|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#61
|
|||
|
|||
معــا لتشجيع فريق السبلة للفوز في المبارة الخيرية ![]() وفقكم الله ..
__________________
: الحمدلله : وسأبقى تلك الآنثى التي تغارُ منها الشمس
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
كيف يصير الدخول من البوابة الرئيسية مشرفينا
__________________
We ⓜⓐⓝⓒⓗⓔⓢⓣⓔⓡⓤⓝⓘⓣⓔⓓ |
|
#63
|
|||
|
|||
|
[COLOR="Red"]
بااااااااااااااادرة ولا أروع
مشكككككككككوووووووووووووو وورين ومأجووووووووووووووووورين بس تو عاد من نشجع ؟؟؟؟؟ كلهم حبايب والله عموما راح نشارك بمشيئة الله وليس الهدف من يفوز في المباراة لأن االفائز الحقيقي هو من يساهم في مساعدة الآخرين فهو السعيد في الدنيا وإن شاء الله تكتب له السعادة في الآخرة . بارك الله فيكم وبارك في كل سعي خير ،، وبالتوفيق داااااااااااااااااااااااا ااااائما . والأمين جاهز في حراسة المرمى كان تريدوني لو إني قصير بس بطير كما الرسوم المتحركة /COLOR]
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() !! في دمـــك ... حــيــاة للآخرين !! تم تخفيض السعر ، فرصة للبيع ، محل مواد غذائية بالحيل الشمالية كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي وإذا ماازددت علما زادني علما بجهلي (الإمام الشافعي ) احذر التدرج في الأخطاء ، فإنه سيهوي بك بلا شعور وسيفقد ضميرك مصداقيته ( الأمين ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#64
|
|||
|
|||
|
ما جبتوا ناصر الوهيبي وحبيب الريامي يلعبوا ليش ؟
ولا بيستلموا الكأس من تخلص المباراة ؟ عالعموم بالتوفيق للفريقين
__________________
حالنا واحد حبيبي لا تظن الحال غيــــر
عملة الايام وحدة رغم وجه الاختلاف |
|
#65
|
||||
|
||||
|
الكاميرا موجودة .. وبعد المباراة .. أتشوفوا درزن صور ..
__________________
. .. عذرا يا نيوتن فأنا سر الجاذبية .. |
|
#66
|
||||
|
||||
|
من فاز ؟؟؟
__________________
00000000000000 |
|
#67
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
We ⓜⓐⓝⓒⓗⓔⓢⓣⓔⓡⓤⓝⓘⓣⓔⓓ |
|
#68
|
|||
|
|||
|
إلــــقاء مبدع
وعمــــل خيري يرقــــى بإدارة السبلة ذوات القلوب المؤمنة بــس لــو سمحتوا ممـــكن أحد يرسلي رقم تردد قناة فواااصـــل ... لأني أريد اتابع ![]() وبــعد عندي فقط تعليق ع قيمة التذاكر (رأي الشخصي)... بما ان قيمة التذاكر سوف تــعود لعمل خيري كان زيــن لو خليتوها ب ريـــــال بدل 500 بيسة... لأن وااجديــن يبوا يحضروا...خصوصا شباب السبلة .. والواحد لو دفع ريال ما خسارة لعمل الخير...يضرب عصفورين ف حجر.. يتابع المبارة ...والأجر ف هذا الشهر الفضيل ...وفقكم الله لما يحب ويرضى وجعلنا وإياكم من اهل الجنة الـلـــــهم آمــــــــــين
__________________
لا يوجد
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
__________________
لا يوجد
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
في البداية ’’’
كل الشكر ’’’ مقرون بالحب لاخي الغالي والمميز يوسف ... ثانيا ’’’ الشكر الحار معطر باكاليل الازهار ’’ لجميع الاعضاء الحلوين في سبلتنا الغراء ... ثالثا ,,, اتقدم بالشكر لادارة سبلتنا الجميله ، على تقبل الفكرة ورعايتها والاهتمام جل الاهتمام بهـــا ’’’ وانها لبادره جميله ’’ ستسعد من خصصت لهم هذه الحمله ’’’ والفائده ليست بالمباراه والتجمع .... بقدر ما يكون الحضور لاسعاد اهلنا واخوتنا ممن قلت مصادر رزقهم ’’ واننا لندعوكم من اجل المشاركه الفاعله في انجاح هذه الحمله ’’’ والتي ستسجل باسم سبلة عمان فشكرا اقولها مقدما ’’’’ وساقولها باذن الله لاحقا لا حرمنا الله منكم يا شباب عمــــان ومن وقفاتكم الصادقه دائـــــما
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
يلاه شباب السبلة وشباب المنتخب نريد نشوف لعبكم كيف
شدوا حيلكم بالتوفيق
__________________
صوووووري وأفتخر وألي ماعاجبنه يضغط alt+f4
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#72
|
||||
|
||||
|
تسلم ولله ’’’ يا رائع
بس عاااد لا .........
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
تعال داخل ’’’
عشان تشجعني ![]() حضورك تشريف
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() تم تحديد قيمة ال500 بيسه مراعاة للجميع ’’’ وما يمنع من يريد الخير ان يشتري اكثر من تذكره ’’’’ وفقنا الله جميعا لعمل الخير في الشهر الفضيل
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
|
|
#75
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله..
شيء جميل...عسى نقدر ان نأتي لنشارككم هذه الفرحة وهذا اللقاء... ما خبرتوني أنا ألعب دفاع زين.. كان ودي أشارككم في اللعب أذا يمكن...ترتوووووووووووب..:عيا ر: اتمنى لكم التوفيق..
__________________
""معاً من أجل مقاطعة المنتوجات الدنماركية والأمريكية وكل من هو ضد الإسلام والمسلمين"" قاطعهم للأبد وهذه بعض منتجاتهم ستار بوكس- ماكدونالدز-برجر كينج-كنتاكي-بيتزاهت كوكا كولا-بيبسي-فردركرز-شيليز ما زلنا في العصر الحجري للأنترنت مع عمانتل
أذا كنت مقتنع بهذه الجملة أكتبها في توقيعكـ |
|
#76
|
||||
|
||||
|
وتردد قنــــــاة وصـــــال هـــو :ـــــ
96,5 متابعه شيقه للجميع يوم الاربعاء الساعه 9,30
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
سمع انته.
عيل راح نشجع منتخبنا القدامى.يستاهلوا شيوبتنا
__________________
كـــــــــن أنـــــــــــــــــــــت انشره ولك الاجرwww.tvquran.com موقع لتفسير الايات فقط ضع الماوس على الايه. http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=002& موقع فلاش للقرآن الكريم. http://www.quranflash.com/ موقع نصرة سيدنا محمد عليه الصلاة وأزكى السلام. http://www.rasoulallah.net/ |
|
#78
|
||||
|
||||
|
أنا أشجع سيف الحبسي يا أخي هذا صاحبي
![]() بإذن الله أتواجد معكم
__________________
We ⓜⓐⓝⓒⓗⓔⓢⓣⓔⓡⓤⓝⓘⓣⓔⓓ |
|
#79
|
|||
|
|||
|
انزين وكيف بخصووص البنات؟؟
يعني راح يكووون حالهن مقاعد؟؟
__________________
من حبكم ألبس الدشداشة بالقلب
وأنشد عن الغترة وهي فوق راسي ![]() ![]() ![]() الحب كلمة منبعها الإخاء ومقرها القلب ورحيلها يعني الزوال |
|
#80
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اتوقع فوز لاعبي سبلة
__________________
سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت امة
يناظر ولا يقدر يبرر دمعت الشفقان يصرخ خذي روحي بس خليك يايمة وتموت ويعاني مع الذكري الم واحزان كان احساسي احساسة وما همني همة هو القدر اخذ امة وانا فاقد اعز انسان |
|
#81
|
||||
|
||||
|
سيتم تخصيص اماكن للسيدات وبوابات خاصه للدخول باذن الله ..
__________________
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتشرف بلقائك اخي العزيز وباقي اعضاء رابطة الريال
![]()
__________________
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
مبادرة ممتازة وفي ميزان حسناتكم
بس عن يهزموكم الشيووووبة....
__________________
![]() لا توقــــــــــــــــيع:نطو? ?:![]() ![]() ................ :ضح? ?: |
|
#84
|
||||
|
||||
|
كيف ... انا اريد العب ووووووورقة رابحة ..!!
|
|
#85
|
||||
|
||||
|
شكل المباراة بتكون نتيجتها كبيرة ومن جانب واحد
بس ليش بهلاوي ما يلعب
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم الرَّحْمَٰنُ (1) عَلَّمَ الْقُرْآنَ (2) خَلَقَ الْإِنْسَانَ (3) عَلَّمَهُ الْبَيَانَ (4) صدق الله العظيم يا إيها الله على أعلى وجل أتقي الله الذي عز وجلوأعتزل ذكر الأغاني والغزل وقل الفصل وجانب من هزل ليس من يقطع طرقاً بطل أنما من يتقي الله البطل انما الاخلاق ما بقيت.. فاذا هم ذهبت اخلاقهم.. فقد ذهبوا |
|
#86
|
||||
|
||||
|
بادرة جميلة
بالتوفيق لكم ![]() في ميزان حسناتكم ان شاء الله
__________________
إذا حبك هبال أطفال لك عندي هبال أطفال ولا وابشر بعد بهبــــــــال حب ماهو هبالك ![]() الابداع +الامتاع+التألق+الاحتراف +الاسطورة = ميسي |
|
#87
|
||||
|
||||
|
إن شاء الله نكون من الحاضرين...
وبالتوفيق للجميع.........
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#88
|
||||
|
||||
|
بالتوفق للجميع ...
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد اللهم يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم ، ندعوك بأسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت ، أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ، اللهم ألبسهما العافيه حتى يهنئا بالمعيشه ، وأختم لهما بالمغفره حتى لا تضرهما الذنوب ، اللهم أكفيهما كل هول دون الجنه حتى تُبلغهما إياها ، اللهم لا تجعل لهما ذنبآ إلا غفرته ، ولا همآ إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضآ ولهما فيها صلاح إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين . |
|
#89
|
||||
|
||||
|
الحمدلله لوجودكم انتم اخي فهد الزهيمي ..
![]() ,
__________________
! . ! . A . R . S . E . N . A . L ,
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
على قناة الجزيرة المشفرة بلس تو شباب
بغيت أستفسر وين تباع التذاكر !!!!!!!!!!
__________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،،
ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك ،، ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة smart_mos ""عاشـــق الأحـــزان"" |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| 【كـأس】【السويق】VS【النهضة】【السوبر】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 59 | 12/09/2009 04:13 PM |
| 【】【الكأس】 تقديم مباريات التصفيات الأولية (1) 【الغالية】【】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 52 | 29/08/2009 12:35 AM |
| 【◐】الدرجة الثانية【◐】 تقديم إياب مباريات المربع الذهبي【◐】المرحلة الثالثة【◐】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 53 | 24/05/2009 05:15 AM |
| 【عُمان】البداية الجادة لرحلة【 تقديم 】الوصول جنوب افريقيا【البحرين】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 71 | 06/02/2008 09:47 PM |
| 【12】ملخص【12】الشباب ، السلام ، ومجيس في القمة【12】دوري الثانية【12】 | مصنعاوي | السبلة الرياضية | 15 | 03/02/2008 11:04 AM |