|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
مركبين عليها اصلا شكله
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس الايميل الاصلي عندي كنت محصلتنه بالدوام وفيه البنت بس السياره كانت لشخص اخر دوله اخرى التعليق عاد هنا شلخوا كتبوا عماني
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
#34
|
||||
|
||||
|
هذه الرقم على رنج روفر 2009 في الخووض
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
موب مشكلة هامور عمانى فى لندن
__________________
ألا يا طفلُ لا تكبرْ..
فهذا عهدك الأغلى.. وهذا عهدك الأطهرْ فلا همٌّ ولا حزنٌ.. ولا "ضغطٌ" ولا "سكّرْ ".. وأكبر كِذبةٍ ظهرت.. على الدنيا: "متى أكبرْ؟!" فعشْ أحلامك الغفلى.. وسطّرها على الدفترْ.. وزخرفْ قصرها العاجي.. ولوّن سهلها الأخضرْ وموّجْ بحرها الساجي.. وهيّج سُحْبَها المُمْطرْ وصوّرْ طيرَها الشادي.. ونوّرْ روضَها المُمْطرْ ستعرفُ عندما تكبر.. بأن الحُلْمَ لمْ يظهرْ!! |
|
#36
|
|||
|
|||
|
يعيش الفوتوشوب
لو حطيتلها رقم واحد كان ممكن نصدقك حاول مرة أخرى
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
الصورة صحيحة
الكثير من ابناء الهوامير من عمان عايشين برفاهية في بريطانيا
__________________
من النظام الأساسي للدولة: مادة ( 53 ) : لا يجوز لأعضاء مجلس الوزراء أن يجمعوا بين مناصبهم الـوزارية ورئاسـه أو عضويـة مجلس ادارة أية شركـة مسـاهمة عامـة.وعليهم في كل الأحـوال أن يستهـدفـوا بسلوكهم مصالح الوطن واعـلاء كلمة الصالح العام وألا يستغلوا مراكـزهم الرسمية بأيه صـورة كانت لفائدتهم أو لفائدة من تصلهم به علاقة خاصة كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته يا مسؤولي حكومة عمان متى سيتحقق حلم 3G في كل أرجاء عمان؟
![]() |
|
#38
|
||||
|
||||
|
حتى انا عندي سيارة حلوه GTR....
حــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــلـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــوه صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـح
__________________
مأقدر اوصف روعة غلاك كل ماكتبت كلمة أمسحها وأقول (ماتليق بمستواك) ![]() |
|
#39
|
||||
|
||||
|
100% تركيب .. التركيب ما احترافي.مال الي كلام بعد
__________________
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
فديت الجى تى انا العب يا وله
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
بس تبقى البوجاتي سياره الاحلام
والله فيه عمانيييين قادرين ياخذوها بلمح االبصر
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ![]() خلي تسوقك الكتروني![]() ![]() |
|
#42
|
||||
|
||||
|
صورة و تعليق و القفل تأخر كثير
![]() ![]() ![]()
__________________
أن الحياة كالمحيط و البشر هم قطراتها
و لم يغرق حتى الآن أى إنسان في قطرة ماء |
|
#43
|
||||
|
||||
|
ف ذا الزمن صعب
تصدق أي شي بسهوله ..
__________________
جـــــاهلي..] يحسب كلامي فيه من ضرب الغرور... عــــــارفي..] يعرف إني لا مشيت أمشي ملك.... لأجــلك . .ولأجـــل يومك |
|
#44
|
||||
|
||||
|
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس ![]() ![]() ولكن ![]() لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي ![]() ![]() فمن يقدر ان يجعل السعادة في قلبي ![]() ![]() انتظر الجواب |
|
#45
|
|||
|
|||
|
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
قال تعالى :{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }الحجرات6
أتمنى من الأخوة يتأكدو قبل نشر الموضوع. |
|
#49
|
||||
|
||||
|
كح كح ما كنها قوية منك
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
باصي للبيع اشوف إنقلب الموضوع معرض
![]() ![]() ![]()
__________________
إليك يا من أحبك القلب إليك يا من إحتوتك العيون إليك يا من أعيش لأجله إليك يا من طيفك يلاحقني إليك يا من أرى صورتك في كل مكان أهـــديك أحــــرفي
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
ربما يكون تلاعب في الصورة بس لا تستبعدوا شي
خاصة عند الهوامير
__________________
اقتباس:
أعرب ما تحــته خــــط ؟
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اذاتريد انا ادرس ف بريطانيا وعطيني ايميلك برسلك صور سيارااولاد شيوخ الامارات بساراتهم وعليهن ارقام دبي وأبوظبي. وشي سيارات بأرقام قطر وشي بأرقام السعوديه. |
|
#53
|
||||
|
||||
|
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس ![]() ![]() ولكن ![]() لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي ![]() ![]() فمن يقدر ان يجعل السعادة في قلبي ![]() ![]() انتظر الجواب |
|
#54
|
|||
|
|||
|
كيف ما عنده وقت وبعدين وين هذا بعد اكيد فى مصر
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
واضح انها فوتوشوب
![]()
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
__________________
إليك يا من أحبك القلب إليك يا من إحتوتك العيون إليك يا من أعيش لأجله إليك يا من طيفك يلاحقني إليك يا من أرى صورتك في كل مكان أهـــديك أحــــرفي
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
حركات عجيبه
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
شيء جميل................. بس رقم ما برابر( تركيب)
__________________
قال رسول الله صلى الله علية وسلم + خير الناس أنفعهم للناس + http://sirocco.accuweather.com/sat_m...ir/isamide.gif شاهد صورة السحاب 24ساعه- متحرك عـــذرا فلسطين لم يعد هنالــــك رجال,,,, _______________________ |
|
#59
|
||||
|
||||
|
فوتوشوب فقط_ بسنا احلام
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#60
|
||||
|
||||
|
احلى شي الرموز
__________________
___000000________000000___
000000000000__000000000000 _0000000000____0000000000_ __00000000______00000000__ ___000000________000000___ ____0000__________0000___ ╗═════════════════╔ ║ الظفر اللي يأذيني اقلعه![]() ![]() ║╝═════════════════╚ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| شوفو حادث الي صار لي سيارة (الدفاع المدني) هذا حال العمانيين لما يوليو سيارة | كاتم---الحزن | السبلة العامة | 47 | 09/12/2009 11:19 PM |
| شوفو العماني ايش سوى !! | الصقر الجنوبي | السبلة الرياضية | 2 | 20/11/2009 07:13 PM |
| شوفو التلفزيون العماني الحين ضروري | السلام12 | سبلة السياسة والاقتصاد | 17 | 11/09/2009 10:55 PM |
| العمانى بكل مكان يشتغل>>شوفو هذا الموضوع | معاذ | السبلة العامة | 124 | 21/03/2009 02:50 PM |
| شوفو هاذا الموقع العماني 100% | vantana | السبلة العامة | 5 | 08/03/2007 10:11 AM |