سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 10/12/2007, 11:44 AM
Theking Theking غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 415
افتراضي

انا صراحه خلاص بكنسل نورس وبكنسل حيااااك


استخدم بطاقه شارع اذا اريد اتصل
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 10/12/2007, 11:52 AM
thefox thefox غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 104
افتراضي

بالنسبة لي ، هذا اللي سويته ، وبعد غلقت هاتف البيت ( الثابت ) نهائيا ، باقي الديل أب وعن قريب بغلقه ...
  #123  
قديم 10/12/2007, 12:49 PM
صورة عضوية بحر الخواطر
بحر الخواطر بحر الخواطر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2007
الإقامة: بلد العز @عمان@
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,250
افتراضي

حظكم.........ز
ياليت اقدر اسوي مثلكم..
لوكان شي بيزات والله كنت سويتها ورميت الحياك
وقلت حال عمانطل باي باي
لكن الله اعلم بالحال
دعواتكم تتخس الظروف واكون واحد منكم
وانا صراحه اشجع الكل ياخذ نورس
  #124  
قديم 10/12/2007, 07:12 PM
صورة عضوية alsaleh82
alsaleh82 alsaleh82 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: بقايا الامل
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العالم المجهول مشاهدة المشاركات
عمانتل 000عمانموبيل 000 هيئة تنظيم الاتصالات 000 يمتلكها نفسالأشخاص

واتلظاهر أنك ماتابعت الردود عشان تعرف المغزى زين

لذلك أنصحك بمتابعة كل المواضيع من جديد

من هم الاشخاص؟
وضح ياشاطر

اليست الحكومة

النورس مملوكة لاشخاص(وهذا ليس عيب)لكن الجهل والمهاترات هو العيب
  #125  
قديم 10/12/2007, 07:14 PM
صورة عضوية alsaleh82
alsaleh82 alsaleh82 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: بقايا الامل
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاهد مشاهدة المشاركات
تصريح واضح ان هذا الموضوع ترويج للنورس اين الحيادية في الموضوع ؟

اشك انك في النورس بس عاد ماعلى هذه الدرجة كثير ناس يشتغلون في النورس بس مايسو هذا الترويج الصارخ للنورس كنت لما اقرا العنوان فرحت بس لما شفت الموضوع قلنا مافيه جديد
انا اصلا استغربت حد يجيب جديد عن الاتصالات في عمان على العموم نصيحة اخوية لما تكتب موضوع خليه على الاقل متطابق مع العنوان حتلى لاتفقد المصداقية يا اخوان تعبنا من هذه المهاترات بين عمانتل والنورس وكل واحد يؤيد فريق ترا الي يريد النورس يروح والي يريد عمانتل يروح مافي حد يمنع احد

وشكرا لكم

صدقت والله اخي
  #126  
قديم 10/12/2007, 07:18 PM
صورة عضوية alsaleh82
alsaleh82 alsaleh82 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: بقايا الامل
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العالم المجهول مشاهدة المشاركات
ياريت عزيزي أعمل في النورس بيكون لي الشرف الكبير

أنا أعمال حره

بعدين العنوان مطابق تماما لمن كان لبيبا وبالأشارة يفهم

ولا ضير من بعض الردود التي لاتسمن ولاتغني من جوع

ويكفيني شرفا وفخرا بأن معظم الردود قد أيدة موضوعي

ألف شكر لمن قام بالمسانده
وين الشرف في ذللك؟ لا اقصد الاهانة بل للفهم فقط

اتمنى يكون اسلوبك ارقى لان الاسلوب كان وضيع ولا ارضاه لك

كل الردو من الاخوة هي من نفس الاعضاء متككرة لنفس الموضوع

لا مصداقية بذلك

مجرد ثرثرات تافهة لا تعني شيء سواء شماتة وسخرية تاغهة

ارجو منك اخي الكريم عدم تكرار لفظ عمان طل

انا مشترك بالنورس وهي اقل من عمان موبايل وليس لعظمة عمان موبايل بل لهبوط مستو النورس
  #127  
قديم 10/12/2007, 11:28 PM
خليجي والنعم5055 خليجي والنعم5055 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: الامارات
الجنس: ذكر
المشاركات: 76
افتراضي

صراحة النورس وبس وعمانطل اخرطي
  #128  
قديم 20/12/2007, 12:10 AM
صورة عضوية HGB
HGB HGB غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: ミ★ミظــفــــارミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,193
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alsaleh82 مشاهدة المشاركات

ارجو منك اخي الكريم عدم تكرار لفظ عمان طل
سلحوفتل شركة فاشلة بكل المقاييس ,
__________________
مواقع الانترنت زعمت ان حماس عرضت على"مبارك" اللجؤ الى غزة شريطة ان يعبر اليها عبرالانفاق ولكن الرئيس اعتذر لان الجدار الفولاذي الذي بناه لم يعد يسمح للانفاق بالعمل وبالتالي تم اقتراح ان يلجأ مبارك الى غزة عبر سفينة الحرية التي ستكسرالحصار المفروض وتتجه الى ميناء غزة قريبا.
الامام الشافعي يرثي سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام
ذبيح بلا جرم كأن قميصه ... صبيغ بماء الارجوان خضيب فللسيف إعوال وللرمح رنة ... وللخيل من بعد الصهيل نحيب تزلزلت الدنيا لآل محمد ... وكادت لهم صم الجبال تذوب
وغارت نجوم واقشعرت كواكب ... وهتك استار وشق جيوب
يصلى على المبعوث من آل هاشم ... ويغزى بنوه إن ذا لعجيب
لئن كان ذنبي حب آل محمد .... فذلك ذنب لست عنه أتوب
هم شفعائي يوم حشري وموقفي ... اذا مابدت للناظرين خطوب
  #129  
قديم 20/12/2007, 02:57 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاهد مشاهدة المشاركات
تصريح واضح ان هذا الموضوع ترويج للنورس اين الحيادية في الموضوع ؟

اشك انك في النورس بس عاد ماعلى هذه الدرجة كثير ناس يشتغلون في النورس بس مايسو هذا الترويج الصارخ للنورس كنت لما اقرا العنوان فرحت بس لما شفت الموضوع قلنا مافيه جديد
انا اصلا استغربت حد يجيب جديد عن الاتصالات في عمان على العموم نصيحة اخوية لما تكتب موضوع خليه على الاقل متطابق مع العنوان حتلى لاتفقد المصداقية يا اخوان تعبنا من هذه المهاترات بين عمانتل والنورس وكل واحد يؤيد فريق ترا الي يريد النورس يروح والي يريد عمانتل يروح مافي حد يمنع احد

وشكرا لكم
باين عليك انته اللي من عمان موبايل وماعاجبك

النورس النورس النورس ... خلي عمان موبايل تنفعك وتخرفك !
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #130  
قديم 20/12/2007, 02:59 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Theking مشاهدة المشاركات
انا صراحه خلاص بكنسل نورس وبكنسل حيااااك


استخدم بطاقه شارع اذا اريد اتصل
بطاقة شارع بتكون تابعه لعمانتل !
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #131  
قديم 20/12/2007, 03:03 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alsaleh82 مشاهدة المشاركات
وين الشرف في ذللك؟ لا اقصد الاهانة بل للفهم فقط

اتمنى يكون اسلوبك ارقى لان الاسلوب كان وضيع ولا ارضاه لك

كل الردو من الاخوة هي من نفس الاعضاء متككرة لنفس الموضوع

لا مصداقية بذلك

مجرد ثرثرات تافهة لا تعني شيء سواء شماتة وسخرية تاغهة

ارجو منك اخي الكريم عدم تكرار لفظ عمان طل

انا مشترك بالنورس وهي اقل من عمان موبايل وليس لعظمة عمان موبايل بل لهبوط مستو النورس

أخي انته خلي المصطلحات في جانب ... وخذ الجانب الفكري فقط ... الرجال باغي يوضحلك وجهة نظره عن شركة عمانتل وخلاص ...!!! ثانيا اذا ما عاجبك شي في كلامه رجاءً ارسله على الخاص وانصحه بأسلوب راقي ... ترا النصيحة ما بالتشهير وبالعصبية !

اعذرني على وجهة نظري ...
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #132  
قديم 20/12/2007, 03:04 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HGB مشاهدة المشاركات
سلحوفتل شركة فاشلة بكل المقاييس ,
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #133  
قديم 20/12/2007, 08:44 AM
صورة عضوية الرواحي777
الرواحي777 الرواحي777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: سمائل الفيحاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 428
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الرواحي777
افتراضي

أنا معك أخي الكريم

وأنا استخدم حاليا خمس بطاقات النورس
والقادم جاي .....!!!
__________________
ماكل من يضحك بوجهك يودك
ولا كل من يبكي بكى صدق واحساس
احدٍ بكى في غيبتك يوم صدك وأحدٍ ضحك يومك عليلٍ ومحتاس
عش في حقيقة واقعك واعرف اللي يحبك
واعرف قدر من هو يحبك من الناس
الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــرواحـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي
  #134  
قديم 20/12/2007, 09:06 AM
صورة عضوية ظفاري كول
ظفاري كول ظفاري كول غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2007
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 4
افتراضي

النورس وبس .... حتى خدمة الأدج أسرع من الباور نت مال عمان طل

وأنا أأيد هذي الفكرة ومقاطعة شركة الطل .
__________________


من العمر ويش بجى
  #135  
قديم 20/12/2007, 09:07 AM
مستثمر صغير مستثمر صغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 565
افتراضي

قلبا وقالبا .....
  #136  
قديم 02/01/2008, 12:52 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alsaleh82 مشاهدة المشاركات
وين الشرف في ذللك؟ لا اقصد الاهانة بل للفهم فقط

اتمنى يكون اسلوبك ارقى لان الاسلوب كان وضيع ولا ارضاه لك

كل الردو من الاخوة هي من نفس الاعضاء متككرة لنفس الموضوع

لا مصداقية بذلك

مجرد ثرثرات تافهة لا تعني شيء سواء شماتة وسخرية تاغهة

ارجو منك اخي الكريم عدم تكرار لفظ عمان طل

انا مشترك بالنورس وهي اقل من عمان موبايل وليس لعظمة عمان موبايل بل لهبوط مستو النورس

عشان أرد عليك لازم أول أفك الطلاسم اللي أنته كاتبنها

عزيزي حاول تحسن من الإملاء مالك عشان نقدر نرد عليك
  #137  
قديم 02/01/2008, 12:53 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
أخي انته خلي المصطلحات في جانب ... وخذ الجانب الفكري فقط ... الرجال باغي يوضحلك وجهة نظره عن شركة عمانتل وخلاص ...!!! ثانيا اذا ما عاجبك شي في كلامه رجاءً ارسله على الخاص وانصحه بأسلوب راقي ... ترا النصيحة ما بالتشهير وبالعصبية !

اعذرني على وجهة نظري ...

لا فض فوك
  #138  
قديم 02/01/2008, 01:34 AM
fa2010had fa2010had غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 554
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى fa2010had إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى fa2010had
افتراضي

و انا هاين عمانطل وحاطنها في دبدوب كحيان علشان الرسايل من بعض الشباب اللي مايعرفو رقمي الجديد وما اريد احول رقم الحياك الى نورس لانه الرقم ما كان يشرفني واما النورس عندي رقم مميز وحاطنه في N95 2 8GB
  #139  
قديم 02/01/2008, 01:55 AM
ALMUHANND ALMUHANND غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: في كل مكان يرتسم بالحب والحزن والخيال!!(( ما بين100 فكرة وإبتكار في كراستي))
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,679
افتراضي

خلاص شكلي بغير من عمان موبايل الى النورس...
  #140  
قديم 02/01/2008, 03:30 AM
صورة عضوية getcloser
getcloser getcloser غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,428
افتراضي

ياخي متى قال هذا انا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
__________________
للبيع جيب رانجلر صحارى 2006 الشكل الاكثر مرغوب
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=946272
  #141  
قديم 02/01/2008, 03:39 AM
صورة عضوية lover
lover lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2007
المشاركات: 242
افتراضي

النورس فالبدايه كانت صح
اما هالايام مثلها مثل الي قبلها واخس بعد
__________________
قال الزعيم الألمآني
// أدولــف هتـلـــر //
في كتـــابه ...
( كفاحـــي ) ...

كان بوسعي أن أقضي على كل يهود العالم ..

ولكني تركت البعض منهم لتعرفوا لماذا كنت أبيدهم ؟
!
  #142  
قديم 02/01/2008, 12:25 PM
ALMUHANND ALMUHANND غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: في كل مكان يرتسم بالحب والحزن والخيال!!(( ما بين100 فكرة وإبتكار في كراستي))
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,679
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lover مشاهدة المشاركات
النورس فالبدايه كانت صح
اما هالايام مثلها مثل الي قبلها واخس بعد
صح اخس ...لكن شوية اهون...
  #143  
قديم 02/01/2008, 12:44 PM
أبو خنجر أبو خنجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 112
افتراضي

وأنا بعد غيرت للنورس
__________________
اللهم صلي على سيدنا ونبينا محمداً صلى الله علية وسلم
  #144  
قديم 11/01/2008, 02:49 AM
صورة عضوية tarik
tarik tarik غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 277
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى tarik إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tarik
افتراضي

أنا نورس .. وحسبي الله على عمان طل
__________________
"Let your hook always be cast;in the pool where you least expect it,there will be a fish."
  #145  
قديم 11/01/2008, 06:45 AM
صورة عضوية بوحازم الشنفري
بوحازم الشنفري بوحازم الشنفري غير متصل حالياً
مميز خريف صلالة
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: محافظة ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,611
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقة الذي ما اصدقه، إن ولد عمي معه دايل آب وخلال 4 شهور جت الفاتورة فوق 1000 ريال عماني بشوية!! حقيقة ما أقدر أستوعبها لأن لو استأجرت قمر صناعي يمكن ما تجيك بألف ريال!! بعدين القهر إن الدايل آب أغلى من الدي اس ال بكثييييييييير، وفي الدول المتقدمة يقدم الدايل آب مجانا!! ما نقول إلا حياتنا ماراح تتغير إلا لما تتدمر عمانذل+الطيران العماني(لا ويقولون شكرا لاختياركم الطيران العماني تقول خيروك أصلا!!) وغيرها من الشركات الهاضمة لحقوقنا، وانا فوق الوالد من أول ظهور للنورس عشان نغير للنورس بس ماخذ السالفة وطنية يوم يبقى في عمان موبايل!! الله بالصبر بس، تحياتي لكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم في الإسلام
  #146  
قديم 11/01/2008, 08:09 AM
صورة عضوية عماني متغرب
عماني متغرب عماني متغرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2008
الإقامة: محيت بيت جيرانا
الجنس: ذكر
المشاركات: 198
افتراضي

انا معكم ..... صح إنه النورس احسن عن حياك بميت مره لكن المشكله الكبيره تكمن أن شركه اتصالات النورس لها سهم من الدنمارك.....

أنسيتم ما فعلته الدنمارك؟؟؟؟؟
كل واحد يحاول يراجع نفسه .... ويبحث عن مصدر النورس .....
__________________

...::. || كلـ عامـ وأنتمـ بخير || .::...
  #147  
قديم 11/01/2008, 08:19 AM
صورة عضوية دكتور مجنون
دكتور مجنون دكتور مجنون غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: كنت هناك والحين رجعت !
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,563
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دكتور مجنون
افتراضي

وليش ما تبدا العكس ؟؟
ارمي كرت النورس
واستخدم الحياك ويادنيا عليه كلينا
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس !
استار أكاديمي مثلا..!
موه تشوف
  #148  
قديم 11/01/2008, 09:04 AM
صورة عضوية HGB
HGB HGB غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: ミ★ミظــفــــارミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,193
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوحازم الشنفري مشاهدة المشاركات
ما نقول إلا حياتنا ماراح تتغير إلا لما تتدمر عمانذل+الطيران العماني(لا ويقولون شكرا لاختياركم الطيران العماني تقول خيروك أصلا!!)

أخوكم في الإسلام
ملاحظة في محلها , اختيارنا للطيران العماني اجباري وليس بمحض ارادتنا يا اتعس طيران في العالم.
__________________
مواقع الانترنت زعمت ان حماس عرضت على"مبارك" اللجؤ الى غزة شريطة ان يعبر اليها عبرالانفاق ولكن الرئيس اعتذر لان الجدار الفولاذي الذي بناه لم يعد يسمح للانفاق بالعمل وبالتالي تم اقتراح ان يلجأ مبارك الى غزة عبر سفينة الحرية التي ستكسرالحصار المفروض وتتجه الى ميناء غزة قريبا.
الامام الشافعي يرثي سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام
ذبيح بلا جرم كأن قميصه ... صبيغ بماء الارجوان خضيب فللسيف إعوال وللرمح رنة ... وللخيل من بعد الصهيل نحيب تزلزلت الدنيا لآل محمد ... وكادت لهم صم الجبال تذوب
وغارت نجوم واقشعرت كواكب ... وهتك استار وشق جيوب
يصلى على المبعوث من آل هاشم ... ويغزى بنوه إن ذا لعجيب
لئن كان ذنبي حب آل محمد .... فذلك ذنب لست عنه أتوب
هم شفعائي يوم حشري وموقفي ... اذا مابدت للناظرين خطوب
  #149  
قديم 18/01/2008, 11:59 PM
ALMUHANND ALMUHANND غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: في كل مكان يرتسم بالحب والحزن والخيال!!(( ما بين100 فكرة وإبتكار في كراستي))
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,679
افتراضي

متابعين
  #150  
قديم 19/01/2008, 12:09 AM
ALMUHANND ALMUHANND غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: في كل مكان يرتسم بالحب والحزن والخيال!!(( ما بين100 فكرة وإبتكار في كراستي))
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,679
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Theking مشاهدة المشاركات
انا صراحه خلاص بكنسل نورس وبكنسل حيااااك


استخدم بطاقه شارع اذا اريد اتصل
من صدقتك..فكرة حلوة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:32 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها