سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 18/04/2009, 05:20 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة k2-000 مشاهدة المشاركات
للرفع
...
شكرا اخي العزيز
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 18/04/2009, 10:55 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

مساء الخير
  #123  
قديم 18/04/2009, 11:53 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up p
  #124  
قديم 19/04/2009, 06:28 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

صباح الخير .... جميع
  #125  
قديم 19/04/2009, 03:58 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #126  
قديم 19/04/2009, 11:29 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لماذا أنا ؟! مشاهدة المشاركات
أخوي الموقع ما واضح فيه اي شي سوا الخريطه

يا ريت توضح

هل النظام الصوتي يتم توصيله عن طريق ماركات معينه مثل بوز وما شابه ؟؟

أم أن حالهم حال أي محل شغلة كنود وربعهم ؟؟

أتمنى يكون واضح اشتفساري
تفضل بالزيارة وستجد ما يسرك
  #127  
قديم 19/04/2009, 11:45 PM
صورة عضوية بهوان
بهوان بهوان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

أخوي وين موقعكم ؟
وهل أسعاركم رخيصة ؟؟؟

ورقمك على الخاص لو تكرمت
__________________
انت مو قد الكلام ... كل يوم ولك كلام ... انت تلعب بالقلوب ... انت جاهل بالغراااام
  #128  
قديم 19/04/2009, 11:59 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bader waheed مشاهدة المشاركات
أخوي وين موقعكم ؟
وهل أسعاركم رخيصة ؟؟؟

ورقمك على الخاص لو تكرمت
الموقع بعد سيتي سنتر الموالح خلف محطة الشل في نفس بناية تأجير للتمويل قبل حدايق الصحوة

والرقم عالخاص ، تفضل اخي اي وقت
  #129  
قديم 20/04/2009, 06:45 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

صباح الخير .... جميع
  #130  
قديم 20/04/2009, 02:07 PM
صورة عضوية وطن الامان
وطن الامان وطن الامان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: MCT الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,081
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وطن الامان
افتراضي

عزيزي اوتو ماكس

تتذكر اللجاسي الي كانوا يعدلوها عندكم بالمحل قبل فترة

مركبيها بوكس سيستم زجاج في الدبة مع بوفرين وبصراحة طالعة ابو الشي

والشغل مضبوط


عالعموم آخر تجمع للسيارات جابت المركز الأول في أحلى سيستم ساوند


بالتوفيق
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الشباب مشاهدة المشاركات

عزيزي أحمد .. البافارية الوحيدة والملقبة بهذا الاسم هي البي أم دبليو
وعق البنز عصوووووب
  #131  
قديم 20/04/2009, 06:48 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الامان مشاهدة المشاركات
عزيزي اوتو ماكس

تتذكر اللجاسي الي كانوا يعدلوها عندكم بالمحل قبل فترة

مركبيها بوكس سيستم زجاج في الدبة مع بوفرين وبصراحة طالعة ابو الشي

والشغل مضبوط


عالعموم آخر تجمع للسيارات جابت المركز الأول في أحلى سيستم ساوند


بالتوفيق

شكرا أخي العزيز ... نرحب بالجميع لافضل خدمة
  #132  
قديم 20/04/2009, 08:17 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #133  
قديم 20/04/2009, 11:08 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

مساء الخير
  #134  
قديم 20/04/2009, 11:55 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #135  
قديم 21/04/2009, 12:22 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

للرفع والفائدة
  #136  
قديم 21/04/2009, 12:32 AM
grfraction grfraction غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: معبيله
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

رووووعه اخي
انا عندي لكزس GS وحاب اركب سيستم شغل عدل والظاهر اني راح اجي عندك
للرفع شباب يستاهل ابو محمد
  #137  
قديم 21/04/2009, 02:17 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة grfraction مشاهدة المشاركات
رووووعه اخي
انا عندي لكزس GS وحاب اركب سيستم شغل عدل والظاهر اني راح اجي عندك
للرفع شباب يستاهل ابو محمد
حيابك اخي العزيز ،، المحل محلك طويل العمر
  #138  
قديم 21/04/2009, 05:05 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

upupupupu
  #139  
قديم 21/04/2009, 05:19 PM
صورة عضوية Abu Adam.Vip
Abu Adam.Vip Abu Adam.Vip غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: ارض النفط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,635
افتراضي

بالتوفيق اخي
__________________
♦♦♦ كيفية كتابة موضوع جديد وأرفاق الصور بالموضوع ♦♦♦ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=900616
Shabek - Oman Adventure
بو ما يعرف الصقر يشويه
( في دمك حياة .. للآخرين .. !! )
There is Only One King In Desert
97 Nissan Patrol
لقد فهمت معنى القياده لما قدت نيسان باترول
  #140  
قديم 21/04/2009, 06:49 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حقول النفط مشاهدة المشاركات
بالتوفيق اخي
اشكرك اخي العزيز
  #141  
قديم 21/04/2009, 07:01 PM
صورة عضوية فخر اليابان GT
فخر اليابان GT فخر اليابان GT غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: اليااااااااابان مستقبلا وعمان حالياااااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,894
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى فخر اليابان GT
افتراضي

أخي اريد آخذ بوكس سيدي وبازوكا وامبي فاير بكم بيكون السعر التوصيلات جاهزه ومجهزه مرررره ؟؟
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا
  #142  
قديم 21/04/2009, 11:11 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فخر اليابان GT مشاهدة المشاركات
أخي اريد آخذ بوكس سيدي وبازوكا وامبي فاير بكم بيكون السعر التوصيلات جاهزه ومجهزه مرررره ؟؟
شكرا على مرورك الطيب اخي الكريم ..تفضل زورنا المحل وراح تلاقي الي يسرك
  #143  
قديم 21/04/2009, 11:29 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

[QUOTE=k2-000;8018307]للرفع
...[/QUOT

شكرا عالدعم والمساندة
  #144  
قديم 22/04/2009, 12:04 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #145  
قديم 22/04/2009, 08:47 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

صباح الخير ... جميع
  #146  
قديم 22/04/2009, 10:54 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #147  
قديم 22/04/2009, 09:27 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up up
  #148  
قديم 22/04/2009, 10:13 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

مساء الخير ... جميع
  #149  
قديم 22/04/2009, 11:14 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

up up up
  #150  
قديم 23/04/2009, 07:54 AM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

صباح الخير .... وين الربع ؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:39 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها