سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: عزيزي المواطن/ ة هل أنت سعيد بوظيفتك الحالية ؟!
هيوا 25 48.08%
هاعة 27 51.92%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 07/07/2009, 10:20 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة x5x5 مشاهدة المشاركات
من طيب أصلك يا عذبة
الا السلاااااام يرد ويقاااال ولا المحبه.........................
أرجع للردود بتحصلني رادة عليك أخوي ..

ما من عادتي ما أرد على حد كتب ولو كلمة بموضوعي هذي بروحه تشـريف لي ..

__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 07/07/2009, 10:21 AM
صورة عضوية x5x5
x5x5 x5x5 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: ~S&E~
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,411
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
يسعد صباحك
يسعد صباااااحك مدااااااااام ديوووووووو سااااااااخن
  #123  
قديم 07/07/2009, 10:23 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة x5x5 مشاهدة المشاركات
يسعد صباااااحك مدااااااااام ديوووووووو سااااااااخن
ما نستخدم ساخن كم مرة نقووووولكم انه الديووووووووووووو مالنا باااااااااااارد
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #124  
قديم 07/07/2009, 10:23 AM
صورة عضوية دمـعة يتيم
دمـعة يتيم دمـعة يتيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: " هناكـَ حيثُ دفن أبي "
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,266
افتراضي

يلا شناجيب ..

سايرة عنكم ..
القاكم الاسبوع الجاي ان شاء الله ..
سامحوني كان غلطت ع حد ..

نلتقي ع خير ..
مع السلامة
  #125  
قديم 07/07/2009, 10:24 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بابا سنفور مشاهدة المشاركات
السلام عليكم الاخت بنت الجنوب خاصة، والباقي عامة

للاسف يمكن التصويت راح يبين انه اكثر من 80% من الناس ما مرتاحين في عملهم من لعده اسباب،
1- الوظيفة لا تناسب مع مؤهلاتهم، يعني اعرف واحد عنده بكالوريوس زراعه يشتغل في توزيع الجواتي في الجيش، بس هذا مرتاح في الوظيفة لانه الراتب "هبشة عوده"
2- الراتب لا يلبي طموحاتهم حتى لو كانت الوظيفة مناسبة
3- عدم وجود حوافز او دورات تقديرا لخبراتهم او جهودهم

أحيانا نظطر الى القيام بامور نعجز عن تغيرها بسبب قلة ذات اليد او عوامل اخرى مصاحبه، لهذا نجد عن وجود "انتاجية" في كثير من دوائرنا الحكومية يعني الشخص يشتغل "غصبن عنه"
بكالريوس زراعة ويشتغل كذة ترى هذا المقصود .. أعانهم الله .. أصبح المعظم همه الوحيد

الراتب بس ؟!

كلامك سليم عمي .. تشــريف تواجدك ومداخلتك الطيبة .

لك التحية ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #126  
قديم 07/07/2009, 10:24 AM
صورة عضوية x5x5
x5x5 x5x5 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: ~S&E~
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,411
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


أرجع للردود بتحصلني رادة عليك أخوي ..

ما من عادتي ما أرد على حد كتب ولو كلمة بموضوعي هذي بروحه تشـريف لي ..

بنت الجنوب دووومك أصيلة
  #127  
قديم 07/07/2009, 10:25 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلايد مشاهدة المشاركات
بسويها تراني
سويها لاة ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #128  
قديم 07/07/2009, 10:26 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

أنااااااااااااااا أسير عنكم

نلتقي يوووووووووووووووووم الاحد
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #129  
قديم 07/07/2009, 10:26 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـعة يتيم مشاهدة المشاركات
شكلهم كذاك ..

يقولش الناس ف ايام البيض يكون مزاجهم متعكر .. وايام البيض راح تبدا بعد بكرة ..
معلومة جديدة .. أول مرة اسمعبها زين خبرتيني ..

ربي يحفظك الغلا ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #130  
قديم 07/07/2009, 10:27 AM
صورة عضوية x5x5
x5x5 x5x5 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: ~S&E~
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,411
افتراضي

مع السلامه
  #131  
قديم 07/07/2009, 10:29 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة x5x5 مشاهدة المشاركات
مع السلامه
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
أنااااااااااااااا أسير عنكم

نلتقي يوووووووووووووووووم الاحد
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة x5x5 مشاهدة المشاركات

آميييييييييييييييييي يييييييييييييييييييين:نطو� �:

شئ واسطة معكم
ماشي واســطة ..

في رعــاية الرحمن ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #132  
قديم 07/07/2009, 10:29 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات






ماشي واســطة ..

في رعــاية الرحمن ..
واسطه مال مووووووووه ؟؟
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #133  
قديم 07/07/2009, 10:30 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
واسطه مال مووووووووه ؟؟
ضرب 5 يسأل شي واسطة ؟!
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #134  
قديم 07/07/2009, 10:31 AM
بابا سنفور بابا سنفور غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: هزم الفريج
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,138
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


بكالريوس زراعة ويشتغل كذة ترى هذا المقصود .. أعانهم الله .. أصبح المعظم همه الوحيد

الراتب بس ؟!

كلامك سليم عمي .. تشــريف تواجدك ومداخلتك الطيبة .

لك التحية ..
وهل هناك هم أخر الان غير الراتب،

لو يخلوني سايق سيارة كشرة ويعطوني في الشهر الف ريال قسما اني بوافق ولو كان عندي ماجستير
__________________
العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
اذا العلم خطر

أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر

" لا نريدها إستبدادية بامتيازات سلطوية و لا حرية بافراطات فوضوية بل دستورية بمنهجيات إنصافية"
  #135  
قديم 07/07/2009, 10:31 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


ضرب 5 يسأل شي واسطة ؟!
ما عندنا خلها يروح سبلة الواسطات
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #136  
قديم 07/07/2009, 10:33 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحبي نوكيا مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام....

صباح النور.... حال اللي دش ...والسموحه بنستأذن بنكمل شغلنا
فكه.....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #137  
قديم 07/07/2009, 10:33 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بابا سنفور مشاهدة المشاركات
وهل هناك هم أخر الان غير الراتب،

لو يخلوني سايق سيارة كشرة ويعطوني في الشهر الف ريال قسما اني بوافق ولو كان عندي ماجستير
لهدرجة بابا سنفور حالياً عموماً ماشي فرق بو عنده ماجستير نفس الي معة

ثالث ثانوي سواء بالراتب أو الدرجة ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #138  
قديم 07/07/2009, 10:34 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
ما عندنا خلها يروح سبلة الواسطات
هين صوب ذية ؟!
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #139  
قديم 07/07/2009, 10:35 AM
عرش المحبة عرش المحبة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,243
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات
هين صوب ذية ؟!
حدرا
__________________
بكيت على سرب القطا اذ مررن بي ** فقلت و هل مثلي بالبكاء جدير

أسرب القطا هل من يعير جناحه ** لعلي الى من قد هويت أطير
  #140  
قديم 07/07/2009, 10:38 AM
صورة عضوية عبراوي مووت
عبراوي مووت عبراوي مووت غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2007
الإقامة: <<<UK>>>
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,882
افتراضي

انا استغرب اذا الشخص مايحب وظيفته ليش يقبل ف الوظيفة اصلا
التذمر ف العمل هو الي يخلي الشخص يحس بانها ممله
شكرا اختي ع الموضوع
  #141  
قديم 07/07/2009, 10:38 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
حدرا
شو يعني حدرا؟
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #142  
قديم 07/07/2009, 10:40 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبراوي مووت مشاهدة المشاركات
انا استغرب اذا الشخص مايحب وظيفته ليش يقبل ف الوظيفة اصلا
التذمر ف العمل هو الي يخلي الشخص يحس بانها ممله
شكرا اختي ع الموضوع
الظروف وحاجته للعمل اهي الي تخلية يقبل على وظيفة ما تناسب تخصصة أخوي ..

العفو أخوي .. شاكرة تواجدك هنا ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #143  
قديم 07/07/2009, 10:40 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي


أستاذن ولنا عودة إن شاء الله ..

حياكم
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #144  
قديم 07/07/2009, 10:42 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرش المحبة مشاهدة المشاركات
ما عندنا خلها يروح سبلة الواسطات

في سبلة الواسطات...هين تدور....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #145  
قديم 07/07/2009, 10:42 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
فكه.....
شي فكه 5 ريال عندك...
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  #146  
قديم 07/07/2009, 10:43 AM
بابا سنفور بابا سنفور غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: هزم الفريج
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,138
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات


لهدرجة بابا سنفور حالياً عموماً ماشي فرق بو عنده ماجستير نفس الي معة

ثالث ثانوي سواء بالراتب أو الدرجة ..
تعرفية ذاك بو يلقط الكشرة في الدروب يمسك حاجة كما العصا مدببه يشلبها الوسخ اوافق اشتغل بس عاد ما بالف لازم يزيدوني الى الف و49 ريال ولا ما ارضى

من تقصدي
__________________
العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
اذا العلم خطر

أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر

" لا نريدها إستبدادية بامتيازات سلطوية و لا حرية بافراطات فوضوية بل دستورية بمنهجيات إنصافية"
  #147  
قديم 07/07/2009, 10:46 AM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحبي نوكيا مشاهدة المشاركات
شي فكه 5 ريال عندك...
أطلع روح كمل شغلك.....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
  #148  
قديم 07/07/2009, 10:48 AM
صورة عضوية يونس الرحبي
يونس الرحبي يونس الرحبي غير متصل حالياً
مشرف سبلة أخبار التقنية
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: $ اول أرض بانت في عيون الشمس$
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس مشاهدة المشاركات
أطلع روح كمل شغلك.....
اهم شي انتي كملتي شغلك....
__________________
(... فيلــــ لا تدفــــرــــــــق ...)

  #149  
قديم 07/07/2009, 10:48 AM
صورة عضوية zumuruda
zumuruda zumuruda غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: تحت ظل الرحمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,079
افتراضي

هيه انا واجد فرحانة بس لو يخلونا نطلع من وقت بيكون احسن شوية عن السيعه 5
__________________
اللـــهمـ إنـا نسـألكـ حسـنـ الخـــــاتمة
اللهمـ ثبتـ قـــلبيـ على ديــــــنـكـــــــــ
  #150  
قديم 07/07/2009, 10:49 AM
صورة عضوية سمو الفجر السعيد
سمو الفجر السعيد سمو الفجر السعيد غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: عمان العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 23,238
افتراضي

اقتباس:
من الأن قل وداعاً للمل نعم للأجتهاد امشي نحو النجاح بخطى واثقة تعش مرتاح أبد الدهر .. ضع أمام عينك " عُمان " وأجتهد من أجلها فقط ..

أولا أشكرك أختي على هذا الطرح الراقي
ثانياً لا أتفق معك أن يجعل عمان أمام عينه وانما مخافة الله ثم عمان
وثالثاً ربما نفس الروتين في العمل يولد الملل والضجر ولكن ينبغي علينا أن نكون دائما
في نشاط وحيوية خصوصاً في الوظائف التي ترتبط بمراجعين لأنك ان قابلتهم بوجه بشوش
وبهمة عالية سوف تزرع في قلوبهم الفرح والسعادة كما أنك ستشعرهم بأنك شخص قائم
بعملك على أكمل وجه وسيدعون لك بالخير كلما تذكروا تلك المعاملة منك أما ان قابلتهم
بعكس ذلك فستكون ردودهم عكسية ويدعون عليك لا لك!!!!! وستكون قد ظلمتهم خصوصاً
ان كنت من النوع الذي يؤجل انجاز عمله للغد ويماطل المراجعين ودعوة المظلوم مستجابة
وهنا أرى بأن يضع الانسان أولاً الله سبحانه وتعالى نصب عينيه ومن ثم عمان .... الخ
ويجب أن يراعي ضميره ولاينسى بأن الراتب الذي يعطى عليه يجب أن يحلل!!

أحترامي لك أختي
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

((المستقبل المشرق المحقق للتقدم والنماء ، والسعادة والرخاء لا يبنى الا بالهمم العالية ، والعزائم الماضية والصبر ، والاخلاص والمثابرة . ونحن واثقون بأن ابناء وبنات عمان يتمتعون بقسط كبير من تلك الصفات السامية، يشهد بهذا ماضيهم ، وحاضرهم ، ونحن لا ريب لدينا بأنهم قادرون على بناء مستقبل سعيد بإذن الله)))
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:03 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها