سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معرض الوظائف والباحثين عن العمل » فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/09/2009, 03:28 PM
حايره حايره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,094
افتراضي شركه الريان الدوليه



مرحبا يا اخواني


من ممكن يفيدنا عن مجموعه شركه الريان الدوليه


الي كانو عارضييين وظائف في بوشر خلف مجمع السلطان الرياضي

هي شركه ايش بالضبط ؟


واذا عندكم اي معلومه عنه خبرونا عنه لو سمحتو

تحياتي لكم
__________________
حيـــــــاكم في موضوعي

ريحته رهيبه خاصا في مناسبتك الخاصه
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?p=7336689

توزيعات هدايا للمواليد والاعراس+وبطاقة اعراس
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=436993

ما اليك الا عزيزه لاطقم المواليد الجدد
https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=396022
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/09/2009, 05:18 PM
حايره حايره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,094
افتراضي

احم احم وينكم يا اخوان
__________________
حيـــــــاكم في موضوعي

ريحته رهيبه خاصا في مناسبتك الخاصه
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?p=7336689

توزيعات هدايا للمواليد والاعراس+وبطاقة اعراس
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=436993

ما اليك الا عزيزه لاطقم المواليد الجدد
https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=396022
  #3  
قديم 02/09/2009, 05:36 AM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

هههههههههههاااااااااااااااااي
اللهم اني صائم
انتوا بعدكم مستمرين تسجلوا في هاذي الشركة النصابة
أنا سجلت معهم السنة الماضية واتصلوبي هاذي السنة تقريبا في شهر4
أوين مسوين محاضرة ودراسة ومدري شو والله لما تحضري هناك بتضحكي
والمحاضر كأنه يعلم أطفال روضه لا وبعد يعطينا واجبات بايخة

طبعا من شفنا كذاك السالفة طرنا بعمارنا لا لا واللي يضحكني البنات مسكينات على نياتهن
واللي ضحكني أكثر شي أنه اللي يحضر متأخر 10 دقايق يغرموه 5 ريال على الباب
سرقة عيني عينك مثل شركة البهجة لما ضحكت على الناس وطارت

أختي العزيزة أنصحك في الله لا تروحي ولا هم يحزنون لأن الاصل ما في شركة أبدا
بس همه يريدوا يأسسوا شركة من جيبكم يعني بيضحكوا عليكم ويدفعوكم كل حد 100 ريال
يعني خذيها بالعقل معقولة شركة تطلب أكثر من 10 الاف موظف
والمثل يقول ليس كل ما يلمع ذهبا

شوفي هذا الموضوع أنا كاتبنه من زمان أستفسر حالي حالك
وتفاجأت كلها الشعب مسجله هناك
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=450753

وهذا موضوع واحد من الشباب بعد
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=450699

هاذي نصيحة مني أختي وارجوا تتقبليها والله يوفقك
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #4  
قديم 02/09/2009, 05:44 AM
صورة عضوية صاحبz3700
صاحبz3700 صاحبz3700 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 539
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الحبار مشاهدة المشاركات
هههههههههههاااااااااااااااااي
اللهم اني صائم
انتوا بعدكم مستمرين تسجلوا في هاذي الشركة النصابة
أنا سجلت معهم السنة الماضية واتصلوبي هاذي السنة تقريبا في شهر4
أوين مسوين محاضرة ودراسة ومدري شو والله لما تحضري هناك بتضحكي
والمحاضر كأنه يعلم أطفال روضه لا وبعد يعطينا واجبات بايخة

طبعا من شفنا كذاك السالفة طرنا بعمارنا لا لا واللي يضحكني البنات مسكينات على نياتهن
واللي ضحكني أكثر شي أنه اللي يحضر متأخر 10 دقايق يغرموه 5 ريال على الباب
سرقة عيني عينك مثل شركة البهجة لما ضحكت على الناس وطارت

أختي العزيزة أنصحك في الله لا تروحي ولا هم يحزنون لأن الاصل ما في شركة أبدا
بس همه يريدوا يأسسوا شركة من جيبكم يعني بيضحكوا عليكم ويدفعوكم كل حد 100 ريال
يعني خذيها بالعقل معقولة شركة تطلب أكثر من 10 الاف موظف
والمثل يقول ليس كل ما يلمع ذهبا

شوفي هذا الموضوع أنا كاتبنه من زمان أستفسر حالي حالك
وتفاجأت كلها الشعب مسجله هناك
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=450753

وهذا موضوع واحد من الشباب بعد
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=450699

هاذي نصيحة مني أختي وارجوا تتقبليها والله يوفقك


كفيت ووفيت وهذا موقعهم الالكترونيwww.rg-rayan.com
  #5  
قديم 02/09/2009, 09:45 AM
حايره حايره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,094
افتراضي

بامانه كنت حاسه شى من ذا القبيل وخاصتا لما شفت لبنانييين هههههههههه ما منهم امان البر

انا قدمت مقابله امس طلبهم للتسويق وحسيت يمكن يقبلوني عشان كذا قلت استفسر اول شكلهم ما منهم امان البر


زين سويت وسالتكم سويت خير يا خوي


مالت على شكلهم
__________________
حيـــــــاكم في موضوعي

ريحته رهيبه خاصا في مناسبتك الخاصه
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?p=7336689

توزيعات هدايا للمواليد والاعراس+وبطاقة اعراس
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=436993

ما اليك الا عزيزه لاطقم المواليد الجدد
https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=396022
  #6  
قديم 02/09/2009, 09:59 AM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حايره مشاهدة المشاركات
بامانه كنت حاسه شى من ذا القبيل وخاصتا لما شفت لبنانييين هههههههههه ما منهم امان البر

انا قدمت مقابله امس طلبهم للتسويق وحسيت يمكن يقبلوني عشان كذا قلت استفسر اول شكلهم ما منهم امان البر


زين سويت وسالتكم سويت خير يا خوي


مالت على شكلهم


بعده ما كذا أختي والله واحد من الأعضاء راسل لي رسالة على الخاص
يقول فيها أنهم دفعوه 1000 ريال وقبلوه وقالوله بنحطك مدير فرع في
مسقط والرجال فرحان من خاطر بيصير مدير
وبعدين أكتشف انهم نصابين وحاليا رافع قضية عليهم

والأهم من كذا ما تلاحظي انهم يقولوا احنا مرخصين من القوى العاملة
طبعا اللعبة مكشوفة مثل وضوح الشمس والدليل التصوير الزايد في القاعة
ليش؟!!!
عشان تصدق وزارتنا الموقرة انه فعلا هاذي الشركة جادة وتريد موظفين
وتريد تبدأ من الصفر مثل ما يقولوا
وطبعا الذكي والشاطر يعرف الحكاية من بدايتها لأنه أول مرة في حياتي
أشوف استمارة تقديم الوظيفة كذاك
انتي شفتي الأسئلة تافهة ومالها معنى

ما أقول غير الله يعين الشباب العماني همه ناقصين بعد نصب واحتيال
مساكين لا وظايف ولا حاجة واذا شي وظايف لازم خبرة

طبعا انا من ضمنهم
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #7  
قديم 02/09/2009, 11:48 AM
حايره حايره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,094
افتراضي



بس غريبه

يعنى القوى العامله كيف تعطي ترخيص من دون اثباتات او ادله وعلى مستوى الشركه هذي

تراني كنت مستغربه من ذيك الاسئله هذا غير انه كيف واحد يتوظف في شركه جديده ويدفع فلوس فكره البر ما تدخل العقل


يعنى انته ردو عليك وكنت مقبول عندهم وخبروك انك تدفع فلوس ولا كيف
__________________
حيـــــــاكم في موضوعي

ريحته رهيبه خاصا في مناسبتك الخاصه
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?p=7336689

توزيعات هدايا للمواليد والاعراس+وبطاقة اعراس
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=436993

ما اليك الا عزيزه لاطقم المواليد الجدد
https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=396022
  #8  
قديم 02/09/2009, 03:27 PM
صورة عضوية MAQDAD
MAQDAD MAQDAD غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2009
الإقامة: فلوريدا
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

يقولك الجائع يريد ياكل اي شي عشان يسكت صراصير بطنه
وهذا نحن نركض ع الشركات عشان نحصل ع شغلانه
وهم يستغلونا باساليب مصرحة
الله يستر من الجايات
كونوا ذياب قبل لاتهاجمك الكلاب
  #9  
قديم 02/09/2009, 04:45 PM
صورة عضوية s-neverland-s
s-neverland-s s-neverland-s غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: MuScAt
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,977
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الحبار مشاهدة المشاركات
هههههههههههاااااااااااااااااي
اللهم اني صائم
انتوا بعدكم مستمرين تسجلوا في هاذي الشركة النصابة
أنا سجلت معهم السنة الماضية واتصلوبي هاذي السنة تقريبا في شهر4
أوين مسوين محاضرة ودراسة ومدري شو والله لما تحضري هناك بتضحكي
والمحاضر كأنه يعلم أطفال روضه لا وبعد يعطينا واجبات بايخة

