|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#91
|
||||
|
||||
|
مشروع رائع جداً .. شكراً لكل من ساهم ويساهم في انجاح هذا المشروع
ونحن كـ عشيرة جوالة نادي السيب على استعداد للمشاركة في التنظيم اذا طلب من ذلك. واطلب من جميع الأخوة رواد سبلة عمان نشر خبر هذه المباراة ودعوة أصدقائهم لحضور المباراة بكل الطرق الممكنة وخاصة عن طريق البريد الالكتروني والمواقع والمنتديات الأخرى. ونحن معاك يا غالينا خط الـ 18 اينما كنت
|
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله بكون متواجد ..
بس بشرط تجيوا تتقهويوا عندنا بعد المباراة الملعب عقة حصاه من بيتنا ![]() ,
__________________
! . ! . A . R . S . E . N . A . L ,
|
|
#93
|
||||
|
||||
|
بنكون حاضرين ان شاء الله وبجيب معي جراب سح للجمهور الكريم
موفقين شباب
__________________
" إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ " شمجهم ولاد السح
آخر تحرير بواسطة مدمن سح : 31/08/2009 الساعة 10:49 AM |
|
#94
|
||||
|
||||
|
لاعبوني معكم
![]() موفقين بإذن الله تعالى
__________________
أبوي كان يقولي مو باغلها ذي الشغلة ![]() OmaNi4ever
|
|
#95
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا أجول بدل لا يشتروا أكثر من تذكره (بيصير نقص للتذاكر للي يحب يدخل ) حطو صندوق تبرعات للي يبي يزيد أو بمعنى أصح يتبرع بالمال قريب كشك التذاكر مع الأشخاص للي يبيعوا التذاكر عشان التذاكر الباقيه تكون للغيرمجرد رأي ![]() وبالتوفيق للجميع ( فريق السبله نريد 10 أهداف)
__________________
"لا إلله إلا الله محمد رسول الله" دبلوماسيه آحذر من دنيا تاخذ ولآ تعطيك
وآن عطت بآكر تخلف بوعدها نآس بلحظه تودك وعقبها تجفيك وناس الخيانه آصبحت من طبعها >> في دمك حياة للأخرين<< |
|
#96
|
||||
|
||||
|
وان شاء الله منتخبنا يفوز..
وعاد بهلاوي كما عودتنا لا تنسانا من الصور والفيديو..
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#97
|
||||
|
||||
|
موفقين بأذن الله تعالى
__________________
اللهم صلي على محمد وال محمد
|
|
#98
|
||||
|
||||
|
بالتوووووووووفيق
وكلنـــا نبد واحــض
__________________
يا أحـلى امرأة بين نساء الكون أحبيني يا من أحببتك حتى أحترق الحب أحبيني فولكس ويجن بيتل رقم1 2002 ((1100 ريال فقط )) |
|
#99
|
||||
|
||||
|
__________________
" وَيَوْمَ نُسَيِّرُ الْجِبَالَ وَتَرَى الْأَرْضَ بَارِزَةً وَحَشَرْنَاهُمْ فَلَمْ نُغَادِرْ مِنْهُمْ أَحَداً " (الكهف، 47)
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
بالتوفييييييييييييييييييي يييييييييق
لكن نريد نلعب معاكم يا جماعة
__________________
وتكثر من تكسير أقلامــــــــــــــــــــ ــــــــــــي
وتجرح بالوعد أحلامــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي أوراقي من أجلك سُخــــــــــــــــــــــ ــــــــرت وأحباري لعينيك مُـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلأت |
|
#101
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
بس الشيبه شو بيلعب حارس مداغش هههههههههههههههههه ![]() موفق اخي بس اضحك معك لا تاخذ فخاطرك وموفقين ان شاء الله |
|
#102
|
|||
|
|||
|
بتوفيق
وبادره طيبة من اعضاء سبلة عمان |
|
#103
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بعدني اول كنت متردد
أرووح ولا ما أرووح زين انك خبرتنا ![]()
__________________
[ Thank You Doha ] 17/11/2010 was a great day ![]() ![]() ![]() |
|
#104
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للاعبين وان شاء الله الفوز لفريق السبلة ...
__________________
الحياة مليئة بالحجارة
فلا تتعثر بهـــــــــــــــا بل اجمعهــــــــــــــــــا وابن بها سلمـــــــــــا تصعد به نحــــــــــــو >[النجاح]< |
|
#105
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إن شاء الله يمتليء الملعب عن آخره . . وكلهم ما يردوك يا يونس ويجيوا يتقهويوا ![]()
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#106
|
||||
|
||||
|
كل التوفيق
نتمنى ان يتحقق الهدف من اقامة المباراه
__________________
اللهم إغفر لي ولوالدي و لمن أحبني و أحببته لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون عمان نبض واحد |
|
#107
|
|||
|
|||
|
لو تم نقلها مباشرة تلفزونينا كان أحسن،،،
|
|
#108
|
||||
|
||||
|
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
|
|
#109
|
||||
|
||||
|
وا ابوي غبنا فيها خخخخخ
موفقين شباب وبصراحة جهد طيب منكم وربي يجعلها ف ميزان حسناتكم موفقين بأذن الله
__________________
Silver Bullet
قال نزار قباني ( من السهل جدا ان يضحي الشاب من أجل فتاة ولكن من الصعب أن تجد فتاة تستحق التضحية! لا تحزن ان خانتك فتاة.. فهي كالطير يشرب من كل قناة...! ) |
|
#110
|
||||
|
||||
|
تقديم رائع أخي يــوسف وبالتوفيق إن شاء الله
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq رحمة الله عليك يا عُمر ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟ ![]() ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| - رحمة الله عليك يا ALWAN ~
|
|
#111
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
سبحان الله وبحمده ![]() النورس .. خليتينا قريب؟؟ |
|
#112
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#113
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
: ضحك:
![]() والله ع بالي فواصل .... بس ع فكرة فيه قناة إسمها فواصل ![]() عموما شكرآ ع التنبية ... بس عاد لو سويت الخير وجبتلي تردد وصـــال ![]()
__________________
لا يوجد
|
|
#114
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ســـبحان الله كنت أبـــي أقول نفــس الفكرة
![]() حطوا صندوووق تبرعات عنــــد المدخــــل ... لبالتوفيق لكم
__________________
لا يوجد
|
|
#115
|
|||
|
|||
|
كنت اريد اشارك بس
من ايام سبلة العرب وانا حاط اسمي في قائمة اللاعبين بس للاسف تشطيب
__________________
قصه حقيقيه رسالة يهودي على أحد المذاهب الاسلاميه يجب عليكم محاربة كل مسلم بينكم يجب عليكم ان تكفروهم وتلفقون لهم التهم وتحرفون في كتبهم يجب عليكم ان لاتصغوا الى الحق يجب عليكم ان تأخذون عقيدتنا وتنشروها بين جميع المسلمين يجب عليكم تجربة شعورنا في قتل المسلمين يجب عليكم ان تتركونا في قتل وذبح الفلسطينيين وتدنيس المسجد الاقصى الذي رفع منه الرسول الى السماء واليوم تحقق حلم اليهود في المسلمين ولم يتعلمون من درس تفكيك الاتحاد السوفيتي : سيدخلون الامريكان في الجزيرة العربية لأجل أحلال الدمار اقصد السلام تحت مسمى (محاربة الارهاب) |
|
#116
|
||||
|
||||
|
موفقيين ان شاء الله
|
|
#117
|
||||
|
||||
|
عاد مشرفينا شدوا حيلكم عن الفضايح نريد نتيجة حلوة
![]() بالتوفيق
__________________
-------------------------------------- أيقـظ شـعورك بالمحـبة إن غـفـا
لولا الشـعور الناس كانـوا كالدمـى أحـبب فيـغدو الكـوخُ قصـرا نـيرا وابغض فيمسي الكون سجنا مظلما |
|
#118
|
||||
|
||||
|
البيت بيتك .. نترجاك !! ![]() اقتباس:
اذا ما شالهم البيت .. يشلهم الحوش !! ![]() بنتسلف منك الجار ..
![]() ,
__________________
! . ! . A . R . S . E . N . A . L ,
|
|
#119
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صناديق التبرعات راح تكون موجوده بالاضافه الى التذاكر عند البوابات باذن الله ..
__________________
|
|
#120
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الحمد لله شــــئ جمـــيل... في ميزاااان حسناتكم ![]()
__________________
لا يوجد
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| 【كـأس】【السويق】VS【النهضة】【السوبر】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 59 | 12/09/2009 04:13 PM |
| 【】【الكأس】 تقديم مباريات التصفيات الأولية (1) 【الغالية】【】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 52 | 29/08/2009 12:35 AM |
| 【◐】الدرجة الثانية【◐】 تقديم إياب مباريات المربع الذهبي【◐】المرحلة الثالثة【◐】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 53 | 24/05/2009 05:15 AM |
| 【عُمان】البداية الجادة لرحلة【 تقديم 】الوصول جنوب افريقيا【البحرين】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 71 | 06/02/2008 09:47 PM |
| 【12】ملخص【12】الشباب ، السلام ، ومجيس في القمة【12】دوري الثانية【12】 | مصنعاوي | السبلة الرياضية | 15 | 03/02/2008 11:04 AM |