|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
__________________
(ربي إني ظلمت نفسي ظلماً كثيرا فأغفر لي ذنوبي إنه لايغفر الذنوب إلا أنت) لكي نسلم من رسائل المزعجين بالخاص قصة الوردة = ذكر ![]() ... السماء لا تمطر ذهباً ... ![]() اللهم إني أحبك فأرزقني من أحب
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
ما أقول غير ونعم فيكي
__________________
745 رمزين متشابهين 3000 ريال 1010 رموز غير متشابهه 1400 ريال 902 رموز غير متشباهه 1400 ريال 9778 رموز غير متشابهه 150 ريال _________________ اللي يخاف من الظمأ يترك لنا طرد السراب,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,, واللي ماهو بقد الظلام و وحشته لايسهره .................................................. ........................................ |
|
#33
|
||||
|
||||
|
الجمال جمال القلب والروح
بس تستغرب من بعض البنات بصراحه شكلهم يختلف 180 درجه بعد ما يحطن المكياج . وبعض البنات يزودوها في وضع المكياج وتصير كالمهرج حتى نحن البنات ما نقدر نشيل عينا عنهن فما بالك بالشباب. |
|
#34
|
||||
|
||||
|
بصراحه عادي ما ضروري البنت تخلي مكياج
أشوف بعض من البنات ما تستخدم المكياج إلا في المناسبات بس أنا ما معهن عن نفسي ما أستخدم المكياج أبداً لا في مناسبة ولا في غيرها وبصراحه أقولها ما أستلطف البنت اللي تحط مكياج وجهة نظر لا تزعلوا منها
__________________
![]() هل أستيقظت يوماا على خبر مفجع ؟؟![]() ![]() هل قصــــــــــــرت في صلـــــــة الرحـــــــــم يومااا ؟؟ ![]() لااا تكن مثلي وبااادر بصلة أقاااربك وصل رحمك ..![]() رحلت عن عالمنا بثااني أيام العيد وصاار لي فووق الثلااث سنوااات لم أصلها وهذا حااالي مع جميع أقااربي.. ![]() ![]() 17/11/2010 رحمة الله عليك عمتـــــــــي .. ![]() ![]() م ع م ر ي والفخر ليه![]() |
|
#35
|
||||
|
||||
|
إن الله جميل يحب الجمال
كلنا نتفق في هذا ولكن.... لايجوز للمرأة أن تتزين لغير محارمها اللهم إهدني وإهدي النساء المسلمات لماذا تخرجين ياأختي من بيتك بكامل زينتك وتبرجك هل هو للتزين و(الكشخه) من الممكن أن تفعلي ذلك في البيت لك ولزوجك ولكن تبرجك يجذب إليك ضعاف النفوس والقلوب المريضه ويوقعك وغيرك فالفواحش والفتن تذكري أختي المسلمه بأن العين تزني فهل ترضين لنفسك أخيتي أن تكوني ممن تنشر الفتنه والفاحشه فالمجتمع الإسلامي لا ألوم الشباب في ذلك لأن تبرجك كان سببا رئيسيا لمطاردتك ومعاكستك أعتذر عن عدم تحيزي للبنات كوني واحدة منهن ولكن الساكت عن الحق شيطان أخرس أشكر طارح الموضوع وأتمنى أن تلتزم أختي المسلمه بما فيه صلاح لها وصونا لعفتها
__________________
طنش
تعش تنتعش |
|
#36
|
||||
|
||||
|
البنت تجمل ولكن في الحدود المطلوبه
المكياج كثرته والمبالغ بيه يحول البنت الى دميه مضحكه ... اعتذر للوصف والمرأه طبعا مترفعه عن ذلك ويفضل التجمل للزوج
__________________
قالوا: رتاج؛ قلنا: والنعم والله فيـها عمانيه ودمها خليجي والزين كله محتويها أخـلاق وأدب وذوق والناس تشهد عليها صوت وحسن وجمال والــكـل يمدح فيها ما نقول إلا ربنا يوفقها ويحفظها لوالديها وأحنا معاها دايم وغير الخير مـــــانبيه لها كلمات مهداه من والدي العزيز ![]() قل بما شـئـت في مسبة عرضي * * فسكوتي عن اللئيم جواب
ما أنا عادم الجواب ولكن * * ما ضــــر الأسد أن تــجــيــب الكلاب الشافعي |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
سيأتي يوم ينتهي فيه الزمن ويتوقف،
ليبدأ يوم واحد لا نهاية له! |
|
#38
|
|||
|
|||
|
بنت صحار
ووالزمن وارتاج شكرا على المرررووو
__________________
نارٍ توقد بي وانا رافع الراس == أهون من الجنه وتنزيل راسي مانيب مثل الناس لوتزعل الناس == متميزٍ عنهم بحلمي وباسي |
|
#39
|
||||
|
||||
|
لاحول ولاقوة الابالله عاد ماشبهتي الا بسبال؟؟
__________________
A Signature always reveals A man’s character …. …… and sometimes even his NAME |
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
ما تغيَّر شي .. لكن .. صار فاضي هالمكـان يعني إنتَ شفت قلبي! طحت مِنْ عيني وعينـه كان لك قلبي مدينه ولاحظ إني قلت : { كان } يعني إنتَ الحين واحد { خارج حـدود المدينه } ليه مستغرب كلامي وليـه أعطيـك الأمـان ..! وليه تَكْذِب في كلامك العـذر وينـك ووينـه ..! والسؤال اللَّي كتمته وما نِطَـق فيـه اللسـان كيف إيدك إطعنتني وآنا أحْسِبْهَـا أمينـه ..
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنا معك، المرأة مفطورة على حب الزينة، وما عيب إنها تتزين، بالعكس هذا واجبها لكن للي أحل الله له إنه تتزين له، وزوجها أولى إنه يشوف زينتها.. ومع هذا المرأة العاقلة تختار من الزينة النوع إللي ما يضرها ، وما تحط ف وجهها حيالله حاجة، ويبقى جمال الروح والخلق والدين والحياء أكثر حاجة تزيد وجه المرأة جمالا.. ولقد صدق شوقي حين قال: يصنع الصانعون وردا ولكن وردة الروض لا تضارع شكلا
__________________
" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أبا أشارك معكم .. يا بنت شيلي كل صبغة على وجهك .... نسته الباقي .. اللي يعرفه يكمل وبالفعل أفضل زينة الزينه للحلال وبالحلال .. وأبعد الله عنا وعنا بنات المسلمين الشي الذي يحط من قدرهن عشتنا يا بنات عمان لنا رمز للعفاف .. وما نعاتب الا من أجلكن وأجل مستقبلكن في الدنيا والاخرة
__________________
نارٍ توقد بي وانا رافع الراس == أهون من الجنه وتنزيل راسي مانيب مثل الناس لوتزعل الناس == متميزٍ عنهم بحلمي وباسي |
|
#43
|
||||
|
||||
|
أنا الي أحب أضيفه نقطة زعطوطة
![]() شي مكياج حلو...و شي مكياااااااج مهرجييييييين شي مكياج يحلّي...و شي مكياج يخسّف..و يبين الوحدة وااااايد cheap و هس ياحليلها تتحرى انها شيخة الحريم... و المسألة كلها ذوق |
|
#44
|
||||
|
||||
|
مكياج×مكياج
اظهار الزينة لغير المحرم هو معروف حرام ولا في كلام بعده يعني المكياج ماله علاقة لو البنت او الزوجة حطته بمناسبة من المناسبات قديما كانو يتزينوا بالكحل والحناء وبعدين جداتنا نفس الشي الكحل والحناء والداروف ![]() يعني لكل وقت في تغير بس ما بمعناه انه نواكب هذا التطور بشكل غلط وخاطيء ناخذ منه ونعمل به بالطريقة الصح .. والي هي يحق للمرأة اظهار زينتها وتتجمل وتنوع باظهار زينتها لزوجها .. او في أي مناسبة كعرس .. او بمجالس حريم .. بس ما تتبرج في الشارع وفي السوق .. والعيب ما في المكياج في الي تستخدمه وبطريقة استخدامها له .
__________________
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
كل شيء زاد عن حده انقلب ضده ... تتجمل المرأة لزوجها وبشكل متزن وأنا ضد تجمل المرأة لشباب السوق والمجمعات والجامعات .... بعضهن الله يهديهن بس .... مصوخية على الآخر ....
__________________
"إذا امتلأت كف اللئيم من الغنى ... تمايل إعجابا وقال أنا أنا ولكن كريم الأصل كالغصن كلما ... تحمل أثمارا تواضع وانحنى" "إنّ اللآلئ تبقى وهي غاليةٌ ... وإنّما تعصف الأمواج بالزبدِ" " أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله" اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين |
|
#46
|
||||
|
||||
![]() ماشالله عليهن العمانيااات بصراحه اقماااااااااااااااااااااا ر بدون مكياج ![]() ![]() مايحتاي يحطن بروحهن زهور مفتحه
__________________
بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها ماتلتفت حتى لطويلين المرس متربعه ما كل من جا طالها <<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>> |
|
#47
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
الصراحه لا اؤيد الفئه القائله ان الله خلقنا كذا فما لازم نصبغ انفسنا حتى نعجب الاخرين,,,,؟ صحيح ان الله سبحانه وتعالى خلق الانسان في احسن تقويم ولا لاحد ان يعيب او ينتقد خلق الله, لكن الله ايضاّ جمييييل يحب الجمااال, للاسف العديد من البنات لا يعالجون المشاكل الاساسيه فتكون بشرتهم تعبه ومليئه بالبثور وووو, فتزيد الطين بله بوضع كل الوان الطيف على وجهها كلما همت بالخروج,, المضحك اننى كم من المرات اتصادف مع بعض البنات من هذه الفئه في الاسواق او بعض الممرات فاندهش مما ارى حتى انى اتوقف عن الحراك للحظات حتى استوعب او اجد تفسيرا لما رايت... انا مع المكياج المناسب ,الذي يستخدم لتغطيه عيوب الوجه لا لجهله كمهرجان الوان, واعتقد ان المراه غالبا تحتاج للماكياج بعد سن الاربعين لتغطيه بعض العيوب كما اسلفت, وانا ارى ان بدلا من الماكياج المفروض ان تهتم الفتاه بالتظافه التامه والاعتناء بكل تفاصيل جسمها من الشعر حتى اخمص القدمين من ازاله شعر وتقشير وكريمات وحمامات بشكل منتظم حتى تحافظ على نظاره بشترها وبالتالي فلن تحتاج للالوان حتى تصبغ نفسها, وهذا رائي النوووره |
|
#48
|
||||
|
||||
|
ممكن الوحدة تعدل وجهها شوية بس عاد ما تكثر والأدب والحشمة أفضل من أصباغ الدنيا كلها
بس ترى الثقة معدومة لدى البعض من الجنسين |
|
#49
|
|||
|
|||
|
استغرب من الناس الي يقارنوا العمانيات بقريناتهن من X و Y
ابوي حنوه نريد العمانيات يكونن قدوه ومضرب المثل ف الاخلاق والحشمه عاد اذا بايه الوحده تتزين حال زوجها ف البيت عليها ب : الليسو بو يزرق من مسار يومين وشمبر وعقام ومطل وحنا وماي ورد ودهان صفر ف الجبين |
|
#50
|
||||
|
||||
|
ان كان لزوجها كان ذلك جميلا
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أسفه لحالك أخي ويحك أتشبه البنات وخلق ربك بـ سبال أعجف ؟؟!!
![]() |
|
#52
|
||||
|
||||
|
اتفق معكم بإن العمانيات والفتيات بشكل عام جميلات من غير مكياج والمساحيق
فـ الله سبحانه وتعالى لم يخلق أي إنسان سواء من ذكر أو أنثى خالي من الجمال ولكن بنسب متفاوته ,,,,,, صدقوني أرى فتيات صغيرات فـ السن ما زالن يدرسن [بالمدارس الإبتدائيه والإعداديه و الثانويه] ويضعن المساحيق بوجههن حتى عند ذهابهن إلى المدارس صباحاً مع إن المدرسه تخلوا من الشباب [ولكن حتى يراهم الجميع أثناء دوخولهن وخروجهن من المدرسه] ولا يقتصر ع طالبات المدارس فقط بل ع طالبات الجامعات والكليات وحتى الموظفات [بس عندي سؤال لـ هالشريحه من البنات كيف لكم بارض من صباح الله خير تحطون هالـ ميك آب بويهكن والساعه كم تصحون الصبح وحتى بالليل وكيفتقدرون تمشون بين الناس والويه تحول للوحة تخلوا من الملامح الحقيقه لكن ] أنصح كل بنت إللي تحط هالميك آب بويها إطالع نفسها عدل بالمرآيه ,,,,,, وتشكر أخي ع الموضوع الرائع فـ الجمال هو جمال الروح أولاً وجمال الوجه ثانيا مثل ما خلقنا ربنا بلا أي إضافات [فـ بمجرد أن نضع المساحيق كأننا لا يعجبنا خلق ربنا (أستغفر الله) ] كل الود ![]() |
|
#53
|
||||
|
||||
|
بصرااااااااااااحة زودتوهااااااااااااا يا رجال !! تقتلون الميت وتمشون بجنازتة ... بالله عليكم ما إجى ببالكم إنكم السبب
لو البنات ما لاحظن إهتمامكم بالمتبرجات سواء بالاسواق أو المجمعات ما كان استمرن بهذا التبرج ... الواحد منكم عينة بتطلع من راسة لما يشوف وحدة لابسة بنطلون وحاطة ميكب ..ما تظنون إن هذى النظرات تعطيها دافع للإستمرار : وأقسم إنى لما أروح مجمعات ألاحظ نظرات الإستغراب والتهجن لو شافوا وحدة لابسة عادى وعبايتها متواضعة أو لابسة زى عمانى من ولايتها فى حين أن إللى لابسة أخر موضة وكأنها طالعة من صالون فهى شى يدل على الرقى والترف ولاشى مخجل بهااااااااا ...وبعدين أليس كل راعى مسؤول عن رعيتة ومن المسؤول عن الأسرة أليس الرجل إذا لو كان ربى بناتة على القيم والدين ما كانت أى بنت إنساقت خلف هذى الدعوات الهدامة للتبرج والفجور .. فكفى ظلما للمرأة
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
والله غالب على امره |
|
#55
|
|||
|
|||
|
عظم الله اجركم في المواضيع الهادفة
__________________
أدميتي مقلتي يا غزة . (... خفتُ أن أبوح بسريَ الخطير .. بإن لي قلبٌ وعندي ضمير !! ...) |
|
#56
|
||||
|
||||
|
العمانيات (( دغماااااااات ))
لا تعليق بمكياج او دونه الفيس xxx |
|
#57
|
||||
|
||||
|
أيعقل لـ عُماني بأن يتفوه بـ مثل هذا الكلام ؟؟ ![]() No Comment |
|
#58
|
||||
|
||||
|
ما شي احلى من الصبغه الملكيه الي اعطانا اياها الله سبحانه وتعالى
![]() الحمد الله على كل شي الحمد الله على نعمه العافية والصحه
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() مرحبــــــــــــاااا الســــــــاع مرحبــــــــاااا ملايين بأهــــل المنتــــــــدى ترى شي ارض تجارية للبيع بولاية صحار وبالتحديد في فلج القبائل والي يريد يعرف عنها بعض التفاصيل يتفضل يا مرحبـــــــا به http://www.s-oman.net/avb/showthread...58#post5216258 |
|
#59
|
||||
|
||||
|
أيها الرجال كلكم راعى وكلكم مسؤول عن رعيتة .... والأسرة أليست أيضا مسؤليتك ولو ربيت بناتك على القيم والدين لما وصلت لهذا الإنحدار والتبرج ...
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
لا تعليق اذا انت ادغم لاتعمم اوكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ![]() الكتاب من عنوانه اسمحلنا عاد يوم انك ماملك جمال وغيرااااااااااااااااان:من� �زق:
__________________
بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها ماتلتفت حتى لطويلين المرس متربعه ما كل من جا طالها <<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>> |
|
|