|
||
|
#121
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والله واقع يعصر القلب ألما وتأسفا لوجود مثل هذا القاضي الحثاله في وطننا الغالي والله أغبطك على هذا الصبر الكبير إلي رزقك ربي عسى ربنا يجازيك ويثيب جهودك الطيبه في إنقاذ ابنتك من أنياب هذي الوحوش الأدميه
__________________
|
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
||||
|
||||
|
حسبنى الله ونعم الوكيل........
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#123
|
|||
|
|||
|
الله ينصرك انشاءالله
|
|
#124
|
||||
|
||||
|
الله يسمع منك أختي الفاضلة أم الود
.. والظلم ما هو بسيط .. وخاصة لما الوطن يظلم أبناءه ويسلب حقوقهم ومثل ما فعلوا القاضي ورئيس المحكمة وغيرهم وحسبي الله ونعم الوكيل ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#125
|
||||
|
||||
|
oman122 أشكرك كثير أخي الغالي على حسن وقوفك معي ومع الحق يحفظك ربي .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#126
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الدنيا دار ابتلاء والصبر واجب ورغم أنه طال صبري كثير والضحية طفلة صغيرة تحرم من كل شيء بسبب التعميم .. ما أقول غير حسبي الله ونعم والوكيل من مسؤلين فاشلين مالهم غير الظلم ومالهم غير التهرب والتنصل من المسؤلين .. شوف وعلى اقل تقدير وين الدائرة المختصة بالشكاوي وليش ما ترد على المواطن من سنة و9 أشهر لأنهم عارفين أنه في ظلم وفياد وتلاعب بس يستهينوا بالناس لأنهم تعودوا على وجود الظلم والتستر عليه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#127
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=الرباش للعقارات;[SIZE=4]9624547]الله يسمع منك أختي الفاضلة أم الود[/SIZE]
.. والظلم ما هو بسيط .. وخاصة لما الوطن يظلم أبناءه ويسلب حقوقهم ومثل ما فعلوا القاضي ورئيس المحكمة وغيرهم وحسبي الله ونعم الوكيل .. سيدي الغالي لا نشبه الوطن بأحد ما
قد أوكلت على عاتقه حقوق المواطنين وخان الامانه الوطن هو ديرة بعطاء مواطنيها صارت عالية وأسمها شامخ وإذا كانت زمرة من المتمصلحين خانوا الامانه وظلموا أبناء وطنهم وسلبوا حقوقهم مثل ما فعل هذا القاضي ورئيس المحكمة وغيرهم معك ومع مواطنين أخرين نعم هذا الذي أصدر الحكم بأسم صاحب الجلالة ولكن لا يعني بالوطن شي إنما هو له فترة ويزول أو يزال نسأل الله سبحانه أن يعجل بإزالته |
|
#128
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=رحال عن ديرتي;9625090]
اقتباس:
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#129
|
||||
|
||||
|
صباح الخير يا وطن
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#130
|
|||
|
|||
|
قلوبنا مغك اخي الرباش ,
الا يكفي شهادة ثلاث مستشفيات بحاله الطفلة الصحية مما يواكد اهمال هذا الحاضن فقدان الطفلة حق من حقوقها الا وهو التعليم الا يكفي سيدي القاضي ان تسقط هذا الحضانه من يد تعذب و تهمل و لا تحسن المعامله .
__________________
The Game has not over yet
|
|
#131
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
القاضي وبفعل تصرفاته أثبت أنه يريد أن ينفذ أمر معين وكلما تجاهل وتعمد مغيرة الحقوق أثبت لي أنه يريد الظلم ويجاهر به ولولا صبري وفطنتي لكان السجن مصيري .. وحتى يضمن تنفيذ ظلمه فقد أبسجني ليسيء لي ويجعلني في في عداد المساجين وأمر في ذات الوقت بأيقاف الدعاوي الخاصة بي وبقصد أن يمنعني من فضح ممارساته وبالطرق القانونية .. أ،ه خبير ومتمرس في كسفية سلب المواطن لحقوقه والله المستعان .. يكفيني أن الجهات الرقابية والأمنية والمسؤلية وكبار المسؤلين في القضاء والجوائر المختصة لديها العلم الكامل والوثائق والمستندات وأن ارادوا الأصلاح فالأمر مردود عليهم وأن شاؤا أن يهملوا الأمر فأيضاً هو مردود عليهم وبذلك أكون قد أبريت ذمتي أمام الله والوطن و السلطان .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#132
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم,,
ربما لست مخولا بالحديث هنا مع وجود جهابذة القانون,, ولكن عندي سؤال للأخ الرباش: هل وصلت قضيتك إلى المحكمة العليا أم لا ؟ تحياتي
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ، وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ اسمه محمد ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب I feel the Diplomatic Process is breaking down
|
|
#133
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نعم وصلت والمحكمة تؤيد الأستئناف وما تطرق إليه القاضي وأما الفساد والتلاعب والمحسوبية والتي تطرقت إليها بتقرير مفصل تم التهرب منه ووجهت نجائي إلى رئيس المحكمة للتحقيق واتستجواب 15 شاهد معظمهم يمثلون الجهات المختصة ومنهم قاضاة وأمناء سر وضابط تحقيقات ووكيل في الأدعام ووثائق ومستندات تكشف الزور والتلاعب وتضليل العدالة ولكن لامجيب حتى هذه اللحظة والآن سنة ونصف ... حتى دائرة التفتيش القضائي لم تقم بأي عمل .. ومكتب معاليه لديه تقرير كامل وشامل ووكيل الوزارة ولكن لاحياة لمن تنادي فالحفاظ على ماء الوجه أغى من كشف فضائج تختل بها موازين ولاسيما أن الشريعة الأسلامية وتطبيقها أصبحت عرضة للدمار والفناء
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#134
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونك و حسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوة الا بالله العظيم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#135
|
||||
|
||||
|
متجدد وللرفع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#136
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل من كل ظالم جبار عنيد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#137
|
||||
|
||||
|
ولا حوله ولا قوة الا بالله العظيم
شوف الخاص فيه اسرار خاصة بي تكون سر بيننا استاذي لتعرف ان سالم بن عبدالله الكندي عميد المظلومين
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#138
|
|||
|
|||
|
إن الله ليمهل للظالم . . . فإن أمسكه لن يفلته
![]() الظلم ظلمااااااااااااااات يوم القيامة أيها القاضي . . أنت وبطانتك وأعوانك الفاسدون الظلم ظلمااااااااااااااات يوم القيامة أيها القاضي . . أنت وبطانتك وأعوانك الفاسدون الظلم ظلمااااااااااااااات يوم القيامة أيها القاضي . . أنت وبطانتك وأعوانك الفاسدون الظلم ظلمااااااااااااااات يوم القيامة أيها القاضي . . أنت وبطانتك وأعوانك الفاسدون تناااااااااااااااام عينك . . . تناااااااااااااااام عينك . . . والمظلوم منتبه يدعو عليك بليل وعين الله لم تنم وعين الله لم تنم يقول المولى القدير في الحديث القدسي : ( اشتد غضبي على من ظلم من لم يجد له ناصرا غيري) ويقول أيه المسئولون بالدولة : (واشتد غضبي على من وجد مظلوما فقدر أن ينصره فلم ينصره) أما اتقيت الله أيها القاضي وظلمت من استجار بالله ![]() كان الله في عونك أنت وابنتك أخي العزيز " وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِاللّهِ وَلاَ تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلاَ تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ " (النحل، 127) واجعل يقينك بالله عظيما ثابتا حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم يا ناصر المظلومين يا من يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء أنصر هذا المظلوم وجميع المظلومين وفرج عنهم واكشف ما بهم من سوء وخذ الظالمين أخذ عزيز مقتدر لا إله إلا أنت سبحانك لا نحصي ثناءا عليك أنت كما أثنيت على نفسك
__________________
هامت على نفسي الهموم :: كأنها وكأنهن فريسة وصقور ياليل أين النور إني تائه :: هل تنقضي أم ليس بعدك نور |
|
#139
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المعلومة وصلت يا سالم وتشكر على كل شيء .. وأتمنى من الله ييسر لك أمورك ويحفظك يارب ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#140
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=VR-X;9650524]إن الله ليمهل للظالم . . . فإن أمسكه لن يفلته
![]() يقول المولى القدير في الحديث القدسي : ( اشتد غضبي على من ظلم من لم يجد له ناصرا غيري) ويقول أيه المسئولون بالدولة : (واشتد غضبي على من وجد مظلوما فقدر أن ينصره فلم ينصره) أما اتقيت الله أيها القاضي وظلمت من استجار بالله ![]() كان الله في عونك أنت وابنتك أخي العزيز [قرآن]" وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِاللّهِ وَلاَ تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلاَ تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ " واجعل يقينك بالله عظيما ثابتا ----------------------------------------------------------- اشكر تضامنك كثيراً وفرج الله كربة كل مؤمن ومسلم وكان الله نصيرا للجميع اشكرك ويحفظك ربي ذخرا للجميع يرعاك الله .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#141
|
||||
|
||||
|
اللهم امين لجميع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#142
|
|||
|
|||
|
حسبي الله ونعم الوكيل - دايما المحاكم الشرعيه تكون بصف المرأه ها الأيام بحيث يقولو إنو المرأه نصف المجتمع هاي مثل ما يتصف بها المرأه اليوم وبها العصر وأنا ما أعمم بس بصراحه هاي بواقع المجتمع للي بنشوفو ونعيشو وبكل أمانه ما حد يقص عا الثاني إطلع وشوف ولاتخدع نفسك وتخدعني بأمانه يالله شو بنقول ولا شوبنسوي بالنهايه التربيه والأسره هو أساس المبدأ -فظفر بذات الدين تربت يداك ...........
|
|
#143
|
|||
|
|||
|
ومن الضحايا هم الأطفال -- .................................................. ..
|
|
#144
|
||||
|
||||
|
متجدد والله يكون في عون الاخ العزيز الرباش وفي عون المظلومين الاخرين
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#145
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله المستعان على أ مثال هؤلاء .. الرأي العام والجهات الرقابية على علم تام بالمجريات وسنرى هل سيحق الحق ويعاقب الظالم أم أن رتبته ومكانته ستعفيه السؤال والعقاب ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#146
|
||||
|
||||
|
هل معقولة جلالة السلطان لم يينقل له ما يدور في ساحة المحاكم أم هناك ســـــــــ
ــــــــ ــــــــــر
|
|
#147
|
||||
|
||||
|
نعم والدليل هل يرضي مولانا بهذا الظم لا والف لا وهو قاضي عمان الاول
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#148
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
-- أنا حصلت على إسقاط الحضانة من الأم وترجع الحضانة إلى الأب كون أنني قدمت للقاضي ثبوت أن الأم غير صالحة للحضانة000 -- لكن الأم لم يعجبها الحكم فأستأنفت وأثناء جلسة الإستئناف إستمع لها القاضي ولم يعتمد الحكم السابق بل أسقط الحكم 000 -- قاضي يصدر الحكم والآخر يسقطه 00000
__________________
لو خيروني ما أختار الذهب .. الناس في الدنيا معادن ... |
|
#149
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=رعد عمان;9667613]-- أنا حصلت على إسقاط الحضانة من الأم وترجع الحضانة إلى الأب كون أنني قدمت للقاضي ثبوت أن الأم غير صالحة للحضانة000
-- لكن الأم لم يعجبها الحكم فأستأنفت وأثناء جلسة الإستئناف إستمع لها القاضي ولم يعتمد الحكم السابق بل أسقط الحكم 000 -- قاضي يصدر الحكم والآخر يسقطه 00000 لا عليك أخي خلي حكمة في درجة ما دام أبنتك معك أنشاء الله سيأتي يوم يتندم عليه نحن نطلب من الله أن لا نظلم أحد حتى أبنائنا يبروا بنا كيف عاد من يتعمد بظلم الناس لو ما يجوز ألدعواه عليهم ولكن تقول نسأل الله سبحانه وتعالى أن يأتي يوم و يرموه تحت سمرة
حتى ما يقدر يتحرك من الشمس إلى الظل حتى يتذكر ويتحسر على ظلمه لناس |
|
#150
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهل أثباتاتها صحيحة وهل أنت راضي بالحكم ؟؟؟ حينما رأيت الغدر فأنني لم ابالي بأي أحد كان فكانت دموع الطفلة أمام عيني تنهمر وجروحها ودماءها في مخيلتي وفي النهاية رأيت توسلاتها وصراخها ونحيبها أتعبني فلم أجداً بداً من أنقاذها من براثن الظالمين .. وسألت ربي حينها فعلمت أنني مسائل أمام الله إذا أنني رأيت الظلم وسكت فهي أمانة ومسلوبة الإرادة والحرية والرأي فليس لي سوى التضحية من أجلها !!! وحينما يريد القضاء أن يعدل بين الناس فليتحققوا مما تطرقت إليه وحينما يمكنني أن أمتثل اولا لشرع الله وبعدها لحكم البشر ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
|