|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بصراحة انته شخص غريب وكلامك غريب ![]() أقولك اباه شكلك انته موظف في مكتب تشجير صحار ولا انا تو عمري 24 سنه ومن 15 سنة ما شفت شي جديد في صحار يكفيك شارع الغشبة اللي متجه الى شناص 50 حفره فيه بالله عليك هذا شارع عام
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وان كنت من اهالي صحار فأفختر كون مولاي جلالة السلطان حفظه الله ورعاه خص مدينتي وولايتي بمكتب تطوير صحار ... المشكلة بيني وبينكم انني اضع مقارنة بين الولايات المجاورة وبين ولايتي واحس واشعر بما حولي من فروقات ... والمشكلة الاكبر بيني وبينكم ... انكم تنظرون للموضوع من منضور آخر ... المشكلة ليست في كوني موظف بمكتب تطوير صحار من عدمه ... والمشكلة ليست في البحث من اكون بقدر ماهي مشكلة في التعاطي مع الامور وحلها
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() اذا ماشفت شيء من 15 سنة فهذي مصيبة .... وفي وجهة نظري اما ان تكون مغمض ولا تكون في عالم ثاني .. سيدي الكريم :: جميع المؤسسات الحكومية مسائلة من قبل الحكومة عن الموازنه المخصصة لها وعن المشاريع المطروحة ... فلا مدير عام مكتب تطوير صحار او مدير عام اي مؤسسة باستطاعته تنفيذ اي مشروع ضخم بدون موافقة رئيس مكتب تطوير صحار او الوزير المسؤول عن تلك المؤسسة. اما فيما كنت موظف في مكتب تطوير صحار ... فأنا افتخر ان اعمل في اي مؤسسة حكومية او قطاع خاص مسؤول عن خدمة عمان ... وشيء يفاخر به اي مواطن. نروح ونرجع لنفس المشكلة (( الطريق الرئيسي ـ يعني الطريق العام ) تحت مسؤولية وزارة النقل والاتصالات ... وليس لمكتب تطوير صحار اي دخل في موضوع صيانته ...و حسب علمي بإن مكتب تطوير صحار رفع تقارير مصوره عن الطريق العام لوزارة النقل والاتصالات لعمل الصيانة اللازمة لذلك الطريق ... يبدو انك حانق على مكتب تطوير صحار ... دعواتك بإن يلغى برسوم سلطاني حتى ترتاح من همك وتعيش التطوير حالك حال جميع الولايات
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() حاااول تمر الصبااااح على ا لدواااااار وشووف الزحمه وين وااااصله؟؟![]()
__________________
![]() هل أستيقظت يوماا على خبر مفجع ؟؟![]() ![]() هل قصــــــــــــرت في صلـــــــة الرحـــــــــم يومااا ؟؟ ![]() لااا تكن مثلي وبااادر بصلة أقاااربك وصل رحمك ..![]() رحلت عن عالمنا بثااني أيام العيد وصاار لي فووق الثلااث سنوااات لم أصلها وهذا حااالي مع جميع أقااربي.. ![]() ![]() 17/11/2010 رحمة الله عليك عمتـــــــــي .. ![]() ![]() م ع م ر ي والفخر ليه![]() |
|
#65
|
|||
|
|||
|
الرجاء أغلااااق الموضوع لانه بجد محد يقدر يقول شئ لانه فيه أشخاص وايد يدافعوووا
محد يقدر يتنفس إلا وحد مصكر على أنفه يعني بس مدحوااااا كان تقدروا ولو أنكم تشوفي غلط مدحوااااا |
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شو دخل الغلق تو الصور واضحة
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك |
|
#67
|
||||
|
||||
|
مشكله لا يوجد تخطيط ابدا
كان قبل 5 سنوات الي جاي من حيبي وخارج من لولو يريد صناعية صحار ما يحتاج يلف دوار صحار يخرج بتقاطع لشارع الصناعيه لكن غلقوه باخر تعديل واجبر الجميع انه يلف دوار صحار وزادت الزحمه لا ادري من أين المهندسين ؟؟؟ هل من القمر او من المريخ
__________________
الوقت انتهى...,,, ] |
|
#68
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
الوقت انتهى...,,, ] |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مكتب تطوير صحار سؤال وجيه يحتاج لرد ٍ شجاع( أين سوق صحار القديم) | أبوالوليد | سبلة السياسة والاقتصاد | 31 | 13/11/2010 08:13 AM |
| نداء لمكتب تطوير صحار بخصوص فواتير المياه | Sohar | السبلة العامة | 5 | 10/10/2010 03:26 PM |
| الأختناق المروري في دوار صحار | الخضراوي | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 04/04/2010 09:25 AM |
| نداء متكرر لمكتب تطوير صحار | الهدى 22 | السبلة العامة | 0 | 13/03/2010 11:55 AM |
| نداء لمكتب تطوير صحار | Sohar | السبلة العامة | 5 | 18/02/2009 11:37 AM |