|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه
ويصبر أهله |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
راعي الرنج
ما غيره ... لا إله إلا الله محمد رسول ...لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..اللهم اغفر له ويدخله فسيح جناته الله يصبر اهله يارب
__________________
سبـــــحانك اللــــهم خير معلــم ::: علمت بالقلم القرون الأولى أخرجت هذا العقل من ظلماتــه ::: وهديته النور المبين سبيـلا أرسلت بالتوارة موسى مرشدا :::وابـــــن البتول فعلم الإنجيلا وفجرت ينبوع البيان محـــــمدا ::: فسقى الحديث وناول التنزيل صــلوا عليه وسلــموا تسليما http://du3aa.r3r3r.com// |
|
#33
|
||||
|
||||
|
يالله يالله يالله حزنت من قلبي ع هذا المخلوق احيدني خمست معه ونعم الأخ ما آذاني بشيء ولا غلط علي بكلمة لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم افجعني الخبر ..
__________________
سبـــــحانك اللــــهم خير معلــم ::: علمت بالقلم القرون الأولى أخرجت هذا العقل من ظلماتــه ::: وهديته النور المبين سبيـلا أرسلت بالتوارة موسى مرشدا :::وابـــــن البتول فعلم الإنجيلا وفجرت ينبوع البيان محـــــمدا ::: فسقى الحديث وناول التنزيل صــلوا عليه وسلــموا تسليما http://du3aa.r3r3r.com// |
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخوه اللي متوفي ما هو
![]() |
|
#35
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
__________________
صعب: الاختيار بين الحب والكرامه الأصعب: أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما ------------------------------------------------ صعب: أن يبدأ الحب بالشفقه الأصعب: أن يستمر الحب بالشفقه فريـــــــــــــ زمرد الخيري ـــــــــــــــق![]() |
|
#36
|
||||
|
||||
|
دار مخي والله وانتزقت ع أول الصبح
اتفأجا بخبر وفاة عاد يسدني كل اسبوع اتلقى الصدمات وكلها وفيات وناس تكلمت وضحكت معهم
__________________
سبـــــحانك اللــــهم خير معلــم ::: علمت بالقلم القرون الأولى أخرجت هذا العقل من ظلماتــه ::: وهديته النور المبين سبيـلا أرسلت بالتوارة موسى مرشدا :::وابـــــن البتول فعلم الإنجيلا وفجرت ينبوع البيان محـــــمدا ::: فسقى الحديث وناول التنزيل صــلوا عليه وسلــموا تسليما http://du3aa.r3r3r.com// |
|
#37
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليه وعسى ان يغمد الله روحه في الجنة...
__________________
ربي ارحم خالي واسكنه في فسيح جناتك......اللهم أمين اللهم كما أعدت موسى لأمه ...ويوسف لأبيه...ارجع مروى كما كانت بصحتها ومرحها...اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة...
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويدخله فسيح جناته
أحسن الله عزاكم أخي راعي الرنج
__________________
/ / / / تم إغلاق الرسايل الخاصة إلى أجل غير مسمى
![]() |
|
#39
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه لراجعون
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
__________________
مــو أقـــــول بـــس
![]() |
|
#41
|
||||
|
||||
|
خبر محزن افتقدت اخ اخر
يحسن الله عزائك ويرحمه ويجعل مثواه الجنه
__________________
اللهم إن محمد في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار فانت أهل الوفاء والحمد ,
اللهم فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم,,,,,,,, اللهم انه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك وقد جئناك شفعاء له وجئناك راغبين اليك طالبين له الرحمه والمغفره,,,,, الى جنات الخلد ان شاء الله ’’’’ ,.,.,.,.,. الألقاب ليست سوى وسام للحمقى ,والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسماءهم |
|
#42
|
||||
|
||||
|
إنــا لله وإنــا اليــــه راجعــون ...
اللهــم أرحمــه وثبتــه عنـــد الســؤال وأجعـل قبـرة روض مـن ريـاض الجنــة ..
__________________
الضمــير صــوت هـادئ يخبرك أن فـي حـد يشــوف عليـك
،,، القـلب صــوت متـدفـق يخبـرك أن فـي حـد يخــطط يسـرقـك ،,، الفــؤاد صـوت عصبــي يخبـرك أن فـي حـد بيســويلك مقـلب ،,، ![]() قــابـلو عمــاركم عــاد ![]() ![]() |
|
#43
|
||||
|
||||
|
ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي صدق الله العظيم وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين
اللهم أسكنه وأسكن جميع موتى المسلمين فسيح جناتك اللهم ألهم ذوية الصبر والسلوان وأعنهم في مصيبتهم ![]()
__________________
عُذراً ![]() فلن أبيـــــــــــــع عاقبتي ..بـ عـــــــاهِـــــــرة اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد ![]() |
|
#44
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
هذا هو حال الدنيا فلله ماأخذ ولله ماأعطى ,,فهو عند من هو ارحم من هم في هذه الدنيا الله يوسع له قبره يارب,, إنا لله وان له لراجعون
__________________
" ضــع دائـمـا نـصـب عـينـيك إن لـي رب رحـــــــيــم " وأجـــــــعـــل ثقــــتك بــالله" هي o.O ( بريق الأمل ) O.o ..الـــــذي ينـــير طـريـقـك ويدفـــعك دائمـــا لـــتـبسـم والـــتفـائـل ![]() ![]() لا تتحطم لو تحطم لك امل واعلم ان الله يحبك وابتسم لا تقول الحظ عمره ما كمل قول انا حاولت والله ما قسم
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون
رحمه الله عليه وغمد روحه الجنة إن شاء الله
__________________
تسجيل الدخول G 0 0 g l e عـُــــمـــان بـــــرشلونة 6 |
|
#46
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال يا رب
احسن الله عزاكم اخي الكريم
__________________
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
ان لله و ان اليه لراجعون
الله يرحمه و يغمد روحه الجنة
__________________
يعني مثلا...! ![]() |
|
#48
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويصبر أهله
__________________
سهرت أعين ونامت عيون *** في شؤون تكون أو لا تكون إن ربا كفاك بالأمس ما كان *** سيكفيك في غد ما يكون |
|
#49
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
__________________
والدي مريض ارجو الدعاء له بالشفاء شافاه ربي ويجمع له بين الاجر والعافيه يارب ــــــــــــــــــــ اللهم اسألك المغفره و حسن الخاتمه لي و لوالداي
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون ,,,
الله يرحمه ان شاء الله
__________________
إلى الأمام دوما ...........سبلة عمان بكل فخر " Do The Right Thing , People Make The Difference Real, ToGeTHeR We CaN MaKe iT HaPPeN " 17/07/2010 Was The Best Day In My Life Shell
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون..
الله يغفرله ويغمد روحه الجنة..
__________________
هكذا علمتني الحياة~ أن اعيشها لأحقق فيها أحلامي وأفجر فيها ابداعي وأرسم ع لوحتها طموحاتي وأبتسم بفخر بروعة انجازاتي فلنرتقي بقلوبنا....لترتقي حياتنا~ حلو نعيش بمسؤولية
![]() |
|
#52
|
||||
|
||||
|
اللهم أرحمه وأغفر له ..
__________________
هنالك أبواب أَقَفالها ليست بأيدينا..]
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
اللهم اكرم مثواه وارزقه فسيح جناتك يارب يا كريم ربي يرحمك اخي
__________________
ترويض الذئاب بالفكر لا بالعنجهيه .....
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته،،،
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
انــا لله وانــا اليــــه راجعون
عظم الله اجرك أخي راعي الرنج روفر.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ![]()
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار . اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
إنا لله و إنا إليه راجعووووون
والله يصبر أهله على مصيبتهم
__________________
توقيع ماشي عندي <{*)-----إسمحللي------(*}>
|
|
#58
|
||||
|
||||
__________________
9dfα 3яfτk . . w α9b7τ .! мni w fene |
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ان شاء الله .
__________________
W̃̾ɑ̃̾Ñ̾ɑ̃̾S̃̾ɑ̃̾ G̃̾я̃σ̃υ̃P لا تأسفن على غدر الكهرباءِ لطالما .. بندت على ثلاجات الديو مراتو ![]() لا تحسبن بتبنيدها قد خربت طعمه .. تبقى القواطي قواطي والديو ديو ![]() |
|
#60
|
||||
|
||||
|
إنّا لله وإنّا إليه راجعون ...
نســـأل الله لهُ الرحمة ... أحسن الله عزاكم أخي "راعي الرنج روفر"
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq رحمة الله عليك يا عُمر ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟ ![]() ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| - رحمة الله عليك يا ALWAN ~
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ادعوا لأخوي الصغير الغالي أحمد بالرحمه .. | بكل بساطه | سبلة التعازي | 70 | 07/02/2010 09:37 AM |
| وليد المسروري في ذمة الله... أدعو له بالرحمه | دودج تشارجر | سبلة التعازي | 38 | 04/08/2009 04:25 PM |
| ادعو بالرحمه لجدي ( ابو ابوي ) | طيب القلوب | سبلة التعازي | 23 | 19/08/2008 09:40 AM |
| أبن عمي توفاه الله في يوم الجمعة .. ادعوا له بالرحمه | فراس مسقط | سبلة التعازي | 31 | 27/01/2008 08:43 AM |
| أرجوكم الدعاء لهذا الشاب بالرحمه والمغفره | @ بنت صحار @ | سبلة التعازي | 33 | 12/08/2007 11:11 AM |