سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 11/10/2007, 01:36 PM
صورة عضوية الماسه
الماسه الماسه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: OMAN LOVER
المشاركات: 53
افتراضي

طائر النورس حلق حلق ... وان شاء الله تخسر عمانتل شر خساره ..
معا كلنا النورس
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 11/10/2007, 01:55 PM
صورة عضوية متواضع
متواضع متواضع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: العفيـــــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,576
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى متواضع إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى متواضع
افتراضي

وانا أحسن شي سويته كان فتح النورس آجل ...وأقسم بالله العظيم كان فواتير عمان موبايل دايما فوق الخمسين والستين ومن فتحت النورس خليت بطاقة عمان موبايل وحدها في تلفون عشان استقبل المكالمات فقط ..وصدقوني فواتيري على النورس ما تعدت الثلاثين وللعلم انا زادت مكالماتي لما انتقلت الى النورس لأني أشتغلت في وظيفة تلزمني اتصل بالموظفين بشكل دوري وأزيدكم من الشعر بيت لأني أشتغل في شركه بتروليه النورس عطتني خصم 25% مدى الحياه من كل فاتورة شهريا والله يعلم كيف ارتحت من هم الفاتورة.....والحين رحت افتح للأهل كلهم نورس باسمي عشان الدقيقة ب19 بيسه وعشان يحصلوا التخفيض 25%........
__________________
ولنا في النفوس الطيبات ودائع
ود وذكرى وطيــــب طبائــــــــع




نوفر خدمات الشراء والدفع عن طريق الأنترنت "إختر مايناسبك ودعنا نقوم بالباقي" (E bay)

  #93  
قديم 12/10/2007, 03:14 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صاحب تاكسي. مشاهدة المشاركات
ظننت من عنوان الموضوع بأن هناك طريقة سحرية لتسريع الإنترنت !


ومن قال لك بأن هذه الطريقه ليست سحريه

صدقني لو الجميع ألتزم بالمقاطعه بيكون مفعول هذه الطريقه أكبر من مفعول السحر
  #94  
قديم 16/10/2007, 10:44 AM
صورة عضوية حميد السعيدي
حميد السعيدي حميد السعيدي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,885
افتراضي

للرفع
__________________
كلن يعود لاصل جده ومرباه
راعي الشرف يشرف
والانــــذال
يهبون
====================================
  #95  
قديم 16/10/2007, 10:48 AM
ماء النهر ماء النهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2007
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

من زمان في النورس احنا ومرتاحين على الاخر كلنا مع النورس وضد عمان سلحفاة
  #96  
قديم 16/10/2007, 10:58 AM
صورة عضوية The Cyclone
The Cyclone The Cyclone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: البدايــــــــة وليس النهايـــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 924
افتراضي

انا فتحت النورس من اول يوم دخلت السلطنه ولين الحين ماغيرتها..يابوكم النورس رااااحة بال والله
__________________
من دعا لظالمٍ بالبقاء .. فقد أحب أن يُعصى الله
  #97  
قديم 16/10/2007, 11:12 AM
hathatmi hathatmi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 609
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى hathatmi إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hathatmi
افتراضي

الحمدلله تم تغير من مدة الطوييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يل
وانصحكم فلا ترد تغير من عمانطل الي نورس فأنت كسبان
  #98  
قديم 16/10/2007, 11:43 AM
صورة عضوية ابو نوار
ابو نوار ابو نوار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: السويق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 144
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابو نوار
افتراضي

التثبيت التثبيت
انا اول ما دخلت ع النت كنت ما اعرف شي لاسرعه ولا تكلفه
وكنت اشتري بطاقة الافق ب 6 ريالات وتخلص عني في اربع ايام
وبدأت في تصفح المنتديات السعوديه هذا قبل سنتين
واغلب المنتديات اللي زرتها فيها اعلان مصور فيه شعار لشركة اتصالات
ومكتوب عليه لا للاحتكار والحين شوف الاتصال في السعوديه
ليش ما نسوي نفس الشي في منتدياتنا
__________________
لا اله إلا الله الجليل الجبار
لا اله إلا الله الواحد القهار
لا اله إلا الله الكريم الستار
لا اله إلا الله الكبير المتعال
لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له مسلمون
لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له عابدون
لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له قانتون
لا اله إلا وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له صابرون
لا اله إلا الله محمد رسول الله , اللهم إليك فوضت أمري وعليك توكلت يا أرحم الراحمين
  #99  
قديم 17/10/2007, 10:37 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

5 خطوط نورس
3 آجل
2 مسبق
ولا خط عماتل
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #100  
قديم 17/10/2007, 10:52 PM
الواضح الواضح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
المشاركات: 255
افتراضي

عنوان المقال : (الحل السهل لتسريع الأنتر نت وتخفيض التعرفه أدخل وتأكد بنفسك )

فقط من باب الفضول أخي لدي استفسار

ما علاقة شركة الاتصالات المتنقلة (عمان موبايل) بتسريع الانترنت

تلك الخدمة التي ندفع اشتراكها وفواتيرها لشركة (عمان تل)

مع التكرم بإيضاح الطريقة التي يمكن تسريع النت بها لو انتقلنا لشركة (النورس)
  #101  
قديم 17/10/2007, 11:31 PM
الفلاش الفلاش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 699
افتراضي

اليوم لحقناكم يا أهل النورس . صحيح أنها راحة بال وتوفير و يا ليتني من زمان منتقل .
  #102  
قديم 17/10/2007, 11:52 PM
مش_مجنون مش_مجنون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 421
افتراضي

بأمانــــــه والله يشهد اني من حولت للنورس ما ندمت .. عمانطل فقرتني لا بارك الله فيها ..

نصيحه جربو النورس وانا متأكد انكم ما رح تندمو ..
  #103  
قديم 17/10/2007, 11:57 PM
صورة عضوية ريش القطا
ريش القطا ريش القطا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: لا زلنا في رحلة العبور نحو الطموح فالقلم سلاح التغيير والفكر معول البناء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,904
افتراضي

النوووووووووووووورس عندي

وتو اظن شركة موبيل تخلي هاتفك يرسل وسائط تلقي حتى تخسر الرصيد كم واحد من زملائي يحصللهم هالشيء الهاتف يقوم بروحه بارسال رسائل وسائط ولما تجي تحصل رصيدك فارغ
__________________
قيل أماتَكُمُ من قَبلِ مَوْتِكُمُ الجَهْلُ. وجَرّكُمُ من خِفّةٍ بكُمُ النّمْلُ ...
بعد نجاح أنهار العلم تأتي أختها المولودة الجديدة مجلة حضارة أشرقت
أن الإعلام سواء كان مقروء أو مسموع ومشاهد غدى جسر نمشي عليه إلى ضفة العلم والمعرفة وحلقة وصل بين الكاتب والقارئ وطوب بناء وتعمير وقوة تغيير وتأثير ومرآة تعكس حضارة تقدم الأمم ولذا لا غرابة أن نجد مدى العناية والحفاوة التي توليها الدول به....الخ(الغافري)
  #104  
قديم 17/10/2007, 11:58 PM
صورة عضوية ريش القطا
ريش القطا ريش القطا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: لا زلنا في رحلة العبور نحو الطموح فالقلم سلاح التغيير والفكر معول البناء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,904
افتراضي

نوووووووووووووورس

وشباب لما تجي شركة ثالث عمان موبيل والنورس فالزبالة تمام
ونروح ع الثالثه
__________________
قيل أماتَكُمُ من قَبلِ مَوْتِكُمُ الجَهْلُ. وجَرّكُمُ من خِفّةٍ بكُمُ النّمْلُ ...
بعد نجاح أنهار العلم تأتي أختها المولودة الجديدة مجلة حضارة أشرقت
أن الإعلام سواء كان مقروء أو مسموع ومشاهد غدى جسر نمشي عليه إلى ضفة العلم والمعرفة وحلقة وصل بين الكاتب والقارئ وطوب بناء وتعمير وقوة تغيير وتأثير ومرآة تعكس حضارة تقدم الأمم ولذا لا غرابة أن نجد مدى العناية والحفاوة التي توليها الدول به....الخ(الغافري)
  #105  
قديم 18/10/2007, 12:17 AM
صورة عضوية فايل
فايل فايل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2007
الإقامة: والله بيت شعبي متهالك من 30 سنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 896
افتراضي

كل عمالي الذين يعملون في الشركة مالي أقسم بالله العظيم خليتهن يستخدموا النورس
لا بارك الله في عمانطل ، يقولوا ما شيء مقسم حال أنترنت وانا مقدم لهذه الخدمة من 2005 والله العظيم أيش هذه المسخرة .
ولا بعد لما تتصل بالاستعلامات مالهم 1234 يتموا يتمصخروا على الناس ، اتصلت 6 مرات أريد منهم يغلقوا موضوع استلام رسائل الدعاية الماسخة ( أرسل وأرسل أتكسب شقة وبقة ) عمانطل انشاء الله خسرانه وفي مهب الريح . آمين آمين آمين
__________________
يجب على الحكومة أن تهتم بحديث المتكلمون حتى لا يكثر الصامدون الذين ربما يفجرون طاقاتهم بطرق غير مشروعة

نوايا المتكلم معروفة ونوايا الصامت مجهولة
  #106  
قديم 18/10/2007, 02:37 AM
صورة عضوية السيد عجيب
السيد عجيب السيد عجيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: %SystemRoot%\System32
الجنس: ذكر
المشاركات: 747
افتراضي

تكفي حسن المعاملة في النورس والمكالمات ارخص
__________________
إلى متى يا عمانتل؟؟؟
ننتظركم في
  #107  
قديم 18/10/2007, 11:57 AM
صورة عضوية حميد السعيدي
حميد السعيدي حميد السعيدي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,885
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو نوار مشاهدة المشاركات
التثبيت التثبيت
انا اول ما دخلت ع النت كنت ما اعرف شي لاسرعه ولا تكلفه
وكنت اشتري بطاقة الافق ب 6 ريالات وتخلص عني في اربع ايام
وبدأت في تصفح المنتديات السعوديه هذا قبل سنتين
واغلب المنتديات اللي زرتها فيها اعلان مصور فيه شعار لشركة اتصالات
ومكتوب عليه لا للاحتكار والحين شوف الاتصال في السعوديه

ليش ما نسوي نفس الشي في منتدياتنا
بصراحه فكره حلوه
ياليت لو المشرفين يثبتون الموضوع، عسى ان عمانتل تعدل خدماتها،،
نطالب بتثبيت الموضوع ولو ل اسبوع واحد فقط
__________________
كلن يعود لاصل جده ومرباه
راعي الشرف يشرف
والانــــذال
يهبون
====================================
  #108  
قديم 18/10/2007, 12:03 PM
جاسم القرطوبي جاسم القرطوبي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2007
الإقامة: صحمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,691
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جاسم القرطوبي
افتراضي

فكرة حلوة ولكننا ندخل الأنترنت من عمان تل فكيف العمل
  #109  
قديم 18/10/2007, 12:06 PM
khayal khayal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: www.khayall.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 193
افتراضي

معاااااااااااااكم راح نحول ..

و الغم انه رصيدي ما وصل 0000 أبدا لازم يبقين بيستين
و لا بيسة .. كيف تجي كذاك ؟؟؟؟؟
__________________
خيال للتصميم الإعلاني .. للتواصل
.
.
[email protected]
..............
http://www.khayall.com
  #110  
قديم 18/10/2007, 01:02 PM
صورة عضوية شاهد
شاهد شاهد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: ارض العطاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 501
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العالم المجهول مشاهدة المشاركات
كثرت المواضيع والشكاوي على شركة عمانطل ومنذ فتره طويله جدا
فهل تحرك ساكنا في هذا الموضوع ؟لا
بل على العكس تماما عمانطل كل نهاية سنه تعلن وبكل بجاحه عن أرباحها السنويه وكأنها تقول لنا نحن نربح منكم شأتم أم أبيتم ألستم توافقونني الرأي في ذلك ؟

إذن ويبقى السؤال الدائم هنا من سبب هذا ؟؟

ألسنا نحن ؟

ألسنا نحن أصحاب الألسن الطويله فقط (عذرا في هذا التعبير) فأنا واحد منكم
فقط نتكلم ونطالب ونكتب الموضوع تلو الموضوع لا أدري هل لزيادة عدد مشاركات فقط أم ماذا ؟

هل يعقل بأن شباب عمان غير قادر على صنع قرار بنفسه لتغيير هذا الوضع ؟

أقسم لكم بالله العظيم بأننا نستطيع ذلك في ليلة وضحاها

الحل وبكل بساطه تذهب إلى الأسماء ثم تحديد الكل ثم نسخ من البطاقه إلى ذاكرة الهاتف وبذلك تكون لديك نسخه كامله في هاتفك لجميع الأسماء وهذا هو الأهم 0 الآن أرمي بطاقة حياك

ثم بعد ذلك تذهب لشراء بطاقة النورس وعرضها الأخير تشتري بطاقه بخمسة ريالات وبها رصيد خمسه يعني ببلاش
نضع البطاقه في الهاتف ونقوم بإرسال رساله نصيه تقول( السلام عليكم هذا رقمي الجديد فلان )
ثم تقوم بإرسال الرساله إلى جميع الأسماء المهمه لديك
وصدقوني ستتلقون الأتصالات كالسابق تماما فلن يتغير اي شيئ في نقاوة الصوت أو ماشابه ذلك

ونظل بإستخدام بطاقة النورس إلى إشعار آخر

وإليكم النتائج المتوقعه فيما لو تكاتف جميع من يطالب بتخفيض وتسريع النت في عمان

ستتكبد شركة الطل خسائر فادحه جراء ذلك

ثانيا ستقوم شركة النورس رغبة منها بالمحافظه على زبائنها المنتقلين إليها بتخفيض تعرفة المكالمات وتخفيض تعرفة الأنتر نت ايضا

كما ستقوم عمانطل ورغبة منها بعودة زبائنها إليها بنفس ذلك الإجراء

وتأكدوا تمام التأكيد بأننا فيما إذا تكاتفنا نستطيع تغيير أي شيئ في صالحنا

عدى ذلك فلنظل ننبح وننبح إلى أن تبح حلوقنا ولا حياة لمن تنادي

من مستعد لذلك ؟

أنا أول واحد وأقسم بالله العظيم أن أفي بوعدي

يالله يا جماعه خلونا نبدا من بداية الشهر الفضيل ليكون فاتحة خير علينا

أرجوا من المشرف تثبيت الموضوع وذلك للأهمية القصوى

هيا فلنثبت لهم وللجميع بأننا نستطيع أن نفعل لا كما يعتقدون بأننا نتكلم فقط
تصريح واضح ان هذا الموضوع ترويج للنورس اين الحيادية في الموضوع ؟

اشك انك في النورس بس عاد ماعلى هذه الدرجة كثير ناس يشتغلون في النورس بس مايسو هذا الترويج الصارخ للنورس كنت لما اقرا العنوان فرحت بس لما شفت الموضوع قلنا مافيه جديد
انا اصلا استغربت حد يجيب جديد عن الاتصالات في عمان على العموم نصيحة اخوية لما تكتب موضوع خليه على الاقل متطابق مع العنوان حتلى لاتفقد المصداقية يا اخوان تعبنا من هذه المهاترات بين عمانتل والنورس وكل واحد يؤيد فريق ترا الي يريد النورس يروح والي يريد عمانتل يروح مافي حد يمنع احد

وشكرا لكم
__________________
والله غالب على امره
  #111  
قديم 22/10/2007, 11:53 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الواضح مشاهدة المشاركات
عنوان المقال : (الحل السهل لتسريع الأنتر نت وتخفيض التعرفه أدخل وتأكد بنفسك )

فقط من باب الفضول أخي لدي استفسار

ما علاقة شركة الاتصالات المتنقلة (عمان موبايل) بتسريع الانترنت

تلك الخدمة التي ندفع اشتراكها وفواتيرها لشركة (عمان تل)

مع التكرم بإيضاح الطريقة التي يمكن تسريع النت بها لو انتقلنا لشركة (النورس)


عمانتل 000عمانموبيل 000 هيئة تنظيم الاتصالات 000 يمتلكها نفسالأشخاص

واتلظاهر أنك ماتابعت الردود عشان تعرف المغزى زين

لذلك أنصحك بمتابعة كل المواضيع من جديد
  #112  
قديم 22/10/2007, 11:56 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاهد مشاهدة المشاركات
تصريح واضح ان هذا الموضوع ترويج للنورس اين الحيادية في الموضوع ؟

اشك انك في النورس بس عاد ماعلى هذه الدرجة كثير ناس يشتغلون في النورس بس مايسو هذا الترويج الصارخ للنورس كنت لما اقرا العنوان فرحت بس لما شفت الموضوع قلنا مافيه جديد
انا اصلا استغربت حد يجيب جديد عن الاتصالات في عمان على العموم نصيحة اخوية لما تكتب موضوع خليه على الاقل متطابق مع العنوان حتلى لاتفقد المصداقية يا اخوان تعبنا من هذه المهاترات بين عمانتل والنورس وكل واحد يؤيد فريق ترا الي يريد النورس يروح والي يريد عمانتل يروح مافي حد يمنع احد

وشكرا لكم


ياريت عزيزي أعمل في النورس بيكون لي الشرف الكبير

أنا أعمال حره

بعدين العنوان مطابق تماما لمن كان لبيبا وبالأشارة يفهم

ولا ضير من بعض الردود التي لاتسمن ولاتغني من جوع

ويكفيني شرفا وفخرا بأن معظم الردود قد أيدة موضوعي

ألف شكر لمن قام بالمسانده
  #113  
قديم 23/10/2007, 02:13 PM
صورة عضوية الرواحي777
الرواحي777 الرواحي777 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: سمائل الفيحاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 428
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الرواحي777
افتراضي

وانا سوف ابدل بطاقتين الحياك والخط الى نورس قريبا
بس اخلص ديوني من عمان موبيل (الطل)
__________________
ماكل من يضحك بوجهك يودك
ولا كل من يبكي بكى صدق واحساس
احدٍ بكى في غيبتك يوم صدك وأحدٍ ضحك يومك عليلٍ ومحتاس
عش في حقيقة واقعك واعرف اللي يحبك
واعرف قدر من هو يحبك من الناس
الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــرواحـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي
  #114  
قديم 23/10/2007, 07:04 PM
صورة عضوية TORNADO
TORNADO TORNADO غير متصل حالياً
المركز الأول مسابقه التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,952
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العالم المجهول مشاهدة المشاركات
كثرت المواضيع والشكاوي على شركة عمانطل ومنذ فتره طويله جدا
فهل تحرك ساكنا في هذا الموضوع ؟لا
بل على العكس تماما عمانطل كل نهاية سنه تعلن وبكل بجاحه عن أرباحها السنويه وكأنها تقول لنا نحن نربح منكم شأتم أم أبيتم ألستم توافقونني الرأي في ذلك ؟

إذن ويبقى السؤال الدائم هنا من سبب هذا ؟؟

ألسنا نحن ؟

ألسنا نحن أصحاب الألسن الطويله فقط (عذرا في هذا التعبير) فأنا واحد منكم
فقط نتكلم ونطالب ونكتب الموضوع تلو الموضوع لا أدري هل لزيادة عدد مشاركات فقط أم ماذا ؟

هل يعقل بأن شباب عمان غير قادر على صنع قرار بنفسه لتغيير هذا الوضع ؟

أقسم لكم بالله العظيم بأننا نستطيع ذلك في ليلة وضحاها

الحل وبكل بساطه تذهب إلى الأسماء ثم تحديد الكل ثم نسخ من البطاقه إلى ذاكرة الهاتف وبذلك تكون لديك نسخه كامله في هاتفك لجميع الأسماء وهذا هو الأهم 0 الآن أرمي بطاقة حياك

ثم بعد ذلك تذهب لشراء بطاقة النورس وعرضها الأخير تشتري بطاقه بخمسة ريالات وبها رصيد خمسه يعني ببلاش
نضع البطاقه في الهاتف ونقوم بإرسال رساله نصيه تقول( السلام عليكم هذا رقمي الجديد فلان )
ثم تقوم بإرسال الرساله إلى جميع الأسماء المهمه لديك
وصدقوني ستتلقون الأتصالات كالسابق تماما فلن يتغير اي شيئ في نقاوة الصوت أو ماشابه ذلك

ونظل بإستخدام بطاقة النورس إلى إشعار آخر

وإليكم النتائج المتوقعه فيما لو تكاتف جميع من يطالب بتخفيض وتسريع النت في عمان

ستتكبد شركة الطل خسائر فادحه جراء ذلك

ثانيا ستقوم شركة النورس رغبة منها بالمحافظه على زبائنها المنتقلين إليها بتخفيض تعرفة المكالمات وتخفيض تعرفة الأنتر نت ايضا

كما ستقوم عمانطل ورغبة منها بعودة زبائنها إليها بنفس ذلك الإجراء

وتأكدوا تمام التأكيد بأننا فيما إذا تكاتفنا نستطيع تغيير أي شيئ في صالحنا

عدى ذلك فلنظل ننبح وننبح إلى أن تبح حلوقنا ولا حياة لمن تنادي

من مستعد لذلك ؟

أنا أول واحد وأقسم بالله العظيم أن أفي بوعدي

يالله يا جماعه خلونا نبدا من بداية الشهر الفضيل ليكون فاتحة خير علينا

أرجوا من المشرف تثبيت الموضوع وذلك للأهمية القصوى

هيا فلنثبت لهم وللجميع بأننا نستطيع أن نفعل لا كما يعتقدون بأننا نتكلم فقط
بعد استخدامي لبطاقة شركه عمان موبايل لمده 6 سنوات من ايام الاعدادية ، قبل ايام اشتريت لي رقم نورس سبيشل ، وإن شاء الله خلال الايام القليله القادمة بستعمل النورس وبيكون آجل لأن المكالمات رخيصه وبرمي بطاقه عمان موبايل في الزباله ..
__________________
What goes never comes back again
so don't hope that I will be back again
Everything has been changed
even ME !!
  #115  
قديم 23/10/2007, 07:15 PM
صورة عضوية TORNADO
TORNADO TORNADO غير متصل حالياً
المركز الأول مسابقه التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,952
افتراضي

سعر مكالمات عمان موبايل 55 بيسه للدقيقه في اوقات الذروه ، وفي اخر الليل 45 بيسه

ايش بيصير لو كلنا حولنا إلى النورس ، وكل واحد يتصل في الثاني وسعر المكالمه 19 بيسه فقط ( نورس آجل )

يعني يا ناس فكروا فرق كبير بين 19 بيسه و 55 بيسه ..!

وثانيا شركه عمان موبايل في الايام اللي تحتاج فيها للإتصالات مثل جونو وقبل رمضان بيوم تنقطع .. والله فضيحه على شركه كبيره بهذي الاسم

انصح الجميع بالإنتقال للنورس وانا اول كان عندي بطاقتين عمان موبايل وحده استخدمها بشكل دائم والثانيه احيانا ، والحين صار عندي 3 بطاقات نورس استعمل 2 منها والثالثه في أوقات قليله جداً ، ورقم الحياك قريب برميه
__________________
What goes never comes back again
so don't hope that I will be back again
Everything has been changed
even ME !!
  #116  
قديم 25/10/2007, 01:24 PM
جراندي جراندي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 176
افتراضي

وانا معكم راح انقل خطي الى النورس
  #117  
قديم 11/11/2007, 11:28 PM
أبو جابر أبو جابر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 459
افتراضي

أضم صوتي إليكم يالمشاركين!
ودي اشارك ضمن المتظاهرين!
لا حد يقول عنا من المقصرين!
وخدمة عمانتل تربح الملايين!
  #118  
قديم 11/11/2007, 11:37 PM
someone2 someone2 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 398
افتراضي

والله يشهد اني من حولت للنورس ما ندمت
  #119  
قديم 12/11/2007, 08:04 AM
dreamer99 dreamer99 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 197
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى dreamer99
افتراضي

سلامي للجميع وتحية لطارح الموضوع
انا عن نفسي انتقلت للنورس وصار لي ما يقارب 4 اشهر وبالفعل حسيت بالفرق في اسعار المكالمات وحتى انه كما قال احد الاخوة انه بامكانك تشوف مصاريف مكالماتك أول بأول من خلال النت .
بصراحة انا مرتاح جدا جدا بانتقالي للنورس وأشكر الشركة لأنها خلقت تنافس بينها وبين اللي ما تتسمى الطل .
  #120  
قديم 12/11/2007, 08:10 AM
دمتم بود دمتم بود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: مسقط...
الجنس: ذكر
المشاركات: 824
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى دمتم بود
افتراضي

اتمنى يتغيير شي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:32 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها