سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة التعليم » سبلة التعليم والأنشطة التربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 18/06/2009, 05:32 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شانزليزيه باريس مشاهدة المشاركات
ليش؟شو المشكلة؟
شايفتني ذكر
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 18/06/2009, 05:32 PM
تيلارا تيلارا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2009
الإقامة: بين دفتر وقلم
الجنس: أنثى
المشاركات: 500
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاندكروزر مشاهدة المشاركات
مبارك للأخوه والأخوات؛وسنواصل المسيره تضامنا مع الإخوه المنتظرين
وأشكر كل الي سأل ؛واعذروني على هالغيبه ترا جهازي مرقد ف الصيدليه واليوم دخلوه العنايه؛ !
الإ أسألكم مساعد حفار هين غاب عن يكون طاح فحفره
مساعد حفار تعين؟
تراه قايل اذا ماتعينت بنتحر لايكون سواها
  #33  
قديم 18/06/2009, 05:33 PM
تيلارا تيلارا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2009
الإقامة: بين دفتر وقلم
الجنس: أنثى
المشاركات: 500
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باطنية وكلي فخر مشاهدة المشاركات
شايفتني ذكر
كيف يعني؟مافهمت موه تقصدي
  #34  
قديم 18/06/2009, 05:35 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شانزليزيه باريس مشاهدة المشاركات
كيف يعني؟مافهمت موه تقصدي
يعني يا الغالية السنة الماضية من تخصصنا بس طلبوا ذكور اناث مايبوا
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #35  
قديم 18/06/2009, 05:37 PM
صورة عضوية أين العدالة
أين العدالة أين العدالة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الإقامة: الارض الرحبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 200
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شانزليزيه باريس مشاهدة المشاركات
الف مبروك لكن اخواتي..
بس ممكن اسالك سؤال؟
انتنه مطوعات؟
مافهمت شو القصد من السؤال؟؟؟؟
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد ..... أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيته ..... لأدفع الشر عني بالتحيات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ..... كما إن قد حشى قلبي مودات
  #36  
قديم 18/06/2009, 06:01 PM
صورة عضوية أين العدالة
أين العدالة أين العدالة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الإقامة: الارض الرحبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 200
افتراضي

اخي حصلنا ع نسبة عالية فالثانوية وشاء القدر ان نكون في قسم الاسلامية
اللي قصدته ان رغم معرفتنا بمستقبل معلم الاسلامية(لاوظيفة) لم يدب الكسل في قلوبنا
درسنا وشددنا السواعد ومرحنا واستمتعنا بالدراسة وفي قلوبنا الامل
وفي صدورنا (لانقنت من رحمة الله )
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد ..... أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيته ..... لأدفع الشر عني بالتحيات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ..... كما إن قد حشى قلبي مودات
  #37  
قديم 18/06/2009, 06:13 PM
هتلر زماني هتلر زماني غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 657
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بونيسيانا مشاهدة المشاركات
ألف ألف مبروك ...
الحمد لله اللي عوض صبرنا بعد 4 سنوات ...
بس الله يعينا على الغربة مرة ثانيه ,,,

بدينا http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=464891
  #38  
قديم 18/06/2009, 06:17 PM
صورة عضوية عماني وله كل الفخر
عماني وله كل الفخر عماني وله كل الفخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: شمال الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 298
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شانزليزيه باريس مشاهدة المشاركات
أكثر شي بيكون في ابرا او المضيبي
أشكرك أختي
أرجو من لديه معلومة مؤكده الرد
في أي ولاية من ولايات الشرقية شمال يقع مركز التدريب بالمديرية حيث المقابلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
الله يحفظك يا عمان الخير
ويحفظ بانيك قابوس الخير
  #39  
قديم 18/06/2009, 06:52 PM
صورة عضوية مساعد حفار
مساعد حفار مساعد حفار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2008
الإقامة: مزرعة الآخرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,390
افتراضي

السلام عليكم إخواني أخواتي
الأيام الماضية ما قدرت أدخل السبلة من كثر الجيوش اللي تتوافد عليها
ولأسباب الصيانة.
والحمد لله رب العالمين هبط إسمي في الجريدة من ضمن الذين تم تعيينهم.
وأتقدم بالشكر الجزيل وأصدق الدعاء بحلول البركة الى كل من هنأني عبر الإتصال أو الرسائل النصية أو عبر الخاص .
تلك الليلة التي نزلت فيها أسماء المعينين أستطعت تهبيط ملف الأسماء إلى جهازي كنت أفتش فيه عن إسمي وأنا مشدود الأعصاب فوجدت إسمي واتجهت الى القبلة فسجدت سجدة شكر لله رب العالمين وفاضت مني دموع الخشية والفرح وذهبت أركض إلى والدتي وبشرتها بالخبر والدموع تبلل الأجفان فكان موقفا مؤثرا فشكرنا الله العظيم .
هذا وأبارك لجميع من رزقه الله الوظيفة ، وأسأل الله التوظيف العاجل للآخرين.
أين الصف الأمامي من إخواني وأخواتي الأعضاء الدائمين المناضلين لأجل الخريجين وماذا عنهم ؟ مازلت أترقب أخبارهم فعسى خيرا فهم اخواني وأخواتي.
وأسال الله التوفيق لجميع الخريجين
  #40  
قديم 18/06/2009, 06:57 PM
صورة عضوية مساعد حفار
مساعد حفار مساعد حفار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2008
الإقامة: مزرعة الآخرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,390
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شانزليزيه باريس مشاهدة المشاركات
مساعد حفار تعين؟
تراه قايل اذا ماتعينت بنتحر لايكون سواها
أشكركم على السؤال عني الحمد لله رب العالمين تعينت . أين الباقين؟
  #41  
قديم 18/06/2009, 07:03 PM
صورة عضوية مساعد حفار
مساعد حفار مساعد حفار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2008
الإقامة: مزرعة الآخرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,390
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاندكروزر مشاهدة المشاركات
مبارك للأخوه والأخوات؛وسنواصل المسيره تضامنا مع الإخوه المنتظرين
وأشكر كل الي سأل ؛واعذروني على هالغيبه ترا جهازي مرقد ف الصيدليه واليوم دخلوه العنايه؛ !
الإ أسألكم مساعد حفار هين غاب عن يكون طاح فحفره
شكرا أخي لاند كروزر. مبروك على الوظيفة
مازلت بينكم والحمدلله تعينت
  #42  
قديم 18/06/2009, 07:35 PM
فسحة الأمل فسحة الأمل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2007
الإقامة: Oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 267
افتراضي

الحمدلله ..

تعينا أخيرا ..

والله صبرنا ونلنا

مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووك لدفعتي الصابرة دفعة 2005 ..

تعينت في منطقتي الباطنة جنوب ..

والله يوفق جميع اللي ما تعينوا وإن نسمع هاليوميين أخبار طيبة عن الجميع ..

__________________
قاطعوا المنتجات الدنماركية ولو متم جوعا

أعلل نفسي بالأماني وأرقبها .. ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل


أنا جنتي في قلبي .. وبستاني في صدري .. أين رحت معي لا تفارقني .. أنا سجني خلوة .. وقتلي شهادة .. وإخراجي من بلدي سياحة ..
فماذا يصنع بي أعدائي ..


لن نتنازل عن حقنا في التعيين أبدا
  #43  
قديم 18/06/2009, 07:41 PM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي

مبروووووووووووووووووووووو ووووك


لكل اللي تعينوا


مساعد حفار

لاند كروزر

شانليزية باريس

أين العداله


مجرد انسان

عماني وكلي فخر


assim



أمل مفقود

أبو جراح

هذا اللي عرفتهم

وطبعا مبرووك للجميع

وانا خلاص عذرت عنها الوظيفه شكلي ما اروح اختبر
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  #44  
قديم 18/06/2009, 07:46 PM
صورة عضوية مساعد حفار
مساعد حفار مساعد حفار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2008
الإقامة: مزرعة الآخرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,390
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوري الأحمر مشاهدة المشاركات
مبروووووووووووووووووووووو ووووك


لكل اللي تعينوا


مساعد حفار

لاند كروزر

شانليزية باريس

أين العداله


مجرد انسان

عماني وكلي فخر


assim



أمل مفقود

أبو جراح

هذا اللي عرفتهم

وطبعا مبرووك للجميع

وانا خلاص عذرت عنها الوظيفه شكلي ما اروح اختبر
أختي الجوري بارك الله فيك
روحي للإمتحان لا تيأسي وعلى الله كل شي ربما يراعوا الأقدمية
  #45  
قديم 18/06/2009, 07:48 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مساعد حفار مشاهدة المشاركات
شكرا أخي لاند كروزر. مبروك على الوظيفة
مازلت بينكم والحمدلله تعينت
مبروووووووووووك اخوي
تتذكر اخر مره شو قلت لك ان الخير لكم

ألف ألف مبروك
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #46  
قديم 18/06/2009, 07:51 PM
خليك بالبيت خليك بالبيت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
المشاركات: 1,850
افتراضي

انا تقنيه معلومات
وما شفت اسمي
عقبالنا
ومبرووووووووووووكين باللي تعينوا
  #47  
قديم 18/06/2009, 07:55 PM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مساعد حفار مشاهدة المشاركات
أختي الجوري بارك الله فيك
روحي للإمتحان لا تيأسي وعلى الله كل شي ربما يراعوا الأقدمية


تستاهلوون الخير والله فرحتوني زين تعينتوا الشباب اولى بالوظيفه عاد نريد نشوف ابداعادكم


عاد حن دفعتنا من عجمان ما خذو ولا وحده معقوله لهدرجه حن ما نفهم ..
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  #48  
قديم 18/06/2009, 07:57 PM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي

مكتوب في الجريده اسماء واختبار ..

يعني ما كلنا بنختبر حتى الاختبار بيختاروا فيه اسماءء؟؟
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  #49  
قديم 18/06/2009, 08:02 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خليك بالبيت مشاهدة المشاركات
انا تقنيه معلومات
وما شفت اسمي
عقبالنا
ومبرووووووووووووكين باللي تعينوا
وانا مثلج تقنية معلومات
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #50  
قديم 18/06/2009, 08:04 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوري الأحمر مشاهدة المشاركات
مكتوب في الجريده اسماء واختبار ..

يعني ما كلنا بنختبر حتى الاختبار بيختاروا فيه اسماءء؟؟
من قال؟؟

ان شاء الله للجميع
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #51  
قديم 18/06/2009, 08:07 PM
صورة عضوية مساعد حفار
مساعد حفار مساعد حفار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2008
الإقامة: مزرعة الآخرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,390
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باطنية وكلي فخر مشاهدة المشاركات
مبروووووووووووك اخوي
تتذكر اخر مره شو قلت لك ان الخير لكم

ألف ألف مبروك
بارك الله فيك هذا بفضل دعواتكم لنا ، لكن فرحتي ليست كاملة لأن بعضكم لم يتعين، أسأل الله لكم التوظيف العاجل فإن الله على كل شيء قدير
  #52  
قديم 18/06/2009, 08:10 PM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باطنية وكلي فخر مشاهدة المشاركات
من قال؟؟

ان شاء الله للجميع
مكتوب في الجريده اليوم

وفي المنتدى التربوي مكتوب للعربي والمجال والفيزيا
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  #53  
قديم 18/06/2009, 08:15 PM
صورة عضوية مساعد حفار
مساعد حفار مساعد حفار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2008
الإقامة: مزرعة الآخرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,390
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوري الأحمر مشاهدة المشاركات
تستاهلوون الخير والله فرحتوني زين تعينتوا الشباب اولى بالوظيفه عاد نريد نشوف ابداعادكم


عاد حن دفعتنا من عجمان ما خذو ولا وحده معقوله لهدرجه حن ما نفهم ..
الله يسعدكم ويفتح عليكم
وعينوا خير صاحب الشهادة مايخيب لابد أن يأتي يوم وبيحتاجلوكم
لا تسكتوا عنهم وإحنا معكم
  #54  
قديم 18/06/2009, 08:15 PM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي

اسفه فهمت غلط ... ترا خلاص كل شي خاص التعيين نفهمه بالمقلوب..
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  #55  
قديم 18/06/2009, 08:17 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوري الأحمر مشاهدة المشاركات
مكتوب في الجريده اليوم

وفي المنتدى التربوي مكتوب للعربي والمجال والفيزيا
وتقنية معلومات ممكن تشوفيلي شو مكتوب لهم

وهل لذكور فقط او الاناث معهم
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #56  
قديم 18/06/2009, 08:24 PM
صورة عضوية ام عزام
ام عزام ام عزام غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2009
الإقامة: الشرقية
الجنس: أنثى
المشاركات: 14
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرتاج مشاهدة المشاركات
ألف مبارك للمتعينين
وما زال هناك 2000 مقعد شاغر سيتنافس عليه الخريجين في الإعلان اللي رح ينزل تأريخ
20/60/2009 علما إن موعد الإمتحان 27 / 6 /2009

فلنوحد الدعاء بأن يفرجها الله على الباقين
اختي ما فهمت ال2000 اللي بيعينوهم بيختبروا ولا كيف السالفة ؟
  #57  
قديم 18/06/2009, 08:24 PM
صورة عضوية الـــوجـــن
الـــوجـــن الـــوجـــن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: في قلب ابنتـــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,607
افتراضي

بمنة من الله وفضل

قد تم تعييني في محافظة ظفار

والحمد لله أولا وأخيرا





وألف ألف مبارك لجميع المعينين
وعقبال البقية يا رب
__________________
.


" وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى " (طه، 84)


  #58  
قديم 18/06/2009, 08:25 PM
emmm emmm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2007
الإقامة: *******
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,711
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مساعد حفار مشاهدة المشاركات
أشكركم على السؤال عني الحمد لله رب العالمين تعينت . أين الباقين؟
مبروك ع التعين تستاهل


وموفق دوما



انا لم يحالفني الحظ
__________________
اللهـــمـ أجعلني مظلومـا ولاتجعلني ظالمـــا
  #59  
قديم 18/06/2009, 08:25 PM
صورة عضوية الجوري الأحمر
الجوري الأحمر الجوري الأحمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,302
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باطنية وكلي فخر مشاهدة المشاركات
وتقنية معلومات ممكن تشوفيلي شو مكتوب لهم

وهل لذكور فقط او الاناث معهم


من عيوني بشوفلك ورد عليك
__________________
بيني وبينك كل يوم موتة

بيني وبينك أبحر وديار

الشمس يشرق نورها بين الوري

فمتي إذا لي تشرق الأنوار
  #60  
قديم 18/06/2009, 08:26 PM
نهاية نهاية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: في أمان الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,673
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خليك بالبيت مشاهدة المشاركات
انا تقنيه معلومات
وما شفت اسمي
عقبالنا
ومبرووووووووووووكين باللي تعينوا
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باطنية وكلي فخر مشاهدة المشاركات
وانا مثلج تقنية معلومات
وأنا مثلكم...

وعســـــــــى ربـــــــي يوفقنا فالدفعة القادمة ونتعين

(وما ذلك على الله بعزيز)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:00 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها