سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #241  
قديم 18/08/2009, 12:51 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل....
كان الله في عونك يا أخي عبدالله.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  مادة إعلانية
  #242  
قديم 18/08/2009, 01:00 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
حسبي الله ونعم الوكيل....
كان الله في عونك يا أخي عبدالله.
نعيش الظلم ونتجرع مرارته في الوطن ..!!

اين رد معاليه على خطابي ؟؟

أين رد وكيل الوزارة ؟؟

اين رد التفتيش القضائي ؟؟

أين رد رئيس المحكمة العليا ؟؟

اين رد رئيس المحكمة ؟؟



(((((( سنة وعشرة 11 شهر ولا أحظى إلا بالمماطلة المستمرة .. ردود تحتاج سنوات .. سؤال موجه لدولة القانون ؟ ))))))
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #243  
قديم 18/08/2009, 02:04 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
نعيش الظلم ونتجرع مرارته في الوطن ..!!

اين رد معاليه على خطابي ؟؟

أين رد وكيل الوزارة ؟؟

اين رد التفتيش القضائي ؟؟

أين رد رئيس المحكمة العليا ؟؟

اين رد رئيس المحكمة ؟؟



(((((( سنة وعشرة 11 شهر ولا أحظى إلا بالمماطلة المستمرة .. ردود تحتاج سنوات .. سؤال موجه لدولة القانون ؟ ))))))
من القمة وحتي الساس في الفساد الاداري الواضح لعيان

معالي الشيخ الوزير هل من جواب علي سؤالي من فضلكم !!!!

هل هناك قيمة للمواطن العماني في وطنه ؟؟
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #244  
قديم 18/08/2009, 02:51 PM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=الرباش للعقارات;10307277]
نعيش الظلم ونتجرع مرارته في الوطن ..!!



اين رد معاليه على خطابي ؟؟

أين رد وكيل الوزارة ؟؟

اين رد التفتيش القضائي ؟؟

أين رد رئيس المحكمة العليا ؟؟

اين رد رئيس المحكمة ؟؟



(((((( سنة وعشرة 11 شهر ولا أحظى إلا بالمماطلة المستمرة .. ردود تحتاج سنوات .. سؤال موجه لدولة القانون ؟ ))))))
لأنهم عارفين ومتأكدين أنها صارت بدون حسيب ولا رقيب
ولا حياة لمن تنادي وهم عارفين ما في أحد لهم
عشان كذا ينظلم المواطن في وطنه ولا احد له
ولا هل يعقل ما أحد قراء وهل يعقل ما احد من المسئولين سمع
ما علينا إلا أتوجه الى المنظمات الحقوقية وبعدها سيسمعون
لان صورتهم في الخارج وللغير أهم شي
  #245  
قديم 18/08/2009, 04:07 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
من القمة وحتي الساس في الفساد الاداري الواضح لعيان

معالي الشيخ الوزير هل من جواب علي سؤالي من فضلكم !!!!

هل هناك قيمة للمواطن العماني في وطنه ؟؟
اين هو من المواطن صار لي مدة أنتظر جوابه وأما الحارس الموجود في المكتب والذي يماطلني سنوات من العذاب فلن أنسى كذبه وتهربه المستمر وفي الواقع من أمثاله يجب أن يحاسب وأن يردع وأن يعاقب ليكون عبرة لمن يعمل في خدمة الوطن والمواطن وهو يعبث بحقوق الناس
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #246  
قديم 18/08/2009, 04:09 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;10320404]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
نعيش الظلم ونتجرع مرارته في الوطن ..!!

لأنهم عارفين ومتأكدين أنها صارت بدون حسيب ولا رقيب
ولا حياة لمن تنادي وهم عارفين ما في أحد لهم
عشان كذا ينظلم المواطن في وطنه ولا احد له
ولا هل يعقل ما أحد قراء وهل يعقل ما احد من المسئولين سمع
ما علينا إلا أتوجه الى المنظمات الحقوقية وبعدها سيسمعون
لان صورتهم في الخارج وللغير أهم شي [/CENTER]
يقال (( لا سلطان على القضاء )) ولكن إذا كان القضاء يجاهر بظلم المواطن فأي قضاء هذا الذي يعمل على قتل الحقيقة وتجاهل الواقع وفرض أحكام زائفة بأسم الحاكم ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #247  
قديم 18/08/2009, 06:17 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;10320404]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
نعيش الظلم ونتجرع مرارته في الوطن ..!!



اين رد معاليه على خطابي ؟؟

أين رد وكيل الوزارة ؟؟

اين رد التفتيش القضائي ؟؟

أين رد رئيس المحكمة العليا ؟؟

اين رد رئيس المحكمة ؟؟



(((((( سنة وعشرة 11 شهر ولا أحظى إلا بالمماطلة المستمرة .. ردود تحتاج سنوات .. سؤال موجه لدولة القانون ؟ ))))))
لأنهم عارفين ومتأكدين أنها صارت بدون حسيب ولا رقيب
ولا حياة لمن تنادي وهم عارفين ما في أحد لهم
عشان كذا ينظلم المواطن في وطنه ولا احد له
ولا هل يعقل ما أحد قراء وهل يعقل ما احد من المسئولين سمع
ما علينا إلا أتوجه الى المنظمات الحقوقية وبعدها سيسمعون
لان صورتهم في الخارج وللغير أهم شي
فالتوكل على الله و تفويض الأمر إليه سبحانه ، و تعلق القلوب به جل و علا من أعظم الأسباب التي يتحقق بها المطلوب و يندفع بها المكروه ، وتقضى الحاجات ، و كلما تمكنت معاني التوكل من القلوب تحقق المقصود أتم تحقيق ، و هذا هو حال جميع الأنبياء و المرسلين ، ففي قصة نبي الله إبراهيم – عليه السلام – لما قذف في النار روى أنه أتاه جبريل ، يقول : ألك حاجة ؟ قال : "أما لك فلا و أما إلى الله فحسبي الله و نعم الوكيل " فكانت النار برداً و سلاماً عليه ، و من المعلوم أن جبريل كان بمقدوره أن يطفئ النار بطرف جناحه ، و لكن ما تعلق قلب إبراهيم – عليه السلام – بمخلوق في جلب النفع و دفع الضر .

و نفس الكلمة رددها الصحابة الكرام يوم حمراء الأسد – صبيحة يوم أحد – يقول تعالى: ( الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ. فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ ) " سورة آل عمران : 173 – 174 " .

و لما توجه نبي الله موسى – عليه السلام – تلقاء مدين ( وَلَمَّا وَرَدَ مَاء مَدْيَنَ وَجَدَ عَلَيْهِ أُمَّةً مِّنَ النَّاسِ يَسْقُونَ وَوَجَدَ مِن دُونِهِمُ امْرَأتَيْنِ تَذُودَانِ قَالَ مَا خَطْبُكُمَا قَالَتَا لَا نَسْقِي حَتَّى يُصْدِرَ الرِّعَاء وَأَبُونَا شَيْخٌ كَبِيرٌ فَسَقَى لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّى إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ ) " سورة القصص : 23 – 24 " أوقع حاجته بالله فما شقي ولا خاب ، و تذكر كتب التفسير أنه كان ضاوياً ، خاوي البطن ، لم يذق طعاماً منذ ثلاث ليال ، و حاجة الإنسان لا تقتصر على الطعام فحسب ، فلما أظهر فقره لله ، و لجأ إليه سبحانه بالدعاء ، و علق قلبه به جل في علاه ما تخلفت الإجابة ، يقول تعالى: ( فَجَاءتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاء قَالَتْ إِنَّ أَبِي يَدْعُوكَ لِيَجْزِيَكَ أَجْرَ مَا سَقَيْتَ )" سورة القصص : 25 " وكان هذا الزواج المبارك من ابنة شعيب ، و نفس الأمر يتكرر من نبي الله موسى ، فالتوكل سمة بارزة في حياة الأنبياء – عليهم السلام – لما سار نبي الله موسى و من آمن معه حذو البحر ، أتبعهم فرعون و جنوده بغياً و عدواً ، فكان البحر أمامهم و فرعون خلفهم ، أي إنها هلكة محققة ، و لذلك قالت بنو إسرائيل: إنا لمدركون ، قال نبى الله موسى : (كلا إن معي ربى سيهدين) قال العلماء : ما كاد يفرغ منها إلا و أُمر أن أضرب بعصاك البحر فانفلق فكان كل فرق كالطود العظيم ، فكان في ذلك نجاة موسى و من آمن معه ، و هلكة فرعون و جنوده ، و لذلك قيل : فوض الأمر إلينا نحن أولى بك منك ، إنها كلمة الواثق المطمئن بوعد الله ، الذي يعلم كفاية الله لخلقه: ( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ ) " سورة الزمر : 36 "

التوكل والتواكل:

قد تنخرق الأسباب للمتوكلين على الله ، فالنار صارت برداً و سلاماً على إبراهيم ، و البحر الذي هو مكمن الخوف صار سبب نجاة موسى و من آمن معه ، ولكن لا يصح ترك الأخذ بالأسباب بزعم التوكل كما لا ينبغي التعويل على الحول و الطول أو الركون إلى الأسباب ، فخالق الأسباب قادر على تعطليها، و شبيه بما حدث من نبى الله موسى ما كان من رسول الله صلى الله عليه و سلم يوم الهجرة ، عندما قال أبو بكر – رضي الله عنه - : لو نظر أحد المشركين تحت قدميه لرآنا ، فقال له النبي صلى الله عليه و سلم :" ما بالك باثنين الله ثالثهما ، لا تحزن إن الله معنا "، و هذا الذي عناه سبحانه بقوله: ( إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا ) " سورة التوبة : 40 ".

والأخذ بالأسباب هو هدى سيد المتوكلين على الله – صلوات الله و سلامه عليه - في يوم الهجرة و غيره ، إذ عدم الأخذ بالأسباب قدح في التشريع، و الاعتقاد في الأسباب قدح في التوحيد ، و قد فسر العلماء التوكل فقالوا : ليكن عملك هنا و نظرك في السماء ، و في الحديث عن أنس بن مالك – رضى الله عنه – قال : قال رجل : يا رسول الله أعقلها و أتوكل ، أو أطلقها و أتوكل ؟ قال : "اعقلها و توكل " رواه الترمذي و حسنه الألباني ، وأما عدم السعي فليس من التوكل في شيء، و إنما هو اتكال أو تواكل حذرنا منه رسول الله صلى الله عليه و سلم ، و التوكل على الله يحرص عليه الكبار و الصغار و الرجال و النساء ، يحكى أن رجلاً دخل مسجد النبي صلى الله عليه و سلم بالمدينة فرأى غلاماً يطيل الصلاة ، فلما فرغ قال له : ابن من أنت؟ فقال الغلام : أنا يتيم الأبوين ، قال له الرجل : أما تتخذني أباً لك ، قال الغلام : و هل إن جعت تطعمني ؟ قال له : نعم ، قال : و هل إن عريت تكسوني؟ قال له : نعم ، قال : و هل إن مرضت تشفيني؟ قال: هذا ليس إلي ، قال : و هل إن مت تحييني ، قال : هذا ليس إلى أحد من الخلق ، قال : فخلني للذي خلقني فهو يهدين و الذي هو يطعمني و يسقين، و إذا مرضت فهو يشفين ،و الذي أطمع أن يغفر لي خطيئتي يوم الدين ، قال الرجل : آمنت بالله، من توكل على الله كفاه

. و في قصة الرجل الذي كان يعبد صنماً في البحر ، و التي نقلها ابن الجوزي عن عبد الواحد بن زيد دلالة على أن التوكل نعمة من الله يمتن بها على من يشاء من خلقه حتى و إن كان حديث العهد بالتدين ، فهذا الرجل لما جمعوا له مالاً و دفعوه إليه ، قال : سبحان الله دللتموني على طريق لم تسلكوه ، إني كنت أعبد صنماً في البحر فلم يضيعني فكيف بعد ما عرفته ، و كأنه لما أسلم وجهه لله طرح المخلوقين من حساباته ، فغنيهم فقير ، و كلهم ضعيف و كيف يتوكل ميت على ميت : (فتوكل على الحي الذي لا يموت و سبح بحمده).

و في الحديث :" لو أنكم توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصاً و تروح بطاناً " رواه أحمد و الترمذي و قال: حسن صحيح . و كان من دعاء رسول الله صلى الله عليه و سلم :" اللهم أسلمت وجهي إليك و فوضت أمري إليك و ألجأت ظهري إليك رغبة ورهبة إليك لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك ". رواه البخاري و مسلم و كان يقول : "اللهم لك أسلمت و بك آمنت و عليك توكلت و إليك أنبت و بك خاصمت ، اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني ، أنت الحي الذي لا يموت و الجن و الإنس يموتون ". رواه مسلم ، و كان لا يتطير من شئ صلوات الله و سلامه عليه ، و أخذ بيد رجل مجذوم فأدخلها معه في القصعة ثم قال : "كُلْ ثقةً بالله و توكلا عليه " رواه أبو داود و ابن ماجة .<o

التوكل على الله نصف الدين

ينبغي للناس كلهم أن يتوكلوا على الله عز و جل مع أخذهم بالأسباب الشرعية ، فالتوكل كما قال ابن القيم: نصف الدين و النصف الثانى الإنابة ، فإن الدين استعانة و عبادة ، فالتوكل هو الاستعانة و الإنابة هي العبادة ، و قال أيضاً : التوكل من أقوى الأسباب التي يدفع بها العبد ما لا يطيق من أذى الخلق و ظلمهم و عدوانهم ، و قال سعيد بن جبير : التوكل على الله جماع الإيمان ، و عن ابن عباس – رضي الله عنهما – قال : كان أهل اليمن يحجون ولا يتزودون و يقولون : نحن المتوكلون ، فإن قدموا مكة سألوا الناس ، فأنزل الله تعالى: ) وَتَزَوَّدُواْ فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى ( " سورة البقرة : 197 " وروي أن نبي الله موسى – عليه السلام – كان يقول : اللهم لك الحمد و إليك المشتكى و أنت المستعان ، و بك المستغاث و عليك التكلان ، ولا حول ولا قوة إلا بك . عباد الله إن الله هو الوكيل ، الذي يتوكل عليه ، و تفوض الأمور إليه ليأتي بالخير و يدفع الشر .

من أسماء الرسول :المتوكل

و من أسماء رسول الله صلى الله عليه و سلم " المتوكل " كما في الحديث: " و سميتك المتوكل " .و إنما قيل له ذلك لقناعته باليسير و الصبر على ما كان يكره ، و صدق اعتماد قلبه على الله عز و جل في استجلاب المصالح و دفع المضار من أمور الدنيا و الأخرة و كلة الأمور كلها إليه، و تحقيق الإيمان بأنه لا يعطي ولا يمنع ولا يضر ولا ينفع سواه ، و لكم في نبيكم أسوة حسنة و قدوة طيبة ، فلابد من الثقة بما عند الله و اليأس عما في أيدي الناس ، و أن تكون بما في يد الله أوثق منك بما في يد نفسك ، و إلا فمن الذي سأل الله عز وجل فلم يعطه ، و دعاه فلم يجبه و توكل عليه فلم يكفه ، أووثق به فلم ينجه؟ إن العبد لا يؤتى إلا من قبل نفسه ، و بسبب سوء ظنه ، و في الحديث: " أنا عند ظن عبدي بي ، فليظن بي ما شاء " و الجزاء من جنس العمل ، فأحسنوا الظن بربكم و توكلوا عليه تفلحوا ، فإن الله يحب المتوكلين .

و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #248  
قديم 18/08/2009, 07:20 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اشكرك يا سالم فيما تفضلت إليه ... يرعاك ربي ويحفظك على الدوام
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #249  
قديم 19/08/2009, 11:14 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

هل من جواب علي سؤالي من فضلكم !!!!

هل هناك قيمة للمواطن العماني في وطنه ؟؟
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #250  
قديم 19/08/2009, 12:16 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
هل من جواب علي سؤالي من فضلكم !!!!

هل هناك قيمة للمواطن العماني في وطنه ؟؟
أين هي قيمة المواطن في وطنه يا سالم وكبار المسؤلين يردون على شكوى المواطن ويتنصلون بحجة احكام زائفة يصدرها القاضي بعدما يتجاهل الحقائق بعمد وقصد ليتلاعب بحقوق المواطنين ..

أين هم المختصين وأين هو ردهم ؟؟؟ أرسلت مخاطباتي عدة مرات وأرسلن من يراجعهم ولا يحظى إلا بالوعود المتكررة والان سنمضي سنتين على هذا المنوال ؟؟؟

لن اقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل .. وأتمنى من الجهات المعنية والتي تم موافاتها معرفة هذه الحقائق ليكونوا في صورة واقعية لما يحدث على ارض الوطن من تلاعب ومحسوبية .

27 سؤال تعيق القضاء و15 شاهد ومن ضمنهم مسؤلين في الدولة يؤكدون حقيقة الظلم ولكن لاحياة لمن تنادي . ولا سلطان على القضاء فمابالكم بمن يفترض أن ينظر ويتحقق ويتحرى الظلم ليقوم بواجباته وعمله ويذود عن المواطن لطالما أنه صاحب الأمانة والثقة التي اولاها له صاحب الجلالة يحفظه الله ويرعاه ..

وسنطرح المزيد من الحقائق في القريب العاجل ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 19/08/2009 الساعة 04:58 PM
  #251  
قديم 19/08/2009, 03:09 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
أين هي قيمة المواطن في وطنه يا سالم وكبار المسؤلين يردون على شكوى المواطن ويتنصلون بحجة احكام زائفة يصدرها القاضي بعدما يتجاهل الحقائق بعمد وقصد ليتلاعب بحقوق المواطنين ..

أين هم المختصين وأين هو ردهم ؟؟؟ أرسلت مخاكباتي عدة مرات وأرسلن من يراجعهم ولا يحظى إلا بالوعود المتكررة والان سنمضي سنتين على هذا المنوال ؟؟؟

لن اقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل .. وأتمنى من الجهات المعنية والتي تم موافاتها معرفة هذه الحقائق ليكونوا في صورة واقعية لما يحدث على ارض الوطن من تلاعب ومحسوبية .

27 سؤال تعيث القضاء و15 شاهد ومن ضمنهم مسؤلين في الدولة يؤكدون حقيقة الظلم ولكن لاحياة لمن تنادي . ولا سلطان على القضاء فمابالكم بمن يفترض أن ينظر ويتحقق ويتحرى الظلم ليقوم بواجباته وعمله ويذود عن المواطن لطالما أنه صاحب الأمانة والثقة التي اولاها له صاحب الجلالة يحفظه الله ويرعاه ..

وسنطرح المزيد من الحقائق في القريب العاجل ..
في الصميم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #252  
قديم 19/08/2009, 10:59 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
في الصميم
المصيبة أن المسؤلين في الدولة لديهم كل الأثباتات ومنها أسماء الشهود وما تطرقت إليه من أدلة معنوية ثابتة وغير قابلة للنفي .. وبخلاف حقائق أخرى واقعية وأعترفات أحد المختصين في القضاء .
ولذلك فهم لايستطيعون نف يالواقع ولايستطيعون الرد على شكواي .. والآن سنة و11 شهر والأمر معلق فهم يبحثون عن أعذار واهية فالأحكام أعتبرها غير منطقية وغير حقيقية ويجب الرجوع لمن صدرت الأحكام باسمه وهو سيدي ومولاي صاحب الجلالة ليكون على بينة حول حقيقة قيام القضاء بأنتها ك حياة طفلة بريئة وتعذيبها من قبل الحاضنة وبمساعدتهم وبخلاف تجاهل الحقائق والوثائق مما أكد سؤ النية ومخالفة الشريعة الأسلامية الغراء ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #253  
قديم 20/08/2009, 03:21 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;10320404]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
نعيش الظلم ونتجرع مرارته في الوطن ..!!




اين رد معاليه على خطابي ؟؟

أين رد وكيل الوزارة ؟؟

اين رد التفتيش القضائي ؟؟

أين رد رئيس المحكمة العليا ؟؟

اين رد رئيس المحكمة ؟؟



(((((( سنة وعشرة 11 شهر ولا أحظى إلا بالمماطلة المستمرة .. ردود تحتاج سنوات .. سؤال موجه لدولة القانون ؟ ))))))
لأنهم عارفين ومتأكدين أنها صارت بدون حسيب ولا رقيب
ولا حياة لمن تنادي وهم عارفين ما في أحد لهم
عشان كذا ينظلم المواطن في وطنه ولا احد له
ولا هل يعقل ما أحد قراء وهل يعقل ما احد من المسئولين سمع
ما علينا إلا أتوجه الى المنظمات الحقوقية وبعدها سيسمعون

لان صورتهم في الخارج وللغير أهم شي
عين الله ترقب يا أخي عبدالله
وإن شاء الله عاجلا ليس أجلا ربنا يفضحهم أمام الكل في الدنيا قبل الأخرة.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #254  
قديم 20/08/2009, 03:48 AM
صورة عضوية المتعلم الشاب
المتعلم الشاب المتعلم الشاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2007
الإقامة: مسقط الجميلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,186
افتراضي

ايش هذه الحالة الله يعينا
__________________
*DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff

لا تجعل الماضي يعيقك ، سيلهيك عن الأمور الجميلة في الحياة
  #255  
قديم 20/08/2009, 10:28 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتعلم الشاب مشاهدة المشاركات
ايش هذه الحالة الله يعينا
تقديري لك أخي المتعلم الشاب ..

وهذا مجرد مثال لما يحدث من فساد وتلاعب وإنتهاك لحقوق الأنسان في وطنه ..ويكفي تجاهل المسؤلين وتسترهم لأفعال من سواهم والله المستعان ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 20/08/2009 الساعة 12:18 PM
  #256  
قديم 20/08/2009, 10:32 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=oman122;10359997][QUOTE=رحال عن ديرتي;10320404]

عين الله ترقبهم
وإن شاء الله عاجلا ليس أجلا ربنا يفضحهم أمام الكل في الدنيا قبل الأخرة.

أن أجهزة الدولة العظمى لديها علم كامل بكافة التفاصيل والمجاملات التي تمت مع الجهات المختصة في الدولة وقد قطع الشك باليقين وبخلاف مستندات ووثائق وصور لتأكيد حقيقة ما يحدث أنتهاك لحياة طفلة صغيرة تم تعذيبها وسالت دمائها في قاعة المحكمة وبحضور القاضي الذي تجاهل التقارير والأمراض والتعذيب والأساءة لها ليصدر حكما ً مخالفاَ للواقع مستغلاً إسم جلالته يحفظه الله ويرعاه وثقته لتحقيق مصالح مشتركة ..

الله المستعان .. الله المستعان .. الله المستعان
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 20/08/2009 الساعة 12:17 PM
  #257  
قديم 20/08/2009, 11:17 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

[QUOTE=الرباش للعقارات;10362606][QUOTE=oman122;10359997]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات

عين الله ترقبهم
وإن شاء الله عاجلا ليس أجلا ربنا يفضحهم أمام الكل في الدنيا قبل الأخرة.

أن أجهزة الدولة العظمى لديها علم كامل بكافة التفاصيل والمجاخلات الت يتمت مع الجهات المختصة في الدولة وقد قطع الشك باليقين وبخلاف مستندات ووثائق وصور لتأكيد حقيقة ما يحدث أنتهاك لحياة طفلة صغيرة تم تعذيبها وسالت دمائها في قاعة المحكمة وبحضور القاضي الذي تجاهل التقارير والأمراض والتعذيب والأساءة لها ليصدر حكما ً مخالفاَ للواقع مستغلاً إسم جلالته يحفظه اله ويرعاه وثقته لتحقيق مصالح مشتركة ..

الله المستعان .. الله المستعان .. الله المستعان
حسبي الله ونعم الوكيل الي هذه الدرجة وصل الفساد
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #258  
قديم 20/08/2009, 09:33 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اللّهم إنّي وفلاناً عبدان من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .

ولا يمتنع الظالم منك بسلطانه ، ولا يجاهدك عنه جنوده ، ولا يغالبك مغالب بمنعة ، ولا يعازّك متعزّز بكثرة أنت مدركه أينما سلك ، وقادر عليه أينما لجأ ، فمعاذ المظلوم منّا بك ، وتوكّل المقهور منّا عليك ، ورجوعه إليك ، ويستغيث بك إذا خذله المغيث ، ويستصرخك إذا قعد عنه النصير ، ويلوذ بك إذا نفته الأفنية ، ويطرق بابك إذا أغلقت دونه الأبواب المرتجة ، ويصل إليك إذا احتجبت عنه الملوك الغافلة ، تعلم ما حلّ به قبل أن يشكوه إليك ، وتعرف ما يصلحه قبل أن يدعوك له ، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً .

اللّهم إنّه قد كان في سابق علمك ، ومحكم قضائك ، وجاري قدرك ، وماضي حكمك ، ونافذ مشيّتك في خلقك أجمعين ، سعيدهم وشقيّهم وبرّهم وفاجرهم أن جعلت لفلان بن فلان عليّ قدرة فظلمني بها ، وبغى عليّ لمكانها ، وتعزّز عليّ بسلطانه الذي خوّلته إيّاه ، وتجبّر عليّ بعلوّ حاله التي جعلتها له ، وغرّه إملاؤك له ، وأطغاه حلمك عنه .

فقصدني بمكروه عجزت عن الصبر عليه ، وتعمّدني بشرّ ضعفت عن احتماله ، ولم أقدر على الانتصار منه لضعفي ، والانتصاف منه لذلّي ، فوكلته إليك وتوكّلت في أمره عليك ، وتوعدته بعقوبتك ، وحذّرته سطوتك ، وخوّفته نقمتك ، فظنّ أن حلمك عنه من ضعف ، وحسب أنّ إملاءك له من عجز ، ولم تنهه واحدة عن أخرى ، ولا انزجر عن ثانية بأولى ، ولكنّه تمادى في غيّه ، وتتابع في ظلمه ، ولجّ في عدوانه ، واستشرى في طغيانه جرأة عليك يا رب ، وتعرّضاً لسخطك الذي ﻻ تردّه عن القوم الظالمين ، وقلّة اكتراث ببأسك الذي ﻻ تحبسه عن الباغين .

فها أنا ذا يا ربي مستضعف في يديه ، مستضام تحت سلطانه ، مستذلّ بعنائه ، مغلوب مبغيّ عليّ مغضوب وجل خائف مروّع مقهور ، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي ، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك ، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك ، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي ، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه ، وخذلني من استنصرته من عبادك ، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك طرّاً ، واستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك ، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك .

فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً ، عالماً أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك ، ولا خلاص لي إلاّ بك ، انتجز وعدك في نصرتي ، وإجابة دعائي ، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل : ( وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللهُ ) وقلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك : ( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ) ، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك ، وكيف أمن به وأنت عليه دللتني ، فصلّ على محمّد وآل محمّد ، واستجب لي كما وعدتني يا من ﻻ يخلف الميعاد .

وإنّي لأعلم يا رب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم ، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب ، لأنّك ﻻ يسبقك معاند ، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت ، ولكن جزعي وهلعي ﻻ يبلغان بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك ، فقدرتك عليّ يا ربي فوق كلّ قدرة ، وسلطانك غالب على كل سلطان ، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته ، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته ، وقد أضرّني يا ربّ حلمك عن فلان بن فلان ، وطول أناتك له وإمهالك إيّاه ، وكاد القنوط يستولي عليّ لولا الثقة بك ، واليقين بوعدك .

فإن كان في قضائك النافذ ، وقدرتك الماضية أن ينيب أو يتوب ، أو يرجع عن ظلمي أو يكفّ مكروهه عنّي ، وينتقل عن عظيم ما ركب منّي ، فصلّ اللّهم على محمّد وآل محمّد ، وأوقع ذلك في قلبه الساعة الساعة قبل إزالته نعمتك التي أنعمت بها عليّ ، وتكديره معروفك الذي صنعته عندي .

وإن كان في علمك به غير ذلك ، من مقام على ظلمي ، فأسألك يا ناصر المظلوم المبغى عليه إجابة دعوتي ، فصل على محمّد وآل محمّد ، وخذه من مأمنه أخذ عزيزٍ مقتدر ، وأفجئه في غفلته ، مفاجأة مليك منتصر ، واسلبه نعمته وسلطانه ، وأفض عنه جموعه وأعوانه ، ومزّق ملكه كلّ ممزّق ، وفرّق أنصاره كلّ مفرّق ، وأعره من نعمتك التي لم يقابلها بالشكر ، وانزع عنه سربال عزّك الذي لم يجازه بالإحسان ، واقصمه يا قاصم الجبابرة ، وأهلكه يا مهلك القرون الخالية ، وأبره يا مبير الأمم الظالمة ، واخذله يا خاذل الفئات الباغية ، وابتر عمره ، وابتزّ ملكه ، وعفّ أثره ، واقطع خبره ، وأطفئ ناره ، وأظلم نهاره ، وكوّر شمسه ، وأزهق نفسه ، وأهشم شدّته ، وجبّ سنامه ، وأرغم أنفه ، وعجّل حتفه ، ولا تدع له جُنّة إلاّ هتكتها ، ولا دعامة إلاّ قصمتها ، ولا كلمة مجتمعة إلاّ فرّقتها ، ولا قائمة علوّ إلاّ وضعتها ، ولا ركناً إلاّ وهنته ، ولا سبباً إلاّ قطعته .

وأرنا أنصاره وجنده وأحبّاءه وأرحامه عباديد بعد الألفة ، وشتّى بعد اجتماع الكلمة ، ومقنعي الرؤوس بعد الظهور على الأمّة ، واشف بزوال أمره القلوب المنقلبة الوجلة ، والأفئدة اللهفة ، والأمّة المتحيّرة ، والبرية الضائعة ، وأدل ببواره الحدود المعطّلة ، والأحكام المهملة ، والسنن الداثرة ، والمعالم المغيّرة ، والمساجد المهدومة .

وأرح به الأقدام المتعبة ، وأشبع به الخماص الساغبة ، وأرو به اللهوات اللاغبة ، والأكباد الظامئة ، واطرقه بليلة ﻻ أخت لها ، وساعةٍ ﻻ شفاء منها ، وبنكبة ﻻ انتعاش معها ، وبعثرةٍ ﻻ إقالة منها ، وأبح حريمه ، ونغّص نعيمه ، وأره بطشتك الكبرى ، ونقمتك المثلى ، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة ، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه ، واغلبه لي بقوّتك القوية ، ومحالك الشديد ، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل ، وابتله بفقرٍ ﻻ تجبره ، وبسوء ﻻ تستره ، وكله إلى نفسه فيما يريد ، إنّك فعّال لما تريد .

وابرأه من حولك وقوّتك ، وأحوجه إلى حوله وقوّته ، وأذلّ مكره بمكرك ، وادفع مشيّته بمشيّتك ، واسقم جسده ، وأيتم ولده ، وانقص أجله ، وخيّب أمله ، وأزل دولته ، وأطل عولته ، واجعل شغله في بدنه ، ولا تفكّه من حزنه ، وصيّر كيده في ضلال ، وأمره إلى زوال ، ونعمته إلى انتقال ، وجدّه في سفال ، وسلطانه في اضمحلال ، وعافيته إلى شر مآل ، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه ، وأبقه لحزنه إن أبقيته ، وقني شرّه وهمزه ولمزه ، وسطوته وعداوته ، والمحه لمحة تدمّر بها عليه ، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً ، والحمد لله ربّ العالمين )
.
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #259  
قديم 21/08/2009, 02:34 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

لهذا نعيش الظلم ونتجرع مرارته في الوطن ..!!
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #260  
قديم 21/08/2009, 05:06 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
لهذا نعيش الظلم ونتجرع مرارته في الوطن ..!!
شكرا لكل ما تفضلت به مسبقاً أخي سالم بن عبدالله ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #261  
قديم 21/08/2009, 05:39 PM
صورة عضوية Jbli Girl
Jbli Girl Jbli Girl غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 140
افتراضي

وضع البلد محزن ..

اتمنى لك التوفيق بدعاء صادق من القلب
__________________



لا أحب (الحوار) مع الذين يحوِّلون المنطق إلى غضب أحمق

ويغرقون الحب في وحل الحقد!

لا أحب -أيضاً- الذين يضعون أقدامهم في ألسنتهم .. ويتحدثون!!
  #262  
قديم 21/08/2009, 05:43 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Jbli Girl مشاهدة المشاركات
وضع البلد محزن ..

اتمنى لك التوفيق بدعاء صادق من القلب
سيدتي الفاضلة ورغم حجم المعاناة والضيق ولكن ليس للأنسان سوى الصبر وأن يكابد الظلم ويتجرع المرارة بقلب مؤمن صابر لايخشى سوى الله عزوجل .. والمقادير والأبتلااءات هي أمر واقع لامفر منه .. واحمده وتعالى كل شيء .. اليس من الواقع أن يلوذ الظالمين بالصمت ويتجرع المواطن الضيق والله أنها لسخرية الأقدار ..

أشكرك سيدتي الفاضلة على كل حال ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #263  
قديم 21/08/2009, 05:49 PM
صورة عضوية Jbli Girl
Jbli Girl Jbli Girl غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 140
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
سيدتي الفاضلة ورغم حجم المعاناة والضيق ولكن ليس للأنسان سوى الصبر وأن يكابد الظلم ويتجرع المرارة بقلب مؤمن صابر لايخشى سوى الله عزوجل .. والمقادير والأبتلااءات هي أمر واقع لامفر منه .. واحمده وتعالى كل شيء .. اليس من الواقع أن يلوذ الظالمين بالصمت ويتجرع المواطن الضيق والله أنها لسخرية الأقدار ..

أشكرك سيدتي الفاضلة على كل حال ...
الوضع محزن .. حتى الواحد ما عاد يعرف ايش يتصرف اذا نهبوه الناس .. اقرب الأقربون وضعوه في مشاكل.. والجميع يعرف ان لم ينصفك اهلك فلن ينصفك قاضي جاهل وغبي و ... إلخ

يعني معقولة السلطات العليا.. ما تسمع مثل هالأخبار؟ للدرجة هذي يثقون بأصحاب المناصب وكأنهم غير خطاؤون؟
الواحد صار يخاف على نفسه حتى لا يوقع في مشاكل !!
__________________



لا أحب (الحوار) مع الذين يحوِّلون المنطق إلى غضب أحمق

ويغرقون الحب في وحل الحقد!

لا أحب -أيضاً- الذين يضعون أقدامهم في ألسنتهم .. ويتحدثون!!
  #264  
قديم 21/08/2009, 08:01 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Jbli Girl مشاهدة المشاركات
الوضع محزن .. حتى الواحد ما عاد يعرف ايش يتصرف اذا نهبوه الناس .. اقرب الأقربون وضعوه في مشاكل.. والجميع يعرف ان لم ينصفك اهلك فلن ينصفك قاضي جاهل وغبي و ... إلخ

يعني معقولة السلطات العليا.. ما تسمع مثل هالأخبار؟ للدرجة هذي يثقون بأصحاب المناصب وكأنهم غير خطاؤون؟
الواحد صار يخاف على نفسه حتى لا يوقع في مشاكل !!
المصيبة أن الظالمين يعلمون حقيقة ما يقوموا به ويتجاهلون ذلك بحجة أنه لاسلطان على القضاء ولذلك فهذه تعتبر حصانة تشفع لذنوبهم وتجاوزات نتيجة تلاعبهم وفسادهم ..والله المستعان ..

لا أحد يريد المشاكل ولكن الأبتلااءات والأقدار تفرض حقيقة وجودها ولابد للأنسان أن يصبر ..

شكرا لك أختي الفاضلة .. يرعاك ربي في هذا الشهر الفضيل ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #265  
قديم 21/08/2009, 08:43 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

صراع ضد الظلم
والنتيجة الضياع الحق
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #266  
قديم 22/08/2009, 12:47 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
صراع ضد الظلم
والنتيجة الضياع الحق
لست أدري كم سنة يحتاج الرد على شكوى المواطن .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
الظالم تراه في أحسن حال والمظلوم يتعذب ظلما وقهرا ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #267  
قديم 22/08/2009, 02:03 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
لست أدري كم سنة يحتاج الرد على شكوى المواطن .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
الظالم تراه في أحسن حال والمظلوم يتعذب ظلما وقهرا ...
ونعم بالله واعتقد لا حياة لمن تنادي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #268  
قديم 22/08/2009, 11:00 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

متجدد والي الامام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #269  
قديم 22/08/2009, 11:11 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

هذه هي لكلمات من الذهب استاذي الكبير فانته نبراس المذكور ادناة
( أثمن جهود المشاركين في هذا الطرح الرائع ..
وطنية بلا حدود .. وعطاء لاينضب
أقلام تكتب في حب الوطن)

















( الرباش للعقارات )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #270  
قديم 23/08/2009, 02:47 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
ونعم بالله واعتقد لا حياة لمن تنادي
شكرا لتضامنك يا سالم وسنواصل المزيد من الأدلة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:20 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها