سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 10/04/2010, 01:05 AM
صورة عضوية لابتوب2009
لابتوب2009 لابتوب2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: شيكااغو***موطني الثاني
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,124
افتراضي

لا تااسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
__________________
لأنني مدركة تماما بأن الله يرعاني لذا اتقبل بفرح كل شيء يجري في حياتي ,,, ...[]

وقل ربي زدني علما
.....

]
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 10/04/2010, 01:07 AM
صورة عضوية اللورد الاكساندرا
اللورد الاكساندرا اللورد الاكساندرا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,146
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملتزمة التفوق مشاهدة المشاركات
اللي يحترم نفسه يعيش عزيزا في كل مكان وزمان..
شكرا جزيلا على قولتك ..
سلمت اناملك
__________________
فـــــي جنــــة الخلــــد يا امــــــي

يتيم انا من بعدك ياماما

الله يرحمك ويغمد روحك الجنة

" كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلالة والاكرام"
10-01-2011
  #33  
قديم 10/04/2010, 04:56 AM
صورة عضوية الرجل الثالث
الرجل الثالث الرجل الثالث غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2010
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,653
افتراضي

صباح الخير
سأعيش عزيزا ما مكن ولكن سوف اعز كل من حولي ولا اعاملهم بالمثل ولو عاملوني بجفاء
لاتقتضي العزة ان نبني حاجز بيننا وبين الاخرين الحب والود اسمى كثيرا من ان تعيش بداخل قفص العظمة وهناك شعرة بسيطة بين العزة والعظمة وماجمل العزة في التواضع

دمت بخير
  #34  
قديم 10/04/2010, 04:58 AM
صورة عضوية الرجل الثالث
الرجل الثالث الرجل الثالث غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2010
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,653
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لابتوب2009 مشاهدة المشاركات
لا تااسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
بكووووووووون ارتحي تو يوم سكروا موضوعي نعم انهم قلعوه البر
  #35  
قديم 10/04/2010, 08:00 AM
alwageeh alwageeh غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: ولاية بهلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,038
افتراضي

وما قيمة الانسان عندما لا تكون له عزة ؟؟
كل الشكر والتقدير
  #36  
قديم 10/04/2010, 08:28 AM
روح الجنة روح الجنة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,461
افتراضي

شكرا ع الطرح الرائع ..
__________________
....oooO..............
.....(....)...Oooo...
...../..(.....(....)....
.....(_)......)..\.....
...............(_).......
...........................
للعلا أمشي بكل إقدامخطوهـ خطوهـ للأمامواثق/مُكابر/مُثابر
  #37  
قديم 10/04/2010, 08:45 AM
صورة عضوية بيت الشعرى
بيت الشعرى بيت الشعرى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2009
الإقامة: حصــ بيـــت الشــــعرى ـــــن
الجنس: ذكر
المشاركات: 317
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفاخورة مشاهدة المشاركات
خلي هذا وحده داير راسه
لا تربشه
ألفاخورة إنتي محقة أصلا إللي كاتب الدعاء كاتبنه بطريقه مبهمه ما عرفناه يدعي على من...
  #38  
قديم 10/04/2010, 08:51 AM
صورة عضوية الماتادور الفونسو
الماتادور الفونسو الماتادور الفونسو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: صـــــــلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,868
افتراضي

شكرا للجميع
وأتمنى تكون وصلت الفكره
الرجل الثالث كلامك صحيح
وفي فرق بين التواضع والذل

شكرا جزيلا
  #39  
قديم 10/04/2010, 08:57 AM
الطائر الجديد الطائر الجديد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: لا دار للمرء قبل الموت يسكنها ألا التي كان فبل الموت يبنيها
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,821
افتراضي

عنون الموضوع جميل فكيف بالموضوع نفسة

تشكر أخي على الموضوع
  #40  
قديم 10/04/2010, 09:05 AM
صورة عضوية على طبيعتي
على طبيعتي على طبيعتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2009
الإقامة: بلادي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,679
افتراضي

حلو
بس المرة الماضيه كان احلا بواجد عن هذا الي كاتبنه
المهم مشكور
__________________
من كلام شكسبير:
أن المرأة العظيمه تلهم الرجل العظيم؛ أما المرأة الذكيه فتثير أهتمامه؛
على حين أن المرأة الجميله لا تحرك فالرجل غير مجرد شعور بالاعجاب؛ ولكن المرأةالحنون وحدها هي التي تفوز بالرجل العظيم فالنهايه
  #41  
قديم 10/04/2010, 09:07 AM
غلا قريات غلا قريات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2009
الإقامة: قريات
الجنس: أنثى
المشاركات: 631
افتراضي

شسالفة صدام اليوم تذكرتوه!!

الانسان لابد يعيش عزيز كل يوم وكل وقت ومع كل الناس
  #42  
قديم 10/04/2010, 06:09 PM
صورة عضوية مازن البوسعيدي
مازن البوسعيدي مازن البوسعيدي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2008
الإقامة: نزوى.. تحت ظِلال قلعة الشهباء ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,367
افتراضي

عزيزين في أنفسهم يحترمون أنفسهم ..
لا يرضون الذل ولا الإهانة ..

ولكن !!


عندما يكون الطرف الأخر عكس ما كتبت ولا يبادله الشعور فما الحل ؟؟ !!
__________________
*
*
*
()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ()
*
رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد ..
اللهم أغفر لي ولوالدي .
سابقاً : ابو ناره البوسعيدي

باحث عن عمل حالياً .
  #43  
قديم 10/04/2010, 07:16 PM
صورة عضوية شاعر الباطنة
شاعر الباطنة شاعر الباطنة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: في كوكب الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 302
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شاعر الباطنة
افتراضي

عش عزيزا ومت وأنت كريم
__________________
ازرع جميلا ولو في غير موضعه*** فلن يضيع جميلا أينما زرعا
  #44  
قديم 10/04/2010, 07:19 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

عش عزيزاً مهما كثر الانذال في حياتك ..
مشكور عزيزي على العبارات المدرجه هنا
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #45  
قديم 10/04/2010, 07:25 PM
صورة عضوية CSI Omani
CSI Omani CSI Omani غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2008
الإقامة: India - Ooty
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,852
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى CSI Omani
افتراضي

اقتباس:
but this thread is not talking about Saddam
didn't You Get It ?
They are DRUNK
__________________
فيديو لعشآق البلآك بيري .... " هنـآ " ...^!

When i Get Older i Will Be StrongeR


It Dose Not Matter How Far You Fall Down, You Got To Be Ready To Stand Up


If You Want My Love, Why Don't You Say So
^_^
  #46  
قديم 10/04/2010, 07:26 PM
همس العواطف همس العواطف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2010
الإقامة: مسقط_نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 124
افتراضي

مشكوووورين على الموضوع

بس أتمنى ما ينقلب إلى موضوع جدلي

والأهم وصول الغاية من الموضوع

تسلموووووو
__________________
$%* ولي فؤاد إذا لج الغرام به...ذاب اشتياقا إلى لقيا معذبه *%$
  #47  
قديم 10/04/2010, 07:31 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

مخالف
لم يتعدى ١٠٠ كلمه
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #48  
قديم 10/04/2010, 07:32 PM
صورة عضوية توريه
توريه توريه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: عَلَى مَشَارِفِ أُلثانيُ ثَانَويْ فَهِيَ أُوْلَى خُطُوَاتِي فِي المَرْحَلَة الأَخِيرَةِ ~.
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,338
افتراضي

عش عزيزا ولو خارج بلدك ...
__________________

احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ
ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفوا
ه الآخرين.
>>>>>

ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية!
  #49  
قديم 10/04/2010, 07:55 PM
صورة عضوية توجو موري
توجو موري توجو موري غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2010
الإقامة: الداخــــــلــــــيــــه
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,155
افتراضي

كلام موزون مشكوررررررر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:28 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها