سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 14/07/2009, 01:45 AM
صورة عضوية BMW_M3
BMW_M3 BMW_M3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2007
الإقامة: BMW World
الجنس: ذكر
المشاركات: 618
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى BMW_M3
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
تعرف أخي الكريم BMW_M3

هذي الطفلة أحست بالغدر من الجميع .. من الحاضنة ومن والد الحاضنة ومن القاضي كلهم أجتمعوا في مكتب القاضي ... والقاضي رفض أن الطفلة تكمل تعليمها وطلب مني أخرجها لأن الحاضنة ترفض مواصلة الطفلة لدراستها والقاضي وبكل جرأة يقول لي الأم تعرف مصلحة بنتها أكثر .. وأنا صرفت مبالغ كبيرة حتى أدخل بنتي مدرسة محترمة وفي النهاية الأم تعرف مصلحتها .. خسارة على قاضي ما يعرف الصح من الغلط وما يعرف يميز بعقله اللي يصير قدامه ...

وبعد رفضي لأخراج الطفلة من مدرستها وحرص على مستقبلها وافق القاضي المحترم بس بشروط منها حرماني من رؤيتها وعلى أساس أشوف بنتي في الشهر مرة واحدة ووافقت لأجل خاطرها وطلب من والد الحاضنة يوصلها مثل ما يوصل بنته في مدرسة مجاورة ورفض بحجة أنه ما يريد يأخذ أولاد حد غير والقاضي يسمع وهذا كله أدلة على سؤ نواياهم وحتى طفلتي ضاق صدرها وكرهت لحظة جلوسها أمامهم وهذا ضمن الأسباب اللي جعلتني أعتصر نتيجة تصرفات القاضي المحترم ..

مع الأسف الشديد .. مع الأسف الشديد ... مع الأسف الشديد

الوطن أصبح غريب يعيش في قلوبنا .

لاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
والله واقع يعصر القلب ألما وتأسفا لوجود مثل هذا القاضي الحثاله في وطننا الغالي

والله أغبطك على هذا الصبر الكبير إلي رزقك ربي
عسى ربنا يجازيك ويثيب جهودك الطيبه في إنقاذ ابنتك من أنياب هذي الوحوش الأدميه
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 14/07/2009, 02:46 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

حسبنى الله ونعم الوكيل........
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #123  
قديم 14/07/2009, 10:04 AM
ام الود ام الود غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2009
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 99
افتراضي

الله ينصرك انشاءالله
  #124  
قديم 14/07/2009, 10:17 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام الود مشاهدة المشاركات
الله ينصرك انشاءالله
الله يسمع منك أختي الفاضلة أم الود
.. والظلم ما هو بسيط .. وخاصة لما الوطن يظلم أبناءه ويسلب حقوقهم ومثل ما فعلوا القاضي ورئيس المحكمة وغيرهم وحسبي الله ونعم الوكيل ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #125  
قديم 14/07/2009, 10:17 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
حسبنى الله ونعم الوكيل........


oman122
أشكرك كثير أخي الغالي على حسن وقوفك معي ومع الحق يحفظك ربي .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #126  
قديم 14/07/2009, 10:20 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BMW_M3 مشاهدة المشاركات
لاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
والله واقع يعصر القلب ألما وتأسفا لوجود مثل هذا القاضي الحثاله في وطننا الغالي

والله أغبطك على هذا الصبر الكبير إلي رزقك ربي
عسى ربنا يجازيك ويثيب جهودك الطيبه في إنقاذ ابنتك من أنياب هذي الوحوش الأدميه
عزيزيBMW_M3

الدنيا دار ابتلاء والصبر واجب ورغم أنه طال صبري كثير والضحية طفلة صغيرة تحرم من كل شيء بسبب التعميم .. ما أقول غير حسبي الله ونعم والوكيل من مسؤلين فاشلين مالهم غير الظلم ومالهم غير التهرب والتنصل من المسؤلين .. شوف وعلى اقل تقدير وين الدائرة المختصة بالشكاوي وليش ما ترد على المواطن من سنة و9 أشهر لأنهم عارفين أنه في ظلم وفياد وتلاعب بس يستهينوا بالناس لأنهم تعودوا على وجود الظلم والتستر عليه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #127  
قديم 14/07/2009, 10:38 AM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=الرباش للعقارات;[SIZE=4]9624547]الله يسمع منك أختي الفاضلة أم الود[/SIZE]
.. والظلم ما هو بسيط .. وخاصة لما الوطن يظلم أبناءه ويسلب حقوقهم ومثل ما فعلوا القاضي ورئيس المحكمة وغيرهم وحسبي الله ونعم الوكيل ..

سيدي الغالي لا نشبه الوطن بأحد ما
قد أوكلت على عاتقه حقوق المواطنين وخان الامانه
الوطن هو ديرة بعطاء مواطنيها صارت عالية وأسمها شامخ وإذا كانت
زمرة من المتمصلحين خانوا الامانه
وظلموا أبناء وطنهم وسلبوا حقوقهم مثل ما فعل
هذا القاضي ورئيس المحكمة وغيرهم معك ومع مواطنين أخرين نعم هذا الذي أصدر
الحكم بأسم صاحب الجلالة
ولكن لا يعني بالوطن شي إنما هو له فترة ويزول أو يزال
نسأل الله سبحانه أن يعجل بإزالته
  #128  
قديم 14/07/2009, 10:48 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;9625090]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات;[SIZE=4
9624547]الله يسمع منك أختي الفاضلة أم الود[/SIZE]
.. والظلم ما هو بسيط .. وخاصة لما الوطن يظلم أبناءه ويسلب حقوقهم ومثل ما فعلوا القاضي ورئيس المحكمة وغيرهم وحسبي الله ونعم الوكيل ..

سيدي الغالي لا نشبه الوطن بأحد ما
قد أوكلت على عاتقه حقوق المواطنين وخان الامانه
الوطن هو ديرة بعطاء مواطنيها صارت عالية وأسمها شامخ وإذا كانت
زمرة من المتمصلحين خانوا الامانه
وظلموا أبناء وطنهم وسلبوا حقوقهم مثل ما فعل
هذا القاضي ورئيس المحكمة وغيرهم معك ومع مواطنين أخرين نعم هذا الذي أصدر
الحكم بأسم صاحب الجلالة
ولكن لا يعني بالوطن شي إنما هو له فترة ويزول أو يزال
نسأل الله سبحانه أن يعجل بإزالته
أليسوا ممن يحكم على أرض الوطن .. اليست هذه أمانة الله في الأرض وأوامره .. اليس الحكم الصادر يحمل في مضمونه إسم جلالة السلطان يحفظه الله . إذن هم يستغلون الوطن وإسم الحاكم لتحقيق مصالح خاصة وإلا لو كان الأمر غغير ذلك لقامت الجهات الأخرة المسايرة ومثل كبار المسؤلين في الدولة والدائرة المهنية وهي التفتيش القضائي بالعمل الفري والجاد ولكن هندما يتنصل الجميع قهاذ دليل واضح ولكونهم يمثلون شريحة كبيرة في المجتمع وجهة قضائية معهودة فهو أمر لامرد منه أن الظلم واقع في كل مكان وأنه كالسرطان المنتشر زولابد من أستئصاله لأنه يسيء للوطن وسمعته بعدما أساء لشريحة كبيرة تعتصر الضيق والمعاناة وليس من السهل أن تهجر وطنك أو يصدر ضدك حكم جائر أو تسلب أموالك أو تضيع حياتك وسمعتك وعزتك .. فالأنسان له قيمة والوطن يتحمل مجريات ما يحدث لأن القاضي يحكم بأسم قائد الوطن وعقابه يجب أن يكون من قبل قائد الوطن .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #129  
قديم 14/07/2009, 12:18 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

صباح الخير يا وطن
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #130  
قديم 14/07/2009, 02:37 PM
Crazy words Crazy words غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 206
افتراضي

قلوبنا مغك اخي الرباش ,
الا يكفي شهادة ثلاث مستشفيات بحاله الطفلة الصحية مما يواكد اهمال هذا الحاضن
فقدان الطفلة حق من حقوقها الا وهو التعليم

الا يكفي سيدي القاضي ان تسقط هذا الحضانه من يد تعذب و تهمل و لا تحسن المعامله .
__________________
The Game has not over yet
  #131  
قديم 14/07/2009, 03:08 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Crazy words مشاهدة المشاركات
قلوبنا مغك اخي الرباش ,
الا يكفي شهادة ثلاث مستشفيات بحاله الطفلة الصحية مما يواكد اهمال هذا الحاضن
فقدان الطفلة حق من حقوقها الا وهو التعليم

الا يكفي سيدي القاضي ان تسقط هذا الحضانه من يد تعذب و تهمل و لا تحسن المعامله .


القاضي وبفعل تصرفاته أثبت أنه يريد أن ينفذ أمر معين وكلما تجاهل وتعمد مغيرة الحقوق أثبت لي أنه يريد الظلم ويجاهر به ولولا صبري وفطنتي لكان السجن مصيري .. وحتى يضمن تنفيذ ظلمه فقد أبسجني ليسيء لي ويجعلني في في عداد المساجين وأمر في ذات الوقت بأيقاف الدعاوي الخاصة بي وبقصد أن يمنعني من فضح ممارساته وبالطرق القانونية .. أ،ه خبير ومتمرس في كسفية سلب المواطن لحقوقه والله المستعان ..

يكفيني أن الجهات الرقابية والأمنية والمسؤلية وكبار المسؤلين في القضاء والجوائر المختصة لديها العلم الكامل والوثائق والمستندات وأن ارادوا الأصلاح فالأمر مردود عليهم وأن شاؤا أن يهملوا الأمر فأيضاً هو مردود عليهم وبذلك أكون قد أبريت ذمتي أمام الله والوطن و السلطان .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #132  
قديم 14/07/2009, 03:35 PM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

السلام عليكم,,

ربما لست مخولا بالحديث هنا مع وجود جهابذة القانون,,
ولكن عندي سؤال للأخ الرباش:

هل وصلت قضيتك إلى المحكمة العليا أم لا ؟

تحياتي
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #133  
قديم 14/07/2009, 03:44 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
السلام عليكم,,

ربما لست مخولا بالحديث هنا مع وجود جهابذة القانون,,
ولكن عندي سؤال للأخ الرباش:

هل وصلت قضيتك إلى المحكمة العليا أم لا ؟

تحياتي
سيدي الغالي ... صقر الشرق

نعم وصلت والمحكمة تؤيد الأستئناف وما تطرق إليه القاضي وأما الفساد والتلاعب والمحسوبية والتي تطرقت إليها بتقرير مفصل تم التهرب منه ووجهت نجائي إلى رئيس المحكمة للتحقيق واتستجواب 15 شاهد معظمهم يمثلون الجهات المختصة ومنهم قاضاة وأمناء سر وضابط تحقيقات ووكيل في الأدعام ووثائق ومستندات تكشف الزور والتلاعب وتضليل العدالة ولكن لامجيب حتى هذه اللحظة والآن سنة ونصف ...

حتى دائرة التفتيش القضائي لم تقم بأي عمل .. ومكتب معاليه لديه تقرير كامل وشامل ووكيل الوزارة ولكن لاحياة لمن تنادي فالحفاظ على ماء الوجه أغى من كشف فضائج تختل بها موازين ولاسيما أن الشريعة الأسلامية وتطبيقها أصبحت عرضة للدمار والفناء
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #134  
قديم 14/07/2009, 06:09 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الله يكون في عونك و حسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوة الا بالله العظيم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #135  
قديم 15/07/2009, 10:51 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الله يكون في عونك و حسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوة الا بالله العظيم
متجدد وللرفع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #136  
قديم 15/07/2009, 10:54 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل من كل ظالم جبار عنيد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #137  
قديم 15/07/2009, 01:26 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
حسبي الله ونعم الوكيل من كل ظالم جبار عنيد ..
ولا حوله ولا قوة الا بالله العظيم
شوف الخاص فيه اسرار خاصة بي تكون سر بيننا استاذي لتعرف ان سالم بن عبدالله الكندي
عميد المظلومين
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #138  
قديم 15/07/2009, 02:30 PM
VR-X VR-X غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الإقامة: بيت إيجار تعبان
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي

إن الله ليمهل للظالم . . . فإن أمسكه لن يفلته

الظلم ظلمااااااااااااااات يوم القيامة أيها القاضي . . أنت وبطانتك وأعوانك الفاسدون
الظلم ظلمااااااااااااااات يوم القيامة أيها القاضي . . أنت وبطانتك وأعوانك الفاسدون
الظلم ظلمااااااااااااااات يوم القيامة أيها القاضي . . أنت وبطانتك وأعوانك الفاسدون
الظلم ظلمااااااااااااااات يوم القيامة أيها القاضي . . أنت وبطانتك وأعوانك الفاسدون
تناااااااااااااااام عينك . . .
تناااااااااااااااام عينك . . .

والمظلوم منتبه يدعو عليك بليل

وعين الله لم تنم
وعين الله لم تنم

يقول المولى القدير في الحديث القدسي : ( اشتد غضبي على من ظلم من لم يجد له ناصرا غيري)
ويقول أيه المسئولون بالدولة : (واشتد غضبي على من وجد مظلوما فقدر أن ينصره فلم ينصره)

أما اتقيت الله أيها القاضي وظلمت من استجار بالله

كان الله في عونك أنت وابنتك أخي العزيز
" وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِاللّهِ وَلاَ تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلاَ تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ " (النحل، 127)
واجعل يقينك بالله عظيما ثابتا

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم يا ناصر المظلومين
يا من يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء
أنصر هذا المظلوم وجميع المظلومين وفرج عنهم واكشف ما بهم من سوء
وخذ الظالمين أخذ عزيز مقتدر
لا إله إلا أنت سبحانك لا نحصي ثناءا عليك أنت كما أثنيت على نفسك
__________________
هامت على نفسي الهموم :: كأنها وكأنهن فريسة وصقور
ياليل أين النور إني تائه :: هل تنقضي أم ليس بعدك نور
  #139  
قديم 15/07/2009, 09:53 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
ولا حوله ولا قوة الا بالله العظيم
شوف الخاص فيه اسرار خاصة بي تكون سر بيننا استاذي لتعرف ان سالم بن عبدالله الكندي
عميد المظلومين
المعلومة وصلت يا سالم وتشكر على كل شيء .. وأتمنى من الله ييسر لك أمورك ويحفظك يارب ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #140  
قديم 15/07/2009, 09:55 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=VR-X;9650524]إن الله ليمهل للظالم . . . فإن أمسكه لن يفلته

يقول المولى القدير في الحديث القدسي : ( اشتد غضبي على من ظلم من لم يجد له ناصرا غيري)
ويقول أيه المسئولون بالدولة : (واشتد غضبي على من وجد مظلوما فقدر أن ينصره فلم ينصره)

أما اتقيت الله أيها القاضي وظلمت من استجار بالله

كان الله في عونك أنت وابنتك أخي العزيز
[قرآن]" وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِاللّهِ وَلاَ تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلاَ تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ "
واجعل يقينك بالله عظيما ثابتا
-----------------------------------------------------------

اشكر تضامنك كثيراً وفرج الله كربة كل مؤمن ومسلم وكان الله نصيرا للجميع
اشكرك ويحفظك ربي ذخرا للجميع يرعاك الله .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #141  
قديم 15/07/2009, 11:11 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
المعلومة وصلت يا سالم وتشكر على كل شيء .. وأتمنى من الله ييسر لك أمورك ويحفظك يارب ..
اللهم امين لجميع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #142  
قديم 16/07/2009, 12:49 AM
yahya104 yahya104 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2009
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 12
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل - دايما المحاكم الشرعيه تكون بصف المرأه ها الأيام بحيث يقولو إنو المرأه نصف المجتمع هاي مثل ما يتصف بها المرأه اليوم وبها العصر وأنا ما أعمم بس بصراحه هاي بواقع المجتمع للي بنشوفو ونعيشو وبكل أمانه ما حد يقص عا الثاني إطلع وشوف ولاتخدع نفسك وتخدعني بأمانه يالله شو بنقول ولا شوبنسوي بالنهايه التربيه والأسره هو أساس المبدأ -فظفر بذات الدين تربت يداك ...........
  #143  
قديم 16/07/2009, 12:52 AM
yahya104 yahya104 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2009
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 12
افتراضي

ومن الضحايا هم الأطفال -- .................................................. ..
  #144  
قديم 16/07/2009, 10:50 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

متجدد والله يكون في عون الاخ العزيز الرباش وفي عون المظلومين الاخرين
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #145  
قديم 16/07/2009, 10:54 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yahya104 مشاهدة المشاركات
حسبي الله ونعم الوكيل - دايما المحاكم الشرعيه تكون بصف المرأه ها الأيام بحيث يقولو إنو المرأه نصف المجتمع هاي مثل ما يتصف بها المرأه اليوم وبها العصر وأنا ما أعمم بس بصراحه هاي بواقع المجتمع للي بنشوفو ونعيشو وبكل أمانه ما حد يقص عا الثاني إطلع وشوف ولاتخدع نفسك وتخدعني بأمانه يالله شو بنقول ولا شوبنسوي بالنهايه التربيه والأسره هو أساس المبدأ -فظفر بذات الدين تربت يداك ...........
صدقت وكلامك سديد .. ولكن في الواقع التلاعب والفساد والقبلية هي أساس كل شيء ولو كان القاضي يخاف الله عزوجل لكان ما وصلنا لهذاا لحال والله يعلم كم من شخص عاش ومات مظلوم بسبب تصرفات قاضي ورئيس محكمة ومن يكون خلفهم ...

الله المستعان على أ مثال هؤلاء .. الرأي العام والجهات الرقابية على علم تام بالمجريات وسنرى هل سيحق الحق ويعاقب الظالم أم أن رتبته ومكانته ستعفيه السؤال والعقاب ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #146  
قديم 16/07/2009, 11:50 AM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

هل معقولة جلالة السلطان لم يينقل له ما يدور في ساحة المحاكم أم هناك ســـــــــــــــــ ــــــــــر
  #147  
قديم 16/07/2009, 01:25 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات
هل معقولة جلالة السلطان لم يينقل له ما يدور في ساحة المحاكم أم هناك ســـــــــــــــــ ــــــــــر
نعم والدليل هل يرضي مولانا بهذا الظم لا والف لا وهو قاضي عمان الاول
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #148  
قديم 16/07/2009, 01:59 PM
صورة عضوية رعد عمان
رعد عمان رعد عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 877
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
طالبت دائرة التفتيش القضائي عدة مرات بضورة التحقيق في قضية أنتهاك حياة طفلة صغيرة من قبل القضاء والآن سنة و ثمانية أشهر لم أحظى بردرسمي على شكواي ..

الا يكفي الأدلة والمستندات والوثائق التي تؤكد مصداقيتي ..

الا يكفي شهادة 15 شاهد وأغلبهم ممثلين في الجهات الرسمية ..

الا يكفي تقاير 3 مستشفيات تؤكد حالة الطفلة ومعاناتها ..

الا يكفي 27 نقطة تؤكد التلاعب والفساد من قبل القاضي والذي أهم الحقائق وتجاهلها بعمد ..

الا يكفي سرقة الوثائق من ملفات الدعوى والتي تقدمت بها إلى الرئيس والذي أنكر معرفته بالمجريات في حين أنه أستلم كافة المخاطبات وتأشيرته موجودة وسجلات المحكمة تؤكد استلامها للمخاطبات .

الا يكفي الأموال التي سرقت مني وتم تجاهل الأمر من قبل المعنيين بالأمر ..

ماذا تنتظر الجهات المختصة طوال هذه الفترة .. ؟؟

-- أنا حصلت على إسقاط الحضانة من الأم وترجع الحضانة إلى الأب كون أنني قدمت للقاضي ثبوت أن الأم غير صالحة للحضانة000
-- لكن الأم لم يعجبها الحكم فأستأنفت وأثناء جلسة الإستئناف إستمع لها القاضي ولم يعتمد الحكم السابق بل أسقط الحكم 000
-- قاضي يصدر الحكم والآخر يسقطه 00000
__________________
لو خيروني ما أختار الذهب .. الناس في الدنيا معادن ...
  #149  
قديم 16/07/2009, 02:23 PM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=رعد عمان;9667613]-- أنا حصلت على إسقاط الحضانة من الأم وترجع الحضانة إلى الأب كون أنني قدمت للقاضي ثبوت أن الأم غير صالحة للحضانة000
-- لكن الأم لم يعجبها الحكم فأستأنفت وأثناء جلسة الإستئناف إستمع لها القاضي ولم يعتمد الحكم السابق بل أسقط الحكم 000
-- قاضي يصدر الحكم والآخر يسقطه 00000


لا عليك أخي خلي حكمة في


درجة ما دام أبنتك معك


أنشاء الله سيأتي يوم يتندم عليه


نحن نطلب من الله أن لا نظلم أحد حتى أبنائنا يبروا بنا


كيف عاد من يتعمد بظلم الناس


لو ما يجوز ألدعواه عليهم ولكن تقول نسأل الله سبحانه وتعالى أن يأتي يوم و يرموه تحت سمرة
حتى ما يقدر يتحرك من الشمس إلى الظل حتى يتذكر ويتحسر على ظلمه لناس
  #150  
قديم 16/07/2009, 02:38 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رعد عمان مشاهدة المشاركات
-- أنا حصلت على إسقاط الحضانة من الأم وترجع الحضانة إلى الأب كون أنني قدمت للقاضي ثبوت أن الأم غير صالحة للحضانة000
-- لكن الأم لم يعجبها الحكم فأستأنفت وأثناء جلسة الإستئناف إستمع لها القاضي ولم يعتمد الحكم السابق بل أسقط الحكم 000
-- قاضي يصدر الحكم والآخر يسقطه 00000
وهل أثباتاتها صحيحة وهل أنت راضي بالحكم ؟؟؟

حينما رأيت الغدر فأنني لم ابالي بأي أحد كان فكانت دموع الطفلة أمام عيني تنهمر وجروحها ودماءها في مخيلتي وفي النهاية رأيت توسلاتها وصراخها ونحيبها أتعبني فلم أجداً بداً من أنقاذها من براثن الظالمين .. وسألت ربي حينها فعلمت أنني مسائل أمام الله إذا أنني رأيت الظلم وسكت فهي أمانة ومسلوبة الإرادة والحرية والرأي فليس لي سوى التضحية من أجلها !!!

وحينما يريد القضاء أن يعدل بين الناس فليتحققوا مما تطرقت إليه وحينما يمكنني أن أمتثل اولا لشرع الله وبعدها لحكم البشر ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:44 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها