سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #211  
قديم 27/06/2008, 12:07 AM
صورة عضوية الى قلبي
الى قلبي الى قلبي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
المشاركات: 1,238
افتراضي

سمعت أنه شركة ثالثة ورابعة وخامسة ستدخل الاتصالات قريبا جدا والكلام نشرته الشيبة 26/6/2008في الصفحة الرئيسية على اليسار
__________________
الثورة قوية كالفولاذ.حمراء كالجمر.باقية كالسنديان كحبنا الوحشي للوطن.انني احس علي وجهي
بالم كل صفعة توجه الي مظلوم في هذه الدنيا فاينما وجد الظلم فذاك وطني
ارنست تشي جيفارا
  مادة إعلانية
  #212  
قديم 27/06/2008, 12:24 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MerMaid مشاهدة المشاركات


لا طبعــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــا عمـــــــــــــــــــــــ ــــانتــــــــــــل وبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــس

والحمــــــــــــــــــــ ــدللـه................. شغلك مخــــــــــــــــك ياشاطر

بـلا نـــــــــورس بـلا كــــــــــــــــــــــــ ـــــلام فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــارغ

ف النهايه ها حريه شخصيه................ لا أكثــــــــــــــــــــــ ــــــر

بعــــــــــــــدين إنت تشتغـــــــــــــــــــل ل حســـــــــــــــــــــــ ـــاب النورس ولا شـــــــــــــــــــو؟


معنى ذلك أنك أنت أيضا تشتغل لحساب عمانتل
  #213  
قديم 28/06/2008, 01:55 AM
MerMaid MerMaid غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 47
افتراضي




لــــــــو كنت اشتغل ل عمانتل كلي فخـــــــــــر وعـــــــــــــــــز
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــلا نــــــــــــــــــــــــ ــــورس

شــــــــــــــــــــــــ ـوف أســـــــــــــــــــــــ اسهـــــــــــــــا يا الطيب بعدين ناقــــــــــــــــــــــ ش

امنــــــــــــــــــــــ ــــو الأفضــــــــــــــــــــ ـــــل


للأســـــــــــــــــــــ ـــــف يبالك شــــــــــــــــــــــــ ـــرح وادخل النت ودور

لو بطااااااااقتها ابلااااااااااج حتى ماااانباااااااااااااااااا اا

لو تيي فاتورة عمانتل الملاااااااااااااايين نبااااااهاااااااااااااا
  #214  
قديم 28/06/2008, 02:28 AM
ابن الرحبي ابن الرحبي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بالمرعى وأستمع الى رعوية بيتهوفن
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,814
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MerMaid مشاهدة المشاركات



لــــــــو كنت اشتغل ل عمانتل كلي فخـــــــــــر وعـــــــــــــــــز
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــلا نــــــــــــــــــــــــ ــــورس

شــــــــــــــــــــــــ ـوف أســـــــــــــــــــــــ اسهـــــــــــــــا يا الطيب بعدين ناقــــــــــــــــــــــ ش

امنــــــــــــــــــــــ ــــو الأفضــــــــــــــــــــ ـــــل


للأســـــــــــــــــــــ ـــــف يبالك شــــــــــــــــــــــــ ـــرح وادخل النت ودور

لو بطااااااااقتها ابلااااااااااج حتى ماااانباااااااااااااااااا اا

لو تيي فاتورة عمانتل الملاااااااااااااايين نبااااااهاااااااااااااا

عندي واحد لي يدور على شغل بعمان طل ؟

ممكن تسوي له واسطة وعلى فكرة هو مثلك يحب الشعر والمديح كثيرا .. يقدر يسوي كم بيت شعري علشان تستخدموه بالدعايات !!
  #215  
قديم 28/06/2008, 02:30 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MerMaid مشاهدة المشاركات



لــــــــو كنت اشتغل ل عمانتل كلي فخـــــــــــر وعـــــــــــــــــز
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــلا نــــــــــــــــــــــــ ــــورس

شــــــــــــــــــــــــ ـوف أســـــــــــــــــــــــ اسهـــــــــــــــا يا الطيب بعدين ناقــــــــــــــــــــــ ش

امنــــــــــــــــــــــ ــــو الأفضــــــــــــــــــــ ـــــل


للأســـــــــــــــــــــ ـــــف يبالك شــــــــــــــــــــــــ ـــرح وادخل النت ودور

لو بطااااااااقتها ابلااااااااااج حتى ماااانباااااااااااااااااا اا

لو تيي فاتورة عمانتل الملاااااااااااااايين نبااااااهاااااااااااااا


تكلم سيده أول عشان نعرف شو تقول
  #216  
قديم 28/06/2008, 02:53 AM
صورة عضوية نبض الشارع
نبض الشارع نبض الشارع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 636
افتراضي

نعم للنورس
أنا انضممت للنورس من ايام جونو

وبصراحة النورس ممتازة مقارنة مع عمان موبايل

والحين الجهاز الجديد للدفع البارحة جربته وبصراحة رجعت مبهور
حتى ربعي بالسيارة استغربو من سرعة رجوعي

اتمنى تخسر عمان موبايل فتضطر انها تحترم عملائها وتتوقف عن خرافتهم بالطالع والنازل
  #217  
قديم 02/08/2008, 11:02 PM
k55 k55 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 441
افتراضي

وهذه بطاااااااااااااقة نورس علشانك ياباشا
انا كنت نورس وبسبب سوء تغطية الشبكه في عبري انتقلت الي عمان موبايل
وشكلي برجع نورس خصوصا انها عليها عروضات وخدماااااااااات روعه
خلاص نورس نورس
تم
  #218  
قديم 02/08/2008, 11:33 PM
المطيع 1988 المطيع 1988 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2007
الإقامة: صحار فلج القبائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 521
افتراضي

أنا أستخدم النوس الان منذ أكثر من 3 أشهر لكن أحس إن الكل في الهوى سوى
  #219  
قديم 02/08/2008, 11:38 PM
المطيع 1988 المطيع 1988 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2007
الإقامة: صحار فلج القبائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 521
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الى قلبي مشاهدة المشاركات
سمعت أنه شركة ثالثة ورابعة وخامسة ستدخل الاتصالات قريبا جدا والكلام نشرته الشيبة 26/6/2008في الصفحة الرئيسية على اليسار



الحبيب لا تذكر الشبيبة كمصدر لكلامك لان الشبيبة خالية من المصداقية بنسبة 1000000000%
  #220  
قديم 03/08/2008, 12:01 AM
من كوكب اخر من كوكب اخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
افتراضي

صحيح نكون علي يد واحده ونقول
وداعا عمانطل
سرقونا سرق وبعد نظل معاهم
العائله الكريمه كلها نورس والاصدقاء والحين المنطقه الي انا فيها الاغلبيه معاهم نورس
وعقبال ما صير المنطقه كلها نورس
  #221  
قديم 03/08/2008, 01:06 AM
مجــ فتى ــرد مجــ فتى ــرد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2008
المشاركات: 251
افتراضي

نحن معكم انشاء الله ف القريب العاجل ارمي الحياك وافتح نورس جديده....
__________________
سأضل احبك الي يوم مماتي ,,,,
ويوم مماتي لا تبكي علي ,,,,
لأن دمعتك اغلى من حياتي ,,,,
  #222  
قديم 03/08/2008, 01:10 AM
صورة عضوية mohd.diesel
mohd.diesel mohd.diesel غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 80
افتراضي

:� �حك: ؟؟؟؟؟ !!!!!!
__________________
" الْيَوْمَ تُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ لَا ظُلْمَ الْيَوْمَ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ " (غافر، 17)
  #223  
قديم 03/08/2008, 01:35 AM
صورة عضوية فيبوناتشي
فيبوناتشي فيبوناتشي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: بين الجبال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,392
افتراضي

أنا عندي عمان موبايل خط والنورس مسبق واريد أنقل رقمي الفاتورة للنورس ولكن تعترضني عدة مشكلات ..
1) التغطية مال النورس عندي ضعيفة جدا يعني تقدر تقولوا داخل غرفتي بدون تغطية نورس
2) أستخدام تغطية عمان موبايل للنورس لا يمكنك من استخدام الانترنت ولا أي خدمات اخرى مثل الوسائط
3) استخدام تغطية عمان موبايل للنورس يجعل الاتصال يتاخر فترة من الزمن
ولو تتوفر تغطية النورس عندنا بحط السيم كارد مال عمان موبايل تحت تاير السيارة واحفط بها ..
تحياتي.
__________________
سأذهب في طريقي حيث أسير
  #224  
قديم 03/08/2008, 01:50 AM
صورة عضوية طير الأمل
طير الأمل طير الأمل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 856
افتراضي

نريد نتحد كلنا على كلمة وحدة ..لكن....
مانتحد لنفيد الدنمارك...
انا لو بيدي ما اتصل باي واحد عنده نورس لكن مضتر
لأني مقاطعنهم من يوم سبوا نبينا صلوات الله وسلامه عليه..
لما تجي شركة جديدة مملوكه للمسلمين بكاملها بنتقل اليها وبترك عمانتل وغيرها..
  #225  
قديم 03/08/2008, 01:52 AM
صورة عضوية وادي الأبيض
وادي الأبيض وادي الأبيض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: مؤفتا فقط في الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,121
افتراضي

أنا ماغيرت بس شليت قائمه فيها  رقم طلب نقل الرقم إلى النورس قال الموظف ومن حضرتك لازم أصحابهن يجيوا
قلت له انته سوي أبدأ في الإجراءات الشباب على وصول غيرت كل اللي أعرفهم ومعي حمله داخليه شعارها لا لإحتكار عمانذل
فلنتحد جميعا ضد الطغيان



ق
__________________

أسوأ الشعوب

شعـوب تمسـك بهـا النيـران مـن كـل جانـب ولا تحـاول حتـى أن تصـرخ وتحيـط بهـا النكبـات مـن
من كل مكان ولا تحـاول حتـى أن ترفـض ... ويحكمهـا الشـر وترضـى ويسـود فيهـا الصغـار وترضـخ ويذبـح فيهـا الشرفـاء كـل يـوم ... وتضحـك


  #226  
قديم 03/08/2008, 02:02 AM
صورة عضوية وادي الأبيض
وادي الأبيض وادي الأبيض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: مؤفتا فقط في الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,121
افتراضي

أصلا لو الشباب يجيوا على يد وحده ويتركوا الخوف شويه كان كل شي فعمان يتعدل ويصطلب
__________________

أسوأ الشعوب

شعـوب تمسـك بهـا النيـران مـن كـل جانـب ولا تحـاول حتـى أن تصـرخ وتحيـط بهـا النكبـات مـن
من كل مكان ولا تحـاول حتـى أن ترفـض ... ويحكمهـا الشـر وترضـى ويسـود فيهـا الصغـار وترضـخ ويذبـح فيهـا الشرفـاء كـل يـوم ... وتضحـك


  #227  
قديم 01/09/2008, 12:07 AM
المسافررر المسافررر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,181
افتراضي

انا والله ودي انتقل الى النورس
بس المشكله المنطقه الي انا فيها فيها تغطيه شبكه النورس ضعيفه ومشتركه مع عمان موبايل
ومافيها خدمه الانترنت مال النورس
بس موجوده عمان موبايل الله ياخذها
ولا ودي اغير الى النورس لانها هيه الافضل
  #228  
قديم 01/09/2008, 12:08 AM
المسافررر المسافررر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,181
افتراضي

اتمنى لو يثبت الموضع
  #229  
قديم 03/09/2008, 05:55 PM
أحساس لوى أحساس لوى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,062
افتراضي

معاكمــ معاكمــــ النورس وبس
  #230  
قديم 03/09/2008, 06:27 PM
صورة عضوية الحالم
الحالم الحالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: الــخــابوره
الجنس: ذكر
المشاركات: 521
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الحالم
افتراضي

صحيـــــــــــح يوم قالو النورس خليك قريب
__________________
(·._(·.القادم أجمل.·´)_.·´)
  #231  
قديم 03/09/2008, 07:43 PM
ماجد86 ماجد86 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 260
افتراضي

انا من اول ما فتحت النورس غيرت كل أرقامي لها
وبديت أسوي حملة عشان أشجع الناس ينتقلو لها خصوصا بعد ما أثبتت جدارتها أيام إعصار جونو.
  #232  
قديم 03/09/2008, 08:01 PM
Petrol1 Petrol1 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2008
الإقامة: Oman4ever
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,389
افتراضي

باركوووووووووووووولي

اليوم والحمدلله غيرت الى النورس

بس شوفولي حل في خدمه صعب قصدي سهل لاني اتسخدمها عشااااان خدمه adsl
  #233  
قديم 03/09/2008, 08:14 PM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المساء مشاهدة المشاركات
أنا معي خط عمان موبايل واريد انتقل للنورس ما هي الاجراءات ؟
وهل الافضل بطاقة الدفع المسبق ام خط ؟؟
انا اخبرك لاني في النورس فاتوره يعني ادفع يوم تجي الفاتوره

انزين معي

من نورس حال نور كل الاوقات بـ 19 بيسه في الدقيقه وعاد انت شوف الفرق وحدك


اما النورس مال الدفع في الدقيقه الصباح الى ما اعرف الساعه كم بالليل اقل من حياك اضن وبالليل ب38 على ما اضن


والفرق واضح يعني عيني عينك عمانطل تسوي دعائه بس عشان تقص علينا

يعني قوم وغير وبس
  #234  
قديم 03/09/2008, 08:20 PM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MerMaid مشاهدة المشاركات



لــــــــو كنت اشتغل ل عمانتل كلي فخـــــــــــر وعـــــــــــــــــز
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــلا نــــــــــــــــــــــــ ــــورس

شــــــــــــــــــــــــ ـوف أســـــــــــــــــــــــ اسهـــــــــــــــا يا الطيب بعدين ناقــــــــــــــــــــــ ش

امنــــــــــــــــــــــ ــــو الأفضــــــــــــــــــــ ـــــل


للأســـــــــــــــــــــ ـــــف يبالك شــــــــــــــــــــــــ ـــرح وادخل النت ودور

لو بطااااااااقتها ابلااااااااااج حتى ماااانباااااااااااااااااا اا

لو تيي فاتورة عمانتل الملاااااااااااااايين نبااااااهاااااااااااااا

ممكن عربي ما اعرف اسباني اخوي
  #235  
قديم 04/09/2008, 11:33 AM
صورة عضوية الاعجوبة
الاعجوبة الاعجوبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: نيويورك
الجنس: ذكر
المشاركات: 238
افتراضي

نعم للنورس لا لعمان طل
نعم للنورس لا لعمان طل
نعم للنورس لا لعمان طل
نعم للنورس لا لعمان طل
نعم للنورس لا لعمان طل
نعم للنورس لا لعمان طل
  #236  
قديم 04/09/2008, 11:45 AM
صورة عضوية Omani Forever
Omani Forever Omani Forever غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2008
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Omani Forever
افتراضي

معك حق أخي و أنا مع النورس من أول ما بدت في عمان...
وتحيه مني لطارح الموضوع...
  #237  
قديم 04/09/2008, 01:28 PM
صورة عضوية الغواص الماهر
الغواص الماهر الغواص الماهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,881
افتراضي

عن نفسي سالخنهم من زمان
وحتي النورس لو فيه بديل بسلخهم
واحيانا افكر اسلخ الموبايل علي طول
__________________
تموت الأُسدُ في الغابات جوعاً ..... ولحم الضأن تأكله الكلابُ
  #238  
قديم 04/09/2008, 06:18 PM
rorro rorro غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 619
افتراضي

للرفع
  #239  
قديم 04/09/2008, 06:21 PM
صورة عضوية عاشق الجوال
عاشق الجوال عاشق الجوال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2008
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 455
افتراضي

نعم للنورس

وانا سمعت خبر بيتم تخفيض اسعال الانترنت في النورس

معا للمقاطعة السكراب تل
  #240  
قديم 04/09/2008, 10:06 PM
امير الشرق امير الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 463
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العالم المجهول مشاهدة المشاركات
كثرت المواضيع والشكاوي على شركة عمانطل ومنذ فتره طويله جدا
فهل تحرك ساكنا في هذا الموضوع ؟لا
بل على العكس تماما عمانطل كل نهاية سنه تعلن وبكل بجاحه عن أرباحها السنويه وكأنها تقول لنا نحن نربح منكم شأتم أم أبيتم ألستم توافقونني الرأي في ذلك ؟

إذن ويبقى السؤال الدائم هنا من سبب هذا ؟؟

ألسنا نحن ؟

ألسنا نحن أصحاب الألسن الطويله فقط (عذرا في هذا التعبير) فأنا واحد منكم
فقط نتكلم ونطالب ونكتب الموضوع تلو الموضوع لا أدري هل لزيادة عدد مشاركات فقط أم ماذا ؟

هل يعقل بأن شباب عمان غير قادر على صنع قرار بنفسه لتغيير هذا الوضع ؟

أقسم لكم بالله العظيم بأننا نستطيع ذلك في ليلة وضحاها

الحل وبكل بساطه تذهب إلى الأسماء ثم تحديد الكل ثم نسخ من البطاقه إلى ذاكرة الهاتف وبذلك تكون لديك نسخه كامله في هاتفك لجميع الأسماء وهذا هو الأهم 0 الآن أرمي بطاقة حياك

ثم بعد ذلك تذهب لشراء بطاقة النورس وعرضها الأخير تشتري بطاقه بخمسة ريالات وبها رصيد خمسه يعني ببلاش
نضع البطاقه في الهاتف ونقوم بإرسال رساله نصيه تقول( السلام عليكم هذا رقمي الجديد فلان )
ثم تقوم بإرسال الرساله إلى جميع الأسماء المهمه لديك
وصدقوني ستتلقون الأتصالات كالسابق تماما فلن يتغير اي شيئ في نقاوة الصوت أو ماشابه ذلك

ونظل بإستخدام بطاقة النورس إلى إشعار آخر

وإليكم النتائج المتوقعه فيما لو تكاتف جميع من يطالب بتخفيض وتسريع النت في عمان

ستتكبد شركة الطل خسائر فادحه جراء ذلك

ثانيا ستقوم شركة النورس رغبة منها بالمحافظه على زبائنها المنتقلين إليها بتخفيض تعرفة المكالمات وتخفيض تعرفة الأنتر نت ايضا

كما ستقوم عمانطل ورغبة منها بعودة زبائنها إليها بنفس ذلك الإجراء

وتأكدوا تمام التأكيد بأننا فيما إذا تكاتفنا نستطيع تغيير أي شيئ في صالحنا

عدى ذلك فلنظل ننبح وننبح إلى أن تبح حلوقنا ولا حياة لمن تنادي

من مستعد لذلك ؟

أنا أول واحد وأقسم بالله العظيم أن أفي بوعدي

يالله يا جماعه خلونا نبدا من بداية الشهر الفضيل ليكون فاتحة خير علينا

أرجوا من المشرف تثبيت الموضوع وذلك للأهمية القصوى

هيا فلنثبت لهم وللجميع بأننا نستطيع أن نفعل لا كما يعتقدون بأننا نتكلم فقط
اخي العزيز كلامك صحيح وواقعي بس مثل ما قال بعض الاخوة وجود السلبيات والايجابيات بين عمان تل والنورس يعني انا ساكن حالياً بمركز الولاية وارسال النورس ضعيف جداً وتقدمت باكثر من شكوى ولم اجد رد من النورس !!!!!
وعلى طول تحولت لعمان تل وراحت المشكلة .............
__________________
"" قال رسول الله صلى الله علية وسلم لعلي ابن ابي طالب ,, اتق دعوة المظلوم ، فإنها ليس بينها وبين الله حجاب ""
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:32 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها