|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مساعد حفار تعين؟
تراه قايل اذا ماتعينت بنتحر لايكون سواها |
|
#33
|
|||
|
|||
|
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
يعني يا الغالية السنة الماضية من تخصصنا بس طلبوا ذكور اناث مايبوا
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#35
|
||||
|
||||
|
مافهمت شو القصد من السؤال؟؟؟؟
![]()
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد ..... أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيته ..... لأدفع الشر عني بالتحيات وأظهر البشر للإنسان أبغضه ..... كما إن قد حشى قلبي مودات |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اخي حصلنا ع نسبة عالية فالثانوية وشاء القدر ان نكون في قسم الاسلامية
اللي قصدته ان رغم معرفتنا بمستقبل معلم الاسلامية(لاوظيفة) لم يدب الكسل في قلوبنا درسنا وشددنا السواعد ومرحنا واستمتعنا بالدراسة وفي قلوبنا الامل وفي صدورنا (لانقنت من رحمة الله )
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد ..... أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيته ..... لأدفع الشر عني بالتحيات وأظهر البشر للإنسان أبغضه ..... كما إن قد حشى قلبي مودات |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بدينا http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=464891 |
|
#38
|
||||
|
||||
|
أشكرك أختي
أرجو من لديه معلومة مؤكده الرد في أي ولاية من ولايات الشرقية شمال يقع مركز التدريب بالمديرية حيث المقابلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
الله يحفظك يا عمان الخير
ويحفظ بانيك قابوس الخير |
|
#39
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم إخواني أخواتي
الأيام الماضية ما قدرت أدخل السبلة من كثر الجيوش اللي تتوافد عليها ولأسباب الصيانة. والحمد لله رب العالمين هبط إسمي في الجريدة من ضمن الذين تم تعيينهم. وأتقدم بالشكر الجزيل وأصدق الدعاء بحلول البركة الى كل من هنأني عبر الإتصال أو الرسائل النصية أو عبر الخاص . تلك الليلة التي نزلت فيها أسماء المعينين أستطعت تهبيط ملف الأسماء إلى جهازي كنت أفتش فيه عن إسمي وأنا مشدود الأعصاب فوجدت إسمي واتجهت الى القبلة فسجدت سجدة شكر لله رب العالمين وفاضت مني دموع الخشية والفرح وذهبت أركض إلى والدتي وبشرتها بالخبر والدموع تبلل الأجفان فكان موقفا مؤثرا فشكرنا الله العظيم . هذا وأبارك لجميع من رزقه الله الوظيفة ، وأسأل الله التوظيف العاجل للآخرين. أين الصف الأمامي من إخواني وأخواتي الأعضاء الدائمين المناضلين لأجل الخريجين وماذا عنهم ؟ مازلت أترقب أخبارهم فعسى خيرا فهم اخواني وأخواتي. وأسال الله التوفيق لجميع الخريجين |
|
#40
|
||||
|
||||
|
أشكركم على السؤال عني الحمد لله رب العالمين تعينت . أين الباقين؟
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مازلت بينكم والحمدلله تعينت |
|
#42
|
|||
|
|||
|
الحمدلله ..
تعينا أخيرا .. والله صبرنا ونلنا مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووك لدفعتي الصابرة دفعة 2005 .. تعينت في منطقتي الباطنة جنوب .. والله يوفق جميع اللي ما تعينوا وإن نسمع هاليوميين أخبار طيبة عن الجميع ..
__________________
قاطعوا المنتجات الدنماركية ولو متم جوعا أعلل نفسي بالأماني وأرقبها .. ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل ![]() أنا جنتي في قلبي .. وبستاني في صدري .. أين رحت معي لا تفارقني .. أنا سجني خلوة .. وقتلي شهادة .. وإخراجي من بلدي سياحة .. فماذا يصنع بي أعدائي .. لن نتنازل عن حقنا في التعيين أبدا
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
مبروووووووووووووووووووووو ووووك
لكل اللي تعينوا مساعد حفار لاند كروزر شانليزية باريس أين العداله مجرد انسان عماني وكلي فخر assim أمل مفقود أبو جراح هذا اللي عرفتهم وطبعا مبرووك للجميع وانا خلاص عذرت عنها الوظيفه شكلي ما اروح اختبر
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
روحي للإمتحان لا تيأسي وعلى الله كل شي ربما يراعوا الأقدمية |
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تتذكر اخر مره شو قلت لك ان الخير لكم ألف ألف مبروك
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#46
|
|||
|
|||
|
انا تقنيه معلومات
وما شفت اسمي ![]() عقبالنا ![]() ومبرووووووووووووكين باللي تعينوا
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تستاهلوون الخير والله فرحتوني زين تعينتوا الشباب اولى بالوظيفه عاد نريد نشوف ابداعادكم عاد حن دفعتنا من عجمان ما خذو ولا وحده معقوله لهدرجه حن ما نفهم ..
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
#48
|
||||
|
||||
|
مكتوب في الجريده اسماء واختبار ..
يعني ما كلنا بنختبر حتى الاختبار بيختاروا فيه اسماءء؟؟
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
#49
|
||||
|
||||
|
وانا مثلج تقنية معلومات
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ان شاء الله للجميع
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#51
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك هذا بفضل دعواتكم لنا ، لكن فرحتي ليست كاملة لأن بعضكم لم يتعين، أسأل الله لكم التوظيف العاجل فإن الله على كل شيء قدير
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
مكتوب في الجريده اليوم
وفي المنتدى التربوي مكتوب للعربي والمجال والفيزيا
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعينوا خير صاحب الشهادة مايخيب لابد أن يأتي يوم وبيحتاجلوكم لا تسكتوا عنهم وإحنا معكم |
|
#54
|
||||
|
||||
|
اسفه فهمت غلط ... ترا خلاص كل شي خاص التعيين نفهمه بالمقلوب..
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهل لذكور فقط او الاناث معهم
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اختي ما فهمت ال2000 اللي بيعينوهم بيختبروا ولا كيف السالفة ؟
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
بمنة من الله وفضل
قد تم تعييني في محافظة ظفار ![]() ![]() والحمد لله أولا وأخيرا وألف ألف مبارك لجميع المعينين وعقبال البقية يا رب |
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وموفق دوما انا لم يحالفني الحظ
__________________
اللهـــمـ أجعلني مظلومـا ولاتجعلني ظالمـــا
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من عيوني بشوفلك ورد عليك
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة بيني وبينك أبحر وديار الشمس يشرق نورها بين الوري فمتي إذا لي تشرق الأنوار |
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وأنا مثلكم...
وعســـــــــى ربـــــــي يوفقنا فالدفعة القادمة ونتعين ![]() (وما ذلك على الله بعزيز)
__________________
|
|
|