|
||
|
#661
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
مادة إعلانية
|
|
#662
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#663
|
||||
|
||||
|
الي الامام وحتي يتم اعادة النظر في العدالة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#664
|
||||
|
||||
|
عزيزي سالم هل تعلم من سينظر في تحقيق العدالة ؟؟
من يخاف الله عزوجل ويتقي حدوده ويقدس الواجب الوطني ويحفظ الأمانة ويراعي حقوق المواطن ويحترم ويقدر الأنسانية ويكون قلبا على الوطن ونبضا يحس بالأحداث
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#665
|
||||
|
||||
|
في وقتنا الحالي لا وجود لهم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#666
|
||||
|
||||
|
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#667
|
||||
|
||||
|
يفرضون ظلمهم على ألأبرياء ويخفون فسادهم وتلاعبهم
وهناك من يتستر عليهم لأنه هو أساس الظلم والطغيان ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#668
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#669
|
||||
|
||||
|
اتمني الشفاء العاجل الي سيدي واستاذي الغالي الرباش للعقارات وداعوكم له بالشفاء
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#670
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
أتمنى ان تكون كل الأمور على ما يرام... وهل هناك من اخبار جديدة؟ كن بخير
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#671
|
||||
|
||||
|
اخبار استاذي لي اعرفه بانه مريض بعض شي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#672
|
|||
|
|||
|
الله يشفيه وان شاء الله دعوة المظلوم مستجابه
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#673
|
||||
|
||||
|
الحمد الله يتماثل للشفاء
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#674
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا جزيلا سؤالك عني أخي سالم .. والحمد لله على كل حال ,..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#675
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نحمده تعالى ونشكره على كل حال .. تقديري لك أختي نسايم يرعاك ربي .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#676
|
||||
|
||||
|
شكرا جزيلا لك أخي فارس .. يحفظك الله والجميع ويبعد عنكم كل مكروه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#677
|
||||
|
||||
|
الي الامام والحمد الله علي السلامة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#678
|
||||
|
||||
|
ان لم تكن موجود فانا مكانك استاذي فنحن قلبيين في جسد واحد
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#679
|
||||
|
||||
|
الحمدلله على سلامتك أخي
نسأل الله لك الصحه والعافية والفرج القريب..
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#680
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا لك أختي الفاضلة وللجميع يحفظكم الله من كل مكروه .. ونشكر الله تعالى على كل حال ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#681
|
||||
|
||||
|
شاكرا لك حسن تعاونك يا سالم .....
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#682
|
||||
|
||||
|
يدفع المواطن الضعيف الحال والذي يفتقر الواسطة الثمن الغالي وبينما الظالم يحظى بسلطة تقيه المسائلة والتحقيق وإلا فأين هي دائرة التفتيش القضائي من شكواي ولماذا لم ترد علي طوال هذه الفترى وكلما ترددت بالسؤال لا أحظى إلا بالمماطلة ..
وأتعجب من الوكيل حينما يقول أنه ليس من أختصاصه فكيف يقبل العقل والمنطق أن يتولى هذا المنصب من لاينظر في هموم الناس وقضاياه وشكواهم .. ؟؟؟ وي النهاية أجد لدهشتي مبررا واحدا وهو أنه من يخاف الله ويتقي حدوده فسوف يعمل على إظهار الحق والعدالة ولكن حينما يرد مسؤل بعدم أختصاصه في قضية تمس عمله ووظيفته فهذا يعني انه يتعمد التنصل من المسؤلية لربما أنه هناك ما يجبره على ذلك .,.
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#683
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#684
|
||||
|
||||
|
يكون الله في عون الجميع يا سالم ..
ورغم أن رئيس المحكمة هو من أتخذ الأجراءات التعسفية في حقي والآن ينكر معرفته بالقضية فهل تجدونه نحقامع ربه وصادقا في واجباته وللعلم هناك شاهد يعمل في أحدى الأجهزة تحدث معذلك الرئيس وأقتنع أنه يتعمد تضليل العدالة وأنه غير محق في أقواله ... ولكن أين هي الأجهزة الرقابية التي تتابع وتتحرى الصدق ولتقمع أفعال الظالمين ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#685
|
|||
|
|||
|
مابلاد الكل مظلوم فيهااااا
|
|
#686
|
||||
|
||||
|
لما نعيش تحت رحمة مسؤلين همهم مصالحهم تكون النهاية مثل ما تفضلت أختي الكريمة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#687
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#688
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
أعتذر لعدم متابعة كافة الردود وأيضا أستغرب من الموضوع من الأساس ليس له محل في السبلة القانونية اذا كان ليس بداعي النظر في الدعوى او أستشارة وإنما العتب كل العتب الى القاضي وطريقة التعامل والتلفظ على في الكلام الغير لائق من القاضي وهذه تعاملات فردية جدا ،، قد نكون نتواجد في المحاكم كثيرا ولله الحمد لم تحصل مثل هذه التصرفات الغريبة ،،، كذلك يمكن لإي شخص في حالة لم يعجبة حكم أول درجه أن يستأنف الحكم وبعدها يطعن في حكم الإستئناف يعني بصراحه ربما هذه المشاركة الثالثة معي هنا ولكن ؟؟؟؟؟؟؟ اعتذر للجميع دمتم بود |
|
#689
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهل يقبل صاحب الجلالة أن تصدر الأحكام بأسمه وهي مخالفة للواقع ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#690
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
|