|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
موفق اخي
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&******* ********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&******* *****&&&&&&&&&&&&&&&***** 20
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
مشكور يا اخوي
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
مشكورين ع الدعوات الحلوه يا أخوان
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
موفق،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
موفقين جميعا انشاء الله الى درب الخير
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق والتيسير أخي ..
__________________
* رتب مع الله حياتك *
** يرتب لك وفاتك ** %% *** %% * كن معه يكن معك * *واعمل له يعمل لك * * فالجزاء من جنس العمل * |
|
#42
|
||||
|
||||
|
مساء الخير اخي
ممكن اعرف : تاريخ التسجيل الاول للسيارة ؟ سعر السيارة في الوكاله لنفس الموديل وقت الشراء ( 2008 ) ؟ هل السيارة خالية من الحوادث ؟ اي عيوب تصنيع ؟ سعرك النهائي في السياره ؟ على الخاص اذا سمحت
__________________
بدون توقيع حتى اشعار اخر
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=Abu_Omar;10877830]مساء الخير اخي
تم الرد على الخاص يا اخوي |
|
#44
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخي العزيز إن شاء الله
__________________
قال الامام الشافعي رحمه الله:
عليك بتقوى الله ان كنت غافلا * يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى فكيف تخاف الفقر والله رازقـــــا * فقـد رزق الطير والحوت فى البحر ومن ظن أن الرزق يأتى بقـــوة * مـا أكل العصفور شيئا مع النســــر تزول عن الدنيا فأنك لا تـــــدرى * أذا جـن عليك الليل هل تعيش للفجر فكم من صحيح مات من غيرعلة * وكم مــن سقيم عاش حينامن الدهر وكم من فتى امسى واصبح ضاحكا * وأكفانـة بالغيب تنسج وهولايدرى فمن عاش الفا والفيـــــــــــــن * لابد مــن يــــوم يسير الــى الـقـبـــر |
|
#45
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#48
|
||||
|
||||
,,,, ْْْ @@@ سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر @@@ ْْْ ,,,, ,,,, بالتوفيق أخي العزيز إن شاء الله ,,,, ![]()
__________________
![]() |
|
#49
|
|||
|
|||
|
,,,, ْْْ @@@ سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر @@@ ْْْ ,,,,
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
للرفع |
|
#51
|
|||
|
|||
|
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&*******
********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&******* |
|
#52
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
وكل عام وانت بخير وعيدك مبارك مقدما
__________________
توفير قطع غيار جيب + لكزس 430 ب 6300 + مازدا3 موديل2008 |
|
#54
|
|||
|
|||
|
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
ليش ما فيها ضمان وكالة وهي موديل 2008 ، شو السبب ؟
أرجوا الرد ع الخاااااص !!! ولو سمحت بعد أرسلي سعرك النهائي ع الخاااااص وشكرا .
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
#57
|
|||
|
|||
|
الحمد لله رب العالمين
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
كل عام وانتم بالف خير
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي العزيز ..
__________________
استثمر معنا في العصر الفيـــــــــــاض للعقارات براحة بال وطمأنينة ... |
|
#60
|
||||
|
||||
|
بتــوفــيق في البيـــع إن شـــاء الله ..
__________________
مطلوب لكـزس LX570 من موديل 2008 الـى 2010 بشرط تكــون السيارة بحــاله ممتازة يلي يرغب في البيع يرجى التواصل على رقمي الموجـود في الملـف الشخصي &**كل فعل سببه الغضب ... عاقبته الإخفاق**& $..كل امرئ يعرفُ بقـوله ويوصفُ بفعله فُقل سديداً و أفعل حميدا..$
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| نيسان مكسيما 2008 جير أوتوماتيكي تكملة اقساط وتوجد صور NISSAN MAXIMA 2008 | الجرح الوثيج | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 180 | 06/04/2010 01:50 AM |
| صور نيسان بتروول 2008----- | mr.albusa3idi | سبلة السيارات | 35 | 02/11/2009 04:22 AM |
| نيسان بترول 2008 ( فتك ) | العيسائي | سبلة السيارات | 40 | 24/09/2009 05:38 PM |
| للبيع نيسان كبسوله موديل 2008/ موستانج 2008 | amer84 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 11 | 03/09/2009 03:08 AM |
| نيسان باثفايندر 2008 | ابو محضار | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 6 | 12/05/2009 11:17 AM |