سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 25/05/2010, 12:23 PM
المحلل الكيميائي المحلل الكيميائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: المختبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 911
افتراضي

ع للاستثمارات
ع والامارات -
توقفت
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 25/05/2010, 12:24 PM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحلل الكيميائي مشاهدة المشاركات
لحد الحين : اونك - الصفاء
القائمه في ازدياد مضطرب
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #123  
قديم 25/05/2010, 12:24 PM
صورة عضوية ابن التراب
ابن التراب ابن التراب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,617
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابن التراب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم مشاهدة المشاركات
كان زين تخبر صاحبك اللي يطبل على ازمه اليونان انتهت.


.................... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ibm1169
انا معاااااااااااك

وخاصة الحسابات المكشوفه الحذر واجب
__________________
الاستثمار في عالم العقار هو الحل الانسب لك ولأسرتك .
فرصة استثمارية - بولاية البريمي

11 - 11 - 2010 م
  #124  
قديم 25/05/2010, 12:25 PM
المحلل الكيميائي المحلل الكيميائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: المختبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 911
افتراضي

5. الخدمات الماليه
  #125  
قديم 25/05/2010, 12:26 PM
بن عرب بن عرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2009
الإقامة: دار الأمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 767
افتراضي

نزول حاد في السوق السعودي
5,875.68 301.58 4.88%

الله يستر
  #126  
قديم 25/05/2010, 12:26 PM
عماد الخير عماد الخير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,649
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عماد الخير
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحلل الكيميائي مشاهدة المشاركات
لحد الحين : اونك - الصفاء
الخليجية وعمان والأمارات والخدمات
__________________
_______________

إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس ..... فتذكر قدرة الله عليك
  #127  
قديم 25/05/2010, 12:27 PM
عماد الخير عماد الخير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,649
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عماد الخير
افتراضي

ولحقتهن الجزيرة
__________________
_______________

إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس ..... فتذكر قدرة الله عليك
  #128  
قديم 25/05/2010, 12:28 PM
صورة عضوية ترايدر
ترايدر ترايدر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
الإقامة: دنيا فانيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 618
افتراضي

أوي ها متى يخلص فلم الرعب شكلها نهاية مأساوية
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
  #129  
قديم 25/05/2010, 12:28 PM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

قيمة التداول 7 مليون أغلبها بسعر الطلب

تصريف
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #130  
قديم 25/05/2010, 12:31 PM
المحلل الكيميائي المحلل الكيميائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: المختبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 911
افتراضي

الحديد - المنيوم قرب اليمت داون
  #131  
قديم 25/05/2010, 12:31 PM
صورة عضوية ترايدر
ترايدر ترايدر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
الإقامة: دنيا فانيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 618
افتراضي

كيف مات البطل
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
  #132  
قديم 25/05/2010, 12:31 PM
المحلل الكيميائي المحلل الكيميائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: المختبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 911
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ترايدر مشاهدة المشاركات
أوي ها متى يخلص فلم الرعب شكلها نهاية مأساوية
رجعت ايام 2008
  #133  
قديم 25/05/2010, 12:33 PM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ترايدر مشاهدة المشاركات
كيف مات البطل
شنقا
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #134  
قديم 25/05/2010, 12:34 PM
صورة عضوية ibm1169
ibm1169 ibm1169 غير متصل حالياً
متميز في الأوراق المالية
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,310
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم مشاهدة المشاركات
كان زين تخبر صاحبك اللي يطبل على ازمه اليونان انتهت.

وبعض الاحيان يقولو ما شي سيوله شوف اليوم السيوله يعني موجوده فوق 7 مليون
__________________


عالم الاستثمار ليس بسهل
;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب
الصحه تاج فوق كل شي
لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير
ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير
  #135  
قديم 25/05/2010, 12:34 PM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

النحاس يتراجع مع تجدد المخاوف بشأن ديون منطقة اليورو
رويترز 25/05/2010
تراجعت أسعار النحاس حوالي اثنين في المئة في شنغهاي ولندن يوم الثلاثاء مع اضطراب الاسواق بفعل مخاوف جديدة بشأن أزمة ديون منطقة اليورو أوقد شرارتها سيطرة بنك اسبانيا المركزي على ادارة بنك أصغر.

وأغلقت عقود النحاس القياسية تسليم ثلاثة أشهر في شنغهاي منخفضة اثنين في المئة عند 54 ألفا و140 يوانا بعدما ارتفعت نحو ثلاثة في المئة في الجلسة السابقة.

وبحلول الساعة 0701 بتوقيت جرينتش تراجع سعر النحاس تسليم ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن 165 دولارا أو 2.4 في المئة الى 6745 دولارا للطن بعدما سجل أعلى مستوى في أكثر من أسبوع عند 6965.5 دولار في الجلسة السابقة.

وهبط الالومنيوم في شنغهاي نحو واحد في المئة الى 15 ألفا و175 يوانا للطن بينما تراجع المعدن حوالي ثلاثة في المئة الى ألفين و28 دولارا في بورصة لندن للمعادن.

وتراجع النيكل في بورصة لندن للمعادن بما وصل الى ثلاثة في المئة قبل أن يتعافى ليبلغ 21 الفا و500 دولار.
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #136  
قديم 25/05/2010, 12:34 PM
العجمي2009 العجمي2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 939
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
جالو تصبر عسا صبرك يفيد عجب المحل لابد من يود


الله يعين نفس السالفه ياصاحبي مشتري في الكابلات 5000 سهم على سعر 1.461
وشوف سعرها الان


والمتحدة للتامين على 0.235
والكثير
انا مشتري منتجات الالمنيوم 60000 على 0.530
والصفا للاغذيه 10000 على 0.355
وعمان والامارت 30000 على 0.233
وبنك صحار 130000 على 0.235
والانوار للسراميك 50000 على 0.325

وجيت اكحلها اليوم واشتريت 20000 اونك على 0.428

وحسابي مكشوف في شركة الوساطه

والله ضارب غم فلوس كلهن راحن ... وشكله السجن المصير
  #137  
قديم 25/05/2010, 12:35 PM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

ولكل ساقط لاقط
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #138  
قديم 25/05/2010, 12:38 PM
صورة عضوية صياد الاسهم
صياد الاسهم صياد الاسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: سوق مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,717
افتراضي

النهضه للخدمات داون
__________________
لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا,,,, ولا ينال العلى من قدم الحذرا
من أراد العلى عفوا بلا تعب,,,, قضى ولم يقض من ادراكها وطرا
  #139  
قديم 25/05/2010, 12:38 PM
العجمي2009 العجمي2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 939
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ibm1169 مشاهدة المشاركات
وبعض الاحيان يقولو ما شي سيوله شوف اليوم السيوله يعني موجوده فوق 7 مليون
هذؤلاء الاجانب جالسين يبيعو الله يلعن بليسهم , ونحن ننضرب ضربات بسببهم
  #140  
قديم 25/05/2010, 12:38 PM
المحلل الكيميائي المحلل الكيميائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: المختبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 911
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العجمي2009 مشاهدة المشاركات
انا مشتري منتجات الالمنيوم 60000 على 0.530
والصفا للاغذيه 10000 على 0.355
وعمان والامارت 30000 على 0.233
وبنك صحار 130000 على 0.235
والانوار للسراميك 50000 على 0.325

وجيت اكحلها اليوم واشتريت 20000 اونك على 0.428

وحسابي مكشوف في شركة الوساطه

والله ضارب غم فلوس كلهن راحن ... وشكله السجن المصير
الله يعينك
  #141  
قديم 25/05/2010, 12:38 PM
العجمي2009 العجمي2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 939
افتراضي

بنك مسقط ليمت داون
  #142  
قديم 25/05/2010, 12:41 PM
القادم الان القادم الان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 249
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم مشاهدة المشاركات
شنقا

مات شنقا بعدين رميا بالرصاص بعدين رموه في البحر سمك القرش في كل الحالات ميت

سبحان الحمدلله والحمد لله

  #143  
قديم 25/05/2010, 12:41 PM
صورة عضوية بركاوي
بركاوي بركاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,715
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بركاوي
افتراضي

والكابلات تلحق

الله يستر من بكره
__________________
قال الامام الشافعي رحمه الله:
عليك بتقوى الله ان كنت غافلا * يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى
فكيف تخاف الفقر والله رازقـــــا * فقـد رزق الطير والحوت فى البحر
ومن ظن أن الرزق يأتى بقـــوة * مـا أكل العصفور شيئا مع النســــر
تزول عن الدنيا فأنك لا تـــــدرى * أذا جـن عليك الليل هل تعيش للفجر
فكم من صحيح مات من غيرعلة * وكم مــن سقيم عاش حينامن الدهر
وكم من فتى امسى واصبح ضاحكا * وأكفانـة بالغيب تنسج وهولايدرى
فمن عاش الفا والفيـــــــــــــن * لابد مــن يــــوم يسير الــى الـقـبـــر
  #144  
قديم 25/05/2010, 12:41 PM
العجمي2009 العجمي2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 939
افتراضي

كابلات ليمت داون
النهضه ليمت داون
عمان للاستثمارات ليمت داون
الالمنيون ليمت داون
اومنفيست لميت داون
اونك لميت داون
الجزيره للخدمات ليمت داون


بسنا ياجماعة الخير بسنا
  #145  
قديم 25/05/2010, 12:43 PM
صورة عضوية ترايدر
ترايدر ترايدر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
الإقامة: دنيا فانيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 618
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العجمي2009 مشاهدة المشاركات
انا مشتري منتجات الالمنيوم 60000 على 0.530
والصفا للاغذيه 10000 على 0.355
وعمان والامارت 30000 على 0.233
وبنك صحار 130000 على 0.235
والانوار للسراميك 50000 على 0.325

وجيت اكحلها اليوم واشتريت 20000 اونك على 0.428

وحسابي مكشوف في شركة الوساطه

والله ضارب غم فلوس كلهن راحن ... وشكله السجن المصير
الله يعوضك خير ذكرتني بخسارتي قبل عام في جلفار بس جمد قلبك ولا تتابع السوق والله المعين
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
  #146  
قديم 25/05/2010, 12:43 PM
صورة عضوية بركاوي
بركاوي بركاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,715
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بركاوي
افتراضي

وبحر الشوق لطامي
__________________
قال الامام الشافعي رحمه الله:
عليك بتقوى الله ان كنت غافلا * يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى
فكيف تخاف الفقر والله رازقـــــا * فقـد رزق الطير والحوت فى البحر
ومن ظن أن الرزق يأتى بقـــوة * مـا أكل العصفور شيئا مع النســــر
تزول عن الدنيا فأنك لا تـــــدرى * أذا جـن عليك الليل هل تعيش للفجر
فكم من صحيح مات من غيرعلة * وكم مــن سقيم عاش حينامن الدهر
وكم من فتى امسى واصبح ضاحكا * وأكفانـة بالغيب تنسج وهولايدرى
فمن عاش الفا والفيـــــــــــــن * لابد مــن يــــوم يسير الــى الـقـبـــر
  #147  
قديم 25/05/2010, 12:44 PM
صورة عضوية LiOoOn
LiOoOn LiOoOn غير متصل حالياً
مشرف سبلة الفوركس
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: Sky
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,685
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى LiOoOn إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى LiOoOn
افتراضي

786
السلام عليكم
معوضــــــــــــــــــين ان شاء الله ...افضل شي الواحد يسويه يسكر الشاشه ...
بالتوفيق
__________________
(* قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَقْدِرُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ *)
على خطى الوافي (رحمة الله عليه) طريقي الى المليون $
  #148  
قديم 25/05/2010, 12:44 PM
العجمي2009 العجمي2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 939
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ترايدر مشاهدة المشاركات
الله يعوضك خير ذكرتني بخسارتي قبل عام في جلفار بس جمد قلبك ولا تتابع السوق والله المعين
تو شركة الوساطه باغين فلوسهم

مو ذي الحاله ياناس
  #149  
قديم 25/05/2010, 12:45 PM
صورة عضوية مجنون السوق
مجنون السوق مجنون السوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,495
افتراضي

الاسواق الاوروبيه ارتدت بقوه والحين اخضر
  #150  
قديم 25/05/2010, 12:45 PM
صورة عضوية الحصن7
الحصن7 الحصن7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 390
افتراضي

الأسواق الأوربية تقلل من خسايرها
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ارام للمكياج من جديد ارام ادوات التجميل 28 17/05/2010 12:16 AM
اراء و مؤشرات --الثلاثاء 27-4- 2010 ابن الشرقاوي سبلة الأوراق المالية والإستثمار 140 27/04/2010 01:00 PM
متابعة اخبار ومؤشرات الاسواق الخليج العربي والاسواق العربيه ibm1169 سبلة الأوراق المالية والإستثمار 29 03/04/2010 06:48 PM
الثلاثاء الأبيض أم الثلاثاء الأسود أسد البلوش سبلة السياسة والاقتصاد 52 21/04/2009 02:20 PM
عاجل ابي الرد ولو اراء فقط؟؟؟؟؟ الخنادق السبلة العامة 18 02/11/2008 02:15 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:06 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها