|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
تصدقو فرحان واجد لان صرنا نعرف حقوقنا زين هذا هو الكلام عاشو شباب الوطن
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
استعدوا يا عمال عمان .........يوم الزحف العمالي الكبير سينطلق وعلى الشعب العماني احتضان المسيرات الاضخم
الاشارة سوف تطلق قريبا وحذاري |
|
#33
|
|||
|
|||
|
كلام صحيح
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
شي يقهر
حسب تقرير الشركة السنوي ل 2009 شوفوا الملاحظات التالية:- 1) بلغ اجمالي رواتب و علاوات و منح و اكراميات أكبر خمسة موظفين بالشركة 512,533 ريال. 2) مكافآت مجلس الإدارة 200,000 ريال. يعني لوفرضنا ان الخمسة موظفين الكبار ياخذوا رواتب متساوية بيكون نصيب كل واحد أكثر من مائة ألف ريال في السنة. واعضاء مجلس الإدارة ليش يأخذوا 200,000 ريال من أرباح الشركة،مع العلم انه مذكور انه هذا المبلغ هو الحد الأقصى المسموح به. يبدوا انه أزمة الضمائر هي السبب. |
|
#35
|
|||
|
|||
|
دعوة الى جميــــــع العاملين بالمؤسســة والمساندين لهم بالتوجـــه بــعد كل صـــلاة وبعــد صلاة الجمــعة الى الله عزوجـــل الــقادر علــى نصرة المظلوم فل نوحد دعـــاءنا ليفرجها الله على المظلومين ويخزي الظالمين
اما الجهات المعنية ما أعتقد راح تفيدكم بشي والله يكون فالعون |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
عندما لا يكون هناك أمل في المستقبل ،،، فحتماً لن يكون هناك معنى للحاضر في النهاية نحن سوف نتذكر .. ليس كلمات أعدائنا .. بل صمت أصدقائنا ..
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مؤسسة خدمات المواني | الوقت المنسي | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 8 | 17/04/2010 06:37 AM |
| مؤسسة خدمات المواني | الوقت المنسي | فرص العمل المتاحة بالقطاع العام | 3 | 16/04/2010 12:31 AM |
| سهم مؤسسة خدمات المواني | متابع | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 24 | 22/03/2009 02:44 PM |
| مؤسسة خدمات المؤاني ( رايكم شباب ) | امير السلطنه | السبلة العامة | 1 | 22/03/2008 11:20 AM |