|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا بك مره ثانيه... تراه أبوي السياره شارنها مستخدمه.... والسياره تشتاف عندنا ما مصبوغه ..... وإمكن رقم 3 الله يعلم بس من عند الشخص إلي مشترين من عنده السياره يقول رقم2... وما لازم الاستكر مقلوب إن خلاص السياره مصبوغه.. شكرا لك ع لافاده.....والسياره تعزك وفوق الممتاز وما نشتكي منها شي....
__________________
![]() |
|
#33
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
عمكم : قاتل بلا رحمة / قاتووول جريح وإللي علمني المشي علمني أطيح واللي شراني بالذهب رد باعني للريح قلت لي الجرح بعد اليوم بعيد عنه وانته على طول تجرحني ... ما تحس فيني ولا تقدرني علمتني كيف أنتظر كل يوم .. بس ماعلمتني كيف أداري وحدتي في غيابك! تفضل يــــــآ زمن إقراء صفحة إحساسي...مجروح واللي جرحني ؟؟ أعز ناسي!! !؟! من كثر صدماتي بالناس عزيزين صرت اتحرى صدمتي من ظلالي !؟! إزعــــل و إن كان رضاك في حبة الكوع كسرت لك يدي و حبيت كوعي!! لو أقول انك وحشتني .. ...... أكذب .....ما وحشتني!! بس قلبي "ميت "من الوحشه عليك نسيت أنساك وانت إللي نسيت إللي نسى ينساك ..نسيت إنسان بنسيانه نسى ينساك
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
أشكر...
__________________
![]() |
|
#35
|
||||
|
||||
|
>>>>
__________________
![]() |
|
#36
|
||||
|
||||
|
>>>>
>>>
__________________
![]() |
|
#37
|
||||
|
||||
|
>>>>
>>>
__________________
![]() |
|
#38
|
||||
|
||||
|
Up
Up UP UP
__________________
![]() |
|
#39
|
||||
|
||||
|
up >><<
__________________
![]() |
|
#40
|
||||
|
||||
|
>>>>>>>>>>>> up >>>>>>>>>>>>>>>
__________________
![]() |
|
#41
|
||||
|
||||
|
up
up up up up
__________________
![]() |
|
#42
|
|||
|
|||
|
كم اخرك؟
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
....
والله شوف الوالد وتفاوض معاه....ورقمه تحصله ف الموضوع... ![]() شكرا لك
__________________
![]() |
|
#44
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
إذا الـمـرء لا يرعـــاك إلا تكلفـــا ... فدعـــه ولا تكثر عليـــه التأسفــا ففي الناس أبدال وفي الترك راحة ... وفي القلب صبر للحبيب وإن جفا فمـــا كل من تهـــواه يهواك قلبه ... ولا كل مــن صافيته لك قد صفـا إذا لم يكن صفــو الوداد طبيعــة ... فــلا خير فــي ود يجيء تكلفــــا ولا خير في خـل يخــون خليلــه ... ويلقـــاه من بعــد الـمودة بالجفــا وينكر عيشا قد تقـــادم عهـــده ... ويظهـر سـرا كان بالأمس قد خفــا سلام على الدنيا إذا لم يكن بها ... صديق صدوق صادق الوعد منصفا |
|
#45
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#46
|
||||
|
||||
|
up >><<<
__________________
![]() |
|
#47
|
||||
|
||||
|
up
up up up
__________________
![]() |
|
#48
|
||||
|
||||
|
السيار رقم 3 صاحبي .. بالتوفي في البيعه ..
__________________
**الظرووف تخليك خرووف**
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
يمكن رقم 3 الله يعلم بس من عند الشخص إلي مشترين من عنده السياره يقول رقم2...!! /// عموما شكراا لكـ ..
__________________
![]() |
|
#50
|
||||
|
||||
|
up
up up up up
__________________
![]() |
|
#51
|
||||
|
||||
|
موفق أخي
__________________
اللهم أسترنا فوق الارض وأسترنا تحت الأرض وأسترنا يوم العرض .. اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد |
|
#52
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#53
|
||||
|
||||
|
up>>>>>>>
__________________
![]() |
|
#54
|
||||
|
||||
|
شوي فوق....!!!
__________________
آخر تحرير بواسطة مصطفى الرحبي : 17/06/2010 الساعة 04:56 PM |
|
#55
|
||||
|
||||
|
موفق اخي بالبيعة
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#57
|
||||
|
||||
|
جمعه مبااركه
__________________
![]() |
|
#58
|
||||
|
||||
.......
__________________
![]() |
|
#59
|
||||
|
||||
|
up>>>>
__________________
![]() |
|
#60
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوووووب / لانسر 2006 أو هوندا سيفيك 2006 | سراب رجل شرقي | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 3 | 22/06/2010 09:31 AM |
| مطلوب: كامري 2006 6سلندر أو هوندا أكورد 2006 | عباس بن فرناس | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 1 | 11/04/2010 02:15 AM |
| صــــــــــور مضحكه... | تنين عمان | السبلة العامة | 13 | 02/01/2010 01:54 PM |
| مطلوب هوندا سيفك او هوندا اكورد موديل 2006 | oma1010 | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 26 | 26/09/2009 10:28 PM |
| ملحوظة لبلدية صــــــــــور. | amm31 | السبلة العامة | 0 | 12/03/2009 09:21 PM |