سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 11/10/2010, 11:52 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

www.alshukery.com
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 14/10/2010, 10:57 AM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

صباح الخير
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #93  
قديم 17/10/2010, 11:36 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

....................................
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #94  
قديم 17/10/2010, 11:43 PM
صورة عضوية يوسف770
يوسف770 يوسف770 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2007
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 914
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى يوسف770
افتراضي

أنا زرت محلكم كنت ناوي أشتري شاشة لــ سوبارو ليجاسي 2008 بس بصراحه غالية كثير وياريت لو تنزلوا السعر
340 ريال ما يخلص بصراحه
__________________
"وطني لو شُغِلتُ بالخُلدِ عنّه * * * نازعتني إليه في الخُلدِ نَفسي"
  #95  
قديم 28/10/2010, 11:29 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يوسف770 مشاهدة المشاركات
أنا زرت محلكم كنت ناوي أشتري شاشة لــ سوبارو ليجاسي 2008 بس بصراحه غالية كثير وياريت لو تنزلوا السعر
340 ريال ما يخلص بصراحه
شاشه الليجاسي (CASKA) الشركه الوحيده حتى الأن التي صنعت شاشه خصيصاً لليجاسي!!!
والشركه معروفه كوريه ما يحتاجلها تعريف!
طبعاً الشاشه حصريه لدى المحل
السعر مناسب جداً بالنسبه لجودة الشاشه

أي أستفسار أنا حاضر..
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #96  
قديم 29/10/2010, 12:30 AM
lucifer lucifer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2009
الإقامة: في نهاية العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
افتراضي

السعر على ألتيما 2009 ؟؟
  #97  
قديم 31/10/2010, 02:32 AM
صورة عضوية فيلسوف صحار
فيلسوف صحار فيلسوف صحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

السلام عليكم ..

أخي بكم الشاشه لنيسان تيدا 2007 ؟!

بأنتظار ردك أخي ..
__________________
{ لست الأفـــضل ..... ولكــن لي أسلوبـــي }
سأظل دائمـــا أتقبـل رآي النــاقد والـحاســـد
فالأول { يصحح مســاري }
والـثــانــــي { يزيد مــن إصـراري }
,
,
,
  #98  
قديم 31/10/2010, 02:00 PM
صورة عضوية Starm00n
Starm00n Starm00n غير متصل حالياً
كاتب بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
المشاركات: 5,966
افتراضي

.. تابع الخاص ..

.. كل التوفيق ..

__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
  #99  
قديم 01/11/2010, 12:03 AM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

تم الرد عـ الجميع فالخاص
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #100  
قديم 01/11/2010, 04:56 AM
صورة عضوية berqaf6eet
berqaf6eet berqaf6eet غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2008
الإقامة: صلالة أرض الأصالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,350
افتراضي

السلام عليكم ممتاز جدا
ممكن تعطيني السعر لسيارة برادو 2010
و إف جي كروزر 2010
و دودج دورانجو 2010
مبدئيا حتى أعرف عالخاص لو سمحت
__________________
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

أنا عاشق

للبلوجرانا

  #101  
قديم 01/11/2010, 11:27 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة berqaf6eet مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ممتاز جدا
ممكن تعطيني السعر لسيارة برادو 2010
و إف جي كروزر 2010
و دودج دورانجو 2010
مبدئيا حتى أعرف عالخاص لو سمحت
شوف الخاص عزيزي
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #102  
قديم 05/11/2010, 03:26 PM
صورة عضوية alhayman
alhayman alhayman غير متصل حالياً
متخصص في صنع شهادة الجوال
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 252
افتراضي

مساء الخير ممكن كم سعر لسيارة انفنتي G3‎ ‎‏ وارد امريكي
__________________
أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام

عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون.


الهيمان
  #103  
قديم 05/11/2010, 04:52 PM
صورة عضوية اللواتي 143
اللواتي 143 اللواتي 143 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 188
افتراضي

عزيزي ماعرف اذا سمعت عن سيارة BYD موديلF6
بكم تركيب الشاشة(السعر النهائي)؟وشو المميزات فيها؟
أرجو الرد ع الخاص
__________________
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ولعن عدوهم
  #104  
قديم 07/11/2010, 11:27 PM
شهاب الدين شهاب الدين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,355
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى شهاب الدين
افتراضي

اخوي بكم الزنون حال لكزس es350
وهل نفس اضاءة الوكالة
  #105  
قديم 08/11/2010, 12:10 AM
بيجيوت بيجيوت غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2009
الإقامة: R.A.P
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,076
افتراضي

المشكلة ياعزيزي انه هاذي المسجلات مالها ماركة قوية نفس بايونير وكينود وجي في سي وغيرها

يعني كينود بنفس المواصفات واحسن بكثير من ناحية الصوت والجوده الكبيره ولكن فقط بدون خريطة جي بي ار اس سعره بـ 230 ريال مع الضمان

افضل اركب جوده معروفه واصليه ب سعر نفس السعر السلعه الي تعرضوها بدون خريطه ولا مع كل شي و ب 210 وبجوده ظعيفه

اما اذا عندكم كينود او ماركة معروفه وبمميزات ممتازه خبرني فالخاص لسيارة هيونداي كوبيه

لانه هلاماركات العادية ماتنفع للسيستم وماتعطي نقاوة الصوت نفس الماركات المعروفه

تشكر على الطرح
  #106  
قديم 08/11/2010, 01:48 AM
طوقان طوقان غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بيجيوت مشاهدة المشاركات
المشكلة ياعزيزي انه هاذي المسجلات مالها ماركة قوية نفس بايونير وكينود وجي في سي وغيرها

يعني كينود بنفس المواصفات واحسن بكثير من ناحية الصوت والجوده الكبيره ولكن فقط بدون خريطة جي بي ار اس سعره بـ 230 ريال مع الضمان

افضل اركب جوده معروفه واصليه ب سعر نفس السعر السلعه الي تعرضوها بدون خريطه ولا مع كل شي و ب 210 وبجوده ظعيفه

اما اذا عندكم كينود او ماركة معروفه وبمميزات ممتازه خبرني فالخاص لسيارة هيونداي كوبيه

لانه هلاماركات العادية ماتنفع للسيستم وماتعطي نقاوة الصوت نفس الماركات المعروفه

تشكر على الطرح
اخي نا مجرب من عندهم لسيارتي الجيب اكثر من سنة ونصف وحتى الان بدون مشاكل والصوت نقي ..وانت تعرف سمعات السيارة لها دور في نقاوة الصوت .. غير المعاملة الممتازة والضمان والففف شكر لهم..
  #107  
قديم 23/11/2010, 02:15 AM
صورة عضوية سفير العمر
سفير العمر سفير العمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: فعقر دار بلجيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سفير العمر
افتراضي

حبيت اركب لهوندا اكورد 2008 بكم بيكون السعر النهائي ؟

ويش من نوعية السكرين إلي اتركبها ؟
السيديه بلاير يكون منفصل او وحده تحت مثل إلي في الصوره


__________________
IF SOMEONE FEELS THAT THEY HAD NEVER MADE A MISTAKE IN THEIR LIFE, THEN IT MEANS THEY HAD NEVER TRIED A NEW THING IN THEIR LIFE


ALBERT EINSTEIN
  #108  
قديم 25/11/2010, 05:32 PM
صورة عضوية الضميربراذر
الضميربراذر الضميربراذر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: أرض اللبــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 444
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الضميربراذر إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الضميربراذر
افتراضي

هل يوجد لديك شاشة لكزس جي اس موديل 2002
وشكرا
__________________
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816789
لكزس GS300 موديل 2002 على هالرابط

" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255)
  #109  
قديم 01/12/2010, 03:39 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alhayman مشاهدة المشاركات
مساء الخير ممكن كم سعر لسيارة انفنتي G3‎ ‎‏ وارد امريكي
للأسف أخي غير متوفر
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللواتي 143 مشاهدة المشاركات
عزيزي ماعرف اذا سمعت عن سيارة BYD موديلF6
بكم تركيب الشاشة(السعر النهائي)؟وشو المميزات فيها؟
أرجو الرد ع الخاص
تم الرد عـ الخاص
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شهاب الدين مشاهدة المشاركات
اخوي بكم الزنون حال لكزس es350
وهل نفس اضاءة الوكالة
الزينون نفس أضاءة الوكاله!
سعر الزينون 50 ريال مع التركيب
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بيجيوت مشاهدة المشاركات
المشكلة ياعزيزي انه هاذي المسجلات مالها ماركة قوية نفس بايونير وكينود وجي في سي وغيرها

يعني كينود بنفس المواصفات واحسن بكثير من ناحية الصوت والجوده الكبيره ولكن فقط بدون خريطة جي بي ار اس سعره بـ 230 ريال مع الضمان

افضل اركب جوده معروفه واصليه ب سعر نفس السعر السلعه الي تعرضوها بدون خريطه ولا مع كل شي و ب 210 وبجوده ظعيفه

اما اذا عندكم كينود او ماركة معروفه وبمميزات ممتازه خبرني فالخاص لسيارة هيونداي كوبيه

لانه هلاماركات العادية ماتنفع للسيستم وماتعطي نقاوة الصوت نفس الماركات المعروفه

تشكر على الطرح
أوافقك الراي !
أنت تتكلم عن الجودة
هناك العديد من الماركات الصينيه وتختلف فالجوده
جميع الشاشات اللي نستوردها من الصين درجه أولى
ممكن تحكم على الجوده ونقاوه الصوت بعد التجربة!!
(أسأل مجرب ولا تسأل طبيب)
مثال : شوف رد الأخ " طوقان" وهذا مثال فقط للتوضيح

أما بالنسبه لطلبك إذا ممكن تحدد موديل السيارة؟
وراح أفيدك بالمعلومات إن شاء الله

بارك الله فيك..
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طوقان مشاهدة المشاركات
اخي نا مجرب من عندهم لسيارتي الجيب اكثر من سنة ونصف وحتى الان بدون مشاكل والصوت نقي ..وانت تعرف سمعات السيارة لها دور في نقاوة الصوت .. غير المعاملة الممتازة والضمان والففف شكر لهم..
تسلم أخي (طوقان) على مرورك الطيب

وهذي شهادة نعتز بها

تقبل أجمل تحياتي
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفير العمر مشاهدة المشاركات
حبيت اركب لهوندا اكورد 2008 بكم بيكون السعر النهائي ؟

ويش من نوعية السكرين إلي اتركبها ؟
السيديه بلاير يكون منفصل او وحده تحت مثل إلي في الصوره


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الضميربراذر مشاهدة المشاركات
هل يوجد لديك شاشة لكزس جي اس موديل 2002
وشكرا
طلبك موجود عزيزي..
تم الرد عـ جميع التفاصل عـ الخاص
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #110  
قديم 01/12/2010, 07:43 PM
wadihtat wadihtat غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: wadihtat
المشاركات: 156
افتراضي

هل توجد شاشة للسوبارو امبريزا 2007 ؟
  #111  
قديم 02/12/2010, 02:25 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wadihtat مشاهدة المشاركات
هل توجد شاشة للسوبارو امبريزا 2007 ؟
مراحب أخي

طلبك موجود
سعر الشاشه 160 ريال عماني..


أي أستفسار آخر انا حاضر..
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #112  
قديم 03/12/2010, 01:07 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

جمعه مباركه
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #113  
قديم 05/12/2010, 09:23 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

up


up
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #114  
قديم 06/12/2010, 10:31 AM
wadihtat wadihtat غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: wadihtat
المشاركات: 156
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة s patrol مشاهدة المشاركات
مراحب أخي

طلبك موجود
سعر الشاشه 160 ريال عماني..


أي أستفسار آخر انا حاضر..

ممكن اشوف صورة الجهاز ؟
  #115  
قديم 06/12/2010, 02:32 PM
صورة عضوية omangames
omangames omangames غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2007
الإقامة: مسقط - دارسيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 596
افتراضي

مرحبا اخوي
بكم سعر الشاشة لسيارته هايونداي سوناتا 2006

اذا ممكن على الخاص
  #116  
قديم 07/12/2010, 12:27 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wadihtat مشاهدة المشاركات
ممكن اشوف صورة الجهاز ؟
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omangames مشاهدة المشاركات
مرحبا اخوي
بكم سعر الشاشة لسيارته هايونداي سوناتا 2006

اذا ممكن على الخاص
تــــم الرد عـ الجميع فالخاص
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #117  
قديم 10/12/2010, 03:24 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

جمعه طيبه
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #118  
قديم 17/12/2010, 01:00 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

جمعه مباركه
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #119  
قديم 19/12/2010, 12:15 AM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

للرفع
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #120  
قديم 19/12/2010, 11:36 AM
omani2012 omani2012 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2010
الإقامة: مسقط الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 182
افتراضي

أريد شاشة للجولف موديل 2009 ، سعرها ؟؟؟

وهل ساخسر التحكم من عجلة القيادة
ارجو الافادة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
@@@@ شــــــــــــــاشــات تعمـل باللمس خـــــــاصة لأغـــلب السيـــــــــــــارات مـع GPS @@@@ s patrol إلكترونيات وألعاب 1010 30/05/2010 02:29 AM
عـــــــرض مغــري جـــــدااااا للـــــراغبين في تعلـم الانجليـزية طموح امـة فرص العمل المتاحة بالقطاع العام 0 18/01/2010 11:08 PM
هـل تعلـم أن في المصيبــــة خيــــــــــرٌ لـك ؟؟! بنت العقيدة السبلة العامة 63 24/10/2009 06:43 PM
بالأمس كنا حاملة الدعوة سبلة الشعر والأدب 4 28/11/2007 02:35 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:39 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها