سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 28/12/2009, 08:29 PM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

مستحيل تحصل مشروع في عمان قيمته 200 الف!!
أقل شئ مليون
وفي كل الأحوال الهدايا تصل!>>>>
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 28/12/2009, 08:36 PM
صورة عضوية SPEEDYONE
SPEEDYONE SPEEDYONE غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2009
الإقامة: سيباوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,368
افتراضي

سبحان الله
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


خلي تسوقك الكتروني


  #33  
قديم 28/12/2009, 08:40 PM
صورة عضوية Sniperman
Sniperman Sniperman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,549
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OpenSource مشاهدة المشاركات
200 ألف نقش ضروس فقط
والله صدقك

شكله كاتب الموضوع ما شاف الاعمال الاضافية المصاحبة للمناقصات تصل الى الملايين وهي الظاهرة التي بدأت تزيد مؤخرا !!!
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه
  #34  
قديم 28/12/2009, 08:41 PM
صورة عضوية AL-ZAABI
AL-ZAABI AL-ZAABI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2008
الإقامة: عُمان العز والفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 516
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-ZAABI
افتراضي

وما خفي أعظم
لك الله يافقير
__________________


لقد لقيت من الناس قذف الكلام...
فتهادوا الي بعضهم ولم يصدقوا قول...
أما يعلمون عند الله هذا حرام...
وبالآخرة يؤخذ عليهم بالذنب ثقلا...
الا ليتهم يسألون الله حسن الختام...
افلا يعلم احد كما قال يبلا...
فمن طهر لا ينسجه رمي الكلام...
وطاهر القلب عنه النجائس تجلا...

  #35  
قديم 28/12/2009, 08:58 PM
صورة عضوية بوحازم الشنفري
بوحازم الشنفري بوحازم الشنفري غير متصل حالياً
مميز خريف صلالة
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: محافظة ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,611
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فريناندو 23 مشاهدة المشاركات
يااخي العزيز المكافأه هي المنحه اللي تعطى لشخص بسبب جهد استثنائي قام به دون غيره

كيف تمنح اي شخص مكافأه 100000 او اكثر او اقل بس بسبب منصبه

والي او نائب او عضو مجلس شورى


اهم احق من الطبيب اللي يكدح طول الليالي ولم يجد من يقدره

اهم احق من المدرس اهم احق من العامل الكادح على 120 ريال

لما نطالب مطالب حاسده

الحمد لله على نعمه

المساواه في المكافأت او التوزيع طبعا ليست عادله

ولكن نطالب بالعقلانيه في الاقتسام
أخوي مع احترامي لرأيك وتأييدي النسبي له، ولكني أرى أن هذه الفئة التي سأكون قريبا واحدا منها لا تستحق أكثر من رفع المعاشات بشكل يليق مع المعيشة الحالية، أما المكافآت تأتي لأمور ومراكز حساسة، ولكن المعلم لو فشل فهو فشل جزئي ويروح ويجي غيره، وكذلك العامل العادي يجي مليون غيره، بس أصحاب المناصب القيادية لو فشلوا فشل ضلع من ضلوع الدولة، ولو أتقنوا عملهم فراح يحققون قفزة نوعية في هذا المجال، فهي أمور تستدعي الذكاء والعلم أكثر من المجهود البدني لمن دونهم، فأكيد هذه الحوافز تفتح "عقولهم" كما تفتح "بطونهم".

بغض النظر كانت 200 ألف أو مليون، يتفرض من وجهة نظري أن تكون مجزأة وسريعة في وفترات، يعني مثل نظام الـBonus، بدلما تكون دفعة واحدة يحسده القاصي والداني عليها

وكلما قلت الفئة كلما سهل تكريمها، يعني 200 ألف لو توزع على المعلمين كلهم تحصلها تجي يمكن 5-10 ريال لكل شخص، بعكس مثلا وكيل الوزارة أو الوزير نفسه
  #36  
قديم 28/12/2009, 09:02 PM
صورة عضوية الحق حق
الحق حق الحق حق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,541
افتراضي

الكل عنده نصيبه ... والنصيب من الله عز وجل فقط .
__________________
" دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلاَمٌ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ " (يونس، 10)



اخي / اختي ...

(( اتقوا دعوة المظلوم فإنها تحمل على الغمام ، يقول الله : وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين ..))
  #37  
قديم 28/12/2009, 09:38 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة thug626 مشاهدة المشاركات


" 200 ألف ريال عماني تكفي كهدية لمسؤول في الدولة يستفيد منها لنفسه فقط.......
و 200 ألف ريال عماني تكفي لبناء جسر صغير في مجرى وادي يستفيد منه مئات الألوف من المواطنين عند هطول الأمطار"


أنت تختار...!

مؤسسة عمان الخيرية لمكافحة الفساد.
..











حسبي الله ونعم الوكيل والمقال جميل والرائع وفي الصميم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #38  
قديم 28/12/2009, 09:40 PM
صورة عضوية بو مدين
بو مدين بو مدين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: الباطنة جنوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,285
افتراضي

الله يعينكم بصراحه يا اهل العامرات ///
__________________
دوره يوم تحصله
  #39  
قديم 28/12/2009, 09:43 PM
MR_Y MR_Y غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
الإقامة: I dont have land to live in
الجنس: ذكر
المشاركات: 483
افتراضي

السؤال يا اصحابي اين هو مشروع طريق بوشر العامرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:� �ستغرب:

من يوم واحنا صغار نسمع عنه بس ما شفنا شي

هذا الطريق كان بيخدم العامرات عن الزحمه و الوديان
  #40  
قديم 28/12/2009, 09:43 PM
مع الكل مع الكل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 199
افتراضي

الله يكون في عون الجميع
  #41  
قديم 28/12/2009, 09:44 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630653

شوف البذخ الهوامير عمانيين ونحن نطالب بحقوقنا والانصاف والمساوة والعدالة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #42  
قديم 28/12/2009, 09:54 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فريناندو 23 مشاهدة المشاركات
طبعا 200 الف لكل عضو مجلس شورى وكل والي ونائب والي اولى

وخلي الشعب يغرق ويموت
شكرا على ردك سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #43  
قديم 28/12/2009, 09:55 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ن التقني مشاهدة المشاركات
200 ألف ريال ياخذم مسؤول

و200 ألف دعاء عليه
بارك الله فيك سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #44  
قديم 28/12/2009, 09:56 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدمن شاي كرك مشاهدة المشاركات
دعوة المظلوم لا ترد
صحيح

بارك الله فيك
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #45  
قديم 28/12/2009, 09:57 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دايم الترحال مشاهدة المشاركات
الله يعينكم على هذا الحال
لابد من إنشاء جسر لحل هذه المعضله

إلى متى هذا الفساد
إلى متى

شكرا على المشاركة سيدي الفاضل
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #46  
قديم 28/12/2009, 09:57 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادي إمام مشاهدة المشاركات
الإسلام بريء من ترك الفقراء يموتون جوعا والأغنياء يزدادون اكتنازا.

ثروة البلد وأرضيها وخيراتها ليست فقط حكرا على أصحاب المناصب والكروش.

هؤلاء لو استطاعوا أن يتحكموا في الهواء لقننوه وباعوا لنا الملوث ولهم النقي بحجة المشيخة والقبلية والمنصب.
المسئول موظف لخدمة البلد وليس منصبه شرفي لأنه ابن " شيخ " ويترك يأكل كما يشاء ويخدم أقربائه وأعوانه فقط.
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=472293
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #47  
قديم 28/12/2009, 09:57 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OpenSource مشاهدة المشاركات
200 ألف نقش ضروس فقط
شكرا على مشاركتك الفاضلة سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #48  
قديم 28/12/2009, 09:58 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أروقة مشاهدة المشاركات
متى تنقشع هذه الظلمــة عن هذا الوطن ..
بارك الله فيك سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #49  
قديم 28/12/2009, 09:59 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوحازم الشنفري مشاهدة المشاركات
هل يعني ذلك أن المسؤول حقا لا يستحق 200 ألف ريال؟ في الحقيقة أن نسبة منهم يسوون أكثر من 200 ألف شخص ثرثار لا يعي ما يقول، ومنهم من قدم التضحيات، كفانا مبالغة كما لو كان المسؤول من المجوس وعبدة الشيطان!
تم الرد على أمثالك أخي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #50  
قديم 28/12/2009, 09:59 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al-faisal مشاهدة المشاركات
والله وكأنها حاااااجه بسيطه

مستغرب من المسؤلين ما عندهم أي إحسااااااس
ولا مسؤليه

ليش!
ليش!
ليش!
ليش!
شكرا على المشاركة سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #51  
قديم 28/12/2009, 10:00 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس المخيني مشاهدة المشاركات
تتحدثون وكأنكم لا تعلمون ..
بأن هناك الملايين من الريالات تخالف كل قواعد النحو والصرف ...
مائتان الف ريال لا يعتبر شى أمام هذه المبالغ الطائلة ....

نسأل الله العفو والعافية .....
موضوعي موضوع عام كمثال !
مودتي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #52  
قديم 28/12/2009, 10:00 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الحدث مشاهدة المشاركات
وأقـــــــــــدر أعيش أنــــــــــا؟؟؟؟؟؟؟
شكرا سيدي على المشاركة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #53  
قديم 28/12/2009, 10:01 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همم2010 مشاهدة المشاركات
شكرا للك اخي
الشكر موصول لك سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #54  
قديم 28/12/2009, 10:02 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
لا ضاقت الدنيا عليك وتشاويت ..
.. خلق الله اللي فالرخا كان واجد
ومن العرب والصوت والثوب مليت ..
.. وقامت عليك هموم بأقعا تراجد
فارفع يديك لخالقك لا توضيت ..
.. وادعو تراك أقرب إليا صرت ساجد
ووقت من أوقاتك للأوقات توقيت ..
.. وسجل لنفسك في المساجد تواجد
وأبشر بفزعة حامي الدين والبيت ..
.. إليا هجدك من الهواجيس هاجد
اللي يميت الحي ثم يحيي الميت ..
.. لرضاه شف كثر البشر بالمساجد
شكرا على هذه الابيات الجميلة

بارك الله فيك
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #55  
قديم 28/12/2009, 10:02 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *المظلوم* مشاهدة المشاركات
بعدني ما دعيت


انا اقول الهديه احسن ....

وبعدين يبنوا تراهن واجد ... خير الله
شكرا على المشاركة سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #56  
قديم 28/12/2009, 10:02 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

والي الامام الطرح الدسم يستحق التثبيت له
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #57  
قديم 28/12/2009, 10:03 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النوارس مشاهدة المشاركات
اتمنى غلق تلك الشوارع والتفكير بشوارع جديدة وطرق تسمح للمواطن بالمرور
اي احد يريد يغزو عمان في ايام المطر من الصعب الإنتقال من مكان لمكان !!!
كل الشوارع ستغلق بسبب الأمطار-اين التفكير المنطقي من هذه الأمور-اين الجسور...الخ
سيتم النظر في موضوعك بإذن الله تعالى
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #58  
قديم 28/12/2009, 10:04 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمسية المطر مشاهدة المشاركات
أخوي موضوعك مهم جدا و هو عين الواقع

نحن هنا نصرف مئات الألوف من الريالات لصالح أفراد معينين و لا نصرفها فيما يخص الحق العام!!

تعال نرى في الدول الغربيه أو ختى شرق آسياء ... تجد ان الامطار تستمر لديهم ساعات طويلة جدا و بعد 5 دقائق من توقف المطر لا تجد مياه تعترض الشوارع ... و تجد الحركة سلسة كما لو كان هناك لا يوجد أمطار .. لماذا؟ لانهم وظفو هذه الاموال لخدمة الصالح العام في تصريف المياه
شكرا سيدي

مشاركة رائعه
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #59  
قديم 28/12/2009, 10:09 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=472293
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #60  
قديم 28/12/2009, 10:17 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سعيد اسد البحار مشاهدة المشاركات
مثل رائع اخي العزيز طارح الموضوع

بالفعل كثير من الملايين تصرف في سبيل هدايا لأفراد معينين ... و نفس هذه الأموال تكفي لخدمة ملايين أفراد الشعوب

وفقت في هذه المفارقة عزيزي

كثير من دول العالم تجد ان شوارعها بنيت على اساس تصريف المياه بشكل جيد حتى لدرجة انه بعد الامطار لا تجد اي تجمع للمياه بالرغم من الامطار الغزيرة
و لكن عندنا الحال العكس ... تصرف الاموال كمكرمات و ليس في خدمة الشعب...
بارك الله فيك سيدي على مشاركتك الجميلة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
منتدى عماني .. للبيع بـ 10 ريال عماني .. مع مساحة .. 200 ميجا .. ( سعر مغري جدا ) آدم أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 7 02/04/2010 01:45 PM
أرض سكنية بمرتفعات إزكي+هدية مجانية بمائة ريال عماني عماني بن عماني عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى 20 24/08/2008 01:39 AM
ريال تزوج حرمة ب 20 ألف ريال عماني ورجعهن 30 ألف ريال في سنة فاقد الوعي سبلة ترويح القلوب 1008 23/08/2008 07:32 AM
6 مليون ريال عماني نصيب مواطن عماني ابتسم له الحظ !!!!!! عميد المظلومين سبلة السياسة والاقتصاد 27 27/09/2007 01:28 AM
مواطن عماني يربح 800 ألف ريال عماني الخفاش الملكي السبلة العامة 13 09/09/2007 10:06 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:26 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها