سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 24/06/2009, 11:33 PM
اســـير بكيفي اســـير بكيفي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: اسر عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,934
افتراضي

بدا الشوط الثاني
__________________
رفع الصور والملفات دفعه وحده 10 ملفات
www.al-a7sees.com/up
نساء وبس
www.al-a7sees.com/sayedati
توبيكات
www.al-a7sees.com/topics
شات دردشة
www.al-a7sees.com/chat/flashchat.php
رهف الاحاسيس
www.al-a7sees.com/vb
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 24/06/2009, 11:34 PM
صورة عضوية lasting legend
lasting legend lasting legend غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: 00
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,349
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اســـير بكيفي مشاهدة المشاركات
عاد انا عاد ها
أيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــوة منك انته عمي لازم تشتريلي تذكرة
  #63  
قديم 24/06/2009, 11:35 PM
اســـير بكيفي اســـير بكيفي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: اسر عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,934
افتراضي

اسبانيا الشوط الثاني جايه بقوه
__________________
رفع الصور والملفات دفعه وحده 10 ملفات
www.al-a7sees.com/up
نساء وبس
www.al-a7sees.com/sayedati
توبيكات
www.al-a7sees.com/topics
شات دردشة
www.al-a7sees.com/chat/flashchat.php
رهف الاحاسيس
www.al-a7sees.com/vb
  #64  
قديم 24/06/2009, 11:36 PM
صورة عضوية lasting legend
lasting legend lasting legend غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: 00
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,349
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اســـير بكيفي مشاهدة المشاركات
ما واضح
آمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــن



كيف تو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #65  
قديم 24/06/2009, 11:36 PM
صورة عضوية ACCA
ACCA ACCA غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الــيـــابان بجنب وكالة لكزس >> ريال مدريد في القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,665
افتراضي

person صغري خطك
__________________
السبلة السياسية ..
سبب لكئابة الكثير من ابناء الشعب .. وذلك بسبب الوقائع والاحداث والقضايا المحلية التي تطرح فيه .والتي يتستر عليها اعلامنا المبـــــجل . والتي تعكس جانبا مظلما لبلدنا .. لم نكن نعلمه الا من هنــــــا
فهنئيا لسبلة عمان .. وهاردلك لابناء عمــــــان
  #66  
قديم 24/06/2009, 11:38 PM
صورة عضوية lasting legend
lasting legend lasting legend غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: 00
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,349
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ACCA مشاهدة المشاركات
person صغري خطك

انا ما احب الخطوط الصيغره
  #67  
قديم 24/06/2009, 11:40 PM
صورة عضوية Batistuta
Batistuta Batistuta غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عند بيت كلاوديو لوبيز
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,236
افتراضي

كم النتيجة
__________________
Trista Pena


ƒς.βαŗςěłǿŋά
  #68  
قديم 24/06/2009, 11:42 PM
صورة عضوية ACCA
ACCA ACCA غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الــيـــابان بجنب وكالة لكزس >> ريال مدريد في القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,665
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة person مشاهدة المشاركات
انا ما احب الخطوط الصيغره
كذا زين
__________________
السبلة السياسية ..
سبب لكئابة الكثير من ابناء الشعب .. وذلك بسبب الوقائع والاحداث والقضايا المحلية التي تطرح فيه .والتي يتستر عليها اعلامنا المبـــــجل . والتي تعكس جانبا مظلما لبلدنا .. لم نكن نعلمه الا من هنــــــا
فهنئيا لسبلة عمان .. وهاردلك لابناء عمــــــان
  #69  
قديم 24/06/2009, 11:42 PM
صورة عضوية lasting legend
lasting legend lasting legend غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: 00
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,349
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة iMAC مشاهدة المشاركات
كم النتيجة

سيم سيم ما اتغير من الشوط الأول
  #70  
قديم 24/06/2009, 11:43 PM
صورة عضوية lasting legend
lasting legend lasting legend غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: 00
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,349
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ACCA مشاهدة المشاركات
كذا زين

انته تسأل أو تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #71  
قديم 24/06/2009, 11:44 PM
صورة عضوية math for ever
math for ever math for ever غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2008
الإقامة: هيييييييييييه هيييه لو تعرف وين انا....كنت بتعرف وين مكاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,369
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى math for ever إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى math for ever
افتراضي

السلام عليكم عذار على التأخير....

وين واصلين...!!؟؟
__________________
هع
هاهاها
نياهاهاها
واككككككك
خخخخخخخخخ
خععععععععععععع
ما كل أبتسامة ضحكة
  #72  
قديم 24/06/2009, 11:46 PM
صورة عضوية lasting legend
lasting legend lasting legend غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: 00
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,349
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة math for ever مشاهدة المشاركات
السلام عليكم عذار على التأخير....

وين واصلين...!!؟؟

الشوط الثاني هع هع هع هع
  #73  
قديم 24/06/2009, 11:48 PM
صورة عضوية math for ever
math for ever math for ever غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2008
الإقامة: هيييييييييييه هيييه لو تعرف وين انا....كنت بتعرف وين مكاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,369
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى math for ever إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى math for ever
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة person مشاهدة المشاركات
الشوط الثاني هع هع هع هع
هوه المحللة موجودة وبقوة..

ممكن ملخص لما جرى بالشوط الاول لأني بصراحة ما شفته
__________________
هع
هاهاها
نياهاهاها
واككككككك
خخخخخخخخخ
خععععععععععععع
ما كل أبتسامة ضحكة
  #74  
قديم 24/06/2009, 11:51 PM
صورة عضوية ACCA
ACCA ACCA غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الــيـــابان بجنب وكالة لكزس >> ريال مدريد في القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,665
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة person مشاهدة المشاركات
انته تسأل أو تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في اختراع يسمى علامه استفهام يفرق بين السوال والكلام العادي
__________________
السبلة السياسية ..
سبب لكئابة الكثير من ابناء الشعب .. وذلك بسبب الوقائع والاحداث والقضايا المحلية التي تطرح فيه .والتي يتستر عليها اعلامنا المبـــــجل . والتي تعكس جانبا مظلما لبلدنا .. لم نكن نعلمه الا من هنــــــا
فهنئيا لسبلة عمان .. وهاردلك لابناء عمــــــان
  #75  
قديم 24/06/2009, 11:53 PM
صورة عضوية lasting legend
lasting legend lasting legend غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: 00
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,349
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة math for ever مشاهدة المشاركات
هوه المحللة موجودة وبقوة..

ممكن ملخص لما جرى بالشوط الاول لأني بصراحة ما شفته

أحم أحم
الشوط الأول دخلو امريكا جول واحد اسمه خوزي تيدوا و كذا أمريكا لعبوا أكثر من اسبانيا و ان شاء الله اسبانيا يفوزوا
  #76  
قديم 24/06/2009, 11:54 PM
صورة عضوية المربع 7
المربع 7 المربع 7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: جيران توم كروز
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

13 ركنيه اسبانيا
3 ركنيات أمريكا !!!!!!!
__________________
انــــــــــــا المـــــــربـــــع تــــجــــدونــــي فـــــــي كــــــــل مكـــــــــــــان
  #77  
قديم 24/06/2009, 11:55 PM
صورة عضوية المربع 7
المربع 7 المربع 7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: جيران توم كروز
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

أسير شووو

اسبانيا أمريكا ؟؟؟
__________________
انــــــــــــا المـــــــربـــــع تــــجــــدونــــي فـــــــي كــــــــل مكـــــــــــــان
  #78  
قديم 24/06/2009, 11:56 PM
صورة عضوية المربع 7
المربع 7 المربع 7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: جيران توم كروز
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة person مشاهدة المشاركات

أحم أحم
الشوط الأول دخلو امريكا جول واحد اسمه خوزي تيدوا و كذا أمريكا لعبوا أكثر من اسبانيا و ان شاء الله اسبانيا يفوزوا

أحلى تحليل مرررره مسكت

يريدوك ف art
__________________
انــــــــــــا المـــــــربـــــع تــــجــــدونــــي فـــــــي كــــــــل مكـــــــــــــان
  #79  
قديم 24/06/2009, 11:59 PM
صورة عضوية المربع 7
المربع 7 المربع 7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: جيران توم كروز
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

اسبانيا كانت تفكر ف الفاينل مع البرازيل

بس ما فكرت بأمريكا ف السيمي فاينل

هذي هي المشكله
__________________
انــــــــــــا المـــــــربـــــع تــــجــــدونــــي فـــــــي كــــــــل مكـــــــــــــان
  #80  
قديم 25/06/2009, 12:00 AM
صورة عضوية lasting legend
lasting legend lasting legend غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: 00
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,349
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المربع 7 مشاهدة المشاركات
أحلى تحليل مرررره مسكت

يريدوك ف art

أيوه همة اتصلوا فيني بعدين أنا رفضت عشان ما زين كذا أحسن أحلل في قناة عمان احسن أسوي خير لبلدي بعدين لبلدان ثانية
في مبارت منتخبنا الوطني مع الأورجواي في شهر 8 أنا بحلل المباراه
  #81  
قديم 25/06/2009, 12:00 AM
صورة عضوية math for ever
math for ever math for ever غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2008
الإقامة: هيييييييييييه هيييه لو تعرف وين انا....كنت بتعرف وين مكاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,369
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى math for ever إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى math for ever
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة person مشاهدة المشاركات

أحم أحم
الشوط الأول دخلو امريكا جول واحد اسمه خوزي تيدوا و كذا أمريكا لعبوا أكثر من اسبانيا و ان شاء الله اسبانيا يفوزوا
وين القنوات الرياضية عنك...!!!؟؟؟
__________________
هع
هاهاها
نياهاهاها
واككككككك
خخخخخخخخخ
خععععععععععععع
ما كل أبتسامة ضحكة
  #82  
قديم 25/06/2009, 12:01 AM
صورة عضوية math for ever
math for ever math for ever غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2008
الإقامة: هيييييييييييه هيييه لو تعرف وين انا....كنت بتعرف وين مكاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,369
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى math for ever إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى math for ever
افتراضي

الثاني لأمريكا....
__________________
هع
هاهاها
نياهاهاها
واككككككك
خخخخخخخخخ
خععععععععععععع
ما كل أبتسامة ضحكة
  #83  
قديم 25/06/2009, 12:01 AM
صورة عضوية سليل الفرسان
سليل الفرسان سليل الفرسان غير متصل حالياً
كاتب مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2007
الإقامة: مدينة الثقافة العربية
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,875
افتراضي

عاشو الأمريكان
__________________

زَحَـفَ الْجُنْـدُ وَلَكِنْ عَثَرَ الزَّحْفُ بِصَخْرَه
هَكَذَا الأَجْبَالُ لَا تُبْقِـي إِلَى الأَرْيَـاحِ ثَغْـرَه
نَهَشَوْا الْجِسْم وَلَكِن وَجَدُّوا الْلُّقْمَةَ مُرَّه
وَجِـدُوكِ فَارِسَــاً يُسْقِــطُ آلافــاً بِنُظـــــرَّه

  #84  
قديم 25/06/2009, 12:01 AM
صورة عضوية ACCA
ACCA ACCA غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الــيـــابان بجنب وكالة لكزس >> ريال مدريد في القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,665
افتراضي

امريكا عصيه على اسبانيا


وتدكرواا كلامي نهائي

امريكا و جنوب افريقيا
__________________
السبلة السياسية ..
سبب لكئابة الكثير من ابناء الشعب .. وذلك بسبب الوقائع والاحداث والقضايا المحلية التي تطرح فيه .والتي يتستر عليها اعلامنا المبـــــجل . والتي تعكس جانبا مظلما لبلدنا .. لم نكن نعلمه الا من هنــــــا
فهنئيا لسبلة عمان .. وهاردلك لابناء عمــــــان
  #85  
قديم 25/06/2009, 12:01 AM
صورة عضوية المربع 7
المربع 7 المربع 7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: جيران توم كروز
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

حراااام و الله
2 لأمريكا
__________________
انــــــــــــا المـــــــربـــــع تــــجــــدونــــي فـــــــي كــــــــل مكـــــــــــــان
  #86  
قديم 25/06/2009, 12:01 AM
صورة عضوية math for ever
math for ever math for ever غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2008
الإقامة: هيييييييييييه هيييه لو تعرف وين انا....كنت بتعرف وين مكاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,369
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى math for ever إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى math for ever
افتراضي

خطأ مباشر طبعا من سيرخيو راموس
__________________
هع
هاهاها
نياهاهاها
واككككككك
خخخخخخخخخ
خععععععععععععع
ما كل أبتسامة ضحكة
  #87  
قديم 25/06/2009, 12:02 AM
صورة عضوية المربع 7
المربع 7 المربع 7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: جيران توم كروز
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

اليوم حظ الاسبان نحححححس بالمره
__________________
انــــــــــــا المـــــــربـــــع تــــجــــدونــــي فـــــــي كــــــــل مكـــــــــــــان
  #88  
قديم 25/06/2009, 12:04 AM
صورة عضوية اللهب الحارق
اللهب الحارق اللهب الحارق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: LooL
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,222
افتراضي

امريكا يا امريكا

في كل شي ينجحو

حتي الكره الي ماكانوا يعرفوها صارو ينافسوا ويقارعو كبار اوروبا والعالم
__________________
For Every Thing A ReasoN






  #89  
قديم 25/06/2009, 12:04 AM
صورة عضوية ACCA
ACCA ACCA غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الــيـــابان بجنب وكالة لكزس >> ريال مدريد في القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,665
افتراضي

الاسبان بداو يفتحوا ملعبهم .. ويمكن تكون التيجه تاريخيه كارثيه


وعاااااش اوباما
__________________
السبلة السياسية ..
سبب لكئابة الكثير من ابناء الشعب .. وذلك بسبب الوقائع والاحداث والقضايا المحلية التي تطرح فيه .والتي يتستر عليها اعلامنا المبـــــجل . والتي تعكس جانبا مظلما لبلدنا .. لم نكن نعلمه الا من هنــــــا
فهنئيا لسبلة عمان .. وهاردلك لابناء عمــــــان
  #90  
قديم 25/06/2009, 12:04 AM
صورة عضوية المربع 7
المربع 7 المربع 7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: جيران توم كروز
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة person مشاهدة المشاركات

أيوه همة اتصلوا فيني بعدين أنا رفضت عشان ما زين كذا أحسن أحلل في قناة عمان احسن أسوي خير لبلدي بعدين لبلدان ثانية
في مبارت منتخبنا الوطني مع الأورجواي في شهر 8 أنا بحلل المباراه
ان شاء الله

نتمنى لكي التوفيق ...
__________________
انــــــــــــا المـــــــربـــــع تــــجــــدونــــي فـــــــي كــــــــل مكـــــــــــــان
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:37 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها