سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 07/09/2009, 07:05 PM
صورة عضوية طوفان الإحساس
طوفان الإحساس طوفان الإحساس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: جزيرة النور
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,322
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طوفان الإحساس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موسى الفرعي مشاهدة المشاركات
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته..
لم أكد أنتهي من قراءة رسالة وصلتني من أحد الأخوة الأعزاء يطلبنا المبادرة في هذه الحملة ، الا وأجدني أخط اليكم هذا الطلب ..


الحملة تنظمها وزارة الصحة معنية بدائرة خدمات الدم وبمبادرة من قناة الوصال في الإعلان عنها ، وستكون يومي الإثنين والثلاثاء (غداً وبعد الغد ) من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر من منتصف الليل أمام مبنى شركة النورس الرئيس بالعذيبة ..



أيها التواقون للأجــر ..

هاهنا .. تفتح لكم فرصة آخرى للمساهمة في هذا الشهر الفضيل .. ولكن هذه المرة بشيء من دمائكم لتمدوا الأخرين بالحياة ..


سائلين المولى القدير التوفيق والسداد للجميع ..

يومين ما تكفي ما كل الناس عندها فراغ خلال يومين خاصة تسوق عيد أقترح
يكون هناك نقاط محددة معروفة في كل الولايات وطبعا مسقط تكون تستقبل الناس
كل أسبوع يوم أو يومين على مدار العام وبهذي الطربقة بكون بنك الدم فيه كميات
كبيرة .. أما يومين أيام تسوق للعيد في مكان واحد مع وجود الزحمة غير مجدي
ويجب حافلات بنك الدم تزور كل المؤسسات والوزارات والشركات والكليات
بتنسيق مسبق ومواعيد محددة والناس راح تتجاوب وتتبرع كما يجب على
وزارة الصحه تكثيف الإرشادت حول أهمية التبرع وفوائدها الصحية
مثل الحملة القديمة حول المباعدة بين الولادات .. حملة المباعدة بين الولادات
نجحت لأنها كانت مدعومة إعلاميا بقوة وبتوجهيات من جلالة السلطان شخصيا
أما بنك الدم والشعب القريبة منه ذات الإختصاص لم تتوفق في الترويج السليم
والقوي للتبرع فهناك نقص ثقافة حول أهمية التبرع ونقاط إستقبال المتبرعين غير مدروسة
كما يجب على بنك الدم أن يعمل إعلانات في الصحف المحلية وفي سبلة عمان ويوزع
(بوسترات) في الأماكن العامة المكتضة بالناس في زجاج السيارات في المواقف العامة

ومنك السماحة أستاذ موسى
خالص تقديري
__________________
=====================================
وسيـــط فـي بيـــــع وشـــراء المــنـازل ، البـنايـات ، الأراضــــي
=====================================

نساعدك في عمليات البيع أو الشراء وفر وقتك وتجنب التعب والمشاوير والإزعاج نحن نقوم بخدمتك ومساعدتك بشفافية مطلقة

(((((((((((((((( 999 767 99 ))))))))))))))
=====================================
التقدم في العمر لا يحميك من الحب لكن الحب يحميك من التقدم في العم
ر
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 07/09/2009, 07:27 PM
صورة عضوية صخب صامت
صخب صامت صخب صامت غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الإقامة: صَخَبْ الحَياة
الجنس: أنثى
المشاركات: 14,558
افتراضي

بارك الله فيكم و جزاكم خيرا .. ..
__________________
مَاْ دِمْتُ أَمْشِيْ [مُسْتَقِيْماً ] فَلَاْ يُهِمُّنِيْ إِنْ بَدَاَ ظِلِّيْ لِلِنَّاْسِ [ أَعْوَجاً ] ..


.



Terrorism does not have a religion.
  #33  
قديم 08/09/2009, 12:14 AM
آلام الماضي آلام الماضي غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,800
افتراضي

في ظل هذه الظروف الصحية لا أعلم ان كان هناك تحليل لعينات الدم المتبرع بها ؟؟؟


بارك الله في الجميع ،،،،،

إحترامي،،،
  #34  
قديم 08/09/2009, 01:13 AM
صورة عضوية الغواص الماهر
الغواص الماهر الغواص الماهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,881
افتراضي

الي الامام يا سبلة عمان
__________________
تموت الأُسدُ في الغابات جوعاً ..... ولحم الضأن تأكله الكلابُ
  #35  
قديم 08/09/2009, 01:37 AM
صورة عضوية smart_mos
smart_mos smart_mos غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2008
الإقامة: ورى محطة البنزين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,694
افتراضي

أخي العزيز موسى
وددت أن استفسر إذا كان هناك سن معين لا يمكن لمن هم أقل منه أن يتبرعوا....
يعني ما هو السن الأدنى للتبرع؟
__________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،،

ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك ،،

ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة

smart_mos

""عاشـــق الأحـــزان""

  #36  
قديم 08/09/2009, 01:45 AM
صورة عضوية ياسر
ياسر ياسر غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
الإقامة: في أمان الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,403
افتراضي

السلام عليكم
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طوفان الإحساس مشاهدة المشاركات
يومين ما تكفي ما كل الناس عندها فراغ خلال يومين خاصة تسوق عيد أقترح
يكون هناك نقاط محددة معروفة في كل الولايات وطبعا مسقط تكون تستقبل الناس
كل أسبوع يوم أو يومين على مدار العام وبهذي الطربقة بكون بنك الدم فيه كميات
كبيرة .. أما يومين أيام تسوق للعيد في مكان واحد مع وجود الزحمة غير مجدي
ويجب حافلات بنك الدم تزور كل المؤسسات والوزارات والشركات والكليات
بتنسيق مسبق ومواعيد محددة والناس راح تتجاوب وتتبرع كما يجب على
وزارة الصحه تكثيف الإرشادت حول أهمية التبرع وفوائدها الصحية
مثل الحملة القديمة حول المباعدة بين الولادات .. حملة المباعدة بين الولادات
نجحت لأنها كانت مدعومة إعلاميا بقوة وبتوجهيات من جلالة السلطان شخصيا
أما بنك الدم والشعب القريبة منه ذات الإختصاص لم تتوفق في الترويج السليم
والقوي للتبرع فهناك نقص ثقافة حول أهمية التبرع ونقاط إستقبال المتبرعين غير مدروسة
كما يجب على بنك الدم أن يعمل إعلانات في الصحف المحلية وفي سبلة عمان ويوزع
(بوسترات) في الأماكن العامة المكتضة بالناس في زجاج السيارات في المواقف العامة

ومنك السماحة أستاذ موسى
خالص تقديري
اخي الكريم
لا يجب أن ننتظر حملات التبرع الخارجية .. هناك بنكان للدم يستقبلان المتبرعين العشوائيين

- بنك الدم التابع لوزارة الصحة والواقع في ولاية بوشر بجانب المستشفى السلطاني
- بنك الدم التابع لمستشفى الجامعة

قد يكون لوزارة الدفاع موقع يستقبل المتبرعين بالدم في احد مؤسساتها التابعة للخدمات الطبية .. من لديه المعلومة فليخبرنا مشكوراً
__________________
الحمد لله رب العالمين

رحمة الله عليك يا ALWAN
  #37  
قديم 08/09/2009, 01:54 AM
صورة عضوية ياسر
ياسر ياسر غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
الإقامة: في أمان الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,403
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة smart_mos مشاهدة المشاركات
أخي العزيز موسى
وددت أن استفسر إذا كان هناك سن معين لا يمكن لمن هم أقل منه أن يتبرعوا....
يعني ما هو السن الأدنى للتبرع؟
الاسم:  1.jpg
المشاهدات: 116
الحجم:  28.3 كيلوبايت
__________________
الحمد لله رب العالمين

رحمة الله عليك يا ALWAN
  #38  
قديم 08/09/2009, 04:22 AM
صورة عضوية smart_mos
smart_mos smart_mos غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2008
الإقامة: ورى محطة البنزين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,694
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ياسر مشاهدة المشاركات
بارك الله فيك اخي على التوضيح
يعني انا ما يستوي لأن عمري فوق الــ 65
__________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،،

ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك ،،

ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة

smart_mos

""عاشـــق الأحـــزان""

  #39  
قديم 08/09/2009, 08:52 AM
صورة عضوية مياسم مسقط
مياسم مسقط مياسم مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,246
افتراضي

كلنا هناك بعون الله
  #40  
قديم 08/09/2009, 08:58 AM
صورة عضوية ياسر
ياسر ياسر غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
الإقامة: في أمان الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,403
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة smart_mos مشاهدة المشاركات
بارك الله فيك اخي على التوضيح
يعني انا ما يستوي لأن عمري فوق الــ 65
وبارك الله فيك أخي العزيز .. أو عمي العزيز

عمي تذكر .. الدال على الخير كفاعله
__________________
الحمد لله رب العالمين

رحمة الله عليك يا ALWAN
  #41  
قديم 08/09/2009, 09:09 AM
صورة عضوية khalid119
khalid119 khalid119 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
Talking

صباح الخيرللجميع
امس رحت وتبرعت انا ومجموعة كبيرة من الشباب .وحتى اذاعة الوصال بتعون مع النورس كانت مشكورة تغطي وتبث روح الاحماس في نفوس الشباب حتى تكلمت امس عن التبرع وكيفية معرفتي والشكر عائد الى اذعة الوصال والنورس والاستاذ موسي وحيتهمعن طريق الاذاعة.ياشباب روحي والله حماس يكفيك انك تنقذ حيات حد بدمك وتقدم الخير لوجة الله تعالي في هذا الشهر المبارك.
تحياتي وتقبلو مروري
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة)

روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار
روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين..

(تحياتي لكم)
  #42  
قديم 08/09/2009, 09:58 AM
صورة عضوية من اولاد شمس
من اولاد شمس من اولاد شمس غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: شمس الضحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,264
Wink حملات التبرع بــــــــدم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ياسر مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

اخي الكريم
لا يجب أن ننتظر حملات التبرع الخارجية .. هناك بنكان للدم يستقبلان المتبرعين العشوائيين

- بنك الدم التابع لوزارة الصحة والواقع في ولاية بوشر بجانب المستشفى السلطاني
- بنك الدم التابع لمستشفى الجامعة

قد يكون لوزارة الدفاع موقع يستقبل المتبرعين بالدم في احد مؤسساتها التابعة للخدمات الطبية .. من لديه المعلومة فليخبرنا مشكوراً
السلام عليكم
هلا اخوي ياسر ردك
لخونا طوفان الاحساس كان
مكفي وموفي وجزاك الخير اما عن
المعلومات الاضافية الي تسئل عنها فهية في
كل مستشفي من مستشفياتنا تستقبل المتبرعين واذا
ماحصلة في ولايتة فبيكون في الولاية الي بجنبهم فرع لبنك
لدم يستقبل المتبرعين واما عن الحملات الي تشنها خدمات بنك الدم
فهية بشكل يومي في مسقط بس كل يومين يتغير الموقع وفي
الاغلب تكون بجنب المراكز التجارية عندك مثل بعد هذا
الموقع الي بجنب شركة النورس راح تتجة بكرة
ان شاءالله بجنب مركز الولو التجاري في
الغبرة انا امس سئلتهم من بعد
ماتبرعت طبعاً
وشربت هذاك
السنتوب
الغاوي
وطبعاً في اكثر من سيارة لهم
تقريباً والله العالم وجزاكم الخير
لكل متبرع وغير متبرع ودمتو
سالمين ان شاء العالم العليم
__________________
قريباً التقرير السنوي لجروب (( ماشي علي طول ))
الذي تجاوزت أفعاله إل 12 عمل خلال عام 2010 م
تجاوزت حدود المنحدرات في أعلا قمم الجبال
ومهابط الأودية العاتية
صال وجال مابين
شرق وغرب عمان
هنيئاً لهم هذي الانجازات
  #43  
قديم 08/09/2009, 10:19 AM
الطائر الجريح الطائر الجريح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: الارض الفسيحة
الجنس: ذكر
المشاركات: 136
افتراضي

اشكر الاخ طارح الموضوع على طرحه ولكن مثل ما ذكروا بعض الاخوه أن يومين غير كافية لان بعض الناس عندها ارتباطات كثيرة يا حبذا لو تكون فترة اطول حتى يتمكنوا من الذهاب إلى مكانالتبرع ، ومن جهة اخرى إن اماكن التبرع مفتوحة في المستشفيات الرئيسية وهنا في مسقط بنك الدم والاخوة الذين يعملون فيه متواجدين فأرجو من الاخوة التبرع المستمر حيث ان التبرع لا يضر الشخص المتبرع بل بالعكس يفيده كثيرة ويجنبه بعض الامراض وأنا شخصياً عضو دائم في بنك الدم ومتبرع دائم كل ثلاثة اشهر مرة ، وانصح جميع الاخوة والاخوات بالتبرع الدائم ودمتم لفعل الخير وهو كله بثوابه عند الله .
  #44  
قديم 08/09/2009, 11:06 AM
موسى الفرعي موسى الفرعي غير متصل حالياً
المدير العام
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,919
افتراضي

يرعاكم الله .

أرجو أن لا نركن عند مناقشة مسألة اليوم أو اليومين ..
وحدكم قادرون على احداث الفارق ..

سأسعى للتواجد هناك مساء اليوم بعد الساعة التاسعة بإذنه تعالى ..


قبل قليل وصلني اتصال من المدير العام لقناة الوصال يشكركم جميعاً وبالفعل كان لكم دور في عمل فارق مساء الأمس ، نأمل أن تكونون على مستوى الحدث اليوم .


خالص التقدير وشكري لكم جميعاً..
__________________
اقتباس:

إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




وطــنٌ لا مـزرعـة
  #45  
قديم 08/09/2009, 12:08 PM
صورة عضوية المحتسب
المحتسب المحتسب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: بين ((الثرى)) و ((الثريا))
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

انا عندي نقص الخميرة G6PD deficiency

هل ممكن أتبرع؟
__________________
كل امرئ صائر يوما لشيمته ::: وإن تخلق أخلاقا إلى حين

مقطع : عادل إمام وزين العابدين

ذكريات إعصار جونو : هنا
  #46  
قديم 08/09/2009, 02:24 PM
طلاع الثنايا طلاع الثنايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,195
افتراضي

كيف بالنسبة للمناطق الثانية
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء
  #47  
قديم 08/09/2009, 11:36 PM
صورة عضوية حربي عمان
حربي عمان حربي عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 379
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حربي عمان
افتراضي

انا عندي نية من زمان اتبرع بس للاسف انا حالياً خارج السلطنة يعني بتفوتني الحملة كان فرصة والله بس مو مشكلة لما ارجع انشالله.

تحياتي
  #48  
قديم 09/09/2009, 12:05 AM
صورة عضوية الشروق الاسود
الشروق الاسود الشروق الاسود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: وادي الظلام- جروب الرعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,566
افتراضي

شكرا للاخ موسى الحمد لله اليوم رحت وتبرعت بالدم

وكانت اول مرة و ان شاء الله ما راح تكون اخر مرة


وتقبلو مروري
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي

لا حول ولا قوة إلا بالله

ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر
  #49  
قديم 09/09/2009, 12:39 AM
صورة عضوية ذات الرداء الأحمر
ذات الرداء الأحمر ذات الرداء الأحمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: بيت باااااابا ومااااااما
الجنس: أنثى
المشاركات: 508
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحتسب مشاهدة المشاركات
انا عندي نقص الخميرة G6PD deficiency

هل ممكن أتبرع؟
أكيييد ممكن .... اذا كان Hb مالك > 13 g/dl
لان G6PD ما تأثر ف التبرع ....

توكل على الله اذا ماعندك مشاكل صحيه ثانيه ....
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه **
  #50  
قديم 09/09/2009, 12:41 AM
صورة عضوية ذات الرداء الأحمر
ذات الرداء الأحمر ذات الرداء الأحمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: بيت باااااابا ومااااااما
الجنس: أنثى
المشاركات: 508
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طلاع الثنايا مشاهدة المشاركات
كيف بالنسبة للمناطق الثانية
مب لازم تتبرع عن طريق الحمله ....
بإمكانك تروح لاي مستشفى ف أي منطقه .... وتتبرع ...
تعددت الطرق ... والهدف واحد ... (( انقاذ حياة انسان )) ...!!!
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه **
  #51  
قديم 09/09/2009, 12:46 AM
صورة عضوية ذات الرداء الأحمر
ذات الرداء الأحمر ذات الرداء الأحمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: بيت باااااابا ومااااااما
الجنس: أنثى
المشاركات: 508
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلام الماضي مشاهدة المشاركات
في ظل هذه الظروف الصحية لا أعلم ان كان هناك تحليل لعينات الدم المتبرع بها ؟؟؟


بارك الله في الجميع ،،،،،

إحترامي،،،
واذا افترضنا انه لا يوجد تحليل .... ((مع العلم انه يوجد ))
يكفيج ... ان كل التحاليل الطبيه المطلوبه .... تتم لدم المتبرع قبل اعطائيه لاي مريض .... ويتم التأكد من فصيلة الدم كذلك ... واذا كانت مناسبه للمريض او لا ...
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه **
  #52  
قديم 09/09/2009, 09:20 AM
صورة عضوية عاشق الروسونيري
عاشق الروسونيري عاشق الروسونيري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2008
الإقامة: صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,937
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الروسونيري
افتراضي

تم ارسال الرسالة الى كل اعضاء منتدايتنا ولكم الاجر
__________________
اللهم إرحم أمي وإغفر لها اللهم وإجعل قبرها روضاً من رياض الجنه
اللهم وإغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم وباعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب ...اللهم وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ... اللهم آآآمين
  #53  
قديم 09/09/2009, 01:07 PM
قاتل الوحش قاتل الوحش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: شرايك
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,305
افتراضي

مباردة طيبة
__________________
:
:
:
:

  #54  
قديم 09/09/2009, 07:30 PM
صورة عضوية بن مرداس
بن مرداس بن مرداس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2008
الإقامة: عقر دار مرداس
الجنس: ذكر
المشاركات: 962
افتراضي

الحمدلله عالتجاوب الي حصل ونشكر وزاره الصحه والنورس_
__________________
"""((الله ,,,الوطن,,,السلطان))"""
  #55  
قديم 10/09/2009, 12:54 AM
صورة عضوية رجل من الشرق
رجل من الشرق رجل من الشرق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2008
الإقامة: على هالأرض الطيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,675
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ياسر مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

اخي الكريم
لا يجب أن ننتظر حملات التبرع الخارجية .. هناك بنكان للدم يستقبلان المتبرعين العشوائيين

- بنك الدم التابع لوزارة الصحة والواقع في ولاية بوشر بجانب المستشفى السلطاني
- بنك الدم التابع لمستشفى الجامعة

قد يكون لوزارة الدفاع موقع يستقبل المتبرعين بالدم في احد مؤسساتها التابعة للخدمات الطبية .. من لديه المعلومة فليخبرنا مشكوراً
بالفعل خاصة أن جامعة السلطان أرسلت لكل منتسبيها طلبا لهم بالتبرع لبنك الدم نظرا لشح الدم لدية.
__________________
الإســـــلام دينٌ لا يٌـــــورَث


من أراد الدنيــا فعليه بـ العلـــمـ ،،
ومن أردا الآخــــرة فعليه بـ العلــمـ ،،
ومن أرادهمـــا معـا فعليـــه بـ العلـــمـ ،،


اللهم أرزقنــي الحكمــة
  #56  
قديم 10/09/2009, 08:36 PM
شاهين البر شاهين البر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2009
الإقامة: تحت الغافه
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,090
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شاهين البر
افتراضي

انا جاتني رساله من حملة تبرع الدم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
دعوة للمشاركة للجميع [ حملة منتدى الخيمة العُمانية للتبرع بالدم ] مخاوي السبلة السبلة العامة 8 19/08/2009 09:45 AM
"قطرة من دمك ترسم البسمة على شفاه أطفال كثر " حملة للتبرع بالدم بمجمع صحي السويق أم القدس السبلة العامة 51 23/07/2009 09:07 AM
فريق سيما ينظم حملة للتبرع بالدم ISH1975 السبلة الرياضية 1 10/03/2009 11:32 PM
للتبرع بالدم.. الرجل المهم أرشيف السبلة الصحية 10 01/07/2008 09:18 PM
حملة للتبرع بالدم للنساء فقط النجم الثاقب السبلة العامة 0 22/06/2008 07:38 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:36 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها