سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 28/12/2009, 06:33 PM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

مركبين عليها اصلا شكله
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 28/12/2009, 06:33 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلك السلامة مشاهدة المشاركات
تعرف من صلحبها رقم 1 الرمز أ في عمان
اعرفه محسن حيدر درويش
  #33  
قديم 28/12/2009, 06:34 PM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أحمد المقبالي مشاهدة المشاركات
نعم التركيب في الرقم ، ويتضح ذلك في المنظور الخاطئ للوحة من صوب الأرقام :
ملف مرفق 312570


انما الفتاة حقيقية خصوصا وجود انعكاس احترافي لحقيبتها على السيارة .

عموما كثير من الهوامير العرب يتواجدوا بسياييرهم في لندن ولا غرابة في ذلك .
صحيح تركيب الرقم

بس الايميل الاصلي عندي كنت محصلتنه بالدوام وفيه البنت بس السياره كانت لشخص اخر دوله اخرى التعليق

عاد هنا شلخوا كتبوا عماني
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
  #34  
قديم 28/12/2009, 06:35 PM
صورة عضوية GT OMANI
GT OMANI GT OMANI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: ساحات التخميس والكراجات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

هذه الرقم على رنج روفر 2009 في الخووض
  #35  
قديم 28/12/2009, 06:36 PM
صورة عضوية فرح
فرح فرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,004
افتراضي

موب مشكلة هامور عمانى فى لندن
__________________
ألا يا طفلُ لا تكبرْ..
فهذا عهدك الأغلى.. وهذا عهدك الأطهرْ
فلا همٌّ ولا حزنٌ.. ولا "ضغطٌ" ولا "سكّرْ "..
وأكبر كِذبةٍ ظهرت.. على الدنيا: "متى أكبرْ؟!"
فعشْ أحلامك الغفلى.. وسطّرها على الدفترْ..
وزخرفْ قصرها العاجي.. ولوّن سهلها الأخضرْ
وموّجْ بحرها الساجي.. وهيّج سُحْبَها المُمْطرْ
وصوّرْ طيرَها الشادي.. ونوّرْ روضَها المُمْطرْ
ستعرفُ عندما تكبر.. بأن الحُلْمَ لمْ يظهرْ!!
  #36  
قديم 28/12/2009, 06:38 PM
أنا وعمان أنا وعمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,500
افتراضي

يعيش الفوتوشوب
لو حطيتلها رقم واحد كان ممكن نصدقك
حاول مرة أخرى
  #37  
قديم 28/12/2009, 06:38 PM
صورة عضوية مواطن 2020
مواطن 2020 مواطن 2020 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: ...... أنا مواطن ما أحتاج إقامة...........
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,318
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مواطن 2020 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مواطن 2020
افتراضي

الصورة صحيحة
الكثير من ابناء الهوامير من عمان عايشين برفاهية في بريطانيا
__________________
من النظام الأساسي للدولة:
مادة ( 53 ) : لا يجوز لأعضاء مجلس الوزراء أن يجمعوا بين مناصبهم الـوزارية ورئاسـه أو عضويـة مجلس ادارة أية شركـة مسـاهمة عامـة.وعليهم في كل الأحـوال أن يستهـدفـوا بسلوكهم مصالح الوطن واعـلاء كلمة الصالح العام وألا يستغلوا مراكـزهم الرسمية بأيه صـورة كانت لفائدتهم أو لفائدة من تصلهم به علاقة خاصة
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته يا مسؤولي حكومة عمان



متى سيتحقق حلم 3G في كل أرجاء عمان؟
  #38  
قديم 28/12/2009, 06:41 PM
صورة عضوية طيبتي أكبر همومي؟
طيبتي أكبر همومي؟ طيبتي أكبر همومي؟ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2008
الإقامة: ♥= الظاهرة =♥
الجنس: ذكر
المشاركات: 268
افتراضي

حتى انا عندي سيارة حلوه GTR....



حــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــلـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــوه صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـح
__________________
مأقدر اوصف روعة غلاك

كل ماكتبت كلمة أمسحها وأقول

(ماتليق بمستواك)




  #39  
قديم 28/12/2009, 06:43 PM
صورة عضوية مصطفى الرحبي
مصطفى الرحبي مصطفى الرحبي غير متصل حالياً
مصمم متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: 2Bid
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,163
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصطفى الرحبي
افتراضي

100% تركيب .. التركيب ما احترافي.مال الي كلام بعد
__________________
.
Galaxy Way website
www.Galaxy-Way.net

.
الـتصـمـيم .. فـكـرة
.
هنا أعمالي
  #40  
قديم 28/12/2009, 06:43 PM
مقديشو مقديشو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2009
الإقامة: ابراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيبتي أكبر همومي؟ مشاهدة المشاركات
حتى انا عندي سيارة حلوه GTR....



حــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــلـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــوه صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـح
فديت الجى تى انا العب يا وله
  #41  
قديم 28/12/2009, 06:45 PM
صورة عضوية SPEEDYONE
SPEEDYONE SPEEDYONE غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2009
الإقامة: سيباوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,368
افتراضي

بس تبقى البوجاتي سياره الاحلام
والله فيه عمانيييين قادرين ياخذوها بلمح االبصر
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


خلي تسوقك الكتروني


  #42  
قديم 28/12/2009, 06:51 PM
صورة عضوية ساكن الصمت
ساكن الصمت ساكن الصمت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2008
الإقامة: بين حروف مبعثرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,334
افتراضي

صورة و تعليق و القفل تأخر كثير
__________________
أن الحياة كالمحيط و البشر هم قطراتها
و لم يغرق حتى الآن أى إنسان في قطرة ماء
  #43  
قديم 28/12/2009, 06:52 PM
صورة عضوية ملك بافاريا
ملك بافاريا ملك بافاريا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: <<< عــــالم الاحلام >>>
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,316
افتراضي

ف ذا الزمن صعب
تصدق أي شي بسهوله ..
__________________
جـــــاهلي..]
يحسب كلامي فيه من ضرب الغرور...
عــــــارفي..]
يعرف إني لا مشيت أمشي ملك....



لأجــلك . .ولأجـــل يومك
  #44  
قديم 28/12/2009, 06:52 PM
صورة عضوية فلك السلامة
فلك السلامة فلك السلامة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,231
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
اعرفه محسن حيدر درويش
صح شاطر
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس

ولكن

لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي
فمن يقدر ان يجعل السعادة في قلبي
انتظر الجواب
  #45  
قديم 28/12/2009, 06:54 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلك السلامة مشاهدة المشاركات
صح شاطر
هين الجائزة
  #46  
قديم 28/12/2009, 06:57 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

للأسف الصورة حقيقية.. ولكن الرقم مركب

الاسم:  1Bahrain-4dcc7fbf86.jpg
المشاهدات: 288
الحجم:  65.5 كيلوبايت


الاسم:  1Bahrain-c377caccba.jpg
المشاهدات: 289
الحجم:  66.1 كيلوبايت


وهذا الموضوع حرفيا في منتدى خليجي . اضغط هنا
  #47  
قديم 28/12/2009, 06:59 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل المهم مشاهدة المشاركات
للأسف الصورة حقيقية.. ولكن الرقم مركب

ملف مرفق 312587


ملف مرفق 312588


وهذا الموضوع حرفيا في منتدى خليجي . اضغط هنا
انكشفت الخدعة
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #48  
قديم 28/12/2009, 07:01 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

قال تعالى :{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }الحجرات6


أتمنى من الأخوة يتأكدو قبل نشر الموضوع.
  #49  
قديم 28/12/2009, 07:01 PM
صورة عضوية hamsat
hamsat hamsat غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2009
الإقامة: قريبا فمكان أتحدى أي واحد فيكم زاره
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,851
افتراضي

كح كح ما كنها قوية منك
  #50  
قديم 28/12/2009, 07:04 PM
صورة عضوية العميل السري FBI
العميل السري FBI العميل السري FBI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2009
الإقامة: بـــــــــــــــــــركاوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,573
افتراضي

باصي للبيع اشوف إنقلب الموضوع معرض
__________________
إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان

أهـــديك أحــــرفي
  #51  
قديم 28/12/2009, 07:04 PM
صورة عضوية شبح الصحراء 2008
شبح الصحراء 2008 شبح الصحراء 2008 غير متصل حالياً
مراسل الطقس في دماء والطائيين
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: مسقـــط - الدوحــة - مسقــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,415
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شبح الصحراء 2008
افتراضي

ربما يكون تلاعب في الصورة بس لا تستبعدوا شي
خاصة عند الهوامير
__________________
اقتباس:
نص من الكتاب الأبيض :
قبـل أن يتـولى رئيـس مجلـس الوزراء ونوابه والوزراء صلاحياتهم يؤدون أمام السلطان اليمين التالية:

( أقسم باللّه العظيم أن أكون مخلصا لسلطاني وبلادي، وأن أحـترم النظام الأساسي للدولة وقوانينها النافذة، وأن أحـافظ محافظـة تامة على كيانها وسـلامة أراضيها، وأن أرعى مصالحـهـا ومصالح مواطنيهـا رعاية كـاملة، وأن أودي واجباتـي بالصـــدق والأمــــانـــة ) .

أعرب ما تحــته خــــط ؟
  #52  
قديم 28/12/2009, 07:07 PM
henry henry غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مظلوم البريمي مشاهدة المشاركات
كله خرطي ...
ياعمي روووح لاه شكلك ماسافرت هالبلاد ولى بتعرف القوانين ..
لعلمك انه اي سيارة تجي من برا يركبوا لها رقم امريكا بس يكون نفس رقم الجمارك..
الله يخلي الفتو شوووب قال رقم عمان قاااال
من وين جايب هذا الكلام الحبيب
اذاتريد انا ادرس ف بريطانيا وعطيني ايميلك برسلك صور سيارااولاد شيوخ الامارات بساراتهم وعليهن ارقام دبي وأبوظبي.
وشي سيارات بأرقام قطر وشي بأرقام السعوديه.
  #53  
قديم 28/12/2009, 07:09 PM
صورة عضوية فلك السلامة
فلك السلامة فلك السلامة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,231
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
هين الجائزة

بعدين اعطيك ايها
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس

ولكن

لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي
فمن يقدر ان يجعل السعادة في قلبي
انتظر الجواب
  #54  
قديم 28/12/2009, 07:12 PM
مقديشو مقديشو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2009
الإقامة: ابراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العميل السري FBI مشاهدة المشاركات
باصي للبيع اشوف إنقلب الموضوع معرض
كيف ما عنده وقت وبعدين وين هذا بعد اكيد فى مصر
  #55  
قديم 28/12/2009, 07:13 PM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

واضح انها فوتوشوب
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #56  
قديم 28/12/2009, 07:16 PM
صورة عضوية العميل السري FBI
العميل السري FBI العميل السري FBI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2009
الإقامة: بـــــــــــــــــــركاوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,573
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مقديشو مشاهدة المشاركات
كيف ما عنده وقت وبعدين وين هذا بعد اكيد فى مصر
هذا في ماليزيا
__________________
إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان

أهـــديك أحــــرفي
  #57  
قديم 28/12/2009, 07:30 PM
صورة عضوية ahmedkoo
ahmedkoo ahmedkoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2009
الإقامة: مسندم
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmedkoo
افتراضي

حركات عجيبه
  #58  
قديم 28/12/2009, 07:47 PM
صورة عضوية haithamoov
haithamoov haithamoov غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2009
الإقامة: المصنعه سيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 303
افتراضي

شيء جميل................. بس رقم ما برابر( تركيب)
__________________
قال رسول الله صلى الله علية وسلم
+ خير الناس أنفعهم للناس +
http://sirocco.accuweather.com/sat_m...ir/isamide.gif
شاهد صورة السحاب 24ساعه- متحرك




عـــذرا فلسطين لم يعد هنالــــك رجال,,,,
_______________________
  #59  
قديم 28/12/2009, 08:12 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

فوتوشوب فقط_ بسنا احلام
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #60  
قديم 28/12/2009, 08:18 PM
صورة عضوية هامور
هامور هامور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: مسقط - حيث ترى القمم
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,083
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى هامور إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى هامور إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هامور إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هامور
افتراضي

احلى شي الرموز
__________________
___000000________000000___
000000000000__000000000000
_0000000000____0000000000_
__00000000______00000000__
___000000________000000___
____0000__________0000___
╗═════════════════╔
الظفر اللي يأذيني اقلعه
╝═════════════════╚
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
شوفو حادث الي صار لي سيارة (الدفاع المدني) هذا حال العمانيين لما يوليو سيارة كاتم---الحزن السبلة العامة 47 09/12/2009 11:19 PM
شوفو العماني ايش سوى !! الصقر الجنوبي السبلة الرياضية 2 20/11/2009 07:13 PM
شوفو التلفزيون العماني الحين ضروري السلام12 سبلة السياسة والاقتصاد 17 11/09/2009 10:55 PM
العمانى بكل مكان يشتغل>>شوفو هذا الموضوع معاذ السبلة العامة 124 21/03/2009 02:50 PM
شوفو هاذا الموقع العماني 100% vantana السبلة العامة 5 08/03/2007 10:11 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:53 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها