|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#241
|
||||
|
||||
|
وانا بعد سعدت واستفدت كثيرا بالنقاش معش
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
مادة إعلانية
|
|
#242
|
||||
|
||||
|
الغلط مني,,
![]() ولكني حاليا ما أسوق ![]() |
|
#243
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي الغضب ان كان معرفك الغضب ولا تغضب سريعاً فلابد وانك تثير غضب الطرف الآخر ![]() على العموم انا قلت انها بالفعل كانت مسرعة رغبة في تجاوز الإشارة الخضراء قبل ان تتحول الى حمراء ولكنها حينما تجاوزت الإشارة الخضراء بأقل من ثانية بمعنى لحظة دخولها المنطقة بعد الإشارة بإنش واحد راينا الإشارة وقد تحولت لحمراء وهي كانت قادمة بسرعة لم تستطع ان تتحكم بفرامل السيارة فكان لأبد وان تزيد السرعة هذا ما قلته اخي
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#244
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله تطلع بسلامه اكيد اليوم موعد طلوعها من القفص
__________________
المرأة كائن جغرافي و تحاول دائما اخفاء تاريخها
|
|
#245
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأبووووووووي عليك يا اني انا ما افهم او انك انت ما تفهم !!!! ![]() ![]() ![]() :� �اضب:تعبت تراني اناقشك بس النقاش معك طيب على الأقل عرفنا آراءك ووجهات نظرك !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#246
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ان عقوبتهن تكون مخففه ما يسجنوهن اوين لكن زين يوم انها اكلت دال يومين وما اعتقد راح تتجراء وراح تسويها مره وا مو رايك يا فهد؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#247
|
||||
|
||||
|
الله يسمع منك
بس اكيد بتطلع ونفسيتها تعبانة حيل !!!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#248
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وين موقع هالاشاره اللي تتغير ع طول من خضرا لحمرا بدون صفرا والظاهر هالاشاره ما تاخذ حتى جزء من الثانيه وتتحول من اخضر لاحمر ![]() انا ما اثر غضب طرف اخر ولا شي اختي هنا جالسين تنتاقش وبصراحه شفت تناقض في ردودك والقانون المفروض يطبق للكل سواء للذكر او لانثى واعتقد الكثيرات ما كانن عارفتا عن هالقانون والحين عرفن واكيد عرفن عواقب تجاوز الاشاره الحمرا وما اعتقد وحده راح تتجراء الحين وتعدي الاشاره حمرا من بعد ما شافو قصه بنت عمك وارجو ان لا تغضبي لانا جالسين نتناقش وموضوعك ناجح بدليل وجود اختلاف وجهات نظر بين مؤيد من فئه الفتيات ومعارض من فئه الشباب والفتيات ايضا وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#249
|
||||
|
||||
|
الحين هي لم تعمل خطأ كبير سبحان الله الأنسان ما معصوم من الغلط المفروض تدفع غرامه وتحذر عشان مره ثانيه تكون ما تكررها وتكون عبره لها صح حرام صراحه صعب ان المرأه تدخل السجن علشان هذا هو صحيح هي أخطأت لكنها أكيد اعتذرت
![]() يا أعضاء انتبهوا لأشارات المرور تراه ما فيها تهاون خفف من السرعه عنما تكون قريب منها فلا تنسى هناك أرواح تعبر الشارع ![]() شكرا لكي نتاليا وخليها تكون واعيه المره الجايه
__________________
أحب حرف ( الذال ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً ولكن لأنني أجده بعيدأ عن ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر ( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!! |
|
#250
|
||||
|
||||
|
وشو رايك باللي يتجاو زالاشاره حمرا وينسجن ويعارض ويقول انه تجاوز الاشاره خضرا وانسجن؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#251
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعاقبوها عشان البنات الثانيات يعرفن ان في قانون يعمم للجميه ذكرا كان او انثى والمفترض ان الشخص لما يشوف اشاره خضرا والعه من زمان الواجب انه لا يزيد السرعه تحسبا لتغير الاشاره الى اللون الاصفر ثم الاحمر في اي وقت ما كما فعلت الاخت عموما هي اخطاءت واستحقت العقاب وعليكن عاد تنتبهن مره ثانيه والكلام للجميع للشباب والفتيات وشكرااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#252
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والإسلام شو عمل عشان يحافظ علينا ويجنبنا الوقوع في هذي الحدود ؟؟؟؟
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#253
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() انا مرتاحة للنقاش معكم واصلاً انا يعجبني لما آراء الآخرين تتفاوت وتختلف هذا دليل عافية بس اخوي اقول حنه هني نناقش عن عقوبة السجن بالنسبة للمرأة مو عن بنت عمي اذا هي غلطانة بنظر البعض فأنا احترم رأيهم بس بالنسبة لمسألة الإشارة فأنا ما قلت ان الإشارة تتحول من خضرا لحمرا على طول اكيد الإشارة كانت خضراء من بعيد وهي زادت السرعة ولحظة وصولها بأقل من ثانية تحولت لصفرا ومباشرة لحمرا وين الغلط ؟؟ وللعلم تجاوز منطقة الإشارات في هذاك المكان في مسافة كبيرة بينها وبين المنطقة الأخرى المراد الذهاب اليها يعني اذا الإشارة صارت حمراء في وسط منطقة التجاوز وين المفر ؟؟؟ توقف في وسط الشارع مثلاً ؟؟؟ اكيد لازم تطلع من هذيك المنطقة . بس هني انا ما اريد ابرر موقفها مثل ما قلت انا هني اناقش عقوبة المرأة !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#254
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
متجاوز الخطوط الحمراء تعمدا يستحق السجن,,
![]() والافضل محاولة البحث عن الحقيقة اذا كان تجاوز للحمراء أو الصفراء أو الخضراء |
|
#255
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المعروف ان الاشارات ما تتغير في نفس الوقت يعني ما ممكن الاشاره بو تجاوزتها تتغير مع اللي قدام بعد يعني لو طافت الاشاره الاولى الثانيه اكيد بتكون حمرا من زمااان ولا لسه خضراا المهم هي غلطت واستحقت العقوبه زين انها راح تطلع اليوم وتقضي اجازه نهايه الاسبوع ترتااااااااح وتبداء دوامها السبت عالعموم قولي لها حمدا لله ع السلامه والسجن استحقته لمخالفتها وتجاوزها الاشاره الحمرا ومن حق اي واحد يتجاوز الاشاره حمرا السجن رجل ولا حرمه وسلمي عليها وتطلع بالسلام ان شاء الله وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#256
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والقانون معروف تجاوز الاشاؤره الحمراء والاشاره لما تتغير من خضرا الى صفرا ممكن تتجاوز مادام انك بديت تتخطى الاشارات وتحولت الاشاره صفرا اكيد راح تلحق تتخطى المنطقه والاشاره ما صارت حمرا حتى في اوسع اشارات المرور دام انها كانت مسرعه وانتي عاد لا تسوي نفس الشي لما تحصلي رخصه ترى بيسجنوش
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#257
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأبوووووووي اكيد راح تكون اليوم نفسيتها صفر على الشمال بصراحة بهدله كنت مستعدة ادخل انا بدالها بس هي ما رضت !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#258
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اذا عرفت حد بينسجن باخبرش تسيري تنسجني بداله
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#259
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ان شاءالله,,
وشكرا على النصيحة,, ![]() |
|
#260
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله بعده الموضوع
تلفوا وتدوروا بنفس القصه لكن هي قصدها شي وانتوا شي ثاني اذا فهمتوا قصدها بتفهموا محور الكلام هذا كلـــــه
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#261
|
||||
|
||||
|
مو صدقت ان نتاليا تنسجن !!!!
![]() مستحيل !! انا انسانة ملتزمة بكل القوانين حتى الحزام ما اربطه !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#262
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العالم يظن اني ما اريد تفرض عقوبات على المرأة فهموا كلامي بالمقلوب بس الحوار معهم بحد ذاته متعة !!! ![]()
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#263
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عدنا
وجهت نظرك معروفه وما يبالها ضرب طبل ![]() وتريدي يغيرو القانون للحريم بس لظروفهن ![]() واذا هنا ما يرحمن ظروفهن من بيرحمهن ![]() دامك تأمني بالقانون وتعرفي المعنى فيه بهذه لازم انك يكون توجهك بالمنطق وقلت لك العاطفه خليها بعيد وناقشي بوضوح ومنطقيه .
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#264
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا اقولك الغضب المصيبه الواحد يسوي الخطا ومن بعد ياخذها بعاطفيها
وما هي قصة دال بكثر ما هي التزام للجنسين ومعرفة القانون لا يفرق بين ذكور او اناث
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#265
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رفقا بالقوارير !!!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#266
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يبالش تاكلي دال بعد يومين وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#267
|
||||
|
||||
|
لا والله رفقا بالقوارير بهذه الطريقه
![]() والمنطقيه مثل ما ذكرتيها الحين تريدوها بكل شي اما بالمساواة فاول الناس تعارضو وتقول نريد مساواة
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#268
|
||||
|
||||
|
الدال ما احبه ![]() بس اذا شي معهم سمبوسة وكاتشوري انا اسير اكسر الإشارة تو تو !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#269
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() فرصه سعيده نتاليا
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#270
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما فهمنا بالمقلوب بس انتي تريدي تثبتي انه العقوبات ما تطبق على الجميع
يسوين الغلط ومن بعد يعاقبوهن بالمبالغ هذا قصدك بالاخر
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! | al_rawahi2008 | السبلة القانونية | 11 | 19/07/2009 09:01 PM |
| معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. | السهم المستقيم | السبلة العامة | 26 | 05/07/2009 10:32 AM |
| تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون | قارئة الفنجان | سبلة السياسة والاقتصاد | 61 | 17/02/2009 05:39 PM |
| قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي | ريموت | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 27/08/2008 07:48 AM |
| نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون | alkiyumi | سبلة السياسة والاقتصاد | 79 | 13/07/2008 01:51 PM |