طبعا من شفنا كذاك السالفة طرنا بعمارنا لا لا واللي يضحكني البنات مسكينات على نياتهن
واللي ضحكني أكثر شي أنه اللي يحضر متأخر 10 دقايق يغرموه 5 ريال على الباب
سرقة عيني عينك مثل شركة البهجة لما ضحكت على الناس وطارت

أختي العزيزة أنصحك في الله لا تروحي ولا هم يحزنون لأن الاصل ما في شركة أبدا
بس همه يريدوا يأسسوا شركة من جيبكم يعني بيضحكوا عليكم ويدفعوكم كل حد 100 ريال
يعني خذيها بالعقل معقولة شركة تطلب أكثر من 10 الاف موظف
والمثل يقول ليس كل ما يلمع ذهبا

شوفي هذا الموضوع أنا كاتبنه من زمان أستفسر حالي حالك
وتفاجأت كلها الشعب مسجله هناك
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=450753

وهذا موضوع واحد من الشباب بعد
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=450699

هاذي نصيحة مني أختي وارجوا تتقبليها والله يوفقك
صحيح انهم نصابين

مشكوور اخوي على التنبية جزاك الله خير
  #10  
قديم 02/09/2009, 05:00 PM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة s-neverland-s مشاهدة المشاركات
صحيح انهم نصابين

مشكوور اخوي على التنبية جزاك الله خير
العفو اخي بارك الله فيك لما يرضاه
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #11  
قديم 05/09/2009, 04:13 PM
حايره حايره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,094
افتراضي

اتصلو فيني قبل شويه عندي مقابله بكره

في الغبره الشماليه في الشبكه الدوليه للمقايضه على ما اظن


يقـــــولك المثل رابـــــــــــع الكذاب الي رز الباب


نشوف شو يطلع منهم واذا قالولي المطلوب اني ادفع او انهم ما يعطوني راتب

بقشبهم من فؤداي
__________________
حيـــــــاكم في موضوعي

ريحته رهيبه خاصا في مناسبتك الخاصه
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?p=7336689

توزيعات هدايا للمواليد والاعراس+وبطاقة اعراس
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=436993

ما اليك الا عزيزه لاطقم المواليد الجدد
https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=396022
  #12  
قديم 05/09/2009, 06:21 PM
صورة عضوية ابن حراص
ابن حراص ابن حراص غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2009
الإقامة: سبلة عمان و نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,377
افتراضي

بالتوفيق
__________________
{{{{ ابن حراص وبس}}}}
  #13  
قديم 05/09/2009, 08:15 PM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حايره مشاهدة المشاركات
اتصلو فيني قبل شويه عندي مقابله بكره

في الغبره الشماليه في الشبكه الدوليه للمقايضه على ما اظن


يقـــــولك المثل رابـــــــــــع الكذاب الي رز الباب


نشوف شو يطلع منهم واذا قالولي المطلوب اني ادفع او انهم ما يعطوني راتب

بقشبهم من فؤداي
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #14  
قديم 05/09/2009, 11:58 PM
صورة عضوية نبض الغرام
نبض الغرام نبض الغرام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 762
افتراضي

السلام عليكم
زين طرحتو هذا الموضوع لان حتى انا مقدمة فيها وما جاني خبر منها الحمدلله انكم نبهتونا وحسبيا الله ونعم الوكيل منهم يستغلون حاجتنا بس ان شاء الله هذيك الفلوس الي خذوها بالحرام تكون نار في بطونهم
  #15  
قديم 06/09/2009, 01:49 AM
Elif Elif غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 89
افتراضي

انا بعد سمعت انهم نصابين
شغلوا ناس بدون راتب
فوق السته اشهر
ويستخدموا سيارتهم
وفلوسهم صحيح فوق 1000 ريال
وين القوى العاملة من هذول النصابين

والله العماني يشتغل بدون راتب
وحتى حقه الاقل من حقه مايحصله

اتمنى يكون فيه تفتيش
ومعاقبة بصرامة

يتلاعبوا ويضحكو على الناس
والناس عندهم ظروفهم
سمعت حتى شهادات خبرة م يعطوا
وموضوعهم منتشر واجد

وفيه من هاذي الشركات واجد
اللي يعاملوا العماني كانه م يفهم
لازم الممثلين يفهموا اكثر
  #16  
قديم 06/09/2009, 11:11 AM
نسمة سكون نسمة سكون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 383
افتراضي

اتمنى من الهيئات المختصه التأكد من هذي الشركة اذا كانت بالفعل كما وصفه الأخ الكريم
  #17  
قديم 06/09/2009, 04:05 PM
صورة عضوية ابن حراص
ابن حراص ابن حراص غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2009
الإقامة: سبلة عمان و نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,377
افتراضي

بالتوفيق
__________________
{{{{ ابن حراص وبس}}}}
  #18  
قديم 07/09/2009, 10:32 AM
صورة عضوية أمير المحبة والسلام
أمير المحبة والسلام أمير المحبة والسلام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 722
افتراضي

بجد هذه الشركة نصابة
سجلت فيها حد من أهلي ولا شفنا منها شي
  #19  
قديم 07/09/2009, 10:33 AM
صورة عضوية أمير المحبة والسلام
أمير المحبة والسلام أمير المحبة والسلام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 722
افتراضي

بس ودي لو ألاقي البنات اللي كانت تسجل في فندق الشاطئ
  #20  
قديم 07/09/2009, 10:34 AM
صورة عضوية أمير المحبة والسلام
أمير المحبة والسلام أمير المحبة والسلام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 722
افتراضي

بس مستغرب من الناس اللي يدفعوا لهم فلوس
حتى ما تدخل العقل هذه
  #21  
قديم 07/09/2009, 10:40 AM
صورة عضوية مندوبة شركة الكترونيات
مندوبة شركة الكترونيات مندوبة شركة الكترونيات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,458
افتراضي

بصراحة انا كنت مسجلة وحتى حضرة المحاضرات وامتحانت وانقبلت وفي النهاية قالولي ادفع كل شهر ٦٠ريال وبصراحة خفت من الفكرة سمعت عنهم نفس الكلام والحين انسحبت بس قالولنا اذا تريدو تجو تعالو بعد ٤ اشهر واليوم مريت ع شركتهم شفتهم مطلعين سيارات جدد سبحان الله يمكن ما يكونو نصابين
__________________

1-اطلبو اي جهاز لاب توب وراح نوفره لكم بسعرمناسب

2-بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم لا بتوبات بمعالج i7 من نوع ديل توشيبا وسوني حصريا لدى مندوبة
3-كاربون فايبر Toshiba Satellite E205 S1904 Tech Specs بسعر 360 بمعالج i5 للمتمزين لا يفوتكم العرض
4-اليكم عروض مندوبة الجديدة على جميع انواع الاب توبات مع الهدايا اللي تطلبوها لعينكم يا رواد السبلة
الحياة صعبه بس دام الأمل موجود ما راح استسلم وراح احارب واحارب واوصل القمه بس لان الامل والطموح داخلي مزروع دعواتكم لي بنجاح والتوفيق (نزوانية)
" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ " (البقرة، 153)
" وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ " (الأنفال، 46)
  #22  
قديم 07/09/2009, 12:13 PM
صورة عضوية صاحبz3700
صاحبz3700 صاحبz3700 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 539
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مندوبة شركة الكترونيات مشاهدة المشاركات
بصراحة انا كنت مسجلة وحتى حضرة المحاضرات وامتحانت وانقبلت وفي النهاية قالولي ادفع كل شهر ٦٠ريال وبصراحة خفت من الفكرة سمعت عنهم نفس الكلام والحين انسحبت بس قالولنا اذا تريدو تجو تعالو بعد ٤ اشهر واليوم مريت ع شركتهم شفتهم مطلعين سيارات جدد سبحان الله يمكن ما يكونو نصابين
طبعا ماحد قال لا تروحوا للشركة أو لا تسجلوا فيها
بس هاذي انطباعات الناس اللي سجلت فيها
وانا كذلك سجلت وقبلوني وسويوا دورة تعريفية وكان خلال
الدورة شباب حد مدير عام وحد مسؤول وحد موظف بالوزارات تطمعوا بالراتب
وما كملوا الدورة لأنه الكلام اللي يقال في الدورة ما يدخل العقل
وبالنهاية هي رغبة الشخص نفسه اذا حب يروح أو لأ
ودي وتقديري
  #23  
قديم 07/09/2009, 12:17 PM
صورة عضوية صاحبz3700
صاحبz3700 صاحبz3700 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 539
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حايره مشاهدة المشاركات


بس غريبه

يعنى القوى العامله كيف تعطي ترخيص من دون اثباتات او ادله وعلى مستوى الشركه هذي

تراني كنت مستغربه من ذيك الاسئله هذا غير انه كيف واحد يتوظف في شركه جديده ويدفع فلوس فكره البر ما تدخل العقل


يعنى انته ردو عليك وكنت مقبول عندهم وخبروك انك تدفع فلوس ولا كيف

شركة البهجة اللي نصبت على الناس وهربت نفس الشي ما كان عندها اثباتات ولا بطيخ
قامت تسوي دورات وهمية ومقابلات وكله دوراتهم وقاموا يصوروا مقابلاتهم ودوراتهم
وبعدين راحوا للقوى العاملة وقالولها هاذي الصور وانتشرت في الجرايد وقامت الناس تركض للشركة يسجلوا فيها
وبالنهاية طلعت نصابة
  #24  
قديم 07/09/2009, 12:51 PM
صورة عضوية كنوز الريم
كنوز الريم كنوز الريم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 732
افتراضي

صح كل الي قلتوة انا حظرت محاضرة وحدة
فنفس اليوم سبحان اللة بالصدفة خبرت زميلتي فالكلية عن هذي الشركة قالتلي ان صديقتها تشتغل عند هذا المهندس اللبناني عبداللة وان ما عطاها راتب واشتكت علية فالقوى العاملة وان كل ذي الشركة خرطي وكلة كذب فكذب وعاد يوم سمعت كذا السالفة منها عاد تبت ما حضرت ولى محاضرة
مساكين واجد ناس مصدقين واذكر ان قاعة الفندق كانت منترسة من شباب وبنات مغترين بالرواتب الي بيعطوهم
  #25  
قديم 07/09/2009, 12:54 PM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كنوز الريم مشاهدة المشاركات
صح كل الي قلتوة انا حظرت محاضرة وحدة
فنفس اليوم سبحان اللة بالصدفة خبرت زميلتي فالكلية عن هذي الشركة قالتلي ان صديقتها تشتغل عند هذا المهندس اللبناني عبداللة وان ما عطاها راتب واشتكت علية فالقوى العاملة وان كل ذي الشركة خرطي وكلة كذب فكذب وعاد يوم سمعت كذا السالفة منها عاد تبت ما حضرت ولى محاضرة
مساكين واجد ناس مصدقين واذكر ان قاعة الفندق كانت منترسة من شباب وبنات مغترين بالرواتب الي بيعطوهم
ما شاء الله أعتقد نص السبلة مسجلة هناك
مغترين بالرواتب
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #26  
قديم 07/09/2009, 01:02 PM
صورة عضوية قوة امرأة
قوة امرأة قوة امرأة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,075
افتراضي

وايد شركات كذا .. تريد احد يساعدهم بالشغل لكن ما يريدوا يعطوا رواتب ...
بخلاء وطمع ..عديمين الانسانية
__________________
" قوة إمراة " هي : تلك المرأة الشرقية العظيمة التي ارتدت وشاح العصامية ببراعة وتميز.. أمتطت صهوة الجياد لتعبر عناء الحياة , فعزمت بقوة لتصل إلى بر الأمان بكرامة وعزة وشموخ ..
  #27  
قديم 07/09/2009, 10:59 PM
صورة عضوية قلووب
قلووب قلووب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 557
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله..لهدرجة
__________________
كيف نبكي وهل هناك دمووع؟؟ كيف نحب وهل هناك قلووب؟؟
قـــــــــلــــــــــووب
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الدوليه للاستثمار أسد العروبه سبلة الأوراق المالية والإستثمار 4 06/08/2009 10:42 PM
شركه الريان.... oman122 استفسارات الباحثين عن عمل وبياناتهم 5 30/03/2009 04:41 PM
شركه الريان.... oman122 استفسارات الباحثين عن عمل وبياناتهم 0 27/03/2009 02:04 PM
قرار بأنشاء(( شركه عمان التعاونيه)) شركه مساهمه عامه,,,,مبروك لكل مواطن فلان الأكبر سبلة السياسة والاقتصاد 37 23/02/2008 08:21 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:17 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 320

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها