سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 28/06/2009, 05:39 PM
صورة عضوية قانوني عماني
قانوني عماني قانوني عماني غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
تقديري لتواجدك أختي الفاضلة ..
ولذلك فقد تعود البعض من المسؤلين أن يتم مماطلة الأنسان أو التهرب منه أو تجاهل الأمر وبذلك ينسى ويرضخ للأمر الواقع فالقاضي تم نقله بعيداً عن موطن التساؤلات وغيرها والجهات الأخرى القضائية تبحث عن مسارات وبنود قانونية ليمكنها إيجاد منحى عن الحقيقة المرة ..

وإلا فأن الفساد والتلاعب والتجاوزات القانونية في واقعها أمر خطير للغاية والتستر عليه أمر واجب لأن الفساد والتلاعب صادر من قبل من يفترض أن يحمي حقوق الأنسان لا أن يسلبه حقوق وفي مكان ترقبه عيون الله عزوجل أكثر من أي مكان ..
اخي الرباش القضاه يتم نقلهم سنويا وزير العدل يصدر قرار بتنقلات القضاه مع بداية كل سنة قضائية جديده القاضي لا يثبت في محكمة واحده .
تحياتي لك ولجميع رواد السبلة القانونية تجدي في خدمتك في اي وقت
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 28/06/2009, 10:56 PM
صورة عضوية albrlent
albrlent albrlent غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,627
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى albrlent إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى albrlent
افتراضي

انا متابع لهذا الموضوع ولكن بصمت

اعانك الله اخي الرباش على ما ابتليت به

قاضي ظالم حسب رائيي

وهناك في الظلام من يحرك كرسيه يمين يسار

وهو كاللعبة في يد الطفل
__________________
ارخص بناية في ----صحار---- تعال شوف
سكني تجاري مقابل مـــــطار صـــــــحار- شوف الصور وتكلم
ارخص قطعة سياحية في صحار لحاجة صاحبها شوف موقعها

البرلنت الحديث للعقارات وادارة المباني

الاستفسار عن الاسعار و تأجير المباني و بيع وشراء العقارات
  #63  
قديم 29/06/2009, 01:58 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة albrlent مشاهدة المشاركات
انا متابع لهذا الموضوع ولكن بصمت

اعانك الله اخي الرباش على ما ابتليت به

قاضي ظالم حسب رائيي

وهناك في الظلام من يحرك كرسيه يمين يسار

وهو كاللعبة في يد الطفل
هذه هي الحقيقة ومثل هذا القاضي لابد أن يمثل أمام المحاكم الدولية ومنظمات حقوق الأنسان .. ومن يدري .. أقولها وبكل جرأة خسارة وألف خسارة نعيش الظلم والمسؤلين ينظرون بأم أعينهم للحقائق ولايتدبرون الأمر وإنما يتنصلون من الحقائق ..

شكراً albrlent
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #64  
قديم 29/06/2009, 02:09 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانوني عماني مشاهدة المشاركات
اخي الرباش القضاه يتم نقلهم سنويا وزير العدل يصدر قرار بتنقلات القضاه مع بداية كل سنة قضائية جديده القاضي لا يثبت في محكمة واحده .
تحياتي لك ولجميع رواد السبلة القانونية تجدي في خدمتك في اي وقت
أولاً أنا أشكرك كثيرا لمناقشتك وجديتك لمعرفة الحقائق أثبتت حسن نيتك ومجرد ان تخاطبني على الخاص فقد أكد لي ملياً أنك لاتشك بأدنى يقين أن الظلم حاصل وأن القاضي قد تمادي في طغيانه وأن الأجراءات غير منصفة وغير حيادية وتعتبر تجاوزات قانونية بحتة ..

ولذلك فأن الله عزوجل لايرضى بالظلم وجلالة السلطان لايقبل بالذل والمهانة للمواطن العماني وعليه فأنه ولابد لدولة القانون أن تنصف المظلوم ولو تم نقل القاضي لأي جهة أو حتى أستقال فذلك لايمنع من مسائلته وأستجوابه والتحقيق معه لأنه سلب حقوق مواطن وأنتهك حياة طفلة صغيرة وتعمد تجاهل أمور كثيرة تعمد من خلالها تضليل العدالة ومثل هذا القاضي لابد أن يخضع للمحاكمة التي تراها دولة القانون ودولة المؤسسات مناسبة وأما كشف الفساد ففي أعتقادي الجازم واليقين أن هناك جهات مسؤلة في الدولة ويسميها جلالة السلطان يحفظه الله ويرعاه الجهات الرقابية والتي لابد أن تظهر كفائتها وأن تظهر قوة إرادتها لقمع الفساد والتجاوب مع سياسية ونهج مولانا يحفظه الله ويرعاه وأتمنى من الله العلي القدير أن تظهر قدرة الله في رد الظلم عن عباده من خلال أمور كثيرة ستظهر للجميع أن الله لايقبل بالظلم وأن السلطان يحفظه الله لايرضى بالضيق للأنسان وان الجهات الرقابية ستعمل على تنفيذ أوامر جلالته وتعليماته من خلال متابعة ومراقبة المجريات في المجتمع العماني .

أخي قانوني عماني أشكر كثيراً ولكنني أتمنى أن تكون كلمات الحق أكبر من أي شيء .
ومسايرة الظلم ومجاراته أمر كبير في حق شرع الله عزوجل ..

تقبل خالص أحترامي الشديد يرعاك الله ويحفظك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #65  
قديم 29/06/2009, 07:45 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

متابعين لك حتي النهاية وللرفع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #66  
قديم 29/06/2009, 09:51 PM
صورة عضوية hhss05
hhss05 hhss05 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 202
افتراضي

الله يعينك يا اخوك
__________________
له مقاليد السموات والأرض يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر انه بكل شئ عليم

لا اله إلا الله والله أكبر وسبحان الله وبحمده , أستغفر الله, ولا حول ولا قوة إلا بالله

الأول والأخر, والظاهر والباطن , بيده الخير يحيي ويميت , وهو على كل شئ قدير
  #67  
قديم 29/06/2009, 11:03 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

والله يكون في عون الجميع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #68  
قديم 30/06/2009, 02:29 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
والله يكون في عون الجميع
أمين يارب العالمين.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #69  
قديم 30/06/2009, 02:58 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hhss05 مشاهدة المشاركات
الله يعينك يا اخوك
تقديري لتواجد أخي الأحب hhss05

ولك ايضا ياسالم الكندي

وكذلك أخي الغالي oman122


لكم وافر احترامي الشديد يرعاكم ربي ويحفظكم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #70  
قديم 30/06/2009, 11:43 AM
المشق المشق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 4,155
افتراضي

اقسما اليمين ظلما وكذبا
فاليمين الغموص تغمص بصاحبها النار
ولها عقوبة دنيوية ..
وربك يمهل ولا يهمل

فرج الله كربتك وازال همك ونجاك من غمك ..

ولماذا اعطيت الحضانة للجدة ؟
اين الام
__________________
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه من كل ذنب عظيم
  #71  
قديم 30/06/2009, 01:31 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=المشق;9373274]

رد الرباش : أشكر محاورتك اخي الغالي المشق ولطف منك أن تتابع معي المعاناة التي اعيشها في ظل الفساد والتلاعب ..


اقسما اليمين ظلما وكذبا
فاليمين الغموص تغمص بصاحبها النار
ولها عقوبة دنيوية ..
وربك يمهل ولا يهمل

رد الرباش : القاضي لم يتحرى من كذبهم ولم يتحقق مما تطرقوا إليه فتجاهل كل شيء ورغم أن القاضي توجد لديه أدلة تؤد الكثير من الحقاءق والملابسات ومنها تورطهم في قضية الشعوذة ومحاولة الأساءة للطفلة ومحاولة قتلها قبل ذلك وأيضاً توجد نسخ من محاضر التحقيق من قبل الشرطة تجاهلها القاضي دون وجه حق ..

فرج الله كربتك وازال همك ونجاك من غمك ..

رد الرباش : رعاك الله وحفظك ربي أخي المشق . هذا ونحن نعيش في دولة القانون حالنا يكون كذلك وهناك جهات كدائرة التفتيش القضائي والتي لم تعمل أي شيء بخلاف مكاتب كبار المسؤلين وعدم تعاونهم أو حتى متابعتهم أو تحريهم لما يحدث على أرض الوطن .


ولماذا اعطيت الحضانة للجدة ؟
اين الام

رد الرباش : هذا دليل موثق في الحكم يؤكد الظلم ويؤكد سؤ نية القاضي وكما قلت أن القاضي يعترف بالإساءة في حق الطفلة ويعترف أن الأم مهملة وقامت بتعذيب الطفلة ولكنه سعى ليكون هناك أحتياط إذا ما توجهت إلى جهة فتكون الجدة هي الحاضنة في حين أن الجدة متورطة قبل ذلك في محاولة قتل الطفلة ويوجد شهود من أرحامهم ومن أقابهم يقرون بذلك وتوجد تقارير في محاضر الشرطة تؤكد قيام الجدة بجريمة الشعوذة ومحاولة الأساءة للطفلة وقتلها أيضاً ولكن رحمة الله كانت أوسع لأنقاذها من براثن الظالمين .. وفي النهاية القاضي يمتنع عن رؤية الحقائق وكنوع من العناد ليحقق الرغبات فقام بأعطاء الحضانة للجدة كأحتياط في حكمه وبعدما تيقن أن الأم مهملة وغير صالحة ..

كما أن قضية السرقة تطولها بعدما تقدمت ضدها بدعوى سرقة فقاموا بتأجيل القضية .. يعني بعد ما قدمت الدعوى أخذ الموعد للجلسة 3 شهور وبعدها تم تأجيلها لمدة شهر أخر بحجة أن المحكمة أخطأت في اليوم .. فالمحكمة ورغم وجود موظفين وفي أقسام مختصة للمتابعة ورغم وجود هواتف وفاكسات فأنهم لايكلفون أنفسم المتابعة موافاة المواطنين حول الأخطاء التي يقوموا بها.. وياترى هل هذا الخطأ يعتبر خطأ عادياً وهو الأهمال لأن تبقى دعوى شهوراً عديدة تنتظر موعد الجلسة ولكنني سأخبركم القاضي أمر بسجني وأمر بأيقاف الدعاوي الخاصة . فهل فهمتم المعنى .؟؟


تقديري الشديد لتواجدك المشق يرعاك الله وسنعيش الظلم لطالما أنه لايوجد حالياً من يراقبهم ويتحرى أعمالهم ويعاقبهم على أفعالهم التي تتعارض والأمانة المناطة على أعناق البعض منهم .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #72  
قديم 30/06/2009, 02:26 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

لو أخبرتكم بأمر حقيقي فسوف تعجبون .. قبل أكثر من عام توجهت لأحد المحاميين البارزين في الدولة وعرضت عليه القضية فطلب مني دراستها والرد علي وفرض رسوم كبيرة ومن ضمنها رسوم دراسة القضية مبدائياً ووافقت لأنني واثق مما أتطرق إليه من حقائ قويكفيني أن الأدلة تثبت ما أفيد به من شهاداتالمسؤلين في الدولة من الشرطة والأدعاء والشؤون الأجتماعية والمدرسة والسلك القضائي وغيرهم ..

وبعد ثلاثة أيام من دراسة القضية أستدعاني المحامي وأخبرني الآتي :-

بصراحة القاضي ضحك عليك هو ومن معه ولكونه قاضي متمرس أستطاع أنه يهددك ويجبرك من خلال تواجدك في المحكمة أمامه وبصيغة القانون أنك تطلق المرأة غصباً عنك .. وهذا نوع من الفساد والتلاعب وكشفه يتطلب شهادة من البعض .. وأما تجاهله للوثائق والأدلة والمستندات ومنعه للشهود فهو وبفطنته وتمرسه في لغة القانون أستطاع أنه يبتعد عن الحقائق ويتجاهلها حتى يستطيع أنه ينفذ مأربه ولأنه مافي حد في الجلسة غيره وأمين السر والخصم فهو يضمن التلاعب والفساد في سبيل تحقيق غايته المنشودة ولذلك أصدر حكم مخالف لما تم في الجلسة والأدلة موجودة كلها ولكن القضية بحاجة إلى شكوى ضد القاضي والتطرق لجهات أخرى لفضح ما يقوم به من ممارسات تعسفية وتلاعب في حقوق الناس .. ومجرد مثال بسيط وهو أختفاء المذكرة من الملف وبعدها أختفاء صحيفة الدعوى وتجاهل القاضي عنهم يكشف سؤ نيته وبخلاف أعطاءه الأولوية للجدة وهو يتجاهل تقارير الشرطة والحقائق الأخرى منها عدم سؤاله للحاضنة عن أسباب لأمراض أو عدم تيقنه وجود الأمراض بمعني أنه يؤكد لنفسه المضي وفق مخطط الظلم والطغيان ...

فأعتذر المحامي لأنه لايريد الخوض في قضية اساسها التلاعب من قبل من لايخافون الله ولايحترمون حدوده ويتعمدون أن يتلاعبوا بالأحكام وأن يستغلوا إسم جلالة السلطان في إصدار أحكام مخالفة للواقع .. وربما الدخول معهم في متاهات يعني مضايقات ستلاحق المحامي لاسيما أن مصدر رزقه وقوته هو دخول القضاء والمحاكم بصفة خاصة ..

وعلى الدنيا السلام ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 03/07/2009 الساعة 02:49 PM
  #73  
قديم 30/06/2009, 10:37 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

نبارك لك هذا التواجد
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #74  
قديم 01/07/2009, 01:25 AM
صورة عضوية BMW_M3
BMW_M3 BMW_M3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2007
الإقامة: BMW World
الجنس: ذكر
المشاركات: 618
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى BMW_M3
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
لو أخبرتكم بأمر حقيقي فسوف تعجبون .. قبل أكثر من عام توجهت لأحد المحاميين البارزين في الدولة وعرضت عليه القضية فطلب مني دراستها والرد علي وفرض رسوم كبيرة ومن ضمنها رسوم دراسة القضية مبدائياً ووافقت لأنني واثق مما أتطرق إليه من حقائ قويكفيني أن الأدلة تثبت ما أفيد به من شهاداتالمسؤلين في الدولة من الشرطة والأدعاء والشؤون الأجتماعية والمدرسة والسلك القضائي وغيرهم ..

وبعد ثلاثة أيام من دراسة القضية أستدعاني المحامي وأخبرني الآتي :-

بصراحة القاضي ضحك عليه هو ومن معه ولكونه قاضي متمرس أستطاع أنه يهددك ويجبرك من خلال تواجدك في المحكمة أمامه وبصيغة القانون أنك تطلق المرأة غصباً عنك .. وهذا نوع من الفساد والتلاعب وكشفه يتطلب شهاة من البعض .. وأما تجاهله للوثائق والأدلة والمستندات ومنعه للشهود فهو وبفطنته وتمرسه في لغة القانون أستطاع أنه يبتعد عن الحقائق ويتجاهلها حتى يستطيع أنه ينفذ مأربه ولأنه مافي حد في الجلسة غيره وأمين السر والخصم فهو يضمن التلاعب والفساد في سبيل تحقيق غايته المنشودة ولذلك أصدر حكم مخالف لما تم في الجلسة والأدلة موجودة كلها ولكن القضية بحاجة إلى شكةى ضد القاضي والتطرق لجهات أخرى لفضح ما يقوم به من ممارسات تعسفية وتلاعب في حقوق الناس .. ومجرد مثال بسيط وهو أختفاء المذكرة من الملف وبعدها أختفاء صحيفة الدعوى وتجاهل القاضي عنهم يكشف سؤ نيته وبخلاف أعطاءه الأولوية للجدة وهو يتجاهل تقارير الشرطة والحقائق الأخرى بمعني أنه يؤكد لنفسه المضي وفق مخطط الظلم والطغيان ...

فأعتذر المحامي لأنه لايريد الخوض في قضية اساسها التلاعب من قبل من لايخافون الله ولايحترمون حدوده ويتعمدون أن يتلاعبوا بالأحكام وأن يستغلوا إسم جلالة السلطان في إصدار أحكام مخالفة للواقع .. وربما الدخول معهم في متاهات يعني مضايقات ستلاحق المحامي لاسيما أن مصدر رزقه وقوته هو دخول القضاء والمحاكم بصفة خاصة ..

وعلى الدنيا السلام ..

والله إنه الأمر تدمع له العين

وربي في حياتي ما كنت أتوقع وجود مثل هذا الظلم في عمان ولهذا اليوم
يعني هل وصل الظلم لهذي الدرجه عاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!


يالله ربي سترك بس

هذا القاضي والعياذ بالله كيف راح يكون موقفه يوم القيامه أمام أفعاله الملعونه الله لا بارك فيه
يالله كيف حجم الذنوب إلي راح يتحمل عواقبها
كيف الواحد يستحمل يسوي مثل هذي الأفعال
يعني عاد لهذي الدرجه صار ضميره ما يأنبه ولا ينصحه
لهذي الدرجه هالناس صارت قلوبهم قاسيه

والله كل التفكير في هذيك البنت المسكينه
ع الأقل أخي الغالي إنت تتحمل مصاعب الأمور بس البنت ويش ذنبها يتحكم عليها كذا

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل


والله أخي متابع لقضيتك بقلب ينزف ألم لهذي البلد الطيبه كيف يتواجد فيها مثل هذا النوع من الظلم

رحمك ربي أخي العزيز وأعانك في نصرتك على أعداءك
وجمعك بإبنتك الغاليه على قلبك


في الأخير اسمح لي فضولي أخي العزيز في سؤالي التالي:
هل ظروفك هذه تسمح لك رؤية ابنتك والتمعن في أحوالها؟؟؟؟!!


حفظك ربي يا أخي الغالي
  #75  
قديم 01/07/2009, 01:29 AM
صورة عضوية BMW_M3
BMW_M3 BMW_M3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2007
الإقامة: BMW World
الجنس: ذكر
المشاركات: 618
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى BMW_M3
افتراضي

اقتباس:
لاتظلمن إذا ما كنت مقتدرا فالظلم آخره يأتيك بالندم
تنام عينك والمظلوم منتبه يدعوا عليك وعين الله لم تنم

عليك بالدعوه يا أخي العزيز
وعسى ربنا يفرج لك كربتك
  #76  
قديم 01/07/2009, 02:44 AM
صورة عضوية hhss05
hhss05 hhss05 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 202
افتراضي

اعانك الله
__________________
له مقاليد السموات والأرض يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر انه بكل شئ عليم

لا اله إلا الله والله أكبر وسبحان الله وبحمده , أستغفر الله, ولا حول ولا قوة إلا بالله

الأول والأخر, والظاهر والباطن , بيده الخير يحيي ويميت , وهو على كل شئ قدير
  #77  
قديم 01/07/2009, 10:42 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
نبارك لك هذا التواجد
شكراً كثيراً ياسالم يرعاك الله .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #78  
قديم 01/07/2009, 10:44 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hhss05 مشاهدة المشاركات
اعانك الله
إينا وإياكم جميعاً . وأنشاء الله تعالى يتخطى المرء لحظة الفساد والظلم بقدرة القادر ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #79  
قديم 01/07/2009, 10:45 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BMW_M3 مشاهدة المشاركات
عليك بالدعوه يا أخي العزيز
وعسى ربنا يفرج لك كربتك
وهذا ما أفعله فليس لي سوى اله عزوجل فهو خير الناصرين ..
وأشكرك على النصيحة
يرعاك ربي ويحفظك طول العمر .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #80  
قديم 01/07/2009, 11:01 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
إينا وإياكم جميعاً . وأنشاء الله تعالى يتخطى المرء لحظة الفساد والظلم بقدرة القادر ..
اللهم امين يا رب العالمين
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #81  
قديم 01/07/2009, 11:14 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BMW_M3 مشاهدة المشاركات
والله إنه الأمر تدمع له العين

رد الرباش : ايها الغالي // BMW_M3 أشكرك كثيراً لمتابعتك وحسن أهتمامك .

وربي في حياتي ما كنت أتوقع وجود مثل هذا الظلم في عمان ولهذا اليوم
يعني هل وصل الظلم لهذي الدرجه عاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
يالله ربي سترك بس

رد الرباش : ربما لاتصدق لأنك لم تصادف في الحياة حقائق كثيرة يخاف الناس من ذكرها وربما يكون هناك مئات غيري يتعذبون من الضيق والمعاناة .. وليس هذا فحسب بل الخوف هو منالهم في النهاية نتيجة التهديدات التي يحصلون عليها من المسؤلين وكما هو الحال معي ولكن ذلك لم يمنعني من التوقف عن فضح ممارساتالقاضي فأنا على يقين وحق وهناك جهات رسمية في الدولة تؤكد حقيقة ما تطرقت إليه من فساد وظلم وطغيان ..

هذا القاضي والعياذ بالله كيف راح يكون موقفه يوم القيامه أمام أفعاله الملعونه الله لا بارك فيه
يالله كيف حجم الذنوب إلي راح يتحمل عواقبها

رد الرباش : تعودنا في المجتمع على هذا الحال ومن لايخاف الله هل سيخاف من غيره .. وفي نفس الوقت أتذكر دعوة الرسول (ص) : أللهم لاتسلط عدوهم إلا منهم وفيهم .

كيف الواحد يستحمل يسوي مثل هذي الأفعال
يعني عاد لهذي الدرجه صار ضميره ما يأنبه ولا ينصحه
لهذي الدرجه هالناس صارت قلوبهم قاسيه

رد الرباش : السلطة بشت وخنجر وعمامة وينادوك يا شيخ وتجلس في مكان كبير ومسمى يحمل أعظم شيء حمله الأنسان في الدنيا وهو (((( الأمانة )))) وحارس يوقف على الباب ينفذ طلبات الشيخ .. وفي النهاية السلطة والنفوذ والشهرة والمنصب تعزز كلمة لاسلطان على القضاء والمصالح المشتركة تسخر القانون ليسجد أمام طلبات الشيخ ومصالحه المشتركة مع غيره ممن يجاروه ويطالبوه ويعمل من أجلهم ويكون الضحية المواطن الضعيف ..وبعدها يتجهون للمساجد للصلاة والمواعظ ويظنون بذلك أنهم يحسنون الصنع دون إدراك لعذاب إنسان وما تتجرعه طفلة صغيرة من سلب لحقوقها .

والله كل التفكير في هذيك البنت المسكينه
ع الأقل أخي الغالي إنت تتحمل مصاعب الأمور بس البنت ويش ذنبها يتحكم عليها كذا
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

رد الرباش : الطفلة عانت الكثير والقاضي رأى دماءها وأغمض عينه وكانت التقارير في يده وتجاهل وجودها ولم يذكرها لا في الجلسة ولا في الحكم ليفعل ما يريده من ظلم وفساد وليس هذا فحسب بل تجرأ أن يشخص أمراض الطفلة بأنها مجرد تسوس أسنان ليتجاهل باقي الأمراض التي علم عنها وهو بذلك يصر على الفساد وتجاوز حدوده بأصدار حكم مخالف للشريعة والتهديدات التي قام بها أثبتت سؤ نيته وهناك أمور تثبت كل ما قام به .

والطفلة سلبت حياتها وحرمت من كل شيء والآن يريدون إعادتها بعد التهديد والوعيد الذي حظيت منه من قبل القاضي ورئيس المحكمة ولازالت المسكينة تتذكر وحالتها النفسية تضيق بها النفس .. يحرموها الأن الحرية ويطالبوها بالعودة بالقوة الجبرية .. هذه هي مباديء حقوق الأنسان في عمان وهذه هي معاملات الأطفال لدى الجهات المختصة .. وعندما نبدي هذه المشاكل التي نعيشها لمنضمات حقوقية خارجية يقولوا تشهير لسمعة الوطن وأين هو الوطن ليرى أفعال مثل هذا القاضي والرئيس ومن يساندهم في الظلم والطغيان ..



والله أخي متابع لقضيتك بقلب ينزف ألم لهذي البلد الطيبه كيف يتواجد فيها مثل هذا النوع من الظلم
رحمك ربي أخي العزيز وأعانك في نصرتك على أعداءك
وجمعك بإبنتك الغاليه على قلبك

رد الرباش : أشكرك على حسن تفهمك وصدقني أن الحروف الت يكتبها بيدي أنا مسؤل عنها أمام الله في الدنيا والآخرة وليس هناك أدنى شك من هذه الممارسات التي تنتهج الظلم وفق مايذكره غير من حقائق تؤكد ما يحدث خلف الجدران ..


في الأخير اسمح لي فضولي أخي العزيز في سؤالي التالي:
هل ظروفك هذه تسمح لك رؤية ابنتك والتمعن في أحوالها؟؟؟؟!!

رد الرباش : عزيزي أن خوفي من الله أقوى من حكم القضاء الذي لم يرحم طفلتي وهددوها وظلموها بأن جعلوها تعتصر المرض وهم ينظرون إليها وعندما طالبتهم بنقلها رفضوا بحجة عدم أختصاصهم وعندما طالبتهم أن يتحروا معاناتها من إبقاءها تصارع الحمى ثلاثة أيام دون نقلها بواسطة الحاضنة أو أسرتها للعلاج ومن ثم حرمانها من مصروف المدرسة أسابيع وبخلاف ضربها وتعذيبها وهو ما أكدته الطفلة والمدرسة التي كانت تنتمي إليها وبخلاف التقارير الطبية والصادرة من ثلاث مستشفيات تجاهلو الأمر وكأنهم لايعرفون ماذا يحدث ولايريدون التحقق جهراً .. بخلاف التعهد الذي نكثته وشهدت مستشفى الجامعة بزيادة حالة الطفلة لدرجة أنها تتقيأ الدم ..

وهل أنتظر لأراها تموت وتحتضر فالقضاء يقول مجرد تسوس أسنان وهي (6) أسنان فهل تعتقدون يا من تتابعون أن 6 أسنان أمر سهل حتى أنتظر أن تبقى هذ الطفلة وتتحول إلى جثة هامدة بسبب الأنتقام والقبلية والواسطة ..

خوفي من الله جعلني أهاجر الوطن وأترك عملي وتجارتي واموالي التي سحبها القضاء دون إذني وعلمي بحجة النفقة الت يتعطى لمن سرقت أموالي بعلم القضاء ويفترض أ، تحاكمها الشريعة الأسلامية أمتثالاً لمنهج الرسول (ص) : لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ..ورغم أن الأيادي الخبيثة سرقة المذكرة التي أكد فيها القاضي الأول النزيه والذي تم نقله بأمر السرقة ولكن لاحياة لمن تنادي .


حفظك ربي يا أخي الغالي

رد الرباش : سأذكر تقديرك الشديد لحسن سؤالك عني وعن غاليتي الصغيرة يحفظك ربي ويرعاك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 02/07/2009 الساعة 04:38 PM
  #82  
قديم 01/07/2009, 06:33 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

وحسبي الله ونعم الوكيل وكان الله في عونك استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #83  
قديم 01/07/2009, 07:03 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
وحسبي الله ونعم الوكيل وكان الله في عونك استاذي
أحسنت مرورك وتواجدك يا سالم حفظك ربي وأعانك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #84  
قديم 02/07/2009, 03:49 PM
صورة عضوية Carbon
Carbon Carbon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 200
افتراضي

اعانك الله اخي الرباش على ما ابتليت به
  #85  
قديم 02/07/2009, 04:36 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Carbon مشاهدة المشاركات
اعانك الله اخي الرباش على ما ابتليت به
في الواقع الأبتلااءت كثيرة وربما يسخرها الله عزوجل لأسباب كثيرة ومن ضمنها بقاء عبده متواصلا بربه
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #86  
قديم 02/07/2009, 04:42 PM
صورة عضوية lasting legend
lasting legend lasting legend غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: 00
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,349
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
طالبت دائرة التفتيش القضائي عدة مرات بضورة التحقيق في قضية أنتهاك حياة طفلة صغيرة من قبل القضاء والآن سنة و ثمانية أشهر لم أحظى بردرسمي على شكواي ..

الا يكفي الأدلة والمستندات والوثائق التي تؤكد مصداقيتي ..

الا يكفي شهادة 15 شاهد وأغلبه ممثلين في الجهات الرسمية ..

الا يكفي تقاير 3 مستشفيات تؤكد حالة الطفلة ومعاناتها ..

الا يكفي 27 نقطة تؤكج التلاعب والفساد من قبل القاضي والذي أهم الحقائق وتجاهلها بعمد ..

الا يكفي سرقة الوثائق منملفات الدعوى والتر تقدمت بها إلى الرئي سوالذي أنكر معرفته بالمجريات في حين أنه أستلم كافة المحاطبات وتأشيرته موجودة وسجلات المحكمة تؤكد استلامها للمخاكبات .

الا يكفي الأموال التي سرقت مني وتم تجاهل الأمر من قبل المعنيين بالأمر ..

ماذا تنتظر الجهات المختصة طوال هذه الفترة .. ؟؟



الله يكون في عونك بس الله بيفرجها
لكن هذا القاضي يباله ضرب الله يصرفو و يلعنه لعن
  #87  
قديم 02/07/2009, 05:01 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة person مشاهدة المشاركات


الله يكون في عونك بس الله بيفرجها
لكن هذا القاضي يباله ضرب الله يصرفو و يلعنه لعن
أشكرك أخي العزيز person على مشاعرك وفي الحقيقة لابد من معاقبة أمقثال هذا القاضي ومن يتستر عليه بعقاب جيد ليكون عبرة لغيره وخاصة لمن يتستر على مثل أفعاله .

صدقني ان المماطلات التي احظى بها من قبل المسؤلين وعدم ألأكتراث ،،، وعدم قيام الدائرة المعنية في القضاء بالتحقيق والعمل الفعلي لكشف الملابسات والفساد مجاراة لقاضي تعمد سلب حقوقي وأنتهاك حياة طفلة صغيرة ،، وبخلاف الممارسات التي تتعارض ومنطق الحيادية والنزاهة والعدالة ، ولحين قيام الجهات المحختصة في لجنة حقوق الأنسان بمهامها الوظيفية فأنني أتمنى أن يكون هناك محاسبة لكل من ساهم في تعذيب هذه الطفلة وكل من تستر على التجاوزات والتلاعب وكل من أساء في التعامل والتغاضي من خلال عمله المناط على عاتقه لرد الحقوق المسلوبة وهناك من يتوجب تقديهم للعدالة حتى يعلموا أنه وبحق السماء أن دولة القانون ليست مجرد أحكام صدرها كأمثال هذا القاضي والذي لايعرف الله حق قدره يحكم بغير الحق وبغير الواقع وبغير شرع الله عزوجل وأعتقد أن عقابه لابد أن يكون عقاباً صارماً إذا كانت دولة القانون تعمل وتسعى بروح العدالة السماوية .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #88  
قديم 02/07/2009, 05:05 PM
صورة عضوية دمعه المقهور
دمعه المقهور دمعه المقهور غير متصل حالياً
مراسل الطقس في جعلان بني بوحسن
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,635
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دمعه المقهور
افتراضي

فى اى محكمه هذه
__________________
تفصيل جميع اشكال غرف النوم المودرين والكلاسيكية بجميع الالوان والمقاسات و اجود انواع الخشب الطبيعي الزان والمهوجني والسنديان والكلير والتركي والماليزي وانواع اخرى كثيرة مصنعنا سوف يحكي قصة الخبرة الموجودة لدينا في هذه الاعمال عليك فقط اختيار الشكل

ويوجد لدينا اعمال مطابخ خشبية والمنيوم وخشمنيوم باي شكل من الاشكال الموجودة في المواقع الاجنبية والعربية بجميع المقاسات مع اجود انواع الرخام والجرانيف الصناعي
في حال طلب تفصيل غرف نوم او المطابخ الاتصال على الرقم الموجود فى الملف الشخصى
او ارسال الصورة على الايميل ويتم الرد عليكم بموعد التسليم ونوع الخشب المستخدم
او اضغط هنا
  #89  
قديم 02/07/2009, 05:19 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعه المقهور مشاهدة المشاركات
فى اى محكمه هذه
في عمان سيدي الغالي
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #90  
قديم 02/07/2009, 09:43 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
في عمان سيدي الغالي
لاتظلمن إذا ما كنت مقتدرا فالظلم آخره يأتيك بالندم
تنام عينك والمظلوم منتبه يدعوا عليك وعين الله لم تنم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:43 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها