سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 14/11/2009, 03:04 PM
صورة عضوية هيبة الريم
هيبة الريم هيبة الريم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: قطيع الغزلان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
ايش هذا استهتار ولا ايش
ماعرف والله
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي
لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي
ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي
وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي
لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي
عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي
عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي

الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 14/11/2009, 03:06 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
‏ ‏
اذا سويتولي واسطه عند موسى الفرعي يرقيني كان بعيشكم غاوي غاوي في العامه

انشاء الله ... انا بجد ناوي اسوي خطاب حال الفرعي ....

يزيد عدد الرتب ... و يغير مسميات ...
  #63  
قديم 14/11/2009, 03:10 PM
صورة عضوية AAAS
AAAS AAAS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2009
الإقامة: AAAS
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
افتراضي

"ما الذي تخشاه في حياتك؟؟" => هذا هو الموضوع
بس أشوف الردود بعيدة عن الموضوع كل البعد!!!!!
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ}


Don't cry over anyone who won't cry over you


Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible
AAAS
  #64  
قديم 14/11/2009, 03:12 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AAAS مشاهدة المشاركات
"ما الذي تخشاه في حياتك؟؟" => هذا هو الموضوع
بس أشوف الردود بعيدة عن الموضوع كل البعد!!!!!

هذا بما يسمى التخميس ...

الابتعاد عن الموضوع الاساسي .... و الاتجاه الى النزاعات الجانبية
  #65  
قديم 14/11/2009, 03:13 PM
صورة عضوية هاوية بلدها
هاوية بلدها هاوية بلدها غير متصل حالياً
مميزة سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 39,864
افتراضي

أحشى من أن يفهمني الناس عكس ماأتمناه
__________________
....عصارة فكر وإلهام
. . . الخمـــــاســـــــي الــذهبــــــي . . .
....عصارة فكر وإلهام
__
أوصيك بعد رحيلي
أهتم بروحك ياروحي
الوصية تنفذ
أنتهيت~
~الحمد لله رب العالمين~
  #66  
قديم 14/11/2009, 03:13 PM
صورة عضوية عمانية"
عمانية" عمانية" غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: الحبيبه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,078
افتراضي

اما انا اخاف من تماسيح الجدران .. اموت ولا يطلع واحد قدامي
  #67  
قديم 14/11/2009, 03:16 PM
صورة عضوية AAAS
AAAS AAAS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2009
الإقامة: AAAS
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
هذا بما يسمى التخميس ...

الابتعاد عن الموضوع الاساسي .... و الاتجاه الى النزاعات الجانبية
آها!! كذا السالفة..
طيب تراسلوا على الخاص أحسن
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ}


Don't cry over anyone who won't cry over you


Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible
AAAS
  #68  
قديم 14/11/2009, 03:18 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هاوية بلدها مشاهدة المشاركات
أحشى من أن يفهمني الناس عكس ماأتمناه

سوالف عليكن البنات
  #69  
قديم 14/11/2009, 03:19 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمانية" مشاهدة المشاركات
اما انا اخاف من تماسيح الجدران .. اموت ولا يطلع واحد قدامي

انا اكرهن كره العور .... بس ما اخافهن
  #70  
قديم 14/11/2009, 03:19 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AAAS مشاهدة المشاركات
آها!! كذا السالفة..
طيب تراسلوا على الخاص أحسن

الخاص حال الاشياء الخاصة .... من اسمة اصلا
  #71  
قديم 14/11/2009, 03:23 PM
صورة عضوية AAAS
AAAS AAAS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2009
الإقامة: AAAS
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
الخاص حال الاشياء الخاصة .... من اسمة اصلا
إنزين سويوا واسطة عند الادارة علشان يفتحوا شات في السبلة..
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ}


Don't cry over anyone who won't cry over you


Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible
AAAS
  #72  
قديم 14/11/2009, 03:26 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AAAS مشاهدة المشاركات
إنزين سويوا واسطة عند الادارة علشان يفتحوا شات في السبلة..

شوف انك ذكي ....

والله جالس افكر اروح سبلة الشكاوى و طلب هذا الطلب
  #73  
قديم 14/11/2009, 03:31 PM
صورة عضوية Teeth83
Teeth83 Teeth83 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2009
الإقامة: بيت العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,622
افتراضي

اخاف من الوحده..
اخاف من الموت وانا ماجاهزه من القى ربي..
اخاف من الصراصير واللغ
__________________
احلى شيء في الوجود طاعة المعبود
سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم
كنُ في الدنيا كعابر سبيل
واترك وراءك كل اثر جميل
فما نحن فيها إلا ضيوف
وما على الضيف ألا الرحيل
  #74  
قديم 14/11/2009, 03:31 PM
صورة عضوية AAAS
AAAS AAAS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2009
الإقامة: AAAS
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
شوف انك ذكي ....

والله جالس افكر اروح سبلة الشكاوى و طلب هذا الطلب
روح بالتوفيق
بس أبغاهم يكتبولك محضور من بدل عضو مميز
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ}


Don't cry over anyone who won't cry over you


Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible
AAAS
  #75  
قديم 14/11/2009, 03:37 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AAAS مشاهدة المشاركات
روح بالتوفيق
بس أبغاهم يكتبولك محضور من بدل عضو مميز


حد جاب طاري الشات ...

بس ما باغي
  #76  
قديم 14/11/2009, 03:42 PM
صورة عضوية AAAS
AAAS AAAS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2009
الإقامة: AAAS
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
حد جاب طاري الشات ...

بس ما باغي
يا رجال ما يصير تغير
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ}


Don't cry over anyone who won't cry over you


Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible
AAAS
  #77  
قديم 14/11/2009, 03:44 PM
صورة عضوية Teeth83
Teeth83 Teeth83 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2009
الإقامة: بيت العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,622
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AAAS مشاهدة المشاركات
يا رجال ما يصير تغير
صح انه شات..
خربتو الموضوع..
تو لازم تخافو من المشرف
__________________
احلى شيء في الوجود طاعة المعبود
سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم
كنُ في الدنيا كعابر سبيل
واترك وراءك كل اثر جميل
فما نحن فيها إلا ضيوف
وما على الضيف ألا الرحيل
  #78  
قديم 14/11/2009, 03:45 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AAAS مشاهدة المشاركات
يا رجال ما يصير تغير

خلاص ما نريد

ما سي فايدة سوالف بدون نتيجة


مضيعت وقت الشات
  #79  
قديم 14/11/2009, 03:49 PM
صورة عضوية AAAS
AAAS AAAS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2009
الإقامة: AAAS
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Teeth83 مشاهدة المشاركات
صح انه شات..
خربتو الموضوع..
تو لازم تخافو من المشرف
أحسلي أطلع قبل عن يجي المشرف
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ}


Don't cry over anyone who won't cry over you


Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible
AAAS
  #80  
قديم 14/11/2009, 03:49 PM
rfelzia rfelzia غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,100
افتراضي

عاد ما تخميس الي خمستوه في هذا الموضوع



أنا أخاف الاحراج في الاماكن العامة خصوصا بين الرجال في مكان العمل

يا خوفي...................
__________________
........يا بنت حواء......الحياة قصص وعبر...... فكوني قدوة حسنة لغيرك....وليس عبرة لهم..........
ليس الغني غني المال و الذهب....لكن الغني غني الدين و الأدب....
O freind
  #81  
قديم 14/11/2009, 03:51 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة rfelzia مشاهدة المشاركات
عاد ما تخميس الي خمستوه في هذا الموضوع



أنا أخاف الاحراج في الاماكن العامة خصوصا بين الرجال في مكان العمل

يا خوفي...................

انشاء الله ما بتعرضي .... بس كوني واثقة
  #82  
قديم 14/11/2009, 03:58 PM
صورة عضوية al-faisal
al-faisal al-faisal غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: CCE
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,212
افتراضي

اشياء كثيره

اللهم فرج الهموم



















































لي عودة
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء "



معرفتكم عسل صافي .... ومحبتكم فعل وافـي

وشوفتكم دواء شافي .... وتواصلكم معي كافي
  #83  
قديم 14/11/2009, 04:02 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

ننتظرك ... بقوة
  #84  
قديم 14/11/2009, 04:20 PM
صورة عضوية الفورموﻻ 100A
الفورموﻻ 100A الفورموﻻ 100A غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 454
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Teeth83 مشاهدة المشاركات
اخاف من الوحده..
اخاف من الموت وانا ماجاهزه من القى ربي..
اخاف من الصراصير واللغ


ترتوب
__________________




بدون توقيع !

  #85  
قديم 14/11/2009, 05:08 PM
صورة عضوية المتأمله
المتأمله المتأمله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: هناك ...
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,013
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Teeth83 مشاهدة المشاركات
اخاف من الوحده..
اخاف من الموت وانا ماجاهزه من القى ربي..
اخاف من الصراصير واللغ
سيم سيم يو
__________________
ابي قاااااااااااااااااااااااا ااابوس

...احـــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــبك ...
  #86  
قديم 14/11/2009, 05:31 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتأمله مشاهدة المشاركات
سيم سيم يو

  #87  
قديم 14/11/2009, 05:56 PM
صورة عضوية أنا رواسي
أنا رواسي أنا رواسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2008
الإقامة: M.Q
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,136
افتراضي

اخاف طعنت الظهر خصوصا من شخص غــالي
__________________
انا سأعلن الحداد حتى نحظى بالعاشرة...


وسوف أقسم اني لن اغير التوقيع حتى أول بطولة أوروبية!
  #88  
قديم 14/11/2009, 06:16 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنا رواسي مشاهدة المشاركات
اخاف طعنت الظهر خصوصا من شخص غــالي


جهزي ظهرش حال طعنه ... لا تستغربي في هذا الزمان
  #89  
قديم 14/11/2009, 06:53 PM
اخت الرجال اخت الرجال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 530
افتراضي

أنا دائماً متفائلة ولا أخاف من شيء وإذا فشلت لا أتوقف إلاّ إذا حققت ما أريد.
  #90  
قديم 14/11/2009, 08:47 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت الرجال مشاهدة المشاركات
أنا دائماً متفائلة ولا أخاف من شيء وإذا فشلت لا أتوقف إلاّ إذا حققت ما أريد.

شششووت

ما تخافي من عقرب تمساح اسد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ما هو الشي الذي غير حياتك ........؟؟؟؟ alandleeb740i السبلة العامة 55 08/06/2009 06:35 PM
الشخص الذي غير حياتك..؟!! ورده البنفسج السبلة العامة 26 26/04/2009 06:14 PM
ما الذي غير حياتك..؟؟ عذبة الإحساس السبلة العامة 64 08/02/2009 12:19 PM
ماهو الشيئ الذي غير حياتك سفير الورد سبلة ترويح القلوب 714 26/06/2008 04:14 PM
ما هو الشي الذي غير حياتك ؟؟ جوهرة السلطنة السبلة العامة 37 04/05/2008 01:40 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:43 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها