|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
|||
|
|||
|
اخوي االصوره بتاريخ 2006 يعني قبل 3 سنوات , ممكن صوره حديثه
بالتوفيق |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
معقوله
__________________
rocker5555 = المسامح الكريم سابقاً ![]() |
|
#33
|
|||
|
|||
|
ممكن اشوف السيارة وان شاء الله خير رقمي بالملف الخاص وارجو منك الرد تحياتي
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
قيمتها 1500 اذا تبيع
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
اذا بتقبل التفاوض اتصل على 92300928 منير
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
__________________
سبـحـآن الله وبحمدهـ .. سبحـآن الله العظيم .. اللهم آني ـآسـآلك حسـن الـخـآتمه .. يومـآ مـآ سـآرحل فـ آمنحوني العذر والتقصير آحبتي وآخوتي فـ الله ..
![]() |
|
#37
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر |
|
#38
|
||||
|
||||
|
ماباغي يبيع ترى
اوين يوم يفضى يخليك تشوف السيارة...
__________________
خلك عزيز النفس والعز مأواك وكلن عطة تفصيل ثوبة بقدة,,, لا للمخدرات فالسرعة قاتلة |
|
#39
|
||||
|
||||
|
السياره موجوده؟؟
وكم رقم تلفونك؟؟ ووين موجوده السياره.؟؟؟
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه" قلمي هو سلاحي سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي رسالتي هي ما يدور بداخلي |
|
#40
|
|||
|
|||
تبيع بالاقساط
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
1500 ريال
ارجو التواصل ع الخاص |
|
#42
|
||||
|
||||
|
وانا ازيد مئة .. علشان العيدية يالله بيعلي ١٦٠٠ ونخلص بوكره ... مو قاااال [IMG]http://**********/twage3/044.gif[/IMG]
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يأتي زمان علي أمتي يحبون خمس وينسون خمس ... يحبون الدنيا وينسون الآخرة ويحبون المال وينسون الحساب يحبون المخلوق وينسون الخالق يحبون القصور وينسون القبور يحبون المعصية وينسون التوبة فإن كان الأمر كذلك ابتلاهم الله بالغلاء والوباء والموت الفجأة وجور الحكام.
عندي دراجتين من نوع450YFZ ياماها للبيع بسعر مغري ======================================== للبيع انفنيتي G37 CUPE بمواصفات خاصة+فورد بيك ابF150+ دراجات ياماها |
|
#43
|
|||
|
|||
|
ممكن رقمك الشخصي للتواصل
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
انا بشتريها وبالسعر الي يرضيه عشان ما يزعل صاحبنا....
ارجو التواصل 95103940
__________________
علم العليم وعقل العاقل إختلفا...
فمن ترا منهم قد يحرز الشرفا... فالعلم قاااااااال أنا قد حزت غايتة... والعقل قال أنا والله بي عرفا... فأفصح العلم إفصااااااااحا وقال له... بأينا الله في قرآنه إتصفا... فباااااااان للعقل أن العلم سيده... فقبل العقل رأس العلم وانصرفا |
|
#45
|
|||
|
|||
|
ولا تبخسوا الناس أشيائهم
بالله عليكم موديل 2001 تريدوها بــ 1500 ، وحتى لو قال صاحبها تم ما أعتقد بتشتريوا بصراحة 1950 سعر جداً مناسب وأسألوني أنا
__________________
" وَاتَّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ " (البقرة، 281) |
|
#46
|
||||
|
||||
|
صاحبي ارجو ان تشوف الخاص
وشكرا
__________________
مساحه للإيجار ....... ![]() ![]()
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
تم بيع السيـــــــــــــــــــآر ة
__________________
Moath Al-harthy
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
1750 ok?
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
السياره خليجي والا وارد
اذا خليجي وتبيع ب 1700 ريال بعد المعاينه رد ع الخاص |
|
#51
|
|||
|
|||
|
1750 ok?
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
تبيع الف ونصف رقمي موجود بالملف الشخصي
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تم تعديل السعر::نيسان سوبر سفاري 99 جير اوتماتيك تعال وشوف النظافة بنفسك | الاسد الازدي | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 325 | 22/09/2009 06:37 AM |
| للبيع كورولا موديل 2008 / جير اوتماتيك / تاكسي / قمة النظافة | النور2000 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 18 | 09/08/2009 10:50 PM |
| لكزس 430 موديل 2001 اللون لؤلؤي (تم تعديل السعر من 7.500إلى 6.900) | راعي الكزس | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 22 | 22/06/2009 07:48 PM |
| للبيع مكسيما موديل 2001-أضيفت صور (( تم تعديل السعر )) | سميه | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 112 | 18/05/2009 11:56 PM |
| لكزس 430 ( 2001 ) فوووووول ألترااااااا ( تم تعديل السعر ) | نجـ سهيل ــم | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 20 | 10/03/2009 01:12 AM |