سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #961  
قديم 24/02/2010, 02:51 PM
صورة عضوية Arsenal Soccer Schools
Arsenal Soccer Schools Arsenal Soccer Schools غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2010
الإقامة: mct_khuwair
الجنس: ذكر
المشاركات: 87
افتراضي

كان الله في عونك اخي الكريم

اسأل الله العلي القدير ان ينصر المظلومين في كل مكان....آآآمين
__________________
Play The Arsenal Way
www.playthearsenalway.com/oman
  مادة إعلانية
  #962  
قديم 24/02/2010, 04:13 PM
الفاكهة الفاكهة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 627
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
  #963  
قديم 24/02/2010, 04:23 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Arsenal Soccer Schools مشاهدة المشاركات
كان الله في عونك اخي الكريم

اسأل الله العلي القدير ان ينصر المظلومين في كل مكان....آآآمين
الله يسمع منك دنيا وأخرة أخي الغالي Arsenal Soccer Schools
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #964  
قديم 24/02/2010, 04:29 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفاكهة مشاهدة المشاركات
حسبي الله ونعم الوكيل
شكرا لك لما تفضلت به أختي الغالية الفاكهة ..
ولاعجب أن يكون حالنا في الوطن ظلم وفساد بسبب من لايخافون الله ولايتقون حدوده فما قولك في وكيل وزارة يقول أن شكواك ليست من أختصاصي .. إذن ما فائدته ؟؟؟ وأما الغير فليس لديهم سوى التنصل والتهرب والوعود الكاذبة أنهم لايخجلون ولايخافون من الله عزوجل ...

تخيلي أوراق تسرق من ملفات الدعوى والمسؤلين يتجاهلون هذه الحقيقة ...

تخيلي أنني تقدمت للمثل الخاص للجلالته ووافيتهم بالحقائق وألأدلة وفي النهاية وبدلا من الرد على شكواي يتم الرد بأستغبائي ويقال لي أنه من حقي التوجه للقضاء والعمل على إسقاط الحضانة في حين أن القضاء أمر بسجني وسحب اموالي فكيف لي أن أتوجه للقضاء إذن .؟؟؟

أنهم يسخرون من المواطن ومن الجهات الرسمية لأنه لايوجد من يوقفهم عند حدودهم ويراقب أفعالهم .. ينتهجون من سلطة الدولة أساسا للظلم والطغيان وأستعباد الناس ..


لنا الله ياوطن .. لنا الله ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #965  
قديم 24/02/2010, 04:29 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
احسنت استاذي والله يكون في عونك
كان الله في عون الجميع ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #966  
قديم 24/02/2010, 09:16 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

لنا الله ياوطن .. لنا الله
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #967  
قديم 24/02/2010, 09:25 PM
صورة عضوية كلي امنيات
كلي امنيات كلي امنيات غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2009
الإقامة: السبله
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,001
افتراضي

الله يعينك وقلوبنا ودعواتنا معك اخوي
__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك..
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..


أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير
ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني
واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
  #968  
قديم 24/02/2010, 09:31 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي امنيات مشاهدة المشاركات
الله يعينك وقلوبنا ودعواتنا معك اخوي
ما قصرت أبدا يرعاك الله .. واظل مدين للجميع بوافر الشكر الجزيل
اشكرك كثير أختي الفاضلة يحفظك ربي وجميع أفراد أسرتك
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #969  
قديم 25/02/2010, 12:32 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي امنيات مشاهدة المشاركات
الله يعينك وقلوبنا ودعواتنا معك اخوي

الوطن ليس المكان الذي ولدنا فيه وليس هو ألأب والأم وألأخ وألأخت
والزوجة والأبن والأبنة وليس هو المال ... ولكن
الوطن هو العزة والكرامة والشرف
وإذا ما ضاعت العزة والكرامة والشرف
فلا وطن لنا ...
من كلمات ( عبدالله الرباش )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #970  
قديم 25/02/2010, 01:47 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

( ما لاح لاح وما خفي فاح )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #971  
قديم 26/02/2010, 10:16 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=عميد المظلومين;14314677]
الوطن ليس المكان الذي ولدنا فيه وليس هو ألأب والأم وألأخ وألأخت
والزوجة والأبن والأبنة وليس هو المال ... ولكن
الوطن هو العزة والكرامة والشرف
وإذا ما ضاعت العزة والكرامة والشرف
فلا وطن لنا ...
من كلمات ( عبدالله الرباش )

---------------------------

ما فائدة الوطن الذي يحقر الأنسان ويسلبه حياته ؟؟

لازلت أشكر الله عزوجل أن وهبنا حضرة صاحب الجلالة يحفظه الله ويرعاه

وتبقى أعيننا تتطلع عدالة السماء وأيادينا مرفوعة نتضرع بها للخالق عزوجل أن يرد إلينا حقوقنا وأن يبعد عنا كل سؤ ومكروه أنه سميع مجيب ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #972  
قديم 26/02/2010, 03:17 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

[QUOTE=عبدالله الرباش;14329670]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الوطن ليس المكان الذي ولدنا فيه وليس هو ألأب والأم وألأخ وألأخت
والزوجة والأبن والأبنة وليس هو المال ... ولكن
الوطن هو العزة والكرامة والشرف
وإذا ما ضاعت العزة والكرامة والشرف
فلا وطن لنا ...
من كلمات ( عبدالله الرباش )

---------------------------

ما فائدة الوطن الذي يحقر الأنسان ويسلبه حياته ؟؟

لازلت أشكر الله عزوجل أن وهبنا حضرة صاحب الجلالة يحفظه الله ويرعاه

وتبقى أعيننا تتطلع عدالة السماء وأيادينا مرفوعة نتضرع بها للخالق عزوجل أن يرد إلينا حقوقنا وأن يبعد عنا كل سؤ ومكروه أنه سميع مجيب ..
ونعم بالله وبارك الله فيك وجمعة مباركة عليكم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #973  
قديم 27/02/2010, 07:59 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

رغم وجود الأدلة والبراهين والأثباتات والتي تؤكد حقيقة الظلم والفساد إلا أن القضاء مصر على إكمال المشوار الذي رسمه أحد كبار المسؤلين وحتى يستطيع التماشي في طريق ومنهج يحمل في طياته التستر على أفعال من لايخافون الله ولايتقون حدوده ..

تسرق الأوراق من ملفات الدعاوي ورغم شكواي ومناشدتي المسؤلين ولكن تجاهلهم يعني معرفتهم بالحقيقة ومعرفته بمن يقف وراء كل هذا ..

التلاعب في صحائف الدعوى وتجاهل المسؤلين بما يحدث من سرقة أخرى لصحائف الدعوى فهو يعني أنهم لايزالون مصرين على التستر علآ أفعال الظالمين من سواهم وممن لايدأن يستجيبوا لأمره .

مجرد أن يرفض القاضي رؤية الحقائق والشهود ويمتنع عن روية الأدلة والبراهين فهو يؤكد حقيقة الظلم والفساد ولست أدري كيف يقبل الشرع أن يكون الظالم خطيبا في المساجد ..

ومجرد أن ينكر رئيس المحكمة الحقائق ويتجاهلها وينفس الأحداث فهو يؤكد بظلمه أنه على دراية بالحقائق ولكنه يريد أخفائها لأنه الرئيس الذي يأمر وينهي ويعمل في الخفاء على ظلم ألأبرياء ..


اين هو التفتيش القضائي من شكواي ؟؟

لماذا تم موافاة مكتب الممثل الخاص لصاحب الجلالة أنه يحق لي التوجه للقضاء وإسقاط الحضانة حسب خطاب القضاء في حين أن القضاء لم يصارح مكتب الممثل الخاص لجلالته أن القضاء امر بسجني وأمر بسحب اموالي وأمر بأيقاف القضايا الخاصة بي .. فكيف يناقضون أنفسهم ويكتبون ما لايفعلون ويقرون بغير الحق وكيف لي أن أطالب بأسقاط الحضانة وهم يأمرون بسجني .. هل هو أستغباء بي أم بالمسؤلين في الدولة بموافاتهم أمورا غير صحيحة ..


هل يتحمل القضاء تبعات التستر على الظلم والفساد والتلاعب ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #974  
قديم 27/02/2010, 08:26 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم


(( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ،
فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ))

صدق رسول الله
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #975  
قديم 01/03/2010, 12:09 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #976  
قديم 01/03/2010, 11:00 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

أن الاوان لنظر في امراستاذي ( عبدالله ) اذا كانت الحكومة تعتبره المواطن عماني
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #977  
قديم 02/03/2010, 02:37 PM
صورة عضوية raan
raan raan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 422
افتراضي

أن الله يمهل ولا يهمل..
  #978  
قديم 02/03/2010, 05:28 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم


(( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ،
فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ))

صدق رسول الله
من سيغير من المنكر يا سالم ؟؟

القاضي الذين تجاهل الحقائق وتعمد تغيير الوقائع ويتوجه للمساجد ليخطب في الناس عن الزواج والطلاق والرضاعة والحضانة وهو لايعمل بشرع الله عزوجل ؟؟؟

أم

رئيس المحكمة الذين يقول لا أعرف شيئا عن القضية وهو من قام بكافة الأجراءات بعلمه وسمعه وبصره وبشهادة الشهود ؟؟؟

أم كبار المسؤلين ممن أنتهجو التنصل والتهرب والمماطلة المستمرة وموافاة ممثل جلالته بأمر مخالف لما قاموا به من فساد وإجراءات تحاكي وتجاري القبلية والواسطة والمحسوبية فكيف يأمرون بسجني وألقاء القبض علي وسحب اموالي وإيقاف الدعاوي الخاصة بي وبشهادة الشهود وحينما يطلب منهم مكتب الممثل الخاص لجلالته أن يجيبوا على الحقائق تجاهلوها وقالوا أنه يمكنني التوجه للقضاء وإسقاط الحضانة فكيف أتوجه للقضاء وهناك أمورا تعسفية وأجراءات قانونية خلف الكواليس الا يخجلون من الكذب واللفو الدورات حتى على جهات رسمية في الدولة .. ؟؟

لقد وجهت رسالتي للمعنيين بالأمر وأن مجرد التهاون في التحقيق يعني الكثير وألأجراءات القادمة ستوضح كل شيء إن شاء الله تعالى .. وقد أبريت ذمتي أمام الله ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #979  
قديم 02/03/2010, 05:33 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
أن الاوان لنظر في امراستاذي ( عبدالله ) اذا كانت الحكومة تعتبره المواطن عماني
ليس مهما أن نعلم البعض اصول ومهمام أعمالهم وواجباتهم الوطنية ولكن ستعلمهم الأيام كيف يغلق البعض مكاتبهم فيوجوه أبناء الوطن وكي يتنصلواويتهربوا من واجباتهم ويتستروا على من سواهم ومرده الظلم سيقع على كاهل كل من أساء للوطن وخان الأمانة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #980  
قديم 02/03/2010, 05:35 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة raan مشاهدة المشاركات
أن الله يمهل ولا يهمل..
شكرا لك أختي الفاضلة ولطالما نحن نؤمن بوجد الخالق عزوجل وقدرته
فأنني قد وكلت أمري إلى الله عزوجل ولامناص من المطالبة بمعاقبة كل من سولت له نفسه ظلم ألأبرياء .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #981  
قديم 03/03/2010, 03:54 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

نعم سنعمل وسنحاول وسنجاهد مهما كانت التضحيات !!.
لم نخلق لنهان وتعذب ونموت بقهرنا وحسرتنا
( الكلمات منقولة وهي الكلمات من الذهب عبدالله الرباش)
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #982  
قديم 04/03/2010, 09:53 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

( ما لاح لاح وما خفي فاح )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #983  
قديم 05/03/2010, 11:07 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

يظن البعض من الظالمين أن مناصبهم وسلطتهم وأستغلالهم لإسم الوطن وشعاره سيقيهم المسائلة والعقاب ظنا منهم أن الله عزوجل غافلا عما يعملون .. لن يشفع لهم من يساندهم حينما ياتي أ/ر الله ليفضحهم وشر أعمالهم فليس من الحق أن تنتهك حياة طفلة صغيرة وتعذب وهم يرون دمائها ويستبيحون عذابها وما تعانيه ويكتبون بأياديهم الأحكام الزائفة مستغلين إسم جلالته يحفظه الله ويرعاه ليسيؤا بظلمهم للناس ..

ومالله بغافل عما يفعل الظالمون .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #984  
قديم 05/03/2010, 05:15 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

والي الامام وجمعة مباركة عليكم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #985  
قديم 05/03/2010, 05:25 PM
صورة عضوية الفارس80
الفارس80 الفارس80 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,214
افتراضي

الله ينصر كل مظلوم على ظالمه
__________________
....... ( زحمـــــــــة فــــــــراغ ) ِ...........
  #986  
قديم 05/03/2010, 08:23 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس80 مشاهدة المشاركات
الله ينصر كل مظلوم على ظالمه
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم


(( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ،
فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ))

صدق رسول الله
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #987  
قديم 07/03/2010, 06:48 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس80 مشاهدة المشاركات
الله ينصر كل مظلوم على ظالمه
أمين يارب ... الله يسمع منك أخي الغالي
والله عزوجل خير معين للأنسان والأمل موجود لطالما أن الله عزوجل يقب كل شيء ..
اشكرك كثيرا للمداخلة يرعاك الله .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #988  
قديم 07/03/2010, 03:05 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس80 مشاهدة المشاركات
الله ينصر كل مظلوم على ظالمه
ونعم بالله والي الامام وحتي تتحقق العدالة والانصاف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #989  
قديم 08/03/2010, 10:01 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الصراع ضد الظلم والنتيجة ضياع الحقوق وسلبها في بعض الاحيان بطريقة قانونية
دون مراعات كوننا نعيش في وطن واحد ومصير واحد ونجتمع فقط اننا نعيش في ظل القيادة الحكيمة
لمولانا جلالة السلطان المعظم
لا اكثر ولا اقل ولماذا نحن ابناء سلطنة عمان يا ظالم يا مظلوم ويا الغني يا فقير
ولماذا يكون هناك الشخص او مجموعة من الاشخاص فوق القانون وبينما هناك الشخص
او مجموعة من الاشخاص تحت القانون
مع ان القانون واحد وهو دولة القانون والمؤسسات ( عمان نبض واحد )
والشعب عدت نبوض
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #990  
قديم 09/03/2010, 05:23 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الصراع ضد الظلم والنتيجة ضياع الحقوق وسلبها في بعض الاحيان بطريقة قانونية
دون مراعات كوننا نعيش في وطن واحد ومصير واحد ونجتمع فقط اننا نعيش في ظل القيادة الحكيمة
لمولانا جلالة السلطان المعظم
لا اكثر ولا اقل ولماذا نحن ابناء سلطنة عمان يا ظالم يا مظلوم ويا الغني يا فقير
ولماذا يكون هناك الشخص او مجموعة من الاشخاص فوق القانون وبينما هناك الشخص
او مجموعة من الاشخاص تحت القانون
مع ان القانون واحد وهو دولة القانون والمؤسسات ( عمان نبض واحد )
والشعب عدت نبوض
لناس ذوي القلوب والاخلاق الكريمة وليست الجبال الصماء والتي لا قلوب لها
هم مصادر العدالة والاحترام الحقوق والواجبات والقانون والمساوة في اي دولة في العالم وللانسان
كرامة مصانة وحقوق محفوظة في جميع الاعراف بجميع الاديان السماوية وغير المساوية المعروفة في العالم
المعاصر ومن ظمنها العرف العماني الاصيل نابع من الاسلام منذو القدم الان ان قلوب مسوولين
عن شوون الوطن والمواطن في وطني الصاعد الواعد
هي متحجرة ومتعطشة وقرارتها واحكامها اغلبها باطلة وظالمة وتقف ضد الانسان العماني وكانها ترغب
في الاستحواذ علي كل شي من الابرياء اي كان فقط من مبدي الرغة في اسيطرة كونه يستأهل ذلك بداعي
كون الاقوي وحتي انفرد بكل شي وان كان خارج القانون فلا يهم كوني فوق القانون

( وهذا الدليل عن عدم وجود الامانة )
( ما لاح لاح وما خفي فاح )
دوام الحال من المحال .. والله يمهل ولايهمل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:16 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها