|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
مستحيل تحصل مشروع في عمان قيمته 200 الف!!
أقل شئ مليون وفي كل الأحوال الهدايا تصل!>>>>
__________________
كود PHP:
// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\ |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ![]() خلي تسوقك الكتروني![]() ![]() |
|
#33
|
||||
|
||||
|
والله صدقك
شكله كاتب الموضوع ما شاف الاعمال الاضافية المصاحبة للمناقصات تصل الى الملايين وهي الظاهرة التي بدأت تزيد مؤخرا !!!
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه |
|
#34
|
||||
|
||||
|
وما خفي أعظم
لك الله يافقير
__________________
فتهادوا الي بعضهم ولم يصدقوا قول... أما يعلمون عند الله هذا حرام... وبالآخرة يؤخذ عليهم بالذنب ثقلا... الا ليتهم يسألون الله حسن الختام... افلا يعلم احد كما قال يبلا... فمن طهر لا ينسجه رمي الكلام... وطاهر القلب عنه النجائس تجلا... |
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بغض النظر كانت 200 ألف أو مليون، يتفرض من وجهة نظري أن تكون مجزأة وسريعة في وفترات، يعني مثل نظام الـBonus، بدلما تكون دفعة واحدة يحسده القاصي والداني عليها ![]() وكلما قلت الفئة كلما سهل تكريمها، يعني 200 ألف لو توزع على المعلمين كلهم تحصلها تجي يمكن 5-10 ريال لكل شخص، بعكس مثلا وكيل الوزارة أو الوزير نفسه
__________________
ظفار الاستكشاف - Dhofar Xploration - www.DhofarX.com
since: 11-1-11 My flickr My owned groups in flickr: DHOFAR ظفار SQU - Sultan Qaboos University Also an Admin in another group: غابة/Wald/Forest/Forêt/Foresta/Bosque |
|
#36
|
||||
|
||||
|
الكل عنده نصيبه ... والنصيب من الله عز وجل فقط .
__________________
" دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلاَمٌ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ " (يونس، 10) اخي / اختي ...
(( اتقوا دعوة المظلوم فإنها تحمل على الغمام ، يقول الله : وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين ..)) |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حسبي الله ونعم الوكيل والمقال جميل والرائع وفي الصميم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
الله يعينكم بصراحه يا اهل العامرات ///
__________________
دوره يوم تحصله ![]() ![]()
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
السؤال يا اصحابي اين هو مشروع طريق بوشر العامرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:� �ستغرب:
من يوم واحنا صغار نسمع عنه بس ما شفنا شي هذا الطريق كان بيخدم العامرات عن الزحمه و الوديان |
|
#40
|
|||
|
|||
|
الله يكون في عون الجميع
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630653
شوف البذخ الهوامير عمانيين ونحن نطالب بحقوقنا والانصاف والمساوة والعدالة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
شكرا على ردك سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا على المشاركة سيدي الفاضل
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
تم الرد على أمثالك أخي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
شكرا على المشاركة سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مودتي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
شكرا سيدي على المشاركة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بارك الله فيك
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
شكرا على المشاركة سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
والي الامام الطرح الدسم يستحق التثبيت له
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
سيتم النظر في موضوعك بإذن الله تعالى
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مشاركة رائعه
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| منتدى عماني .. للبيع بـ 10 ريال عماني .. مع مساحة .. 200 ميجا .. ( سعر مغري جدا ) | آدم | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 7 | 02/04/2010 01:45 PM |
| أرض سكنية بمرتفعات إزكي+هدية مجانية بمائة ريال عماني | عماني بن عماني | عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى | 20 | 24/08/2008 01:39 AM |
| ريال تزوج حرمة ب 20 ألف ريال عماني ورجعهن 30 ألف ريال في سنة | فاقد الوعي | سبلة ترويح القلوب | 1008 | 23/08/2008 07:32 AM |
| 6 مليون ريال عماني نصيب مواطن عماني ابتسم له الحظ !!!!!! | عميد المظلومين | سبلة السياسة والاقتصاد | 27 | 27/09/2007 01:28 AM |
| مواطن عماني يربح 800 ألف ريال عماني | الخفاش الملكي | السبلة العامة | 13 | 09/09/2007 10:06 AM |