سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 26/07/2010, 03:47 PM
صورة عضوية بنت الراشد2009
بنت الراشد2009 بنت الراشد2009 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: No where just him”
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,968
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة communication مشاهدة المشاركات
كما قال المثل:
من اغترب اخترب
ما أكره متعددي الوجوه والخصال!!
شكراً المشاركه أخي
__________________
وهجُ الحرف


  مادة إعلانية
  #32  
قديم 26/07/2010, 03:49 PM
صورة عضوية بنت الراشد2009
بنت الراشد2009 بنت الراشد2009 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: No where just him”
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,968
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليتني همك الوحيد مشاهدة المشاركات
مره انا طلعت دوره من الدوام اسبوع ف بريطانيا كان معي زميلي بس هناك ما كانه نفس الشاب العماني الي اعرف سبحان الله ع باله ما ف رب يحاسبه ...... يعني مو بس البنات يسوا هالحركات
هم الكل بالتأكيد
لكن الفتاه هي من تسوء
ألفُ شكر
__________________
وهجُ الحرف


  #33  
قديم 26/07/2010, 03:56 PM
صورة عضوية رجل من الشرق
رجل من الشرق رجل من الشرق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2008
الإقامة: على هالأرض الطيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,675
افتراضي

الله يرانا في كل مكان.

من الأساس لم تكن استقامتهن ولا تحجبهن خشية من الله وحياء، بل كل ذلك من أجل الأهل ...

كتب الله لهن الهداية ولنا
__________________
الإســـــلام دينٌ لا يٌـــــورَث


من أراد الدنيــا فعليه بـ العلـــمـ ،،
ومن أردا الآخــــرة فعليه بـ العلــمـ ،،
ومن أرادهمـــا معـا فعليـــه بـ العلـــمـ ،،


اللهم أرزقنــي الحكمــة
  #34  
قديم 26/07/2010, 03:58 PM
صورة عضوية رجل من الشرق
رجل من الشرق رجل من الشرق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2008
الإقامة: على هالأرض الطيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,675
افتراضي

على فكرة،
من عاش بوجهين مات لا وجه له
__________________
الإســـــلام دينٌ لا يٌـــــورَث


من أراد الدنيــا فعليه بـ العلـــمـ ،،
ومن أردا الآخــــرة فعليه بـ العلــمـ ،،
ومن أرادهمـــا معـا فعليـــه بـ العلـــمـ ،،


اللهم أرزقنــي الحكمــة
  #35  
قديم 26/07/2010, 03:58 PM
السعود السعود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 979
افتراضي

طيب مشكوره الأخت على الموضوع وأتمنى لكِ التوفيق
  #36  
قديم 26/07/2010, 05:25 PM
صورة عضوية بنت الراشد2009
بنت الراشد2009 بنت الراشد2009 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: No where just him”
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,968
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رجل من الشرق مشاهدة المشاركات
الله يرانا في كل مكان.

من الأساس لم تكن استقامتهن ولا تحجبهن خشية من الله وحياء، بل كل ذلك من أجل الأهل ...

كتب الله لهن الهداية ولنا

كتبها لنا أجمع أخي
لك الشكر
ألف تحيه
__________________
وهجُ الحرف


  #37  
قديم 26/07/2010, 05:26 PM
صورة عضوية بنت الراشد2009
بنت الراشد2009 بنت الراشد2009 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: No where just him”
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,968
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السعود مشاهدة المشاركات
طيب مشكوره الأخت على الموضوع وأتمنى لكِ التوفيق

مرحباً بك أخي
ولو بحرف
__________________
وهجُ الحرف


  #38  
قديم 26/07/2010, 05:32 PM
صورة عضوية بنت الراشد2009
بنت الراشد2009 بنت الراشد2009 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: No where just him”
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,968
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شذى الورود مشاهدة المشاركات
سبحــــااان الله ...... ماادري ايـــــــش يشتفيــــــدن من هالحركــــات الي يسونهــا ...!!!






شكراً لجميع المارين هنا
كونوا بخير
ألفُ تحيه
__________________
وهجُ الحرف


  #39  
قديم 26/07/2010, 05:32 PM
صورة عضوية سيح العلا
سيح العلا سيح العلا غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2010
الإقامة: عمان وبس
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,657
افتراضي

خلوهن ياخذن راحتهن
  #40  
قديم 26/07/2010, 05:35 PM
صورة عضوية زهوه
زهوه زهوه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2009
الإقامة: فـ... قلبهــ
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,766
افتراضي

هالسوالف موجودات في الكليات والجامعه
__________________
أستــغفر الله
أسـتـغفر الله
أسـتـغفر الله
  #41  
قديم 26/07/2010, 05:37 PM
صورة عضوية بنت الراشد2009
بنت الراشد2009 بنت الراشد2009 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: No where just him”
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,968
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيح العلا مشاهدة المشاركات
خلوهن ياخذن راحتهن
أستغفر الله
شكرا
__________________
وهجُ الحرف


  #42  
قديم 26/07/2010, 05:38 PM
صورة عضوية بنت الراشد2009
بنت الراشد2009 بنت الراشد2009 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: No where just him”
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,968
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهوه مشاهدة المشاركات
هالسوالف موجودات في الكليات والجامعه
في كل مكان
وبلا ذكر
أشكرك
__________________
وهجُ الحرف


  #43  
قديم 26/07/2010, 06:31 PM
alfrgd alfrgd غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 4
افتراضي

السلام عليكم أشكرك أختي على طرح هذا الموضوع وهو في غاية الروعة وهذا والأسف ما نرى في مجتمعاتناً
وقال صالح بن عبد القدوس:
إذا قل ماء الوجه قل حياؤه *** ولا خير في وجه إذا قل ماؤه
حياءك فاحفظه عليك وإنما *** يدل على فعل الكريم حياؤه


قول الشاعر:
إذا لم تخـشى عاقبـة الليالي *** ولم تستحي فاصنع ما تشـاء
فلا والله ما في العيش خيـر *** ولا الدنيا إذا ذهـب الحيـاء
يعيش المرء ما استحيا بخير *** ويبقى العود ما بقي اللحـاء
تحياتي لك تقبلي مروري بسعت صدر واتمنى لكي المزيد من العطاء والتقدم بارك الله فيك
  #44  
قديم 27/07/2010, 09:11 AM
صورة عضوية بنت الراشد2009
بنت الراشد2009 بنت الراشد2009 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: No where just him”
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,968
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alfrgd مشاهدة المشاركات
السلام عليكم أشكرك أختي على طرح هذا الموضوع وهو في غاية الروعة وهذا والأسف ما نرى في مجتمعاتناً
وقال صالح بن عبد القدوس:
إذا قل ماء الوجه قل حياؤه *** ولا خير في وجه إذا قل ماؤه
حياءك فاحفظه عليك وإنما *** يدل على فعل الكريم حياؤه


قول الشاعر:
إذا لم تخـشى عاقبـة الليالي *** ولم تستحي فاصنع ما تشـاء
فلا والله ما في العيش خيـر *** ولا الدنيا إذا ذهـب الحيـاء
يعيش المرء ما استحيا بخير *** ويبقى العود ما بقي اللحـاء
تحياتي لك تقبلي مروري بسعت صدر واتمنى لكي المزيد من العطاء والتقدم بارك الله فيك

شكراً لكِ أيتها الغاليه
كوني بخير
__________________
وهجُ الحرف


 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أخلاق الصيرورة OMNEng سبلة الثقافة والفكر 13 23/07/2010 12:39 AM
أزمة أخلاق أم أخلاق أزمة؟ Total injuries السبلة العامة 0 02/05/2010 11:41 AM
أخلاق المسلم حاملة الدعوة السبلة العامة 5 15/03/2008 12:09 PM
أخلاق ....ولكن ضوى الليالي سبلة الثقافة والفكر 4 09/01/2008 07:05 PM
شو من أخلاق بالمشرفين ! kate taylor سبلة الاقتراحات والشكاوى 2 10/06/2007 07:18 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:50 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 322

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها