|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نا معك فهالكلام ما يستحق انه تضحي بشبابها وبسمعتها عشان واحد مثله
__________________
عندما يُعصر قلبكمن الهُموم والحُب وغير ذلك فلا تجد شخص تثق فيه فاذهب إلى الله لأن الشكوى لغيره مذلة ! فاقرأ لك قُرآن واذكره يطيب لسانك به فهُناك دائماً ضوء ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
غالبية الردود تلوم الزوجة ( يمكن الزوجة مقصرة - يمكن الزوجة ما رومانسية - يمكن الزوجة عصبية وتغضب بسرعة ) بكل أمانة فيه زوجات قمة في الجمال والأخلاق والإحترام والرومانسية ،، وتعرف حقوق المعاشرة الزوجية وواجباتها تجاه أزواجهن ،،، ولكن فيه أزواج لا تعير إلى كل هذه الصفات الجميلة والحميدة بالا ، ولا يعير لزوجته إهتماما ... كل همه أصدقائه وسفره ، بمعنى كل همه مصلحته الشخصية فقط وتلاحظ بأن بعض الأزواج كأنهم أطفال من حيث تصرفاتهم وسلوكهم .. بمعنى أزواج وليسوا بأزواج .. صدقوني الشخص المحصن المتزوج أول ما يزني بإمرأة أخرى ، يصور له الشيطان بأن هذه أفضل من زوجته وأجمل وأحلى والممارسة معها أفضل من مع زوجته وخلاص إبليس ما بيخليه ويبقى ملازم له دائما . ما أنصحك به : أولا .. أن تجلسي بنفسك مع زوجك بكل حزم ( وتسأليه هذه الأسئلة .. أريد أعرف ليش إنته تعاملني بهذه الطريقة ؟ - أريد أعرف في إيش أنا مقصرة معك ؟ - أريد أعرف بإيش البنات أحس مني ؟ السؤال الأخير ... قولي له إذا ما تريدني خبرني الحين ؟ ) عسى إنه يتأثر ثانيا : تبلغيه بأنك إذا ما حصلتي منه أي تجاوب ، رايحة تبلغي والده ووالدته وتخبريهم بكل الأفعال إلتي يفعلها وومارساته الخاطئة .. وأنك رايحة تاخذي الأولاد وتذهبي إلى بيت أهلك .. وعاد بإمكانك تتخذي القرار المناسب إذا لم يكن هناك من سبيل إلى عودته ورجوعه إلى جادة الصواب ؟ والله أسال له الهداية ... والحياة الزوجية السعيدة نتمناها لك أيضا .
__________________
(( سياسة الله في القرآن كافية ... ولا يزيد على القرآن نقصان ))
=========== قال الإمام علي كرم الله وجهه : (( لا تستحي من إعطاء القليل ، فالحرمان أقل منه )) |
|
#33
|
||||
|
||||
|
الله يعينها عليه
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#34
|
||||
|
||||
|
بالفعل لو الزوج حصل اهتمام من زوجته ما جرفه الوادي لهالطريق بس زوجات هالزمن ما همهن الا المكياج والموضه والحواطه والزوج خبر خير ما حد يعرف عنهى شي ومن دار وسار يدور ع مبتغاه قامت تناقر وطلعت نفسها بريئه
الله المستعان وبعد الزوج لو ما مقصر ع زوجته ما تدخل الشات والنت وتتعرف ع الشباب وتحب فلان وتصادق علان وتقول ف النهايه ترا زوجي مخلني وحدي ف البيت وما يسأل عني وانا اجس بوقت فراغ انزين ابوي تحسي بوقت فراغ جلسي خلصي شغل بيتك وكويله الفقير كمين دشداشه وطبخيله شي غاوي من يرجع من الدوام يلقاه كله جاهز بس ما اقول غير الله يهديكم
__________________
كانت أمي وحياتي شيئا وحدا وقد ختمت حياة أمي في هذه الدنيا ولكنها لا تزال كامنة في أعماق حياتي مستمرة باستمرارها
لا أكاد أذكر وجها من وجوه حياتي حتى يتراءى لي وجهها الجميل الحنون فهي دائما وراء أمالي وراء حبي وكراهيتي أسعدتني فوق ما أطمع وأشقتني فوق ما أتصور وكأني لم أحب أكثر منها فهي حياتي جميعا هل وراء الحب والكراهية شي في حياة الإنسان وبذلك أصل ما انقطع حبل حياتي ولعل الأمل يتجدد في النجاة ولكن مهلا أني أتلمس سبيلي في صبر أمل الغريق في النجاة ومن ورائي نية صادقه في تجديد حياتي وبعثها خلقا جديدا ولئن شق على الطريق أو تولاني القنوط أو خذلتني حيائي فلن يبقى أمامي إلا الصبر وإنني أأسف على فقدانهـــــــــا الآن أسفــــــــا خالصــــــــــا |
|
#35
|
||||
|
||||
|
الله يهديه ... ويعود إلى الطريق الصحيح
أحسن لها تحاول وتحاول معه ولا تيأس ... فلا تعرف متى الله يهديه
__________________
لا تأسفن على الزمان لطالمـا ... رقصت على جثـث الأسـود كـلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها ... تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب تخشى الاسود و ان تكوا في اسرهـا ... لا ينقصنهـا أن نبحـهـا كــلاب فالأسد توضع في الحديد مخافةً منها ... و يوضـع فـي الحضيـض كـلاب الكلب كلباً في الطوق و دونه مهمـا ... عـلاء فيـهـا الـزمـان كــلاب و الاسٌـد أن اسـرت او اطلقتـهـا ... تلك الوحـوش ملـوك كـل غـاب |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اعتقد انه من الافضل والامن سوال اهل الذكر اذا كانت الزوجة متاكدة من ممارسة زوجها الرذيلة والعياذ بالله فمن قام بممارسة الرذيلة وهو انسان متزوج فمثل هولاء الناس يجب الابتعاد عنهم وفراقهم افضل من الاستمرار على معصية
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ ***الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعهــــا *** والجود خامسها والفضل سادسها والبر سابعها والشكر ثامنها ***والصبر تاسعها واللين باقيها |
|
#37
|
||||
|
||||
|
بعد ياينا لواط!
اذيه بدون كلام ماينفع معه شي غير الطلاق هي ليش تبا حلول ليش متمسكه فيه لهالدرجه! كم سنه دام زواجهم؟ كم ولد عندهم؟ متى بدأ الانحراف؟
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد أهم شي .. الراحة النفسية" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ " اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده ![]() أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ Walking gets too boring ... When you learn how to fly |
|
#38
|
||||
|
||||
|
استغفرالله لهذا السبب الحر زايد والناس ما طايقة عمرها من شدة النار ليوم القيامة
أنا من رأي تكلمه وإذا ما فاد تتصرف تخبر أخوها أبوها عشان يشوفوا ايش نهاية هالرجال قبل عن يطيح الفأس في الراس ويجيبلها أمراض مالها آخر والله يهديه يمكن هالرجال فاضي وما عنده شغل يروح يسوي هالسوالف الله يكون في عونها يارب
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا عاد ما على طول تتطلق أنا أقول لو تعطيه فرصة وحدة بس
وتحاول فيه إن الله يهدي من يشاء ..وعاد لو ما فاد أنا أقول احسن تتطلق بثلاث بعد ..الله يعينها كيف طايقة الحياة معاه الله يستر بس
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
|