سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 22/05/2010, 07:44 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عوالم مشاهدة المشاركات
وانت مزعلنك يعني التشجير في الولاية ؟؟ !!
بصراحة :: شخص غريب :: ومنطق غريب :: ودلالة واضحة لاشياء اكثر نقرها بين السطور

بصراحة انته
شخص غريب وكلامك غريب
أقولك اباه شكلك انته موظف في مكتب تشجير صحار
ولا انا تو عمري 24 سنه ومن 15 سنة ما شفت شي جديد في صحار
يكفيك شارع الغشبة اللي متجه الى شناص 50 حفره فيه بالله عليك هذا شارع عام

__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  مادة إعلانية
  #62  
قديم 23/05/2010, 07:20 AM
عوالم عوالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منبع الاحزان مشاهدة المشاركات
عوالم

عندي سؤال صغير لك
تجاوبني عليه ...؟

أنته موظف في مكتب تطوير صحار ؟

أشوفك وايد تدافع ؟
ان كنت موظف في مكتب تطوير صحار ... فأفتخر بذلك ...
وان كنت من اهالي صحار فأفختر كون مولاي جلالة السلطان حفظه الله ورعاه خص
مدينتي وولايتي بمكتب تطوير صحار ...

المشكلة بيني وبينكم انني اضع مقارنة بين الولايات المجاورة وبين ولايتي واحس واشعر
بما حولي من فروقات ...

والمشكلة الاكبر بيني وبينكم ... انكم تنظرون للموضوع من منضور آخر ...
المشكلة ليست في كوني موظف بمكتب تطوير صحار من عدمه ... والمشكلة
ليست في البحث من اكون بقدر ماهي مشكلة في التعاطي مع الامور وحلها
  #63  
قديم 23/05/2010, 07:41 AM
عوالم عوالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويدي مشاهدة المشاركات

بصراحة انته
شخص غريب وكلامك غريب
أقولك اباه شكلك انته موظف في مكتب تشجير صحار
ولا انا تو عمري 24 سنه ومن 15 سنة ما شفت شي جديد في صحار
يكفيك شارع الغشبة اللي متجه الى شناص 50 حفره فيه بالله عليك هذا شارع عام

بعيد الشر عنا ... لا غريب ولا غيره ... بس انت تنظر للصورة بالمقلوب لا غير
اذا ماشفت شيء من 15 سنة فهذي مصيبة .... وفي وجهة نظري اما ان تكون مغمض
ولا تكون في عالم ثاني ..
سيدي الكريم ::
جميع المؤسسات الحكومية مسائلة من قبل الحكومة عن الموازنه المخصصة لها وعن المشاريع
المطروحة ... فلا مدير عام مكتب تطوير صحار او مدير عام اي مؤسسة باستطاعته تنفيذ اي مشروع
ضخم بدون موافقة رئيس مكتب تطوير صحار او الوزير المسؤول عن تلك المؤسسة.

اما فيما كنت موظف في مكتب تطوير صحار ... فأنا افتخر ان اعمل في اي مؤسسة حكومية او قطاع خاص مسؤول عن خدمة عمان ... وشيء يفاخر به اي مواطن.

نروح ونرجع لنفس المشكلة (( الطريق الرئيسي ـ يعني الطريق العام ) تحت مسؤولية وزارة النقل والاتصالات ... وليس لمكتب تطوير صحار اي دخل في موضوع صيانته ...و حسب علمي بإن مكتب تطوير صحار رفع تقارير مصوره عن الطريق العام لوزارة النقل والاتصالات لعمل الصيانة اللازمة لذلك الطريق ...

يبدو انك حانق على مكتب تطوير صحار ... دعواتك بإن يلغى برسوم سلطاني حتى ترتاح من همك وتعيش التطوير حالك حال جميع الولايات
  #64  
قديم 23/05/2010, 05:28 PM
صورة عضوية @ بنت صحار @
@ بنت صحار @ @ بنت صحار @ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: :*: جماعة الريح العاصف :*:
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,618
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الحسن مشاهدة المشاركات
الإزدحام عند دوار صحار مستمر لكن دون مبالغة فالازدحام يكون في أوقات محددة ومعلومة كالعصر والمغرب أما إذا ما أتيت في الأوقات الثانية فلا يوجد أي زحام..

بعد إذن المصور.. الصور إذا كنت مثل ما متصور ملتقطة أمس وكان سبب الزحمة حادث بسيط في الدوار بين انحناء الوقبة وطريق دبي..

وعلى كل حال فطارح الموضوع يريد حل جذري ويرمي إلى إنشاء جسر بدلا من دوار صحار.. ونسي المنظر اللي في الملف المرفق واللي يبين روعة وجمال الدوار..

ويالله عسى خير.
أختلف معك أخي فيمااا لونت بالأأعلى

حاااول تمر الصبااااح على الدواااااار وشووف الزحمه وين وااااصله؟؟
__________________
هل أستيقظت يوماا على خبر مفجع ؟؟
هل قصــــــــــــرت في صلـــــــة الرحـــــــــم يومااا ؟؟
لااا تكن مثلي وبااادر بصلة أقاااربك وصل رحمك ..
رحلت عن عالمنا بثااني أيام العيد وصاار لي فووق الثلااث سنوااات لم أصلها وهذا حااالي مع جميع أقااربي..
17/11/2010
رحمة الله عليك عمتـــــــــي ..



م ع م ر ي والفخر ليه
  #65  
قديم 23/05/2010, 07:36 PM
منبع الاحزان منبع الاحزان غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 20
افتراضي

الرجاء أغلااااق الموضوع لانه بجد محد يقدر يقول شئ لانه فيه أشخاص وايد يدافعوووا
محد يقدر يتنفس إلا وحد مصكر على أنفه
يعني بس مدحوااااا كان تقدروا ولو أنكم تشوفي غلط مدحوااااا
  #66  
قديم 24/05/2010, 07:40 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منبع الاحزان مشاهدة المشاركات
الرجاء أغلااااق الموضوع لانه بجد محد يقدر يقول شئ لانه فيه أشخاص وايد يدافعوووا
محد يقدر يتنفس إلا وحد مصكر على أنفه
يعني بس مدحوااااا كان تقدروا ولو أنكم تشوفي غلط مدحوااااا

شو دخل الغلق

تو الصور واضحة

__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  #67  
قديم 24/05/2010, 09:32 PM
صورة عضوية العااصف
العااصف العااصف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,163
افتراضي

مشكله لا يوجد تخطيط ابدا

كان قبل 5 سنوات الي جاي من حيبي وخارج من لولو يريد صناعية صحار ما يحتاج يلف دوار صحار
يخرج بتقاطع لشارع الصناعيه لكن غلقوه باخر تعديل واجبر الجميع انه يلف دوار صحار وزادت الزحمه

لا ادري من أين المهندسين ؟؟؟ هل من القمر او من المريخ
__________________
الوقت انتهى...,,,
]
  #68  
قديم 24/05/2010, 09:34 PM
صورة عضوية العااصف
العااصف العااصف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,163
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @ بنت صحار @ مشاهدة المشاركات


أختلف معك أخي فيمااا لونت بالأأعلى

حاااول تمر الصبااااح على الدواااااار وشووف الزحمه وين وااااصله؟؟
ممكن الاخ راقد صباح بس يشوف الزحمه العصر والمغرب وقت قومته من النوم
__________________
الوقت انتهى...,,,
]
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مكتب تطوير صحار سؤال وجيه يحتاج لرد ٍ شجاع( أين سوق صحار القديم) أبوالوليد سبلة السياسة والاقتصاد 31 13/11/2010 08:13 AM
نداء لمكتب تطوير صحار بخصوص فواتير المياه Sohar السبلة العامة 5 10/10/2010 03:26 PM
الأختناق المروري في دوار صحار الخضراوي سبلة السياسة والاقتصاد 2 04/04/2010 09:25 AM
نداء متكرر لمكتب تطوير صحار الهدى 22 السبلة العامة 0 13/03/2010 11:55 AM
نداء لمكتب تطوير صحار Sohar السبلة العامة 5 18/02/2009 11:37 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:43 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها