سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 08/09/2007, 12:30 AM
nadr nadr غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2007
المشاركات: 372
افتراضي

انا والحمد لله من زمان مغير الى النورس في صيف 2005 كان عندهم عرض البطاقتين وحصلت ارقام والحمد لله ممتازه فقط فرق في الرقم الاخير وخليت زوجتي تبدل رقمها .
وفي الاسبوع الماضي نسيبي هو وزوجته انتقلوا الى النورس بسبب عرض لشركة تنمية نفط عمان 25% تخفيض .
وخلي عمان موبايل تخسر زبائنها وسعر السهم الي ما طاع يرتفع بيزيد في الانحطاط!!!!!!
__________________
من خطاب صاحب الجلالة السلطان إلى الشعب يوم تسلمه زمام الحكم
أيها الشعب : ‏
سأعمل بأسرع ما يمكن لجعلكم تعيشون سعداء لمستقبل أفضل وعلى كل واحد منكم المساعدة في ‏هذا الواجب.‏
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 08/09/2007, 12:48 AM
ابو محمد55 ابو محمد55 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2007
الإقامة: رقم الهاتف99020727
الجنس: ذكر
المشاركات: 36
افتراضي

انا بعد معاكم بس خذوا الموضوع جد ومحد يرجع في كلامه واكيد بتحصلوا نتيجة
  #33  
قديم 08/09/2007, 01:32 AM
صورة عضوية المنتـدى
المنتـدى المنتـدى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: ولاية السيب - الحيل الشمالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 871
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المنتـدى
افتراضي

اسمع ان النورس تستخدم مقاسم عمانطل
عاد قولوا لي .. انقالنا للنورس كيف ممكن يخسرها
اذا كانت النورس نفسها مجرد زبون من زبائنها
__________________
مطلوب مندوب - العمل في محافظة مسقط ، الراتب 700 ريال

http://www.s-oman.net/avb/showthread...3#post21681243
  #34  
قديم 08/09/2007, 02:04 AM
الاخضر الاخضر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: سلطنة عُمـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 108
افتراضي

انا غيرت الخط من عمانموبايل الى النورس وهذا هو الكلام الصح
  #35  
قديم 08/09/2007, 02:32 AM
صورة عضوية الكيبورد الناطق
الكيبورد الناطق الكيبورد الناطق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,489
افتراضي

انا بفتح رقم جديد في الشركه الجايه خخخخخخخخخخخخخخخخ
__________________
احبك عمان

  #36  
قديم 08/09/2007, 07:12 AM
computer programmer computer programmer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 363
افتراضي

Let us do it.No for Oman mobail
  #37  
قديم 08/09/2007, 11:31 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

وهذا بعد تشجيع لنا من النورس


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=76388
  #38  
قديم 09/09/2007, 12:03 AM
صورة عضوية sweet dream
sweet dream sweet dream غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: بين الأحلام
المشاركات: 19
افتراضي

انا تخلصت من عمان طل مجرد ان دشنت شركة النورس خدماتها ورتحت بعد ما كنت ف مذلة عمان طل

لا تخاف من اشتراك في النورس انت المستفيد ....



النورس تعزك ولا عمان طل تذلك
__________________

أنــــــــــــــــا ... لست إلا مؤمنا بالله في سري وجهري
أنــــــــــــــــا
... نبضة في صدر هذا الكون كيف يضيق
صــــــــــــــــــــــــ ــــــــدري؟؟؟
أنــــــــا نطفة اصبحت "إنسانـــا"... فكيف جهلت قـــــــــدري؟؟؟
إني لأعجب للفتى في لـــــــــــهوه ..."أولـــيس يدري؟؟؟؟؟؟؟"

أن الحياة قصيرة...........""والعمر كالأحلام يسري""
  #39  
قديم 10/09/2007, 11:10 PM
صورة عضوية honest man
honest man honest man غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: My Little World
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,556
افتراضي

الحمد لله انا استخدم النورس ومرتاح
__________________
كــــــــفاكم صمتـــأ،،،،،،، وطالبوا بحــقكم

اللهم أنها نهاية واحدة ودنيا فانية
اللهم ثبتني على قول كلمة الحق
اللهم أنك تعلم ما في صدري فوفقني ووفق كل
شريف على هذه الأرض. اللهم ابعثنا شرفاء غير جبناء .


  #40  
قديم 11/09/2007, 12:31 AM
لــ أمــل ــي لــ أمــل ــي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2007
الإقامة: دنيـا العمـل
المشاركات: 843
افتراضي

وأنا بعد متضامنة معكم وراح أغير إن شاء الله من الغد إلى نورس آجل ، لنتكاتف جميعا ونعلم عمان موبايل درسا في احترام المشتركين ونفسها في خدماتها الرديئة المقدمة لهم ! .
  #41  
قديم 11/09/2007, 12:44 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

أقسم بالله العظيم بأنني من بداية رمضان سأرمي بطاقتي الحياك وحتى إشعار آخر

وسأستخدم بطاقة النورس


والله على ما أقول شهيد

يالله يا جماعه خلوا رمضان الكريم فاتحة خير علينا

خلونا نثبت للجميع أننا قول وفعل

دعونا نكسر قاعدتهم التي تقول بأننا نقول ولا نفعل

دعونا نلقنهم درسا


ارجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم
  #42  
قديم 12/09/2007, 12:22 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

للرفع
  #43  
قديم 12/09/2007, 12:33 AM
تقني اول تقني اول غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الإقامة: قلب الخلود
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,103
افتراضي

أنا عندي حياك وأتمنى أبدل للنورس

لكن ماشي فلوووس للتبديل
  #44  
قديم 13/09/2007, 12:56 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تقني اول مشاهدة المشاركات
أنا عندي حياك وأتمنى أبدل للنورس

لكن ماشي فلوووس للتبديل

لا تبدل ولا شي عزيزي سعر بطاقة النورس حاليا 3ريالات وبها رصيد 3

وإذا ما عندك أنا بالخدمه غياض للسكرابتل

واليوم النورس أيضا أثبتت جدارتها

أنا طبعا عند وعدي ومن اليوم الصباح أستخدم النورس

وكم كنت سعيدا عندما رأيت أصحاب الحياك لا يستطيعون الأتصال ولا إرسال الرسائل

أما نحن اصحاب النورس يا سلام ياسلام على طول شغالين رسائل وإتصالات

فلتسقط السكرابتل
  #45  
قديم 13/09/2007, 01:10 AM
صورة عضوية السر الدفين
السر الدفين السر الدفين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2007
الإقامة: في دار عمل ولا حساب
الجنس: ذكر
المشاركات: 673
افتراضي

انا ببدل يوم السبت
__________________


( رأيي صواب يحتمل الخطأ ، ورأي الآخرين خطأ يحتمل الصواب )

إبن السلطنه سابقا
  #46  
قديم 13/09/2007, 06:55 AM
marwanxp10 marwanxp10 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
الإقامة: مملكة عمان المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
افتراضي

Good Idea guys, I think we can make a change from now on.

I have also changed my OmanMobile card, and I am using Nawras now......

Ramadhaaaan Kareeeeem
  #47  
قديم 13/09/2007, 09:31 AM
ماء النهر ماء النهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2007
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

الى النوووووووووووووووووووووو وووووس ومعي 10 من زملائي سموها حملة الانتقال للنورس انضموووا معنا وشوفوا النتائج النورس خللك قريب
  #48  
قديم 13/09/2007, 09:37 AM
صورة عضوية جلوبال
جلوبال جلوبال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: Dgt-web.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,973
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جلوبال
افتراضي

ما شي غير النورس
__________________


"هؤلاء الذين يتكلمون لا يعرفون
هؤلاء الذين يعرفون لا يتكلمون"
(!!لاوتــزو)




  #49  
قديم 13/09/2007, 09:59 AM
روح_الروح روح_الروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 456
افتراضي

انشاالله بغير للنورس بس بشرط تشغلني بشركتها
  #50  
قديم 13/09/2007, 10:28 AM
صورة عضوية imagery
imagery imagery غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2007
الإقامة: النويات العصبية للدماغ
الجنس: ذكر
المشاركات: 126
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى imagery
افتراضي

يالله جماعة في اتحاااااااااااااااااااااد نا قوة ووسيلة ضغط
وخلوه اول لوبي عماني واول كلمة مسموعة يوجهها الشباب العماني لمحتكري الاتصالات
__________________
THE OLD IS GOLD
  #51  
قديم 13/09/2007, 11:47 AM
ffff ffff غير متصل حالياً
رحمة الله عليه
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
المشاركات: 463
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmaniProgrammer مشاهدة المشاركات
المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا
  #52  
قديم 13/09/2007, 12:07 PM
صورة عضوية travel2007
travel2007 travel2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: في شبه الجزيره العربية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,158
افتراضي

نفس الشي انا استخدم النورس منذ فتره وكل شي على ما يرام 100%
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
اذا ما طمحت الى غاية ركبت المنى ونسيت الحذر
  #53  
قديم 13/09/2007, 04:17 PM
مهندس بلا شهاده مهندس بلا شهاده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: www.omanat.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,652
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmaniProgrammer مشاهدة المشاركات
المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا

هالبرتون حولت جميع خطوط النقال الى النورس...
  #54  
قديم 13/09/2007, 04:36 PM
صورة عضوية الحالم82
الحالم82 الحالم82 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2007
المشاركات: 214
افتراضي

انا عندي نورس وراح اغير الى عمان موبايل متخذا شعار خالف تعرف
  #55  
قديم 14/09/2007, 01:54 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

أنا أفكر حاليا أغير رقمي إلى النورس

لأنه بصراحه رقمي لا بأس به

ولا كان فريته زباله

عموما أنا حاليا أستخدم النورس

وسأظل على طول بإذن الله إلا إذا 00000000000 التكمله تعرفها السكرابتل
  #56  
قديم 14/09/2007, 02:36 AM
واحد من الجامعة واحد من الجامعة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: الجامعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى واحد من الجامعة
افتراضي

اشكر طارح الموضوع فالعملية مجدية وتستحق فعلا عمان تل صفعه اكبر لكن ,, اتمنى ان لا يؤثر ذلك سلبيا على اخواننا واصحابنا في هذه الشركة .

ان شاء الله يوم السبت سوف نحول الى النورس مع الاحتفاظ بالرقم السابق ...
__________________
لكي تنجح في الحياة انجح في ان يكون لديك دوما شعور ايجابي في تعاملك مع الاخرين
  #57  
قديم 14/09/2007, 02:43 AM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

انا قبل ما تنفتح النورس كنت مشترك في عمان موبايل

وكان عندي ظرف اني اقفل البطاقة وما استعملها ع العموم بعد 5 اشهر لما جيت اشغلها

مقفولة عوين 3 اشهر ما استعملتها

ويريدوا 7 ريال علشان افتحها

عقيتها في الكشرة

واول ما فتحت النورس اشتركت والحمد لله مرتاح معهم
  #58  
قديم 14/09/2007, 11:10 AM
صورة عضوية الــصــقــري
الــصــقــري الــصــقــري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: (((((((((( في قلب كل محب ))))))))))
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,607
افتراضي

إلى النورس قريبا إن شاء الله
__________________
صقري وافتخر
  #59  
قديم 14/09/2007, 11:41 AM
محير العلماء محير العلماء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: الداخلية
المشاركات: 354
افتراضي

رميت بطاقة الحياك في البحر بلا رجعة

نوووووووووووورس وبس
وكل واحد حررررررر
في اختياره
والقادم مذهل
  #60  
قديم 14/09/2007, 12:12 PM
تومسون تومسون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 134
افتراضي

انا والعائلة نستخدم النورس وبس
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:40 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها