سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 17/04/2009, 03:21 PM
صورة عضوية sis leena
sis leena sis leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: زهرةُ الإبداع
الجنس: أنثى
المشاركات: 284
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة little leena مشاهدة المشاركات
تخسي تكوني اختي
لو سمحتي عن الغلططط

فاهمة؟؟؟
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع

.. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي ..
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 17/04/2009, 03:22 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sis leena مشاهدة المشاركات
لو سمحتي عن الغلططط

فاهمة؟؟؟
تفاهمن في البيت ما في السبلة
  #33  
قديم 17/04/2009, 03:24 PM
صورة عضوية sis leena
sis leena sis leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: زهرةُ الإبداع
الجنس: أنثى
المشاركات: 284
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
تفاهمن في البيت ما في السبلة
لالا هذي ما اعرفها ولا تعرفني

متبريه منهاا
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع

.. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي ..
  #34  
قديم 17/04/2009, 03:24 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
ما سر تشابه الألقاب، و محل الإقامة، و التواقيع ؟!

ولا بس صدفة ؟؟
جمعه مباركة أخي
لاحظت هذا الشي انا بعد وكتبت عنه في موضوع ثاني
تو الحين ثلاث اسماء يتشابهن ونفس التوقيع فيه حد جالس يقلد حد
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #35  
قديم 17/04/2009, 03:26 PM
صورة عضوية mama leena
mama leena mama leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: في قلب السبلة
الجنس: أنثى
المشاركات: 318
افتراضي

لا اخوي ما حد يقلد حد هذا اللقب انا اخترعته والاخوات نقلنه

كان عندي عضوية من زمان لاكن حضروها
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا

حقوق الطبع محفوظة
  #36  
قديم 17/04/2009, 03:27 PM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

اف اف تراكم غشيتونا بهذه المواضيع التافهه
  #37  
قديم 17/04/2009, 03:29 PM
صورة عضوية sis leena
sis leena sis leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: زهرةُ الإبداع
الجنس: أنثى
المشاركات: 284
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mama leena مشاهدة المشاركات
لا اخوي ما حد يقلد حد هذا اللقب انا اخترعته والاخوات نقلنه

كان عندي عضوية من زمان لاكن حضروها
بصراحة احنا لحد الحين ما نعرف من لينا القبلية

بس اعتقد ماما لينا هي الصح

لاكن ليش ليتل تقلد؟؟
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع

.. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي ..
  #38  
قديم 17/04/2009, 03:30 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mama leena مشاهدة المشاركات
لا اخوي ما حد يقلد حد هذا اللقب انا اخترعته والاخوات نقلنه

كان عندي عضوية من زمان لاكن حضروها
يعني انتي لينا القديمة ولا الثانية لينا ولا هذيك الثالثة او انتن ثلاثتكن اخبركن انا مو مصدعلي راسي .
جمعه مباركة جميعا
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #39  
قديم 17/04/2009, 03:31 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mama leena مشاهدة المشاركات
لا اخوي ما حد يقلد حد هذا اللقب انا اخترعته والاخوات نقلنه

كان عندي عضوية من زمان لاكن حضروها
ممكن رابط العضوية المحظورة أُختي ؟

عشان نتأكد بس ..
  #40  
قديم 17/04/2009, 03:31 PM
صورة عضوية mama leena
mama leena mama leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: في قلب السبلة
الجنس: أنثى
المشاركات: 318
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sis leena مشاهدة المشاركات
بصراحة احنا لحد الحين ما نعرف من لينا القبلية

بس اعتقد ماما لينا هي الصح

لاكن ليش ليتل تقلد؟؟
الله اعلم

لاكن الظاهر انها حبت الاسم وباغيه تقلده تقليد اعمى
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا

حقوق الطبع محفوظة
  #41  
قديم 17/04/2009, 03:33 PM
صورة عضوية Salmonella
Salmonella Salmonella غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,928
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
ممكن رابط العضوية المحظورة أُختي ؟

عشان نتأكد بس ..
إللي أعرفه أن Little leena هي LeeNa سابقا
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة
The poison that does not kill me...makes me stronger

نشيد يبكيني
  #42  
قديم 17/04/2009, 03:34 PM
صورة عضوية porsche_911
porsche_911 porsche_911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: Houston, TX
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,550
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى porsche_911
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبن الصقر مشاهدة المشاركات
أنفصام في الشخصية
صح والله
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم ..
[ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010

المصور يقظان الراشدي

Porsche Sportec SPR1 M
  #43  
قديم 17/04/2009, 03:35 PM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

استغرب من ردود البعض


ليش انتوا كذي



اتمنى من الجميع احترام مواضيع الاخرين سواء المنقوله او غيرها


في ردود ابدا ما تسر الواحد



تخيل نفسك " تكتب مووووضوع وتشوفه افضل من الف موضوع غيره وغيرك يشوفه " ولا شئ"


ترضى انه يرد عليك هالردود الي ابدا " ما تسر"؟؟؟؟؟؟




الكلمة الطيبة " صدقة "


تقبلوا مروري


  #44  
قديم 17/04/2009, 03:37 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
ممكن رابط العضوية المحظورة أُختي ؟

عشان نتأكد بس ..
كنك ضربتها في الصميم
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #45  
قديم 17/04/2009, 03:37 PM
صورة عضوية porsche_911
porsche_911 porsche_911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: Houston, TX
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,550
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى porsche_911
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Salmonella مشاهدة المشاركات
إللي أعرفه أن Little leena هي LeeNa سابقا
تو ما عرفنا من هي الاصلية ومن مال تشاينا
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم ..
[ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010

المصور يقظان الراشدي

Porsche Sportec SPR1 M
  #46  
قديم 17/04/2009, 03:41 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة porsche_911 مشاهدة المشاركات
تو ما عرفنا من هي الاصلية ومن مال تشاينا
الاصلية تنعرف من مشاركاتها والتشاينية تنعرف من اللقب إلي تحت الاسم (خاطر)
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #47  
قديم 17/04/2009, 03:43 PM
صورة عضوية أمير الشباب
أمير الشباب أمير الشباب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: جنات الخلد بإذن الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,874
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة الشوق مشاهدة المشاركات
استغرب من ردود البعض


ليش انتوا كذي



اتمنى من الجميع احترام مواضيع الاخرين سواء المنقوله او غيرها


في ردود ابدا ما تسر الواحد



تخيل نفسك " تكتب مووووضوع وتشوفه افضل من الف موضوع غيره وغيرك يشوفه " ولا شئ"


ترضى انه يرد عليك هالردود الي ابدا " ما تسر"؟؟؟؟؟؟




الكلمة الطيبة " صدقة "


تقبلوا مروري



لا فض فوك اخوي
__________________
[وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ] لك يوم يا ظالم
إن كان حبے آل البيتے جريمة فليشهد العالمے والتاريخے أنـےأول وأكبر واعظـمےالمجرمـينے
اللهمۦ ڝل ـــلى محمڈ ۈ ـــلى آلۦ محمڈ ۈ ـــلى ڝحابتهۦ المنتجبيڻ

كُل قَطْرَة دَمْ بِشِرْيَانِي تُنَادِي يَا عُمَان
وَّيَلُوْمُنِي بِحُبِّك يَا قَابُوْس وَّيَلُوْمُنِي أَنِّي أَحِبِج يَا الْسَّلْطَنَة
اسمها السلطنهے ونبضها فيني اسمها مجان وصوتها يحييني اسمــها مزون عمان وعشقها يبقيني
لو لم أكنـے عمانيا لتمنيتـے أنےأكونـےعماِنيا
إذا ۾ــا ـشقتڪۦ يالـ๛ـلطنةۦ قۈلۈا لي بالله ۾ــڻ أـشقۦ

  #48  
قديم 17/04/2009, 03:45 PM
صورة عضوية mama leena
mama leena mama leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: في قلب السبلة
الجنس: أنثى
المشاركات: 318
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
ممكن رابط العضوية المحظورة أُختي ؟

عشان نتأكد بس ..
هذا الرابط ومرة ثانية لا تكذبني


http://www.s-oman.net/avb/member.php?u=16240
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا

حقوق الطبع محفوظة
  #49  
قديم 17/04/2009, 03:45 PM
صورة عضوية sis leena
sis leena sis leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: زهرةُ الإبداع
الجنس: أنثى
المشاركات: 284
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-Wanees مشاهدة المشاركات
مصـــــــــــــــــــــــ ـــــــــاخه
الله يعين أهلكن إلا يوم البنات كذاك



:::::::متفك� �::::: ::::


صحيح انك ما عندك اسلوووب ف الرد

اطالب المشرفين ب طرد هذا العضو لانه قلل من قيمتي ويقولي ماصخة
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع

.. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي ..
  #50  
قديم 17/04/2009, 03:50 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mama leena مشاهدة المشاركات
هذا الرابط ومرة ثانية لا تكذبني


http://www.s-oman.net/avb/member.php?u=16240
قولي و الله !!

انزين بس عشان نتأكد ممكن تدخلي بالعضوية المحظورة و نشوف انه آخر الأنشطة اليوم بدلاً من 02/03/2009 مع العلم أن هذا ممكن تقنياً ؟؟

إذا سويتي هذا الشي فبنتأكّد 100% انش العضوة المحظور و ليتل لينا و سس لينا هن بو يقلدن ..

لا تتجاهلي ردي لو سمحتي !!
  #51  
قديم 17/04/2009, 03:57 PM
صورة عضوية mama leena
mama leena mama leena غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: في قلب السبلة
الجنس: أنثى
المشاركات: 318
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
قولي و الله !!

انزين بس عشان نتأكد ممكن تدخلي بالعضوية المحظورة و نشوف انه آخر الأنشطة اليوم بدلاً من 02/03/2009 مع العلم أن هذا ممكن تقنياً ؟؟

إذا سويتي هذا الشي فبنتأكّد 100% انش العضوة المحظور و ليتل لينا و سس لينا هن بو يقلدن ..

لا تتجاهلي ردي لو سمحتي !!
اخوي انت مالك خص وتراك مصختها

لا تخليني اكشف عن هويتك وانك تلعب من وراء ظهور الناس وتخلي عمرك ابو العريف



وخاصة الرسائل الخاصة
__________________
انا ما اريد اخمس في السبلة لاني اأخمس في الشوارع يومياا

حقوق الطبع محفوظة
  #52  
قديم 17/04/2009, 03:59 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

الإخوة:
  1. ليث المعارك
  2. sis leena
  3. mama leena
  4. little leena

أتمنى التوقف عند هذا الحد!. ...
__________________

Absence of evidence is not an evidence of absence


يا عظيم جل جلالك ... واحنا عبادك ما تنسانا.

والحمدلله رب العالمين!. ...

  #53  
قديم 17/04/2009, 04:01 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mama leena مشاهدة المشاركات
اخوي انت مالك خص وتراك مصختها

لا تخليني اكشف عن هويتك وانك تلعب من وراء ظهور الناس وتخلي عمرك ابو العريف



وخاصة الرسائل الخاصة
قوية و معضلة ما شاء الله عليش !!

كشفي عن هويتي الله يخليش !!

المهم، وصل الحوار إلى مستوى لا تسمح لي مكانتي العالمية بالنزول إليه ..

أترككن و شأنكنّ للإدارة و الإشراف ..
  #54  
قديم 17/04/2009, 04:02 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المستظل بالشمس مشاهدة المشاركات
الإخوة:
  1. ليث المعارك
  2. sis leena
  3. mama leena
  4. little leena

أتمنى التوقف عند هذا الحد!. ...
لكَ ذلك أخي الكريم ..

مكانتي العالمية لا تسمح لي بإكمال الحوار معهن !!
  #55  
قديم 17/04/2009, 04:30 PM
صورة عضوية porsche_911
porsche_911 porsche_911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: Houston, TX
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,550
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى porsche_911
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سوراوي وافتخر مشاهدة المشاركات
الاصلية تنعرف من مشاركاتها والتشاينية تنعرف من اللقب إلي تحت الاسم (خاطر)
اهاااااا
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم ..
[ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010

المصور يقظان الراشدي

Porsche Sportec SPR1 M
  #56  
قديم 17/04/2009, 04:46 PM
صورة عضوية AL-Wanees
AL-Wanees AL-Wanees غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2008
الإقامة: دلة الشاهي
الجنس: ذكر
المشاركات: 642
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sis leena مشاهدة المشاركات
صحيح انك ما عندك اسلوووب ف الرد

اطالب المشرفين ب طرد هذا العضو لانه قلل من قيمتي ويقولي ماصخة

والله!!!!!
خوفتيني كثيرى

أقول خليكي فحالك أحسن
__________________
أنا طلعت أبو المحاسن
إلي في الغبرة ساكن
أعرفش أيوه ايوه
وما أعرفش لا لا
"برنج متش..برنج متش"
  #57  
قديم 17/04/2009, 04:50 PM
صورة عضوية AL-Wanees
AL-Wanees AL-Wanees غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2008
الإقامة: دلة الشاهي
الجنس: ذكر
المشاركات: 642
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك مشاهدة المشاركات
لكَ ذلك أخي الكريم ..

مكانتي العالمية لا تسمح لي بإكمال الحوار معهن !!
والله صج كلامك أخوي الكريم
__________________
أنا طلعت أبو المحاسن
إلي في الغبرة ساكن
أعرفش أيوه ايوه
وما أعرفش لا لا
"برنج متش..برنج متش"
  #58  
قديم 17/04/2009, 11:52 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

هذا موضوعي أنا
وأنتوا تتنازعوا فيه
رأي عليكم تفتحوا موضوع جديد ف سبلة الأقتراحات والشكاوي

بأسم " كيف تدخل السبلة بأكثر من أسم "
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #59  
قديم 17/04/2009, 11:53 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة الشوق مشاهدة المشاركات
استغرب من ردود البعض


ليش انتوا كذي



اتمنى من الجميع احترام مواضيع الاخرين سواء المنقوله او غيرها


في ردود ابدا ما تسر الواحد



تخيل نفسك " تكتب مووووضوع وتشوفه افضل من الف موضوع غيره وغيرك يشوفه " ولا شئ"


ترضى انه يرد عليك هالردود الي ابدا " ما تسر"؟؟؟؟؟؟




الكلمة الطيبة " صدقة "


تقبلوا مروري



علميهم الذوق
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #60  
قديم 18/04/2009, 12:01 AM
واحد ماصخ واحد ماصخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2007
الإقامة: المعبيله
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,073
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-Wanees مشاهدة المشاركات
مصـــــــــــــــــــــــ ـــــــــاخه
الله يعين أهلكن إلا يوم البنات كذاك



::








.
__________________


اذا كان حبيبك عسل .... سده واستريح

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها