اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد
أخوي أي مرض بالعالم اساسه طالع من امريكا ... مالك الله يهديك تقولنا امريكا وامريكا ... تراها امريكا عوق كلهم امراض من فوقهم وتحتهم ... يولد طفل هناك وفيه مليون نوع حساسية ومليون مرض نفسي !! هذيك ناس تهتم بالماديات أكثر من الروحانيات ... بينما احنا ديننا حمانا بروحانيات قوية تمنع امراض كثيرة عن الجسم والحمد لله ...! 
|
أصلحك الله يا الطيب ،، تعرف ليش اقول امريكا ؟ لانه تشوف اعضاء ما عندهم سالفة ،، بس يحشوا في الدكاترة العمانيين وما يقردروا الجهد الي يبذلوه ذولا الدكاترة -- ودائما ينظرون الى الدكاترة الاجانب على انهم اكثر متتطورين (وهذا واقع) ليس إلا