سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 13/10/2010, 06:10 PM
صورة عضوية Namoola
Namoola Namoola غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,208
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Starm00n مشاهدة المشاركات
.. يعتمد على ميولج و شخصيتج ،و على دواعي الأستخدام ..


//

.. طبعا ً ال GTi ..


للأسف السيارة مش لي
__________________



_________________
____________________
__________________________

NAMOOLA 2011
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 13/10/2010, 06:13 PM
صورة عضوية Namoola
Namoola Namoola غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,208
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zizo 911 مشاهدة المشاركات
كل سياره في صوب صراحه
يعني ما في مجال للمقارنه

من خبرتك شووووو الافضل ؟؟؟؟؟
__________________



_________________
____________________
__________________________

NAMOOLA 2011
  #33  
قديم 13/10/2010, 06:14 PM
صورة عضوية Namoola
Namoola Namoola غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,208
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة huricane مشاهدة المشاركات
يعتمد على ميولج طبعا مثل ما قال الاخStarm00n ...
بسم الله...

سبير بارت.....اكيييد افضل الكيا بسبب الوكيل(بهوان)..>> جيب =جولف

الصرفــــــية ..... جيب >>> جولف>>>اوبتيما

المشاكل الفنية ..... الاوبتيما (مشاكل بعد سنتين من الاستخدام ..طبعا يعتمد ع المحافظة ع السيارة لان ف سيارات كورية صار لها 10 سنوات و تعزك) >>بالنسبة للجيب والجولف ما عندي خلفية..

الاقوى..... (التسارع) ..جولف>>> الجيب(ما تقول لا ف الاوقات الصعبة)>>الاوبتيما

الافضل..... جولف>>>حيب>>>اوبتيما..

الاحسن>>> جولف>>>جيب>>>اوبتيما..

ف وجهة نظري...

الجولف>> عملية اكثر للاعمال اليومية+ سيارة محترمة + صناعة المانية بحته+ البودي مالها سيفتي+ ولا ننسى التسارع القوي..

الجيب>>(المشكلة ماعرفنا اي جيب قصدك) ..المهم ..تتحمل كرف+ما عملية للدرجة المطلوبة+ offroad ع كيف كيفك...

اوبتيما>>> ما انحصج بيها لان هيكل السيارة ضعيف جدا(عند حد من الشباب) + خفيفة ف الشارع اي حركة مفاجئة ما تقدر تسيطر عليها بسبب خفة السكان والسيارة...

وارجو اني عملت المطلوب..ف الاستفسارات ..

ننتظر راي الشباب اصحاب الخبرة.


ما شاء الله عليك , ما قصرت ابداااااااااااااااااااااا ااااااااااا ...

قصدي جيب رانجلر ..


جزاك الله خير
__________________



_________________
____________________
__________________________

NAMOOLA 2011
  #34  
قديم 13/10/2010, 06:18 PM
صورة عضوية Namoola
Namoola Namoola غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,208
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتقن مشاهدة المشاركات
الجووولف مشكلته الوكيل

الاغلبية يشتكواااااااا من هالشيء ...
__________________



_________________
____________________
__________________________

NAMOOLA 2011
  #35  
قديم 13/10/2010, 06:21 PM
صورة عضوية Namoola
Namoola Namoola غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,208
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاسد المفترس مشاهدة المشاركات
جايبتلنا من كل بستان زهرة , أختاري بو يناسبش
خخخخخخخخخخخخخخخ

ومن خبرتك شووووووووووووو الافضل ؟؟؟؟
__________________



_________________
____________________
__________________________

NAMOOLA 2011
  #36  
قديم 13/10/2010, 11:18 PM
صورة عضوية huricane
huricane huricane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: Governate of Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,544
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى huricane
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Namoola مشاهدة المشاركات
ما شاء الله عليك , ما قصرت ابداااااااااااااااااااااا ااااااااااا ...

قصدي جيب رانجلر ..


جزاك الله خير
العفو...اها رانجلر>>>شباب الرانجلر وينكم؟؟؟

وانا على بالي جيب STR 8
__________________
----------(O-O)
.---oOO-- (_)-----.
╔═════════════════════════╗
║ رغــم العــذاب والجنـــون..امـوت انــا بسحــر العيــون║
╚═════════════════════════╝
'---------------oOO
........|__|__|
.......... || ||
....... ooO Ooo...
  #37  
قديم 14/10/2010, 01:40 AM
صورة عضوية mkvgti
mkvgti mkvgti غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 101
افتراضي

طبعا GTI بدون نقاش وبدون ذرة تردد
  #38  
قديم 14/10/2010, 04:52 PM
صورة عضوية المنذري91
المنذري91 المنذري91 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2010
الإقامة: مدينة الاعلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 261
افتراضي

بما انك بنت راي كيا اوبتيما افضل لك .....بالتوفييق والراي رااايك ....
__________________
سبحان الله وبحمده ..
سبحان الله العظيم ..
  #39  
قديم 14/10/2010, 11:44 PM
صورة عضوية CrAzY KinG
CrAzY KinG CrAzY KinG غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2008
الإقامة: ჯ ـديـآإرٍ ـقآإبـوٍـس ჯ
الجنس: ذكر
المشاركات: 726
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CrAzY KinG
افتراضي

GTI

والقلــــــــــــــــــــ ـــــــــــب دآعيييييييييييييييييييييي ييييييلك ..
__________________
BB pin : 2222A3ED
  #40  
قديم 15/10/2010, 01:05 AM
لقاسي لقاسي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

جوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووولف و بدووون كلام GTI
  #41  
قديم 15/10/2010, 03:33 AM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

المقارنة عادةً تكون بين أشياء متقاربة . . وبالتالي هذي أغرب مقارنة شفتها بحياتي !
عموماً أرشح الجولف إذا أصريتي عالمقارنة هذي . .

بس الأوبتيما الجديدة شكلها عجيب جدا جدا بالمناسبة ! قمة فالروعة والجمال .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #42  
قديم 15/10/2010, 03:52 AM
مكي الدرمكي مكي الدرمكي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2010
الإقامة: العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 7
افتراضي

جولف طبعا بس لو يغير الوكيل كان زين........
  #43  
قديم 15/10/2010, 03:59 AM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

ما ادري ليش الكل يذم الوكيل !
شخصياً ما شفت منهم إلا كل خير .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #44  
قديم 15/10/2010, 07:39 AM
صورة عضوية Starm00n
Starm00n Starm00n غير متصل حالياً
كاتب بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
المشاركات: 5,966
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
ما ادري ليش الكل يذم الوكيل !
شخصياً ما شفت منهم إلا كل خير .
.. +1 بقوة ..
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
  #45  
قديم 15/10/2010, 10:20 AM
صورة عضوية DRIFT-KING
DRIFT-KING DRIFT-KING غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2008
الإقامة: الحيل الجنوبيه-98387776
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,235
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى DRIFT-KING إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى DRIFT-KING إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى DRIFT-KING
افتراضي

وبعدين لازم تقارن بسيارات تكون من نفس الحجم
بس أنت مقارن بين سياره صغيره سبورت وسيار متوسطه وسيار فورويل


وطبعا أحلاهم الــJEEP SRT8
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183)

للتواصل أرجو أرسال رساله 98387776

ملاحظه: أستقبل الرسايل ع التلفون خلال 24ساعه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
كاديلاك CTS سبورت واجون 2011 !!!! فخامة عائلية امير الاقتصاد سبلة السيارات 8 07/06/2010 03:14 AM
فورد ايدج سبورت 2011 + فيديو تست درايف امير الاقتصاد سبلة السيارات 5 06/06/2010 05:28 PM
قريبا في الاسواق الامريكية : كيا اوبتيما 2011 !! كيا تكشر عن انيابها امير الاقتصاد سبلة السيارات 5 04/06/2010 01:14 PM
اوبتيما 2011 الجديدة ! لا يفوتك الكومندر سبلة السيارات 22 24/04/2010 12:26 PM
أخبار منوعة 2 : مرسيدس 2010 S-class , رنج روفر سبورت 2010 الجديدة + 2010 LR4 , جيب جراند شيروكي 2011 Mr.Sir سبلة السيارات 25 03/01/2010 09:32 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:13 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها