

اشتري بالكيلو وحطي فيه زيت الزيتون وزعتر وخليه ف علب وبيعيها ..عاد الوحده تبدا تخترع خلطات .. وماتخرب تطول بالثلاجه
تخيلي لو اشتريتي كل شي بالكيلو وعلب من رامز كم راح تكون الفايده!
طبعا اهم عامل النظافه..

اللي تعرف تسوي جام والطريقه تحصليها في النت سهله

مخلل
اتشار

وااااااايد افكار حلوة وسهله
بصراحة عجبتني فكرة الاجبان كان ما اسويها خاصة الالبان الناس كثير تقبل عليه..

ربي يعطيك الصحة والعافيةالغلا في ميزان حسناتك..
__________________
سَأتَجآهِلْ الظّلامْ وَ سَأجَريْ نّحَو أَحلاّمِيْ المبُعَثّره ..!
وأُعَيِدّ رَسمْ حَيِآتيْ ..!
أحَلامِيْ أسَمىْ مَنْ أنْ تبُعَثِرهآ الايَآمْ ..!
وَروُحِيْ أسَمٍىْ مّنْ أنْ تَضيِعْ بَينْ الاشَخاص..!
  #27  
قديم 16/03/2010, 02:11 AM
صورة عضوية الحسناء الصغيرة
الحسناء الصغيرة الحسناء الصغيرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,248
افتراضي

شكرا عزيزتي ندى على الموضووع ...

عاد زين لو زيدتي المبلغ شوي

بالنسبه لي عزيزتي .. اذا جاني هذه المبلغ و ما شي غيره ابدا!!

أعتقد اني راح أدخره !! لأن الأزمة الأقتصادية الي مرت على العالم علمتني

ان اتقيد بالمثل الي يقول ضم قرشك الابيض لليوم الأسود
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله..
و إن كان في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه..
و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك لي فيه يا أرحم الراحمين..
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين

*** مــركــز الحـــسـناء الصـــغـيـرة ***


***** نتعهد بتقديم أسعار خيالية لحفلات المدارس بمناسبة العيد الوطني الاربعين *****
  #28  
قديم 16/03/2010, 02:25 AM
صورة عضوية ندى الايام
ندى الايام ندى الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 1,719
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحسناء الصغيرة مشاهدة المشاركات
شكرا عزيزتي ندى على الموضووع ...

عاد زين لو زيدتي المبلغ شوي

بالنسبه لي عزيزتي .. اذا جاني هذه المبلغ و ما شي غيره ابدا!!

أعتقد اني راح أدخره !! لأن الأزمة الأقتصادية الي مرت على العالم علمتني

ان اتقيد بالمثل الي يقول ضم قرشك الابيض لليوم الأسود

ممكن تكون فكرة انك تدخريه بس ما لفترة طويله يعني عشان ما تحطي عينك عليهم وعقب تروحي تستخدميهم..لذلك فكري بمشروع صغيرون
__________________
سَأتَجآهِلْ الظّلامْ وَ سَأجَريْ نّحَو أَحلاّمِيْ المبُعَثّره ..!
وأُعَيِدّ رَسمْ حَيِآتيْ ..!
أحَلامِيْ أسَمىْ مَنْ أنْ تبُعَثِرهآ الايَآمْ ..!
وَروُحِيْ أسَمٍىْ مّنْ أنْ تَضيِعْ بَينْ الاشَخاص..!
  #29  
قديم 16/03/2010, 07:51 AM
صورة عضوية zumuruda
zumuruda zumuruda غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: تحت ظل الرحمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,079
افتراضي

احطهن بالبنك عشان وقت الحاجة استفيد منهن
__________________
اللـــهمـ إنـا نسـألكـ حسـنـ الخـــــاتمة
اللهمـ ثبتـ قـــلبيـ على ديــــــنـكـــــــــ
  #30  
قديم 16/03/2010, 08:05 AM
صورة عضوية مطلع الشمس
مطلع الشمس مطلع الشمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: **دكان نديم**
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,673
افتراضي

مرحبا ندوش
موضوع فنتكي
انا لو عندي هالمبلغ بحطه ف البنك وبنساه,,وانت اعلم بحركات "الدس تبعي"
بس اذا كان يصادف عيدميلاد زوجي اظنهن بيروحن لهديته
ها اذا كفن
__________________
اقتباس:
الغرب يصنع طائرات وصواريخ
والشرق الاوسط ضاع نفطه بلاشي
حطوا لهم ف صفحة العلم تاريخ
وحن بماضينا نعيد النقاشي
اقتباس:
وش هالذي عيني تشوفه
وجه البدر او مطلع الشمس
الله يامحلى وصوفه
للحسن هذا ببصم بخمس
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
عندك تاكل ؟ لا عندك تغرم ؟ نعم عند الخياط العربى الممتاز دمعه المقهور السبلة العامة 29 30/11/2009 11:20 AM
لو عندك مليـــــــــــــــــون ريال شو راح تسوي به؟؟ اسيرة بخيالي السبلة العامة 12 02/10/2009 06:37 PM
ما عندك وظيفة ولا قادر تتزوج؟؟؟ والغم ما عندك واسطة؟؟! إذا قررنا ما هو أتي.... المنبر العريق السبلة الاجتماعية والتربوية 23 28/09/2009 10:53 PM
واسعه؟عندك حبوب؟ خايفة من ظهور تجاعيد؟ عندك هالات سوداء؟ تعالى marwa2005 أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 1 19/09/2007 06:39 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:06 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 322

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها