سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 30/08/2009, 09:34 PM
أنثى الشمس أنثى الشمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: الكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,018
افتراضي

معــا لتشجيع فريق السبلة للفوز في المبارة الخيرية

وفقكم الله ..

__________________
:

الحمدلله

:


وسأبقى تلك الآنثى التي تغارُ منها الشمس
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 30/08/2009, 09:51 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

كيف يصير الدخول من البوابة الرئيسية مشرفينا
__________________

We


  #63  
قديم 30/08/2009, 10:48 PM
الأمـيـن الأمـيـن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 693
Talking

[COLOR="Red"]
بااااااااااااااادرة ولا أروع
مشكككككككككوووووووووووووو وورين ومأجووووووووووووووووورين
بس تو عاد من نشجع ؟؟؟؟؟
كلهم حبايب والله
عموما راح نشارك بمشيئة الله
وليس الهدف من يفوز في المباراة
لأن االفائز الحقيقي هو من يساهم في مساعدة الآخرين
فهو السعيد في الدنيا وإن شاء الله تكتب له السعادة في الآخرة .
بارك الله فيكم
وبارك في كل سعي خير ،، وبالتوفيق داااااااااااااااااااااااا ااااائما .
والأمين جاهز في حراسة المرمى كان تريدوني لو إني قصير بس بطير كما الرسوم المتحركة /COLOR]
__________________
!! في دمـــك ... حــيــاة للآخرين !!
تم تخفيض السعر ، فرصة للبيع ، محل مواد غذائية بالحيل الشمالية
كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي وإذا ماازددت علما زادني علما بجهلي (الإمام الشافعي )
احذر التدرج في الأخطاء ، فإنه سيهوي بك بلا شعور وسيفقد ضميرك مصداقيته ( الأمين )

  #64  
قديم 30/08/2009, 10:57 PM
إكليل النجاح إكليل النجاح غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2009
الإقامة: جزيرة العرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,081
افتراضي

ما جبتوا ناصر الوهيبي وحبيب الريامي يلعبوا ليش ؟

ولا بيستلموا الكأس من تخلص المباراة ؟
عالعموم بالتوفيق للفريقين
__________________
حالنا واحد حبيبي لا تظن الحال غيــــر
عملة الايام وحدة رغم وجه الاختلاف
  #65  
قديم 30/08/2009, 11:01 PM
صورة عضوية فهد الزهيمي
فهد الزهيمي فهد الزهيمي غير متصل حالياً
صحفي رياضي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,869
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فهد الزهيمي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة الحياة مشاهدة المشاركات

عاد لاتنوسنا نزلوا لنا كم صوره
الكاميرا موجودة .. وبعد المباراة .. أتشوفوا درزن صور ..
__________________
.

.. عذرا يا نيوتن فأنا سر الجاذبية ..





  #66  
قديم 30/08/2009, 11:01 PM
صورة عضوية lasting legend
lasting legend lasting legend غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: 00
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,349
افتراضي

من فاز ؟؟؟
__________________
00000000000000
  #67  
قديم 30/08/2009, 11:02 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إكليل النجاح مشاهدة المشاركات
ما جبتوا ناصر الوهيبي وحبيب الريامي يلعبوا ليش ؟

ولا بيستلموا الكأس من تخلص المباراة ؟
نحن جماهير طال عمرك وأتمنى تواجدك والتعرف عليك عن قرب
__________________

We


  #68  
قديم 30/08/2009, 11:06 PM
أمنية 2009 أمنية 2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 511
افتراضي

إلــــقاء مبدع
وعمــــل خيري يرقــــى بإدارة السبلة ذوات القلوب المؤمنة

بــس لــو سمحتوا ممـــكن أحد يرسلي رقم تردد قناة فواااصـــل ... لأني أريد اتابع

وبــعد عندي فقط تعليق ع قيمة التذاكر (رأي الشخصي)...
بما ان قيمة التذاكر سوف تــعود لعمل خيري كان زيــن لو خليتوها ب ريـــــال بدل 500 بيسة...

لأن وااجديــن يبوا يحضروا...خصوصا شباب السبلة .. والواحد لو دفع ريال ما خسارة لعمل الخير...
يضرب عصفورين ف حجر.. يتابع المبارة ...والأجر ف هذا الشهر الفضيل ...

