سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 10/11/2010, 02:56 PM
صورة عضوية mine
mine mine غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: الرووووح
الجنس: أنثى
المشاركات: 14,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريناد مشاهدة المشاركات
انا هالجير العادي اللي ما دخل مزاجي


6000 مره تغيري الجير فالدقيقة >>> ياخي تعور اليد ولا

حماس ياخي وتمارين ما انتوا مال دلع

تعرفي الليسن عادي بس نسوق أوتوماتيك طبعا ..مع الزحمة
إحتياطي لااه
__________________

دفـــء الإحســـاسـ يشعـــل للـــورد جنـــونـ


  مادة إعلانية
  #62  
قديم 10/11/2010, 03:04 PM
صورة عضوية أكسجين الأمة
أكسجين الأمة أكسجين الأمة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,321
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mine مشاهدة المشاركات
ما شا الله

أنا أخذت جير عادي والدرامات أول مرة
إن شا الله فرحة العيد تكون فرحتين .. مع الليسن
كيف المعنويات
اتمنى والله من صمصوم قلبي قبل العيد اخذه
الكل يخبرني مستحيل تاخذيه من اول تراي بالشارع
اخوي مسافر روسيا ،، امس اتصل ياحليله خبرني راح تاخذيه من اول تراي
ما اعرف ها تشجيع والا يحاول يمزح
__________________
، ،
/ سلامه في خيمه * ولا حرب على غنيمه \
صلوا على النبي
، ،
  #63  
قديم 10/11/2010, 03:09 PM
صورة عضوية mine
mine mine غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: الرووووح
الجنس: أنثى
المشاركات: 14,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
اتمنى والله من صمصوم قلبي قبل العيد اخذه
الكل يخبرني مستحيل تاخذيه من اول تراي بالشارع
اخوي مسافر روسيا ،، امس اتصل ياحليله خبرني راح تاخذيه من اول تراي
ما اعرف ها تشجيع والا يحاول يمزح

ما شي مستحيل .. وايد أخذوها من أول مرة
يعطيك دافع من الثقة .. يالله متى يجي الأحد
__________________

دفـــء الإحســـاسـ يشعـــل للـــورد جنـــونـ


  #64  
قديم 10/11/2010, 03:15 PM
صورة عضوية أكسجين الأمة
أكسجين الأمة أكسجين الأمة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,321
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mine مشاهدة المشاركات
ما شي مستحيل .. وايد أخذوها من أول مرة
يعطيك دافع من الثقة .. يالله متى يجي الأحد
بعد ثلاث ايام ...
تسلمي ماين وايد ...راح تحصلي عيدية اذا عديت من اول تراي
__________________
، ،
/ سلامه في خيمه * ولا حرب على غنيمه \
صلوا على النبي
، ،
  #65  
قديم 10/11/2010, 03:16 PM
صورة عضوية ريناد
ريناد ريناد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: أقوىـ شيـ .. لـ حد يشوفكــ !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,361
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mine مشاهدة المشاركات
حماس ياخي وتمارين ما انتوا مال دلع

تعرفي الليسن عادي بس نسوق أوتوماتيك طبعا ..مع الزحمة
إحتياطي لااه
انا الاوتوماتيك >> واحيانا امل من السياقة
زين لو السيارة تمشي وحدها بس انتي تجلس وتلفي السكان
__________________

( اللهمـ صليـ على محمد وآلـ محمد )

كونوا أحراراً فيـ دنياكمـ

عاشوراء
يومـ إنتصار الدمـ على السيفـ


  #66  
قديم 10/11/2010, 03:17 PM
صورة عضوية ريناد
ريناد ريناد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: أقوىـ شيـ .. لـ حد يشوفكــ !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,361
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
اتمنى والله من صمصوم قلبي قبل العيد اخذه
الكل يخبرني مستحيل تاخذيه من اول تراي بالشارع
اخوي مسافر روسيا ،، امس اتصل ياحليله خبرني راح تاخذيه من اول تراي
ما اعرف ها تشجيع والا يحاول يمزح
وايد ناس حصلووه من الاول >> تفائلي بالخير
وننتظر الديووو والعيدية
__________________

( اللهمـ صليـ على محمد وآلـ محمد )

كونوا أحراراً فيـ دنياكمـ

عاشوراء
يومـ إنتصار الدمـ على السيفـ


  #67  
قديم 10/11/2010, 03:22 PM
صورة عضوية أكسجين الأمة
أكسجين الأمة أكسجين الأمة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,321
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريناد مشاهدة المشاركات
انا الاوتوماتيك >> واحيانا امل من السياقة



زين لو السيارة تمشي وحدها بس انتي تجلس وتلفي السكان
ولا السكان بعد ما الفه ...
مجرد عيوني احركها يمين ويسار وتلف
راح تصير لعبة
__________________
، ،
/ سلامه في خيمه * ولا حرب على غنيمه \
صلوا على النبي
، ،
  #68  
قديم 10/11/2010, 03:26 PM
صورة عضوية ريناد
ريناد ريناد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: أقوىـ شيـ .. لـ حد يشوفكــ !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,361
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
ولا السكان بعد ما الفه ...
مجرد عيوني احركها يمين ويسار وتلف
راح تصير لعبة
زين عيل >> ربحنا
بنوديج الصين او اليابان >>> عشان تعطيهم هالفكرة >>> اعتقد طافتهم
__________________

( اللهمـ صليـ على محمد وآلـ محمد )

كونوا أحراراً فيـ دنياكمـ

عاشوراء
يومـ إنتصار الدمـ على السيفـ


  #69  
قديم 10/11/2010, 03:30 PM
صورة عضوية أكسجين الأمة
أكسجين الأمة أكسجين الأمة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,321
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريناد مشاهدة المشاركات
وايد ناس حصلووه من الاول >> تفائلي بالخير



وننتظر الديووو والعيدية
ان شاء الله ...
اسفة ما اشرب غازات ولا راح اشربها لغيري واسممه
العيدية اكيد ...
__________________
، ،
/ سلامه في خيمه * ولا حرب على غنيمه \
صلوا على النبي
، ،
  #70  
قديم 10/11/2010, 03:36 PM
صورة عضوية mine
mine mine غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: الرووووح
الجنس: أنثى
المشاركات: 14,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
بعد ثلاث ايام ...
تسلمي ماين وايد ...راح تحصلي عيدية اذا عديت من اول تراي

ما اريد شي غير عزومة سينما
__________________

دفـــء الإحســـاسـ يشعـــل للـــورد جنـــونـ


  #71  
قديم 10/11/2010, 03:38 PM
صورة عضوية mine
mine mine غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: الرووووح
الجنس: أنثى
المشاركات: 14,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريناد مشاهدة المشاركات
انا الاوتوماتيك >> واحيانا امل من السياقة



زين لو السيارة تمشي وحدها بس انتي تجلس وتلفي السكان

إقترحي ع تويوتا فرع اليابان ناقص تقولي تلف لما أشوفها بنظرة
ما أحيدش سودانية
__________________

دفـــء الإحســـاسـ يشعـــل للـــورد جنـــونـ


  #72  
قديم 10/11/2010, 03:44 PM
صورة عضوية ريناد
ريناد ريناد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: أقوىـ شيـ .. لـ حد يشوفكــ !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,361
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mine مشاهدة المشاركات
إقترحي ع تويوتا فرع اليابان ناقص تقولي تلف لما أشوفها بنظرة
ما أحيدش سودانية
عاد قالتها co2 الامة
طلعت هيه السودانيه >>> هع
__________________

( اللهمـ صليـ على محمد وآلـ محمد )

كونوا أحراراً فيـ دنياكمـ

عاشوراء
يومـ إنتصار الدمـ على السيفـ


  #73  
قديم 10/11/2010, 03:57 PM
صورة عضوية jafsam
jafsam jafsam غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: فلوريدا
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,418
افتراضي

اخر مرة كنت متضايقة فيها رميت التليفون ع الجدار و تفتت
و طلعت حرتي ع ولد الناس المسكين الله يعينه ع عصبيتي
__________________
دعَونِي أُريكُمْ شَيئاً يـتَماشَى ولو قَلِيلاً مَعَ غُروري الذي أُحِبْ
أنَا تُشَابِهُنِي النِّسَاءُ ، وَلآ تُشبِهُنِي أَيٌّ مِنْهُنَّ بَتَاتاً
لَيْسَتْ عَجرَفَةً ..إِنَّمَا هُوَ مُجَرَّدُ إعَتِزازْ
يَزدَادُ بِي حَصرَاً ،،
مَنْ لا يَقْبَلَنِي نُورَاً لِعَينِيه ..
لَن أقْبَلَهُ ،، تُرَابَاً أدُوسُ عَلَيْه
  #74  
قديم 10/11/2010, 04:58 PM
صورة عضوية طبعي جنوني
طبعي جنوني طبعي جنوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 199
افتراضي

موضوع حلووو فديتج..
....
أنا لما أتضايق أحاول أكتم بداخلي ولا حتى
أعصب أو أتناقش أو أرفع صوتي..بس
أسكت وأقعد بروحي لين أهدئ و يرجع
مزااااجي عادي فأتناسى المشكلة عشان
أرتاح....
لأن الدنيا مب ساوية أذرف دموع و أقعد
بضيق والحزن يسيطر علي...
بالعكس>>>أذا تضايقت وقعدت أصيح
و ربي أرجع أقوى بواااااااااايد عن قبل
وبعدين أقول بنفسي أنا قوية ولا في شي
يستاهل أنزل دمعه وحده مني عشانه
.....
نصيحة:
خلكم قويات ولا تخلوا الضيق والحزن يسيطر
عليكم..انتوا سيطروا عليه.. و سوا كنترول
على نفسكم..
مثلا:لوكنتي متضايقة او تهاوشتي مع احد
روح لغرفة ثانية...
او اذا كنتي واقفة قعدي..
او قولي بداخلج أستغفر الله...
وحتى الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام
نصحنا بجذا...
(((والكاظمين الغيظ)))
.......
فداك أبي وأمي يا رسول الله..
__________________

اللهم انى اسألك
صـبر ( أيـوب ) وقصر ( آسيا ) وعدل ( عمـر )
وجمال ( يوسف ) ورزق ( مريم )
وحكمة ( لقمـان) وملك ( سليمان ) وحيــاء ( عثمـان )
وتـقوى ( عائشه ) وميعاد ( آل ياسـر )
و
(( محبـّـة و شفاعة خاتم الأنبياء ))
" رسـول الله صلى الله عليه وســلم "


  #75  
قديم 10/11/2010, 09:58 PM
Miss Prestige Miss Prestige غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2010
الإقامة: أسابق الحلم ..والحلم يسبقني !
الجنس: أنثى
المشاركات: 842
افتراضي

صراحه .. لما اغتاظ انقهر بقوه ..


واحلى شي اسويه الحين .. اطنش ومن ثمممممممم انام نومه حلوه وهكزا ..


حلو الاستعباط والحياه ماشيه ..
__________________
¨ في منتهـــى الرقـــه .. في منتهــى الــــذوق ..Prestige..في كل حاجـه عجيبـــــه ...! !
مجموعتـــي الكاملــــــــــــه ..
:
:
جديــدي المميز .. بتاريخ 13/ 12
** جديدي عبايات بقصات خاصه وتصاميم لاتتكرر..قريبا ً .. **
  #76  
قديم 10/11/2010, 10:29 PM
صورة عضوية روفينال
روفينال روفينال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2009
الإقامة: مسقطآااويه100%
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,206
افتراضي

موضوعج وااايد حلوووو

طبعي مزآجيه
مره مزآجي يكون أووكي أ ومره يكون باايخ >> وبدوون سبب أحيآنآ

آلمهم لمآ أتضاايق أحب أكون بروحي أو أنااام
بس لمآ أرووح البحـــر أرتاااااااح نفسياااااا وبشرط محد يكون معاي يعني بروحي !

وأهم شي إني وآيد أستغفر بعد كذآ أرتآح .

والحمدلله ع كل حآال
__________________
صحيحْ إنيّ گثيــر
أيـأسْ ْ ..}
و لگنْ بـ دآخليّ ~ طفلةْْ ْ /
تقُولْ بـ صمتْ ~

يآربيّ .. دخيلگْ لآ تخلينيّ..}
  #77  
قديم 11/11/2010, 10:13 AM
صورة عضوية JuSt FeeliNg
JuSt FeeliNg JuSt FeeliNg غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: ♥ وســــط زحمـــة أحاسيســـي ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,210
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريناد مشاهدة المشاركات
لما أكون متضايقة أو اافكر بشي مخبل فيني >>> اريد اكون بروحي وبس
وما اريد احد يكلمني >>> واللي يكلمني ارد عليه بنفس خايسة >>>

وودي بعد اطلع من البيت اروح اي مكان >>> خاصة البحر
اهم شي أغير جوو البيت
الخروج طريقة حلوة للترفيه عن النفس

وعاد البحر وما ادراك ما البحر ,,

يسلمو ريناد الله يبعد الضيق


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غـلاي مشاهدة المشاركات


وااايد أشياء أسويها ومن اهمها :
- أنام

- أسير الدكان وأشتري شيبس وبوفاك

- أسكر على عمري باب الغرفة واجلس عالنت

- امسج الاوادم

- أخمس
تخمسي بالسيارة يعني

النوم انا مثلك لما اتضايق يضربني نعاس يمكن هروبا من الواقع

فوادي فـ بوفاك ,, بوفاك تو غير عن اول

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أرض الحب مشاهدة المشاركات
مشكوره اختي الغاليه ع هذا الموضوع ...
لما اكون مضايقه من شي احاول اجلس بروحي او اسوي اي شغله علشان اغير الوضع اللي فيه ...
واهم شي تكراار الاستغفار لانه بصدج يخفف واايد ع النفس ويريحها
اكيد الاستغفار يهدي النفس ويفتح دروووب

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آيات 0 مشاهدة المشاركات
مثلي

همي اللي مثقل علي في هذه الفترة
هو الخادمه
لا اريد خادمه في بيتي
ومع ذلك لا استطيع ان اقوم بكل اعمال البيت وحدي
البيت كبير كثير وصارلي الان 4 اشهر بدون خادمه
تعبت ضعفت نفسيتي جدا منهاره
ليس بسبب اعمال البيت وانما التفكير في وجود خادمه في البيت
اعتبره اكبر هم

هل من مشوره اخواتي
طيب وليش ما تريدي شغاله ؟؟

ع كثر مشاكلهن بس وجودهن جدا مهمـ بأمانه
  #78  
قديم 11/11/2010, 10:47 AM
صورة عضوية سراب إمرأة
سراب إمرأة سراب إمرأة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2010
الإقامة: حيث أكووووون .. مـو لازم !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 444
افتراضي

صباح الخير ..
اولا انا الحين طبعا مو متضايقة لأنه بعده بدري يعني صباااح مزاجي رايق..
لكن طريقتي اني كيييف اتخلص من الهم والحزن والضيق :
_ امسك اي ورقة وقلم اشوفهم قدامي واكتب اي شي يخطر ف بالي او اي الشي إلي متضايقة منه ولما اخلص من الكتابة امزق الورقة وارميها ف الزباالة ع طووول ... وابدأ أعدل نفسي وانسى انه صار شي .. وخلاص اتغير لأني اصير الهي نفسي ف اشياء 2 . شكرا
__________________
تأمل من شعور يخطو في طريق طويل بلا نهاية يُرسم على أرض الخيال لربما يتحول إلى واقع يلمس فيه * المنشود وربما يصبح سراباً ينفذ من باب الخيال بظله بكل هدوء ونحن من نجعل أحلامنا جميلة ومصطلح سراب الأحلام هو قاتل لجمال الأحلام فنعيش أحلامنا ونتخيلها ونزرع الأمل فيها ليغذيها فتنو وتكبر وإن لم تتحقق فيكفي عشنا معها أملاً كنور يسكنها وليس يأساً كظلامٍ يحتلها فتصبح سراباً
  #79  
قديم 11/11/2010, 10:55 AM
صورة عضوية red admiral
red admiral red admiral غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: on the edge
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,083
افتراضي

بايــــــه آصيييييح بقووووه
__________________
  #80  
قديم 11/11/2010, 11:24 AM
صورة عضوية JuSt FeeliNg
JuSt FeeliNg JuSt FeeliNg غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: ♥ وســــط زحمـــة أحاسيســـي ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,210
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reem2009 مشاهدة المشاركات
لما اتضايق مرة يبين فوجهي اي حد يشوفني يسالني ليش متضايقة ؟؟
ابتسم واقول ما فيني شي ..
وفي قلبي جبال من الحزن والهموم ..
وفي عقلي كثير من الافكار احاول اتخلص منها بس ما اقدر..
و قبل النوم لااااااااااااازم اجلس ساعة افكر فكل شي كأن الافكار تهجم على راسي مرة وحدة وقت النوم بس ..
أصعب شئ لما يبين ع الوحدة انها متضايقه

حاولي قبل النوم تمسكي مسباح وتسبحي وتستغفري لحد ما تنامي

الله يبعد عنك الضيق

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاسية مشاهدة المشاركات
اهلا "جست" .. .... منــــــوره بمواضيعك ياااخي ... ممكن تعديني شويتين .......
بالنسبه لموضوعك .... الحمدلله ما من النوع اللي اتضااايق ابدا ... سبحان الله واللهم لا حسد .... ما اذكرر اخر مره تضايقت فيهاااا .... بس مشكلتي الوحيده .....
ان اذا "اذا" اذا ... وركزو على كلمة اذا .... يعني اذا تضايقت لازم اصيح .... ما اعرف ليش ......
واذا ما صحت الضيق ما بيطلع مني ابدا ابدا .....ومن الاسباب اللي تضايقني ....
أشتااق لخــــواتي والطلعات الجنونيه معاهم ... اشتاااق لكل شي نسويه مع بعض .... اشتاقلهم اقوى شي .... توووم مالي ما خواتي قطعه مني .. الله يحفظهم يااارب ......
وووبس اذا تضايقت ... بيكون لها السبب .... والله يبعد الضيق والهموم منا ياااااااااارب ........
ثانكس ع الموضوع الغاوي كمااااش ......

لا ما اعدي حد

عيل انتي محظوظة جدا ,, وطبيعي فـ الغربه تتضايقي عشان شوقك لأهلك وخواتك

الله يرجعك لهمـ بالسلامه

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاسية مشاهدة المشاركات
صح انا لما اتضايق نفسيتي تكون ع الاكل مرره مفتوحه .... واقضي ع الاخضر واليابس .....
بعدين بذكررر بعض الموااقف ... تو بترخص شويتين .... عن يقولولي اثررثر ... بعطي فرصه حل العضوات ........

خذي راحتك .. الثرثرة مطلوبة فـ بعض الاحيان

انا كماش اتفلت ع الاكل لما اتضايق ,, بس الحلو ان جسمي ما من النوع اللي يزيد بسرعه

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mine مشاهدة المشاركات
أنا العكس حتى الماي أخاصمه
عيل اكيد تغدي عواله فـ فترة الضيق

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زوجة رجل مهم> مشاهدة المشاركات
مواضيعك ولا أحلى "
أنا لما أتضايق واوصل حدي أدخل غرفتي وإديها صياح وبعدها أستغفر ربي وأهدأ شوي وعاد لما اشوف اولادي يبرد فؤادي من الخاطر وأحس كل شيء يهون بهالدنيا دامهم بخير"
فديتك عاد الاولاد اهم شئ عند الامـ ,, ينسوها كل الضيق والتعب
ربي يحفظهم لك

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جوهر الروح مشاهدة المشاركات
لما أتضايق شوي يعرفوني و يبين علي ما طبيعية و أفكاري متشتتة و أسرح كثير ف ما أكلم حد سيييدا ------> على السرير و أنام أحاول قدر الأمكان أني أنسى و كأن ما صار شي و الحمدلله فترة بسيطة و أكون طبيعية
أما إذا كان الهم كبير و الضيق بيقلع ضلوعي عاد مستحيل أنام ولا آكل ولا آكلم حد

تمنياتي للجميع قضاء يوم سعيد بدون هم و لا غم ،، دمتم سالمين
عسى ايامك كلها تكون سعاده × سعاده

الهروب للنوم احسن شئ

ان شاء الله الهم الكبير ما يقرب صوبك
  #81  
قديم 11/11/2010, 11:39 AM
صورة عضوية JuSt FeeliNg
JuSt FeeliNg JuSt FeeliNg غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: ♥ وســــط زحمـــة أحاسيســـي ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,210
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فداء بلدي مشاهدة المشاركات
شو هالمواضيع الحلوة،،،،
طبعا أنا مو كثير أتضايق ولله الحمد لأن أغلب أموري في السليم،،،،،
بس عااااد يوم أتضايق أبكي وماأحب حد يكلمني وترتفع حرارتي من الضيق،،،
ولكن يبقى الرجوع إلى الله سواء بالقرآن أو بالوضوء والصلاة هو الحل،،،،،
تسلمي أختي جست فيلينج ع الموضوع الأكثر من رائع،،،
لعيونكم

حمدلله عساها دوم امورك فالسليم
مثل ما قلتي الشكوى لله أفضل حل
تسلمي ع المرور

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البسمه مشاهدة المشاركات
أمس كنت حدي متضايقة وزعلانه وكنت وااااجد أسرح وأفكر وتخيلوا جلست أغسل ملايين مواعين بدون ماأحس أو أتعب وجلست أستغفر والحمدلله خف وتم تصفية الأمور
فديتك حمدلله ان ضيقك راح

بس فالبيت اكيد بيضايقوك عمدا عشان تغسلي الوعيان

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
الدرمات خمس مرات محاولة + المحاولة السادسة نجاح
الصعدة اول محاولة نجاح .. دوس ع البنزين وانطلاق
ع الاحد الاسبوع الياي اول محاول بالشارع
رحمي عمرك خمس محاولات درامات

الله يوفقك ان شاء الله

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
يعتمد ع صابون الغسيل
وعشان ما تضيع ايدك ... حطي زيت اللوز بالصابون
اقتراح حلو ,, بس المواعيين بتزييت

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AmoOoN143 مشاهدة المشاركات
موضوع حلو

أنا لمن اتضايق أكلم صديقتي وأطلع كل شي فيني وهي ماتقصر تسمعني وتساندني دائما الله لايفرقنا

واذا المزاج ما اتعدل رأسا ع السوق اشتري اي شي جديد عشان احس بارتياح

بس راحتي ما أحصلها الا في الصلاة والدعاء
هذه فايدة الصديق
الصديق وقت الضيق

والتسوق صحيح انه راحه بس راحه مؤقته

والراحه الابدية ف الصلاة والدعاء مثل ما ذكرتي

دمتي بود
  #82  
قديم 11/11/2010, 11:48 AM
صورة عضوية JuSt FeeliNg
JuSt FeeliNg JuSt FeeliNg غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: ♥ وســــط زحمـــة أحاسيســـي ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,210
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريناد مشاهدة المشاركات
انا هالجير العادي اللي ما دخل مزاجي
6000 مره تغيري الجير فالدقيقة >>> ياخي تعور اليد ولا
ضحكتيني

انا احس لو كنت اسوق عادي ما راح اركز

الجير وحده يبغاله تركيز ,, والشارع يبغاله تركيز

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mine مشاهدة المشاركات
حماس ياخي وتمارين ما انتوا مال دلع

تعرفي الليسن عادي بس نسوق أوتوماتيك طبعا ..مع الزحمة
إحتياطي لااه
هذا الحلو

أصحاب الجير العادي يقدروا يسوقوا اوتو

بس احنا ما نقدر نسوق عادي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة jafsam مشاهدة المشاركات
اخر مرة كنت متضايقة فيها رميت التليفون ع الجدار و تفتت
و طلعت حرتي ع ولد الناس المسكين الله يعينه ع عصبيتي
اوف ,, الشيمة كله ولا التكسير

الله يعينه نعم ,, كل يوم بتكسري شئ اخاف عاد تكسريله راسه فـ الحلقة الاخيرة

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طبعي جنوني مشاهدة المشاركات
موضوع حلووو فديتج..
....
أنا لما أتضايق أحاول أكتم بداخلي ولا حتى
أعصب أو أتناقش أو أرفع صوتي..بس
أسكت وأقعد بروحي لين أهدئ و يرجع
مزااااجي عادي فأتناسى المشكلة عشان
أرتاح....
لأن الدنيا مب ساوية أذرف دموع و أقعد
بضيق والحزن يسيطر علي...
بالعكس>>>أذا تضايقت وقعدت أصيح
و ربي أرجع أقوى بواااااااااايد عن قبل
وبعدين أقول بنفسي أنا قوية ولا في شي
يستاهل أنزل دمعه وحده مني عشانه
.....
نصيحة:
خلكم قويات ولا تخلوا الضيق والحزن يسيطر
عليكم..انتوا سيطروا عليه.. و سوا كنترول
على نفسكم..
مثلا:لوكنتي متضايقة او تهاوشتي مع احد
روح لغرفة ثانية...
او اذا كنتي واقفة قعدي..
او قولي بداخلج أستغفر الله...
وحتى الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام
نصحنا بجذا...
(((والكاظمين الغيظ)))
.......
فداك أبي وأمي يا رسول الله..
فديتك إضافه حلوة

اللي يتبع هدي الرسول ما يضيع

اللهم صلي وسلمـ عليه

تسلمي ع المرور
  #83  
قديم 11/11/2010, 12:18 PM
صورة عضوية JuSt FeeliNg
JuSt FeeliNg JuSt FeeliNg غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: ♥ وســــط زحمـــة أحاسيســـي ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,210
افتراضي

[
QUOTE=Miss Prestige;20629304]
صراحه .. لما اغتاظ انقهر بقوه ..


واحلى شي اسويه الحين .. اطنش ومن ثمممممممم انام نومه حلوه وهكزا ..


حلو الاستعباط والحياه ماشيه ..
[/QUOTE]

أكيد فـ هالامور الاستعباط احلى شئ ,,

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روفينال مشاهدة المشاركات
موضوعج وااايد حلوووو

طبعي مزآجيه
مره مزآجي يكون أووكي أ ومره يكون باايخ >> وبدوون سبب أحيآنآ

آلمهم لمآ أتضاايق أحب أكون بروحي أو أنااام
بس لمآ أرووح البحـــر أرتاااااااح نفسياااااا وبشرط محد يكون معاي يعني بروحي !

وأهم شي إني وآيد أستغفر بعد كذآ أرتآح .

والحمدلله ع كل حآال
البحر ملجأ لرمي الهمومـ ,, والخلوة بالنفس مهمه مثل ما ذكرتي

والاستغفار هو الاريح للنفس

يسلمو ع المرور

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سراب إمرأة مشاهدة المشاركات
صباح الخير ..
اولا انا الحين طبعا مو متضايقة لأنه بعده بدري يعني صباااح مزاجي رايق..
لكن طريقتي اني كيييف اتخلص من الهم والحزن والضيق :
_ امسك اي ورقة وقلم اشوفهم قدامي واكتب اي شي يخطر ف بالي او اي الشي إلي متضايقة منه ولما اخلص من الكتابة امزق الورقة وارميها ف الزباالة ع طووول ... وابدأ أعدل نفسي وانسى انه صار شي .. وخلاص اتغير لأني اصير الهي نفسي ف اشياء 2 . شكرا
وااو طريقة حلوة وتتعلق بالشئ النفسي كثير

عساه يظل مزاجك رايق طول اليوم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة red admiral مشاهدة المشاركات
بايــــــه آصيييييح بقووووه
فديتك يو الحبه صيحي لين تشبعي بترتاحي صدقيني
  #84  
قديم 11/11/2010, 03:29 PM
صورة عضوية عقل يوزن بلد
عقل يوزن بلد عقل يوزن بلد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2010
الإقامة: فالبيت
الجنس: أنثى
المشاركات: 349
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيوط الليل مشاهدة المشاركات
آآآه نفس الشي مخلصه الامتحانات السبت عندي أسايمنت و برزنتيشن =(
ومــا متجهزه حال العيد لا نعال لا شيل و لا شيء أبدا

والحل


ما بروح الكليه من بكره الاربعاء باخذ أجازه ليــــــــــــن بعد العيد
حمى التطنيش والشرده

وراك محد احسن من حد السبت والاحد طاااف

اقوووووى شي
__________________
صاعده الى القمـــــــــة



مَــا أبْعد العَيب وَالنقْصان َمن َشرفــي ...أنا الثُريـَـا وذَانِ الَشيبُ والهرمُ

يا رب وفقني ,.,دعواتكم

أيه طالب جامعي .. وليت حظي جا معي
  #85  
قديم 11/11/2010, 03:30 PM
صورة عضوية عقل يوزن بلد
عقل يوزن بلد عقل يوزن بلد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2010
الإقامة: فالبيت
الجنس: أنثى
المشاركات: 349
افتراضي

صح شسمة الموضوع فنتك
__________________
صاعده الى القمـــــــــة



مَــا أبْعد العَيب وَالنقْصان َمن َشرفــي ...أنا الثُريـَـا وذَانِ الَشيبُ والهرمُ

يا رب وفقني ,.,دعواتكم

أيه طالب جامعي .. وليت حظي جا معي
  #86  
قديم 11/11/2010, 05:06 PM
صورة عضوية JuSt FeeliNg
JuSt FeeliNg JuSt FeeliNg غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: ♥ وســــط زحمـــة أحاسيســـي ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,210
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسة غروب مشاهدة المشاركات
صح شسمة الموضوع فنتك
شسمه شكراا ع مرورك الكريمـ ..
  #87  
قديم 11/11/2010, 06:05 PM
الاسرار الاسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2009
الإقامة: في بيتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 101
افتراضي

موضوع أكثر من رائع تسلمي عزيزتي وصدق المثل الي يقول الي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته والحمد لله على كل حال
  #88  
قديم 11/11/2010, 06:26 PM
صورة عضوية أكسجين الأمة
أكسجين الأمة أكسجين الأمة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,321
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة JuSt FeeliNg مشاهدة المشاركات


رحمي عمرك خمس محاولات درامات
كله احباط * احباط
__________________
، ،
/ سلامه في خيمه * ولا حرب على غنيمه \
صلوا على النبي
، ،
  #89  
قديم 11/11/2010, 06:26 PM
صورة عضوية من يحبك كثر ما أحبك أنا
من يحبك كثر ما أحبك أنا من يحبك كثر ما أحبك أنا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,688
افتراضي

هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــلا


لـــــــــما أتـــضـــــــايــــــــــ ــج مـــا أحــــــب أحــــــــــد يــــــجـــــي عــــــنــــدي

وأحـــــــب أقـــــــعـــــد بـــنـــــفـــــســـــي وأروح لـــــمــــكـــان مفـــــــــتـــــوح >مـــثـــل أروح

عـــنــــد الاشـــــــــــــــجار و أو أي مــــــكــــــــــــان


يـــــــــــــــــــــســ ــــلــــــــمـــــوووو ع مــــــــــــــــــــــــ وضـــــــــــــــــــــــ ــــوع خـــــــــــــيــــــــتـ ــــــــتوووووه
__________________
كيفماَ أكَون لآ يشبهني الأخرون
  #90  
قديم 11/11/2010, 09:02 PM
صورة عضوية ر0و0ح
ر0و0ح ر0و0ح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2008
الإقامة: هنا..!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رمال الشمال مشاهدة المشاركات
شر البلية مايضحك
ذكرتيني بالمعاناه...بس الحمدلله نجحت بعد التراي 5 او 6ماذكر بالضبط..
بس طنشي ولاتهتمي وان شاء الله تنجحي بالتراي الجاي
وتسوقي الكزس
ابصراحة أحسني خلاص متعقدة من تعليم السياقة

فوق ال500ريال عاد مخسرة

مدربتي الأولى ما اوكي وبدلت لثانية دفعت للأولى190ريال وبعدني كنت ما مخلصة درامات..

ومدربتي هذي اوكي...نجحت معها بالدرامات من التراي الثاني...

دفعت حال مدربتي الثانية 300...كان التراي الرابع آخر عقدي معها..العقد ستة تراايات اذا ما نجحتي تدفعي 50 حال تراي واحد بس...

نعم معاناة
__________________
॓لـو يِعرف آلشخص منّآ وش مـع الغيب~ بيـجـيــﮯ لـﮧஃ
ڪـآڼ تْجـنّبنا المشـآڪـل مڼ قبلِ يوقـ‘ع ضًـًررهآ~ \\
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
خربشــــات على الطاير ( لان المزاج متعكر) أيرما سبلة ترويح القلوب 59 12/10/2010 05:19 PM
مزاجك متعكر... ويش تسوي؟ تألق بلا حدود سبلة ترويح القلوب 45 24/05/2010 10:44 PM
إللي متعكر مزاجـــــــــه يتفضل .. عاشق التوت السبلة العامة 268 06/04/2010 02:17 PM
مرو هناااا يا شطاااار ندى الواعدة سبلة ترويح القلوب 28 21/10/2009 10:48 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:22 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها