|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انشاء الله ... انا بجد ناوي اسوي خطاب حال الفرعي .... يزيد عدد الرتب ... و يغير مسميات ...
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
"ما الذي تخشاه في حياتك؟؟" => هذا هو الموضوع
بس أشوف الردود بعيدة عن الموضوع كل البعد!!!!!
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ} Don't cry over anyone who won't cry over you ![]() Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible ![]() AAAS![]() |
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا بما يسمى التخميس ... الابتعاد عن الموضوع الاساسي .... و الاتجاه الى النزاعات الجانبية
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
أحشى من أن يفهمني الناس عكس ماأتمناه
__________________
....عصارة فكر وإلهام . . . الخمـــــاســـــــي الــذهبــــــي . . .....عصارة فكر وإلهام _ _أوصيك بعد رحيلي أهتم بروحك ياروحي الوصية تنفذ أنتهيت~ ~الحمد لله رب العالمين~
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
اما انا اخاف من تماسيح الجدران .. اموت ولا يطلع واحد قدامي
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طيب تراسلوا على الخاص أحسن
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ} Don't cry over anyone who won't cry over you ![]() Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible ![]() AAAS![]() |
|
#68
|
||||
|
||||
|
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
انا اكرهن كره العور .... بس ما اخافهن |
|
#70
|
||||
|
||||
|
الخاص حال الاشياء الخاصة .... من اسمة اصلا |
|
#71
|
||||
|
||||
|
إنزين سويوا واسطة عند الادارة علشان يفتحوا شات في السبلة..
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ} Don't cry over anyone who won't cry over you ![]() Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible ![]() AAAS![]() |
|
#72
|
||||
|
||||
|
شوف انك ذكي .... والله جالس افكر اروح سبلة الشكاوى و طلب هذا الطلب |
|
#73
|
||||
|
||||
|
اخاف من الوحده..
اخاف من الموت وانا ماجاهزه من القى ربي.. اخاف من الصراصير واللغ
__________________
احلى شيء في الوجود طاعة المعبود ![]() سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم![]() كنُ في الدنيا كعابر سبيل![]() واترك وراءك كل اثر جميل![]() فما نحن فيها إلا ضيوف![]() وما على الضيف ألا الرحيل![]() |
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس أبغاهم يكتبولك محضور من بدل عضو مميز ![]()
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ} Don't cry over anyone who won't cry over you ![]() Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible ![]() AAAS![]() |
|
#75
|
||||
|
||||
|
حد جاب طاري الشات ... ![]() بس ما باغي
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ} Don't cry over anyone who won't cry over you ![]() Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible ![]() AAAS![]() |
|
#77
|
||||
|
||||
|
صح انه شات..
![]() خربتو الموضوع.. تو لازم تخافو من المشرف
__________________
احلى شيء في الوجود طاعة المعبود ![]() سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم![]() كنُ في الدنيا كعابر سبيل![]() واترك وراءك كل اثر جميل![]() فما نحن فيها إلا ضيوف![]() وما على الضيف ألا الرحيل![]() |
|
#78
|
||||
|
||||
|
خلاص ما نريد ![]() ما سي فايدة سوالف بدون نتيجة ![]() مضيعت وقت الشات |
|
#79
|
||||
|
||||
|
أحسلي أطلع قبل عن يجي المشرف
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ} Don't cry over anyone who won't cry over you ![]() Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible ![]() AAAS![]() |
|
#80
|
|||
|
|||
|
عاد ما تخميس الي خمستوه في هذا الموضوع
أنا أخاف الاحراج في الاماكن العامة خصوصا بين الرجال في مكان العمل يا خوفي...................
__________________
........يا بنت حواء......الحياة قصص وعبر...... فكوني قدوة حسنة لغيرك....وليس عبرة لهم..........
ليس الغني غني المال و الذهب....لكن الغني غني الدين و الأدب.... O freind |
|
#81
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انشاء الله ما بتعرضي .... بس كوني واثقة
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
اشياء كثيره
اللهم فرج الهموم لي عودة
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء " معرفتكم عسل صافي .... ومحبتكم فعل وافـي
وشوفتكم دواء شافي .... وتواصلكم معي كافي |
|
#83
|
||||
|
||||
|
ننتظرك ... بقوة
|
|
#84
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ترتوب
__________________
بدون توقيع ! |
|
#85
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
ابي قاااااااااااااااااااااااا ااابوس ![]() ...احـــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــبك ... |
|
#86
|
||||
|
||||
|
|
|
#87
|
||||
|
||||
|
اخاف طعنت الظهر خصوصا من شخص غــالي
__________________
انا سأعلن الحداد حتى نحظى بالعاشرة... وسوف أقسم اني لن اغير التوقيع حتى أول بطولة أوروبية!
|
|
#88
|
||||
|
||||
|
جهزي ظهرش حال طعنه ... لا تستغربي في هذا الزمان
|
|
#89
|
|||
|
|||
|
أنا دائماً متفائلة ولا أخاف من شيء وإذا فشلت لا أتوقف إلاّ إذا حققت ما أريد.
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شششووت ![]() ما تخافي من عقرب تمساح اسد |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ما هو الشي الذي غير حياتك ........؟؟؟؟ | alandleeb740i | السبلة العامة | 55 | 08/06/2009 06:35 PM |
| الشخص الذي غير حياتك..؟!! | ورده البنفسج | السبلة العامة | 26 | 26/04/2009 06:14 PM |
| ما الذي غير حياتك..؟؟ | عذبة الإحساس | السبلة العامة | 64 | 08/02/2009 12:19 PM |
| ماهو الشيئ الذي غير حياتك | سفير الورد | سبلة ترويح القلوب | 714 | 26/06/2008 04:14 PM |
| ما هو الشي الذي غير حياتك ؟؟ | جوهرة السلطنة | السبلة العامة | 37 | 04/05/2008 01:40 AM |