|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
شكراً على مروركم الطيب ، وبالتوفيق لجميع الأندية . . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته أخي . . من المفترض أن يكون السيب استشعر الخطر بالموسم المنصرم ، لذا عليه أن يبدأ بداية مغايرة عما كان عليه بالموسم الماضي ، السيب تعاقد مع المهاجم محمد المعولي الذي سوف يكون إضافة جيدة لخط هجوم الفريق . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك كابتن فهد . . وشكرا على التنبيه وتم التعديل مسبقاً . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لن تنقل المباريات لذات السبب الذي اعتقدته أخي . . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
نعم أخي ، حدث خطأ مني في تصميم بطاقة المباراة وتم تعديلها ، شاكر لك تنبيهك . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلم على المرور أخي سويقاوي للأبد . . موفق السويق في البحث عن درع دوري عمان موبايل ، .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
الخابورة كان نداً قوياً في الموسميين الماضيين ، فهل يواصل هذه الندية للموسم الثالث على التوالي ! نتمنى ذلك ، وبالتوفيق للخابورة في مشوار الموسم . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو اخي . . بالفعل حدث خطأ مني وتم التعديل . . وشكراً على التنبيه . . وبالتوفيق لصقور الشباب للظهور هذا الموسم بشكل أفضل من الموسم الماضي وبأن يكون أحد المنافسين على اللقب ، وبالتوفيق لسليمان الشكيلي في ثاني مواسمه مع الفريق . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو أخي . . ونشاركك الأماني بأن يكون حال دورينا هذا الموسم أفضل من سوابقه . . وأن يطال التطور كل شيء فيه . . شكرا لك على مرورك وأتمناك دايم الفرح . . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو خليل . . و تسلم على المرور الطيب . . نتائج المباريات الودية لا تعكس دائما المستوى الحقيقي للفريق ، ولكنها تبث الخوف إن كثرت سلبياتها . . نتمنى أن لا تنحطوا بنفس موقف الموسم اللي طاف ، و بالتوفيق لكم . . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#41
|
||||
|
||||
![]() اول شي شكرا يوسف على هذا الابداع المتواصل لكن عندي سؤال واحد السيب وصحم السيب في مسقط وصحم في الباطنة ليش المبارة تقام في مجمع عبري في الظاهرة بداية غريبة بصراحه ![]()
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تعاقدات المسقطي جداً مميزة و ملفتة للأنظار هذا الموسم ، فنتمنى أن يحصد نتائج هذه التعاقدات بتحقيق أهدافه هذا الموسم ، .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو أخي محمد . . بالتوفيق لظفار الذي كان تحضيره مميز جداً للموسم ، وننتظر البداية لنرى الزعيم . . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
إدارة النصر عازمة بجدية على تصحيح أوضاع المواسم المنصرمة و التعاقدات والتجهيزات شاهده على ذلك ، و أن النية هي البحث عن الدرع السادسة . . بالتوفيق لكم أخي بو حازم . . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو أخي ملك الغرور . . الشباب بدايته صعبه في مواجهة البطل و حامل لقب السوبر . . بالتوفيق لكم في شرارة الإنطلاق . . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
العفو أخي . . الصور ما ظاهرة بسبب مشكلة بحسابي بموقع الصور . . قمت برفع الصور من جديد لحساب آخر وتعديلها في الموضوع . . وشكرا لك على المرور . . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
موفقين أخي . . والعروبة بطل الموسم القبل الماضي يتطلع من جديد لدرع الموسم الحالي . . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو أخي فيصل . . وسعيد بمرورك . . لأن المباراة في هذه الجولة بضيافة صحم ، لذا من المفترض أن تقام على ملعب المجمع الرياضي بصحار ولكن بسبب ارتباط ملعب المجمع بالصيانة في الفترة الحالية تعذر إقامة المباراة عليه لذا تم نقل المباراة من مجمع صحار إلى مجمع عبري . . شدوا حيلكم . . وموفقين إن شاء الله . . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
للمعلومة : لن يكون هناك نقل لأي مباراة في هذه الجولة من مباريات دوري عمان موبايل ، وكذلك لن يتم نقل مباريات الجولة القادمة ، وسوف يبدأ نقل مباريات الدوري من بعد العيد . . .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا هذه الصيانه اللى ما جايه تخلص
دام انه ما فيه نقل للمباريات ليش ما تلعب المبارة على ارض نادي صحم يعني الاتحاد وللجنة المسابقات تريد مشجعي الناديين يتكبدون عنا السفر الى عبري وخاطري الطريق وغيرها . سؤال بسيط لماذا اختير مجمع عبري على اي اساس تم اختياره هل يتوقعون حضور جماهيري غفير ام انهم على اتم استعداد على النقل التلفزيوني او ماذا بصراحه كذا !
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما يحتاج نقل .. إن شاء الله نتواجد في الملعب
![]()
__________________
We ⓜⓐⓝⓒⓗⓔⓢⓣⓔⓡⓤⓝⓘⓣⓔⓓ |
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اعتقد و الله أعلم استنتاجي الشخصي ليش ما لعبت المباراة على ملعب صحم لأنه في الإياب من حق السيب أن يطالب بأن تقام المباراة على ملعبه أيضا ، الله أعلم . وسبب اختيار مجمع عبري لأنه الأقرب لصحم وبكل تأكيد أنه أتى الاتفاق عليه من جانب صحم ، فلو لم تلعب على ملعب مجمع عبري فإن الخيار الثاني سوف يكون استاد السيب وفي هذه الحالة سوف يستفيد السيب من اللعب بهذا الملعب ، لذا اعتقد ان ملعب مجمع عبري هو الأنسب لكم في هذه الحالة . هي حالة استثانية و المفترض أن لا تكون عائق لكم في الوقوف خلف فريقكم ، وبكل أمانة أخي فيصل لو كانت المباراة في مجمع صحار ، فهل سوف يمتليء الملعب بالجماهير ؟ .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
إذاً في انتظار مسجاتك عن مستجدات المباراة عشان نضعها أول بأول هنا بالموضوع لكي يطلع عليها الأعضاء الأفاضل ، ونتمنى أن لا تنقطع المسجات مع أول هدف يدخل شباك مسقط ..
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يستوي والله بعد
الحين عبري اقرب حال صحم من السيب ![]() تمام انا معك السيب بيطالب انه المبارة تلعب على ملعبه ليش ما اختارو اللعب على ملعب نادي الخابورة اما عن امتلاء الملعب اعتقد شفنا جمهور نادي صحم كيف كان حضوره بمستوي الحضور الجماهيري للدوري يعتبر ممتاز ![]()
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#57
|
|||
|
|||
|
ما أقرب طبعا ، بس وضحتلك نقطة انته ما انتبهت لها ، لو لعبتوا في استاد السيب فنادي السيب راح يستفيد
لأنه كأنه يلعب في ملعبه وبين جماهيره ، ولما تلعبوا الإياب راح تلعبوه باستاد السيب أيضا لانه بيكون بضيافة السيب مباراة الإياب وبكذا انتوا انظلمتوا . اقتباس:
في أحد ملاعب المجمعات أو استاد السيب لضمان نقلها تلفزيونيا ، لانها لو لعبت مباراة الذهاب في ملعب أحد الاندية ، فمن حق السيب أن يطالب أن تلعب مباراته الإياب كذلك في أحد ملاعب الاندية . اقتباس:
لكن لاحقاً اختفت هذه الأعداد ، حالها من حال بقية جماهير الأندية التي تقف مع فريقها وقت الانتصارات فقط .
__________________
بسعر رمزي للحصول على ما في القائمة أدناه مراسلتي على الخاص : ▌ خواطر 6 ▌ ▌ شعبية الكرتون 2010▌ ▌ جزيرة النجوم - علي الحبسي ▌ ▌ حفل تخرج طلبة جامعة السلطان قابوس الدفعة 21 ▌ المهرجان الشعبي ▌ التاتو ▌ المهرجانات الطلابية : مسقط - ظفار - الباطنة - الشرقية - الظاهرة - سمائل - الرستاق▌ قال تعالى : ☜ [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ] ☞ صدق الله العظيم .
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إن شاء الله سوف ننقل المباراة مباشرة بالتواصل معك أخي يوسف وبإذن الله سوف
أكون أمين في التغطية .. يعني ما أقول مسقط إنظلم او التحكيم وقف ضده أبداً ![]()
__________________
We ⓜⓐⓝⓒⓗⓔⓢⓣⓔⓡⓤⓝⓘⓣⓔⓓ |
|
#59
|
||||
|
||||
|
المارد هذي السنة غير و الدرع عرباوي ان شاء لله
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
الدرع راح يكون لمسقط وتذكروا كلامي ..
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟ لأن بك نكهة نادي روي ![]() كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ...... ![]() يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين .. |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| 【دوري عمان موبايل】 [ ( تـقـديـم الـجـولـة الأخـيـرة ) ] 【دوري عمان موبايل】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 21 | 28/05/2009 02:23 AM |
| 【دوري عمان موبايل】 [ تـقـديـم الـجـولـة قـبـل الأخـيـرة ] 【دوري عمان موبايل】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 89 | 23/05/2009 08:58 AM |
| 【دوري عمان موبايل】 [ ( تـقـديـم الـجـولـة الـسـادسـة ) ] 【دوري عمان موبايل】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 29 | 03/03/2009 12:37 AM |
| 【دوري عمان موبايل】مـلـخـص الـجـولـة الـسـابـعـة 【دوري عمان موبايل】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 22 | 04/02/2009 01:33 PM |
| 【دوري عمان موبايل】 [ ( تـقـديـم الـجـولـة الـرابـعـة ) ] 【دوري عمان موبايل】 | بهلاوي عماني | السبلة الرياضية | 33 | 06/12/2008 08:50 PM |