وفقكم الله لما يحب ويرضى وجعلنا وإياكم من اهل الجنة
الـلـــــهم آمــــــــــين
__________________
لا يوجد
  #69  
قديم 30/08/2009, 11:08 PM
أمنية 2009 أمنية 2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 511
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة person مشاهدة المشاركات
من فاز ؟؟؟

هذا بعده ف علم الغيب
__________________
لا يوجد
  #70  
قديم 30/08/2009, 11:10 PM
صورة عضوية الاسطوره الخالده
الاسطوره الخالده الاسطوره الخالده غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: وسط قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,376
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاسطوره الخالده
افتراضي

في البداية ’’’
كل الشكر ’’’ مقرون بالحب لاخي الغالي والمميز يوسف ...
ثانيا ’’’
الشكر الحار معطر باكاليل الازهار ’’ لجميع الاعضاء الحلوين في سبلتنا الغراء ...

ثالثا ,,,
اتقدم بالشكر لادارة سبلتنا الجميله ، على تقبل الفكرة ورعايتها والاهتمام جل الاهتمام بهـــا ’’’
وانها لبادره جميله ’’ ستسعد من خصصت لهم هذه الحمله ’’’
والفائده ليست بالمباراه والتجمع .... بقدر ما يكون الحضور لاسعاد اهلنا واخوتنا ممن قلت مصادر رزقهم ’’

واننا لندعوكم من اجل المشاركه الفاعله في انجاح هذه الحمله ’’’
والتي ستسجل باسم سبلة عمان
فشكرا اقولها مقدما ’’’’ وساقولها باذن الله لاحقا

لا حرمنا الله منكم يا شباب عمــــان ومن وقفاتكم الصادقه دائـــــما
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
  #71  
قديم 30/08/2009, 11:12 PM
صورة عضوية yaty
yaty yaty غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: صــ العفيه ــور
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,374
افتراضي

يلاه شباب السبلة وشباب المنتخب نريد نشوف لعبكم كيف

شدوا حيلكم

بالتوفيق
__________________
صوووووري وأفتخر وألي ماعاجبنه يضغط alt+f4


  #72  
قديم 30/08/2009, 11:12 PM
صورة عضوية الاسطوره الخالده
الاسطوره الخالده الاسطوره الخالده غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: وسط قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,376
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاسطوره الخالده
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهد الزهيمي مشاهدة المشاركات
الكاميرا موجودة .. وبعد المباراة .. أتشوفوا درزن صور ..
تسلم ولله ’’’ يا رائع
بس عاااد لا .........
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
  #73  
قديم 30/08/2009, 11:13 PM
صورة عضوية الاسطوره الخالده
الاسطوره الخالده الاسطوره الخالده غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: وسط قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,376
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاسطوره الخالده
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات
نحن جماهير طال عمرك وأتمنى تواجدك والتعرف عليك عن قرب
تعال داخل ’’’
عشان تشجعني
حضورك تشريف
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
  #74  
قديم 30/08/2009, 11:17 PM
صورة عضوية الاسطوره الخالده
الاسطوره الخالده الاسطوره الخالده غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: وسط قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,376
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاسطوره الخالده
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمنية 2009 مشاهدة المشاركات
إلــــقاء مبدع
وعمــــل خيري يرقــــى بإدارة السبلة ذوات القلوب المؤمنة

بــس لــو سمحتوا ممـــكن أحد يرسلي رقم تردد قناة فواااصـــل ... لأني أريد اتابع

وبــعد عندي فقط تعليق ع قيمة التذاكر (رأي الشخصي)...
بما ان قيمة التذاكر سوف تــعود لعمل خيري كان زيــن لو خليتوها ب ريـــــال بدل 500 بيسة...

لأن وااجديــن يبوا يحضروا...خصوصا شباب السبلة .. والواحد لو دفع ريال ما خسارة لعمل الخير...
يضرب عصفورين ف حجر.. يتابع المبارة ...والأجر ف هذا الشهر الفضيل ...

وفقكم الله لما يحب ويرضى وجعلنا وإياكم من اهل الجنة
الـلـــــهم آمــــــــــين
وصال وليست فواصل ’’’ لان فواصل مجله

تم تحديد قيمة ال500 بيسه مراعاة للجميع ’’’
وما يمنع من يريد الخير ان يشتري اكثر من تذكره ’’’’
وفقنا الله جميعا لعمل الخير في الشهر الفضيل
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
  #75  
قديم 30/08/2009, 11:18 PM
@أبو عبدالله@ @أبو عبدالله@ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,221
افتراضي

ما شاء الله..

شيء جميل...عسى نقدر ان نأتي لنشارككم هذه الفرحة وهذا اللقاء...

ما خبرتوني أنا ألعب دفاع زين..

كان ودي أشارككم في اللعب أذا يمكن...ترتوووووووووووب..:عيا ر:

اتمنى لكم التوفيق..
__________________
""معاً من أجل مقاطعة المنتوجات الدنماركية والأمريكية
وكل من هو ضد الإسلام والمسلمين""

قاطعهم للأبد وهذه بعض منتجاتهم
ستار بوكس- ماكدونالدز-برجر كينج-كنتاكي-بيتزاهت
كوكا كولا-بيبسي-فردركرز-شيليز

ما زلنا في العصر الحجري للأنترنت مع عمانتل
أذا كنت مقتنع بهذه الجملة أكتبها في توقيعكـ
  #76  
قديم 30/08/2009, 11:20 PM
صورة عضوية الاسطوره الخالده
الاسطوره الخالده الاسطوره الخالده غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: وسط قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,376
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاسطوره الخالده
افتراضي

وتردد قنــــــاة وصـــــال هـــو :ـــــ
96,5

متابعه شيقه للجميع يوم الاربعاء الساعه 9,30
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
  #77  
قديم 30/08/2009, 11:46 PM
صورة عضوية الانسان
الانسان الانسان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: ســـلـــطـــنــة عــمـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 315
افتراضي

سمع انته.
عيل راح نشجع منتخبنا القدامى.يستاهلوا شيوبتنا
__________________
كـــــــــن أنـــــــــــــــــــــت
انشره ولك الاجر
www.tvquran.com
موقع لتفسير الايات فقط ضع الماوس على الايه.
http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=002&
موقع فلاش للقرآن الكريم.
http://www.quranflash.com/
موقع نصرة سيدنا محمد عليه الصلاة وأزكى السلام.
http://www.rasoulallah.net/
  #78  
قديم 31/08/2009, 12:03 AM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاسطوره الخالده مشاهدة المشاركات
تعال داخل ’’’
عشان تشجعني
حضورك تشريف
أنا أشجع سيف الحبسي يا أخي هذا صاحبي
بإذن الله أتواجد معكم
__________________

We


  #79  
قديم 31/08/2009, 12:08 AM
سفير الشوق سفير الشوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: الواعدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,983
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سفير الشوق
افتراضي

انزين وكيف بخصووص البنات؟؟
يعني راح يكووون حالهن مقاعد؟؟
__________________
من حبكم ألبس الدشداشة بالقلب
وأنشد عن الغترة وهي فوق راسي



الحب كلمة منبعها الإخاء ومقرها القلب ورحيلها يعني الزوال
  #80  
قديم 31/08/2009, 12:47 AM
صورة عضوية فيجو الهاشمي
فيجو الهاشمي فيجو الهاشمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: في قلوب الناس
الجنس: ذكر
المشاركات: 233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فيجو الهاشمي
افتراضي

بالتوفيق اتوقع فوز لاعبي سبلة
__________________
سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت امة
يناظر ولا يقدر يبرر دمعت الشفقان
يصرخ خذي روحي بس خليك يايمة
وتموت ويعاني مع الذكري الم واحزان
كان احساسي احساسة وما همني همة
هو القدر اخذ امة وانا فاقد اعز انسان
  #81  
قديم 31/08/2009, 01:41 AM
صورة عضوية خط ال18
خط ال18 خط ال18 غير متصل حالياً
مشرف أول السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: برازيليا
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,890
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خط ال18 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى خط ال18
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفير الشوق مشاهدة المشاركات
انزين وكيف بخصووص البنات؟؟
يعني راح يكووون حالهن مقاعد؟؟

سيتم تخصيص اماكن للسيدات وبوابات خاصه للدخول باذن الله ..
__________________







  #82  
قديم 31/08/2009, 01:46 AM
صورة عضوية خط ال18
خط ال18 خط ال18 غير متصل حالياً
مشرف أول السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: برازيليا
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,890
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خط ال18 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى خط ال18
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة best of the best مشاهدة المشاركات
و الله زين نجي نشوف الجناح الطائر و خط ال18

بالتوفيق وبنحضر ان شاء الله

اتشرف بلقائك اخي العزيز وباقي اعضاء رابطة الريال
__________________







  #83  
قديم 31/08/2009, 01:56 AM
صورة عضوية ضحية محفظة المنجم
ضحية محفظة المنجم ضحية محفظة المنجم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2009
الإقامة: متشتت بسبب المحفظة
الجنس: ذكر
المشاركات: 787
افتراضي

مبادرة ممتازة وفي ميزان حسناتكم
بس عن يهزموكم الشيووووبة....
__________________
لا توقــــــــــــــــيع:نطو? ?:
................:ضح? ?:
  #84  
قديم 31/08/2009, 01:59 AM
صورة عضوية زيــــــــــ007ــــــــــزو
زيــــــــــ007ــــــــــزو زيــــــــــ007ــــــــــزو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الإقامة: صور.كوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,560
افتراضي

كيف ... انا اريد العب ووووووورقة رابحة ..!!
  #85  
قديم 31/08/2009, 02:12 AM
صورة عضوية عمان5000
عمان5000 عمان5000 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: عمان العز والاصالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,444
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عمان5000 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عمان5000
افتراضي

شكل المباراة بتكون نتيجتها كبيرة ومن جانب واحد
بس ليش بهلاوي ما يلعب
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
الرَّحْمَٰنُ (1) عَلَّمَ الْقُرْآنَ (2) خَلَقَ الْإِنْسَانَ (3) عَلَّمَهُ الْبَيَانَ (4)
صدق الله العظيم
يا إيها الله على أعلى وجل أتقي الله الذي عز وجل
وأعتزل ذكر الأغاني والغزل وقل الفصل وجانب من هزل
ليس من يقطع طرقاً بطل أنما من يتقي الله البطل

انما الاخلاق ما بقيت.. فاذا هم ذهبت اخلاقهم.. فقد ذهبوا
  #86  
قديم 31/08/2009, 02:22 AM
صورة عضوية حبيبة بلادي
حبيبة بلادي حبيبة بلادي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,038
افتراضي

بادرة جميلة
بالتوفيق لكم
في ميزان حسناتكم ان شاء الله
__________________
إذا حبك هبال أطفال لك عندي هبال أطفال
ولا وابشر بعد بهبــــــــال حب ماهو هبالك


الابداعلامتاع+التألقلاحتراف +الاسطورة = ميسي
  #87  
قديم 31/08/2009, 02:39 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

إن شاء الله نكون من الحاضرين...
وبالتوفيق للجميع.........
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #88  
قديم 31/08/2009, 02:43 AM
صورة عضوية صـخراوي
صـخراوي صـخراوي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عمان - صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,966
افتراضي

بالتوفق للجميع ...
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
اللهم يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم ، ندعوك بأسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت ، أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ، اللهم ألبسهما العافيه حتى يهنئا بالمعيشه ، وأختم لهما بالمغفره حتى لا تضرهما الذنوب ، اللهم أكفيهما كل هول دون الجنه حتى تُبلغهما إياها ، اللهم لا تجعل لهما ذنبآ إلا غفرته ، ولا همآ إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضآ ولهما فيها صلاح إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين .
  #89  
قديم 31/08/2009, 06:29 AM
صورة عضوية د.بيركامب
د.بيركامب د.بيركامب غير متصل حالياً
رئيس رابطة نادي الارسنال
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: مســـــــــــقط العـــــــــــامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,730
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهد الزهيمي مشاهدة المشاركات
ســ يكون لنا تواجد بإذن الله لــ تغطية المباراة ..
الحمدلله لوجودكم انتم اخي فهد الزهيمي ..


,
__________________
! . ! . A . R . S . E . N . A . L

,
  #90  
قديم 31/08/2009, 06:37 AM
صورة عضوية smart_mos
smart_mos smart_mos غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2008
الإقامة: ورى محطة البنزين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,694
افتراضي

على قناة الجزيرة المشفرة بلس تو شباب
بغيت أستفسر وين تباع التذاكر !!!!!!!!!!
__________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،،

ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك ،،

ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة

smart_mos

""عاشـــق الأحـــزان""

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
【كـأس】【السويق】VS【النهضة】【السوبر】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 59 12/09/2009 04:13 PM
【】【الكأس】 تقديم مباريات التصفيات الأولية (1) 【الغالية】【】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 52 29/08/2009 12:35 AM
【◐】الدرجة الثانية【◐】 تقديم إياب مباريات المربع الذهبي【◐】المرحلة الثالثة【◐】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 53 24/05/2009 05:15 AM
【عُمان】البداية الجادة لرحلة【 تقديم 】الوصول جنوب افريقيا【البحرين】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 71 06/02/2008 09:47 PM
【12】ملخص【12】الشباب ، السلام ، ومجيس في القمة【12】دوري الثانية【12】 مصنعاوي السبلة الرياضية 15 03/02/2008 11:04 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:53 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها