|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
أنا أريد أجرب المنتج كيف ممكن التواصل أتمنى الرد على الخاص
__________________
أغر امرءٌ يوماً غلاماً جاهلاً ... بنقوده حتى ينال به الوطر قال إءتني بفؤاد أمك يافتى ... ولك الجواهر واللآلي والدرر فمضى وأغمد خنجراً في صدرها ... والقلب أخرجه وعاد على الأثر لكنه من فرط سرعته هوى ... فتدحرج القلب المعفر إذ عثر ناداه قلب الأم وهو معفرٌ ... ولدي حبيبي هل أصابك من ضرر .................................................. .............................. رأيت الناس قد مالوا إلى من عنده مالُ ... ومن لا عنده مالٌ فعنه الناس قد مالوا أرقام جميلة ومتواضعة |
|
#2
|
||||
|
||||
|
تم الرد ع الخاص
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
انا اريد واحد لو سمحتي اختي كيف التواصل معكم او وين محلكم
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
السيب مجمع المعولي الطابق2 محل لمسات الطفولة اوقات الدوام العصر من ساعة 5 الي ساعة 10 بليل
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#6
|
||||
|
||||
|
جمعه مباركه
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#7
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#8
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#9
|
||||
|
||||
|
الكمية محدودة
للاستلام الكريم السيب مجمع المعولي الطابق2 محل لمسات الطفولة اوقات الدوام العصر من ساعة 5 الي ساعة 10 بليل بس اتمنا تعمل ع الخطوات الموضحة بالكريم يعني وانت تحط الكريم بتحطة ساعة ولازم ع الاقل تعمل تمارين ع المنطقة الغير المرغوبة او المشي ولا تدهن الكريم بكميات كبيرة ع المنطقة لانة الكريم مفعولة قوي وعجيب وبعد الساعة روح اتروش بس يستحسن لو عندك حزام البطن تعملة ع البطن وانت تحط الكريم وتعمل تمارين وبتوفيق واهم شي العزيمة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#10
|
||||
|
||||
|
صباحكم عماني
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#11
|
|||
|
|||
|
انا اريد واحد..كيف اقدر احصل عليه
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
الكمية محدودة
للاستلام الكريم السيب مجمع المعولي الطابق2 محل لمسات الطفولة اوقات الدوام العصر من ساعة 5 الي ساعة 10 بليل بس اتمنا تعمل ع الخطوات الموضحة بالكريم يعني وانت تحط الكريم بتحطة ساعة ولازم ع الاقل تعمل تمارين ع المنطقة الغير المرغوبة او المشي ولا تدهن الكريم بكميات كبيرة ع المنطقة لانة الكريم مفعولة قوي وعجيب وبعد الساعة روح اتروش بس يستحسن لو عندك حزام البطن تعملة ع البطن وانت تحط الكريم وتعمل تمارين وبتوفيق واهم شي العزيمة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#13
|
|||
|
|||
|
أختي كيف أتواصل معك لآني أريد علبه واحده0
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
للتواصل
الكمية محدودة السيب مجمع المعولي الطابق2 محل لمسات الطفولة اوقات الدوام العصر من ساعة 5 الي ساعة 10 بليل بس اتمنا تعمل ع الخطوات الموضحة بالكريم يعني وانت تحط الكريم بتحطة ساعة ولازم ع الاقل تعمل تمارين ع المنطقة الغير المرغوبة او المشي ولا تدهن الكريم بكميات كبيرة ع المنطقة لانة الكريم مفعولة قوي وعجيب وبعد الساعة روح اتروش بس يستحسن لو عندك حزام البطن تعملة ع البطن وانت تحط الكريم وتعمل تمارين وبتوفيق واهم شي العزيمة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#15
|
||||
|
||||
|
مساء الخير
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الكمية محدودة
للاستلام الكريم السيب مجمع المعولي الطابق2 محل لمسات الطفولة اوقات الدوام العصر من ساعة 5 الي ساعة 10 بليل بس اتمنا تعمل ع الخطوات الموضحة بالكريم يعني وانت تحط الكريم بتحطة ساعة ولازم ع الاقل تعمل تمارين ع المنطقة الغير المرغوبة او المشي ولا تدهن الكريم بكميات كبيرة ع المنطقة لانة الكريم مفعولة قوي وعجيب وبعد الساعة روح اتروش بس يستحسن لو عندك حزام البطن تعملة ع البطن وانت تحط الكريم وتعمل تمارين وبتوفيق واهم شي العزيمة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لاني استخدمت قبل مثل هذا الكريم وكانت لها رائحة قوية ومزعجة. وكيف مدى حرارته؟(فلفل) |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والحرارة مب وايد
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#19
|
|||
|
|||
|
هذا الكريم أني إشتريته من محل الأعشاب ب3ريالات بس كانت العبوة شكلها أخضر ولحد الحين ما جربته وإن شاء الله إذا حصلت نتيجة بخبركم
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا حصلت واحد بريالين بس كان تقليد مب الاصلي
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#21
|
|||
|
|||
|
هذا الكريم حصلته متوفر في محل الأعشاب
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#23
|
||||
|
||||
|
تم الرد ع الجميع بالخاااااااص
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#24
|
||||
|
||||
|
يا ناس ما تخافوا من الادوية والكريمات اللي مضارها أكثر من فوائدها
أنا عندي وجبة خاصة بالتخسيس وزيادة الوزن مثل السيريلاك طبيعية 100% شوفوا الوصلة وأحكموا بأنفسكم http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=384097 عذرا لكاتب الموضوع لكن للفائدة |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#26
|
||||
|
||||
|
موضوع جيد بالتوفيق
نريد من هذا الكريم الرجاء التواصل |
|
#27
|
||||
|
||||
|
الكمية محدودة
للاستلام الكريم السيب مجمع المعولي الطابق2 محل أزياء مسايا اوقات الدوام العصر من ساعة 5 الي ساعة 10 بليل بس اتمنا تعمل ع الخطوات الموضحة بالكريم يعني وانت تحط الكريم بتحطة ساعة ولازم ع الاقل تعمل تمارين ع المنطقة الغير المرغوبة او المشي ولا تدهن الكريم بكميات كبيرة ع المنطقة لانة الكريم مفعولة قوي وعجيب وبعد الساعة روح اتروش بس يستحسن لو عندك حزام البطن تعملة ع البطن وانت تحط الكريم وتعمل تمارين وبتوفيق واهم شي العزيمة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#28
|
||||
|
||||
|
مساء الخير
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#29
|
||||
|
||||
|
سلام عليكم اريد علبة جود لايف كيف التواصل وشكرا
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
الكمية محدودة
للاستلام الكريم السيب مجمع المعولي الطابق2 محل أزياء مسايا اوقات الدوام العصر من ساعة 5 الي ساعة 10 بليل بس اتمنا تعمل ع الخطوات الموضحة بالكريم يعني وانت تحط الكريم بتحطة ساعة ولازم ع الاقل تعمل تمارين ع المنطقة الغير المرغوبة او المشي ولا تدهن الكريم بكميات كبيرة ع المنطقة لانة الكريم مفعولة قوي وعجيب وبعد الساعة روح اتروش بس يستحسن لو عندك حزام البطن تعملة ع البطن وانت تحط الكريم وتعمل تمارين وبتوفيق واهم شي العزيمة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
|