سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 12/09/2009, 10:47 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خلفان عمان مشاهدة المشاركات
بالتوفيق لجميع الانديه
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمـا مشاهدة المشاركات
ننتظر إنطلاق شرارة البداية ،

كل التوفيق للموج الأزرق ،
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جدكم في السبله مشاهدة المشاركات
بالتوفيق لجميع الانديه عمان


شكراً على مروركم الطيب ، وبالتوفيق لجميع الأندية . .

.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 12/09/2009, 10:50 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيف البتار والحاد مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله

دائما كعادتك متألق يا بهلاوي

____________
اتمنى ان يبدأ السيب موسمه هذي السنة بطريقة مختلفة وان يكون اللاعبين حريصين على اسم الفريق وان شاء الله يحققوا نتائج جيدة يا رب


و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته أخي . .

من المفترض أن يكون السيب استشعر الخطر بالموسم المنصرم ، لذا عليه أن يبدأ بداية مغايرة عما

كان عليه بالموسم الماضي ، السيب تعاقد مع المهاجم محمد المعولي الذي سوف يكون إضافة جيدة

لخط هجوم الفريق .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #33  
قديم 12/09/2009, 10:51 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهد الزهيمي مشاهدة المشاركات
تألق يصاحبه إبداع من المميز دوما ==> بهلاوي عماني ..
كابتن يوسف عندك خطأ مطبعي في المباراة الأولى بين الخابورة والعروبة حيث أن المباراة سوف تلعب في إستاد السيب .. وليس مجمع صحار ..

شكرا لك كابتن فهد . .

وشكرا على التنبيه وتم التعديل مسبقاً .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #34  
قديم 12/09/2009, 10:52 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ma4ever مشاهدة المشاركات
عسى تكون المباريات منقوله....بس مااعتقد خصوصا في ظل البرامج المباشره امثال اصايل..على البرنامج الثاني....تحياتي لصاحب الموضوع...

لن تنقل المباريات لذات السبب الذي اعتقدته أخي . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #35  
قديم 12/09/2009, 10:53 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة albadwi مشاهدة المشاركات
أخي أعتقد كررت الطليعه السبت و الأحد

نعم أخي ، حدث خطأ مني في تصميم بطاقة المباراة وتم تعديلها ، شاكر لك تنبيهك .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #36  
قديم 12/09/2009, 10:54 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويقاوي للأبد مشاهدة المشاركات
كالعادة تواصل ابداعك هنا يا بهلاوي

سير يا الاصفر والقلب داعيلك

تسلم على المرور أخي سويقاوي للأبد . .

موفق السويق في البحث عن درع دوري عمان موبايل ،


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #37  
قديم 12/09/2009, 10:55 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشــــــاكس مشاهدة المشاركات
بتوفيق للفهود

الخابورة كان نداً قوياً في الموسميين الماضيين ، فهل يواصل هذه الندية للموسم الثالث على التوالي !

نتمنى ذلك ، وبالتوفيق للخابورة في مشوار الموسم .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #38  
قديم 12/09/2009, 10:58 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شبابي متفائل مشاهدة المشاركات
مشكور اخي على جهدك الكبير والمميز
بالتوفيق لك

بس كانه عندك غلط مطبعي

النهضة يقابل الشباب وليس الطليعة


العفو اخي . .

بالفعل حدث خطأ مني وتم التعديل . . وشكراً على التنبيه . .

وبالتوفيق لصقور الشباب للظهور هذا الموسم بشكل أفضل من الموسم الماضي

وبأن يكون أحد المنافسين على اللقب ، وبالتوفيق لسليمان الشكيلي في ثاني

مواسمه مع الفريق .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #39  
قديم 12/09/2009, 10:59 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دايم الجرح مشاهدة المشاركات
بهلاوي

مشكو اخوي على هذا التقديم

الي تعودناه منك

وان شالله الدوري العماني السنه يثبت تواجده

ويكون النقل التلفزيوني أفظل من الاعوام السابقه

ونستمتع باالمباريات

تحياتي للجميع


العفو أخي . .

ونشاركك الأماني بأن يكون حال دورينا هذا الموسم أفضل من سوابقه . .

وأن يطال التطور كل شيء فيه . .


شكرا لك على مرورك وأتمناك دايم الفرح . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #40  
قديم 12/09/2009, 11:01 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي مشاهدة المشاركات
شكرا على التقديم وجهد تشكر عليه

السيب نتائجه في المباريات الاستعدادية لم ترضى جمهوره و المباراة مع صحم صعبة
ونتمنى ان لا تتكرر احداث الموسم اللي طاف

العفو خليل . . و تسلم على المرور الطيب . .

نتائج المباريات الودية لا تعكس دائما المستوى الحقيقي للفريق ، ولكنها تبث الخوف إن كثرت سلبياتها . .

نتمنى أن لا تنحطوا بنفس موقف الموسم اللي طاف ، و بالتوفيق لكم . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #41  
قديم 12/09/2009, 11:03 AM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي



اول شي شكرا يوسف على هذا الابداع المتواصل
لكن عندي سؤال واحد
السيب وصحم
السيب في مسقط
وصحم في الباطنة
ليش المبارة تقام في مجمع عبري في الظاهرة
بداية غريبة بصراحه
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #42  
قديم 12/09/2009, 11:03 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات
ينطلق من جديد دوري عُمان موبايل [2009-2010] وبنسخته الثانية والموسم الـ 34 من عمر مسابقتنا المحلية لكرة القدم يـوم السبت والجولة الولى والعـودة مــن جديد لصراع المنافسة بيــــن فرق دورينا .. كالعـادة أتحدث عن فريق مسقط في هـــذه الجولة والذي إستعد جيداً من أجل العـودة مـن جديد للمنافسـة بالفوز بدرع دورينا بعد أن كان وصـــيفا للنهضة بسبب كثرة تعادلاته المتتاليـة ورغم قوة دفاعه وإستقبالــه للأهداف إلا أن مهاجمي الفـريق لم يقدموا المردود الإيجابي ودورهم في إحراز الأهداف .. جاءت نتائج الفريق في الموسم الماضي لعب [ 22 ] فاز [ 9 ] تعادل [10] وخسر [ 3 ] له [ 23 ] عليه [ 13 ] وله من النقاط [ 37 ] ..

الفريق هذا الموسم وبإدارة الشيخ خالد بن سعيد الوهيبي تعاقدة مع كوكبة من النجوم وأقوى هذه التعاقدات التعاقد مع لاعبي منتخبنا بدر الميمني وهداف دوري عُمان موبايل الملقب بالشهوب لاعب المنتخب سعيد سالم الرزيقي ومع بعض نجوم دورينا من أمثال جمعة درويش المنتقل من فريق العروبة خالد السعدي هداف الدرجة الثانية مع فريق عُمان ويوسف مطير وناجي المقبالي ونجوم تشكيلة الموسم الماضي من أمثال حارس المنتخب محمد هويدي ولعب الوسط محمد الصوافي والإخوين عبد المنعم سرور و عزان سرور ولاعبي فريق الشباب والتي تم إختيارهم للفريق الأول أمثال حازم وقاسم الوهيبي والتعاقد مع 3 أجانب من الجنسية السودانية وهم قلب الدفاع عمار رمضان ولعب الوسط عبد المنعم والهاجم الخطير جيمس

تعاقدات المسقطي جداً مميزة و ملفتة للأنظار هذا الموسم ، فنتمنى أن يحصد نتائج هذه التعاقدات بتحقيق

أهدافه هذا الموسم ،


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #43  
قديم 12/09/2009, 11:04 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محمد جداد مشاهدة المشاركات
مشكور أستاذنا بهلاوي على هذا التحليل الرائع
وبالتوفيق للزعيم في بداية المشوار للظفر ببطولة الدوري وإعادتها إلى خزائنه العامرة بالبطولات.

العفو أخي محمد . .

بالتوفيق لظفار الذي كان تحضيره مميز جداً للموسم ، وننتظر البداية لنرى الزعيم . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #44  
قديم 12/09/2009, 11:04 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمريكي مشاهدة المشاركات
بالتوفيق لنادي الخابورة ان شاء الله

بالتوفيق لكم أخي . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #45  
قديم 12/09/2009, 11:06 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوحازم الظفاري مشاهدة المشاركات
السادسة نصراويا هذي السنة بإذن الله

إدارة النصر عازمة بجدية على تصحيح أوضاع المواسم المنصرمة و التعاقدات والتجهيزات شاهده على

ذلك ، و أن النية هي البحث عن الدرع السادسة . .

بالتوفيق لكم أخي بو حازم . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #46  
قديم 12/09/2009, 11:06 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظفـراووي عنيـد مشاهدة المشاركات
الزعيــم هذي السنـه غيــر

بالفعل الزعيم هذه السنة غير . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #47  
قديم 12/09/2009, 11:08 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك الغرور مشاهدة المشاركات
بالتوفيـــــــــــــــق لنادي الشباب ..
واتمنـــى أن يقلب الطاولــه ع حامل اللقب
في اولــى جولات الدوري ..

شكرا" بهلاوي ع التقديم ..

العفو أخي ملك الغرور . .

الشباب بدايته صعبه في مواجهة البطل و حامل لقب السوبر . .

بالتوفيق لكم في شرارة الإنطلاق . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #48  
قديم 12/09/2009, 11:09 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mbc only مشاهدة المشاركات
مشكور بهلاوي

بس الصور ما ظاهره ليش؟؟

العفو أخي . .

الصور ما ظاهرة بسبب مشكلة بحسابي بموقع الصور . .

قمت برفع الصور من جديد لحساب آخر وتعديلها في الموضوع . .

وشكرا لك على المرور . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #49  
قديم 12/09/2009, 11:09 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي السفينة مشاهدة المشاركات
بالتوفيق لنواخذه العفيه

موفقين أخي . .

والعروبة بطل الموسم القبل الماضي يتطلع من جديد لدرع الموسم الحالي . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #50  
قديم 12/09/2009, 11:12 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات


اول شي شكرا يوسف على هذا الابداع المتواصل
لكن عندي سؤال واحد
السيب وصحم
السيب في مسقط
وصحم في الباطنة
ليش المبارة تقام في مجمع عبري في الظاهرة
بداية غريبة بصراحه

العفو أخي فيصل . . وسعيد بمرورك . .

لأن المباراة في هذه الجولة بضيافة صحم ، لذا من المفترض أن تقام على ملعب المجمع الرياضي

بصحار ولكن بسبب ارتباط ملعب المجمع بالصيانة في الفترة الحالية تعذر إقامة المباراة عليه لذا تم

نقل المباراة من مجمع صحار إلى مجمع عبري . .


شدوا حيلكم . . وموفقين إن شاء الله . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #51  
قديم 12/09/2009, 11:13 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي



للمعلومة : لن يكون هناك نقل لأي مباراة في هذه الجولة من مباريات دوري عمان موبايل ، وكذلك

لن يتم نقل مباريات الجولة القادمة ، وسوف يبدأ نقل مباريات الدوري من بعد العيد . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #52  
قديم 12/09/2009, 11:21 AM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني مشاهدة المشاركات

العفو أخي فيصل . . وسعيد بمرورك . .
لأن المباراة في هذه الجولة بضيافة صحم ، لذا من المفترض أن تقام على ملعب المجمع الرياضي
بصحار ولكن بسبب ارتباط ملعب المجمع بالصيانة في الفترة الحالية تعذر إقامة المباراة عليه لذا تم
نقل المباراة من مجمع صحار إلى مجمع عبري . .
شدوا حيلكم . . وموفقين إن شاء الله . .

.
يا هذه الصيانه اللى ما جايه تخلص
دام انه ما فيه نقل للمباريات ليش ما تلعب المبارة على ارض نادي صحم
يعني الاتحاد وللجنة المسابقات تريد مشجعي الناديين يتكبدون عنا السفر الى عبري وخاطري الطريق وغيرها .
سؤال بسيط
لماذا اختير مجمع عبري على اي اساس تم اختياره هل يتوقعون حضور جماهيري غفير
ام انهم على اتم استعداد على النقل التلفزيوني او ماذا
بصراحه كذا !
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #53  
قديم 12/09/2009, 11:29 AM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني مشاهدة المشاركات


للمعلومة : لن يكون هناك نقل لأي مباراة في هذه الجولة من مباريات دوري عمان موبايل ، وكذلك

لن يتم نقل مباريات الجولة القادمة ، وسوف يبدأ نقل مباريات الدوري من بعد العيد . .


.
ما يحتاج نقل .. إن شاء الله نتواجد في الملعب
__________________

We


  #54  
قديم 12/09/2009, 11:31 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات
يا هذه الصيانه اللى ما جايه تخلص
دام انه ما فيه نقل للمباريات ليش ما تلعب المبارة على ارض نادي صحم
يعني الاتحاد وللجنة المسابقات تريد مشجعي الناديين يتكبدون عنا السفر الى عبري وخاطري الطريق وغيرها .
سؤال بسيط
لماذا اختير مجمع عبري على اي اساس تم اختياره هل يتوقعون حضور جماهيري غفير
ام انهم على اتم استعداد على النقل التلفزيوني او ماذا
بصراحه كذا !

اعتقد و الله أعلم استنتاجي الشخصي ليش ما لعبت المباراة على ملعب صحم لأنه في الإياب من حق

السيب أن يطالب بأن تقام المباراة على ملعبه أيضا ، الله أعلم .


وسبب اختيار مجمع عبري لأنه الأقرب لصحم وبكل تأكيد أنه أتى الاتفاق عليه من جانب صحم ،

فلو لم تلعب على ملعب مجمع عبري فإن الخيار الثاني سوف يكون استاد السيب وفي هذه الحالة

سوف يستفيد السيب من اللعب بهذا الملعب ، لذا اعتقد ان ملعب مجمع عبري هو الأنسب لكم في

هذه الحالة .


هي حالة استثانية و المفترض أن لا تكون عائق لكم في الوقوف خلف فريقكم ، وبكل أمانة أخي

فيصل لو كانت المباراة في مجمع صحار ، فهل سوف يمتليء الملعب بالجماهير ؟



.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #55  
قديم 12/09/2009, 11:33 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات
ما يحتاج نقل .. إن شاء الله نتواجد في الملعب

إذاً في انتظار مسجاتك عن مستجدات المباراة عشان نضعها أول بأول هنا بالموضوع لكي يطلع عليها

الأعضاء الأفاضل ، ونتمنى أن لا تنقطع المسجات مع أول هدف يدخل شباك مسقط .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #56  
قديم 12/09/2009, 11:43 AM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني مشاهدة المشاركات

اعتقد و الله أعلم استنتاجي الشخصي ليش ما لعبت المباراة على ملعب صحم لأنه في الإياب من حق

السيب أن يطالب بأن تقام المباراة على ملعبه أيضا ، الله أعلم .


وسبب اختيار مجمع عبري لأنه الأقرب لصحم وبكل تأكيد أنه أتى الاتفاق عليه من جانب صحم ،

فلو لم تلعب على ملعب مجمع عبري فإن الخيار الثاني سوف يكون استاد السيب وفي هذه الحالة

سوف يستفيد السيب من اللعب بهذا الملعب ، لذا اعتقد ان ملعب مجمع عبري هو الأنسب لكم في

هذه الحالة .


هي حالة استثانية و المفترض أن لا تكون عائق لكم في الوقوف خلف فريقكم ، وبكل أمانة أخي

فيصل لو كانت المباراة في مجمع صحار ، فهل سوف يمتليء الملعب بالجماهير ؟



.
يستوي والله بعد
الحين عبري اقرب حال صحم من السيب
تمام انا معك السيب بيطالب انه المبارة تلعب على ملعبه ليش ما اختارو اللعب على ملعب نادي الخابورة
اما عن امتلاء الملعب اعتقد شفنا جمهور نادي صحم كيف كان حضوره بمستوي الحضور الجماهيري للدوري يعتبر ممتاز
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #57  
قديم 12/09/2009, 11:53 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات

الحين عبري اقرب حال صحم من السيب
ما أقرب طبعا ، بس وضحتلك نقطة انته ما انتبهت لها ، لو لعبتوا في استاد السيب فنادي السيب راح يستفيد

لأنه كأنه يلعب في ملعبه وبين جماهيره ، ولما تلعبوا الإياب راح تلعبوه باستاد السيب أيضا لانه بيكون

بضيافة السيب مباراة الإياب وبكذا انتوا انظلمتوا .

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات


تمام انا معك السيب بيطالب انه المبارة تلعب على ملعبه ليش ما اختارو اللعب على ملعب نادي الخابورة
بالإياب يمكن السيب يطالب ان تلعب مباراته في ملعب نادي عمان ، فالهدف هو أن تقام مباراة الإياب

في أحد ملاعب المجمعات أو استاد السيب لضمان نقلها تلفزيونيا ، لانها لو لعبت مباراة الذهاب في ملعب

أحد الاندية ، فمن حق السيب أن يطالب أن تلعب مباراته الإياب كذلك في أحد ملاعب الاندية .

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس مشاهدة المشاركات


اما عن امتلاء الملعب اعتقد شفنا جمهور نادي صحم كيف كان حضوره بمستوي الحضور الجماهيري للدوري يعتبر ممتاز
نعك شفنا . .

لكن لاحقاً اختفت هذه الأعداد ، حالها من حال بقية جماهير الأندية التي تقف مع فريقها وقت

الانتصارات فقط .
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #58  
قديم 12/09/2009, 12:00 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني مشاهدة المشاركات

إذاً في انتظار مسجاتك عن مستجدات المباراة عشان نضعها أول بأول هنا بالموضوع لكي يطلع عليها

الأعضاء الأفاضل ، ونتمنى أن لا تنقطع المسجات مع أول هدف يدخل شباك مسقط .


.

إن شاء الله سوف ننقل المباراة مباشرة بالتواصل معك أخي يوسف وبإذن الله سوف
أكون أمين في التغطية .. يعني ما أقول مسقط إنظلم او التحكيم وقف ضده أبداً
__________________

We


  #59  
قديم 12/09/2009, 12:05 PM
صورة عضوية ahmed-5225@
ahmed-5225@ ahmed-5225@ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: عمان\مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 432
افتراضي

المارد هذي السنة غير و الدرع عرباوي ان شاء لله
  #60  
قديم 12/09/2009, 12:52 PM
صورة عضوية gipsy kings
gipsy kings gipsy kings غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الانفيلد روود
المشاركات: 4,015
افتراضي

الدرع راح يكون لمسقط وتذكروا كلامي ..
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟
لأن بك نكهة نادي روي


كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..
وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ......

يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين ..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
【دوري عمان موبايل】 [ ( تـقـديـم الـجـولـة الأخـيـرة ) ] 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 21 28/05/2009 02:23 AM
【دوري عمان موبايل】 [ تـقـديـم الـجـولـة قـبـل الأخـيـرة ] 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 89 23/05/2009 08:58 AM
【دوري عمان موبايل】 [ ( تـقـديـم الـجـولـة الـسـادسـة ) ] 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 29 03/03/2009 12:37 AM
【دوري عمان موبايل】مـلـخـص الـجـولـة الـسـابـعـة 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 22 04/02/2009 01:33 PM
【دوري عمان موبايل】 [ ( تـقـديـم الـجـولـة الـرابـعـة ) ] 【دوري عمان موبايل】 بهلاوي عماني السبلة الرياضية 33 06/12/2008 08:50 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:46 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها