|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#181
|
|||
|
|||
|
بعد اسبوعين ان شاءالله راح ارمي رقم عمان موبايل اللي عندي من 8 سنوات وراح افتح خط نورس و برقم احلى
|
|
مادة إعلانية
|
|
#182
|
||||
|
||||
|
أنا عندي النورس رامنها في الشنطة بعدما شفت لعبة نزيف الرصيد في التجوال خارج السطنة . . . الدنمارك تستاهل منكم تتحدوا وتتجهوا إليها .
|
|
#183
|
|||
|
|||
|
الشركتان مثل بعض كان عندي رقم حياك والرصيد يخلص ولو ما فيه اتصال وغيرت للنورس في البداية كانت الأمور طيبة بس الحين صارت مثل عمان تل واحيانا أكثر
|
|
#184
|
|||
|
|||
|
صدقوني جماعة الخير النورس ودها تحط عروض خيالية وباسعار رخيصة بس تنظيم الاتصالات مامخلتنها ف حالها عشان تراعي عمان طل وانا عندي 3 بطاقات نورس الاولى خط والثانية مدفوعة والثالثة خط استخدمها حق مودم النورس
يله ياشباب نكسر جناح عمان طل وراح تشوفو العروض الحلوة بعدين |
|
#185
|
||||
|
||||
|
في الحقيقة اخواني الأعزاء انا احمل بطاقتين نورس وحياك ولكنني بأمانه أعتمد على بطاقة النورس حتى على الإنترنت بطاقه ومودم والجهاز اللاسلكي كلها من شركة النورس ومن وجهة نظري شخصياً انها الأفضل نوعا ما .
تقبلوا تحياتي
__________________
إذا صفا لك في زمانك واحدٌ **** نعم الزمانُ ونعم ذاك الواحدُ |
|
#186
|
||||
|
||||
|
أنا معاكم لكن أتأكد في الأول من جودة الشبكة في البيت لذا عندي بطاقة حياك أغير رقمها الى النورس وبعد التأكد من الشبكة أغير الخط لي عندي وأكون معاكم، لكن ليش هذه العقدة والدورة وهي عمان طل قوية عندي؟؟؟؟!
نورس نورس
__________________
ب د و ن ت و ق ي ع ![]() بعد أن فقدنا هويتنا، ولم نلملم جراح عروبتنا، أصبحنا بلا توقيع. ![]() |
|
#187
|
|||
|
|||
|
ارجو من المشرفين تثبيت هذا الموضوع وذلك لاهميته
|
|
#188
|
||||
|
||||
|
كلنا مع النورس
|
|
#189
|
||||
|
||||
|
ايش دخل عمان تل باتصالات جي اس ام
هذيك اسمها عمان موبايل يعني شركة غير والظاهر الجماعة يسوا دعايا للنورس انا بصراحة ضد الاثنين كلهم في الهوا سوا
__________________
لا تسقني كاس الحياة بذلة ............. بل فاسقني بالعز كأس الحنضل ![]()
|
|
#190
|
||||
|
||||
|
لا للطل نعم للنورس
مع اني انا ادرس برااا ومادري كيف خدماتهم بس من زود ما اسمع عن الطل .. فلا للطل ![]() ونعم للنورس
__________________
No 3man 6el No CrY ![]() ![]() ![]() |
|
#191
|
||||
|
||||
|
كلا صحيح مائة بالمائة ،، انا انتلقت الى النورس من عدة شهور وفعلا اشوف خدماتهم افضل بكثير حتى التكلفة قلت والحين اغلب افراد العائلة انتقلوا الى النورس ومجموعة من اصدقائي بعد ........... اتذكر موقف في اعصار جونو توقفت الشبكة عمان موبايل وظلت النورس تشتغل وكنا مقطوعين عن الاتصال ما عدا هاتفي لانه النورس فكان يستقبل ويرسل فقدرنا نتواصل مع الاهل حتى خارج السلطنة ويطمنوا علينا ....... لهذا السبب انا متمسك بالنورس .. ومثل ما قالوا الاخوة لولا هيئة تنظيم الاتصالات لكان النورس مسوية تخفيضات وعروض كبيرة ،،،
النورس ،،،،،،، خليك قريب النورس .................... خليك حبيب النورس ....................................خليك لهيب |
|
#192
|
|||
|
|||
|
وانا ليش استخدم الحياك حتى الحين
افا عليكم شباب انا معكم بكرة بروح وبغير رقمي من حياك الى نورس |
|
#193
|
|||
|
|||
|
لماذا تم انشاء شركة نورس مع وجود عمان موبيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا توجد كهرباء مسقط وكهرباء مجان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منظمة التجارة العالمية
__________________
745 رمزين متشابهين 3000 ريال 1010 رموز غير متشابهه 1400 ريال 902 رموز غير متشباهه 1400 ريال 9778 رموز غير متشابهه 150 ريال _________________ اللي يخاف من الظمأ يترك لنا طرد السراب,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,, واللي ماهو بقد الظلام و وحشته لايسهره .................................................. ........................................ |
|
#194
|
|||
|
|||
|
أما ان من دخلت النورس السوق
في الاسبوع الثاني أستقليت عن عمان مابايل واستخدمت النورس والحمد لله مرتاح ومعاهم شفافية جيدة ونصحت الاهل والاصدقا ان يستعملو النورس وبالفعل فعلو ولله الحمد والمنه |
|
#195
|
|||
|
|||
|
كلهم حراميه بس انا غيرت من حياك للنورس لان تعرفتهم من خط الى اي نورس 19بيسه
|
|
#196
|
|||
|
|||
|
أنا من مشجعي الفكرة صديقي وبإذن الله كلامك رايح يمشي ورايح أغيرخلال هالأسبوع
مشكوووور كثير ع الفكرة الروعة. |
|
#197
|
||||
|
||||
|
انا بعد اشوف ان النورس غيررررررررر
|
|
#198
|
|||
|
|||
![]() اكثر من 9000 زيارة .. واللي ردوا وحولوا الى النورس 200 والموضوع ما زال من سنة 2007 سبتمبر .. يعني قريبا بنحتفل اليوبيل الخشبي الاول ![]() والعجيبة انه عمان تل ارباحها في سنة 2007 سنة جونو .. أكثر من سنة 2006 وأرباح الثلاث أشهر الاولي من 2008 أكثر من 2007 ... الظاهر الموضوع طلع بنتيجة عكسية
|
|
#199
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا لأنه عدد الناس تزيد من عام لعام صاحبي |
|
#200
|
|||
|
|||
|
ولان اساسا عمانتل تاخذ ايجار من النورس في استخدام الانترنت والمكالمات الدولية والتجوال الوطني
يعني مسكينة النورس التصريح اللي معطاية اياه حق المكالمات المحلية فقط ليش ياهيئة تنظيم الاتصالات ماتعطوها الحق في استخدام الانترنت والمكالمات الدولية؟ |
|
#201
|
||||
|
||||
|
يالله جماعه نريد من أحد الأخوه يوصل هذا الرابط إلى موقع أو مسؤولين النورس
|
|
#202
|
||||
|
||||
|
انا كنت استخدم خط عمان موبايل كان عندي خط واحد وما مداننه
ويوم شريت النورس ارتحتلها الشركه وشريت ثلاث ارقام ياله يا شباب نقلو ارقامكم إلى النورس تراهم مصخوها مال عمان تل فضيحه ادي اس ال سرعة 512 وبعد ماشى منه اذا حصلت 100 زين ونعمة اون اذا تبا انترنت سريع سير ادفع لهم ما ندل كم ولله مصخره |
|
#203
|
||||
|
||||
|
عجيب شكل الجماعة كلهم يستعملوا النورس عجب هذي عمان موبايل من هين تربح
|
|
#204
|
||||
|
||||
|
خليك مع النورس 100%
|
|
#205
|
||||
|
||||
|
معاكم في هذا الراي وانا من اول السنه الي بدية فيها النورس انتقلت ورميت عمان طل على قولتكم وذلك لعدة اسباب
اولا/// التسعيره المرتفعه ![]() ![]() ![]() ثانيا/// وهي المشكله الاكبر الفاتوره فوق المكالمات وبعض الاحيان مكالمات دوليه مع العلم كان جهازي في حدود السلطنه ولما اروح يقول الموظف لااااااااازم تدفع ولا نقطع الخط ![]() ![]() ....ثالثا /// تسعيرة التجوال وقبل عن تجي النورس كان حتا ولو تجيك رساله وانته خارج البلد ينخصم من الرصيد 70 بيسه يعني شوووف كيف البخاصه لذي الدرجه ![]() ![]() ![]() والحين و من زمان مع النــــورس خليك قريب والفاتوره دقيقه جدا وبامكانكم تشوفو مكالماتكم على النت |
|
#206
|
||||
|
||||
|
وانا بعد بدلت معاكم
![]() واااافقرش ياعمان موبيل
|
|
#207
|
||||
|
||||
|
انا كان معي حياك والحين شريت نورس اثنين
عسى يحسون ![]() تحياتي |
|
#208
|
|||
|
|||
|
لا طبعــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــا عمـــــــــــــــــــــــ ــــانتــــــــــــل وبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــس والحمــــــــــــــــــــ ــدللـه................. شغلك مخــــــــــــــــك ياشاطر بـلا نـــــــــورس بـلا كــــــــــــــــــــــــ ـــــلام فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــارغ ف النهايه ها حريه شخصيه................ لا أكثــــــــــــــــــــــ ــــــر بعــــــــــــــدين إنت تشتغـــــــــــــــــــل ل حســـــــــــــــــــــــ ـــاب النورس ولا شـــــــــــــــــــو؟ |
|
#209
|
||||
|
||||
|
و أنا بعد
|
|
#210
|
|||
|
|||
|
سأنتقل اللى النورس رسميا بعد 5 أيام ....
|
|
|