سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار » سبلة الفوركس

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 21/10/2008, 11:15 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The_Killer مشاهدة المشاركات
الاخت شعاع... شو اهم المؤشرات اللي تستخدميهن؟



سؤال خطير

رنين وينك رد عليهم



ما استخدم مؤشرات
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 21/10/2008, 11:16 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Falcon Eye مشاهدة المشاركات
موجودين يا طويلة العمر

لاتفكروا مختفي انا عن نفسي اتابع المواضيع وما خلي حاجة تفوتني لكن هالفترة ضغوط العمل زادت وانا ان شاء الله لي رجعه بعالم الفوركس قريب

وشكرا لتواصلكم



ربنا يحفظك ويوفقك يارب
  #33  
قديم 21/10/2008, 11:21 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات

سؤال خطير

رنين وينك رد عليهم



ما استخدم مؤشرات
كنت برد بس قلت ما ادخل

بدون مؤشرات اخوي وكل فوركسي وطريقته والبعض يجمع مثلي
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #34  
قديم 21/10/2008, 11:28 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين الفراق مشاهدة المشاركات
كنت برد بس قلت ما ادخل

بدون مؤشرات اخوي وكل فوركسي وطريقته والبعض يجمع مثلي


تجمع شو رنين؟؟:عيار
:
  #35  
قديم 21/10/2008, 11:37 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات


تجمع شو رنين؟؟:عيار
:


الرقمي+المؤشرات= انفجار رهيب..

__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #36  
قديم 21/10/2008, 11:43 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين الفراق مشاهدة المشاركات


الرقمي+المؤشرات= انفجار رهيب..



غششنا
  #37  
قديم 21/10/2008, 11:46 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات
غششنا
كأن حطينا الموضوع سوالف

ننتظر اسئلت الاعضاااء...
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #38  
قديم 21/10/2008, 11:49 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين الفراق مشاهدة المشاركات
كأن حطينا الموضوع سوالف

ننتظر اسئلت الاعضاااء...


عشان نشجعهم يجو
سياسه لرفع الموضوع مادام ما ثبتوه
  #39  
قديم 21/10/2008, 11:52 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات

عشان نشجعهم يجو
سياسه لرفع الموضوع مادام ما ثبتوه
اذا على كذيه برفعه كل دقيقة
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #40  
قديم 22/10/2008, 12:52 AM
الأحرار الأحرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 440
افتراضي

كل الشكر للأخت شعاع كابيتال
أقترح أن تضعي دروساً بدلاً من أن تجيبي على الأسئلة
لأن المبتدئين لا يعلمون كيف يبدؤون !!!
ولأن أسئلتهم سكون في مواضيع مختلفه سينتج عنها ضغط كبير عليك للرد على كل سؤال
والرأي أولاً وأخيراً لكِ
وتقبلي أرق التحايا
  #41  
قديم 22/10/2008, 12:58 AM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأحرار مشاهدة المشاركات
كل الشكر للأخت شعاع كابيتال
أقترح أن تضعي دروساً بدلاً من أن تجيبي على الأسئلة
لأن المبتدئين لا يعلمون كيف يبدؤون !!!
ولأن أسئلتهم سكون في مواضيع مختلفه سينتج عنها ضغط كبير عليك للرد على كل سؤال
والرأي أولاً وأخيراً لكِ
وتقبلي أرق التحايا


هلا بك اخوي

ماشين باذن الله خطوه خطوه خطوتنا الاولى القراءه

بعد القراءه نجيب عالاستفسارات من الالف للياء وباذن الله تتضح الامور
  #42  
قديم 22/10/2008, 01:02 AM
Silent_dream Silent_dream غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 71
افتراضي

السلام عليكم ...
الاخت شعاع مشكورة كثير على جهدك ... وهذا في الاول والاخير أجر .

ان شاء الله راح نكون يد بيد كلنا وراح نصل لمبتغانا والاهم الهدف .. أكيد لكل انسان هدف في كل مجال .. وبإذن الله راح نوصل ..

راح اتواصل معاكم ..

وسامحوني ع القصور بسبب عدم تواجدي في البلد ....

تحيـــــــــــــــاتي
__________________
in your Life, Do one Thing... Do it Well,,,, then Move to other,,,
  #43  
قديم 22/10/2008, 02:16 AM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Silent_dream مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ...
الاخت شعاع مشكورة كثير على جهدك ... وهذا في الاول والاخير أجر .

ان شاء الله راح نكون يد بيد كلنا وراح نصل لمبتغانا والاهم الهدف .. أكيد لكل انسان هدف في كل مجال .. وبإذن الله راح نوصل ..

راح اتواصل معاكم ..

وسامحوني ع القصور بسبب عدم تواجدي في البلد ....

تحيـــــــــــــــاتي


هلا ومرحبا بك
وترجع بالسلامه ان شاء الله
  #44  
قديم 22/10/2008, 08:19 AM
Light Light غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,267
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات
الفوركس عموما لا خلاف في انه حلال والحمد لله ولكن نقطة الخلاف هي مسالة نظام الهامش المستخدم به هل هو حلال ام حرام وكثرة الاراء والاقوال فيه
[COLOR="Blue"]
I think you are talking about this point
======================================

Trading Forex in huge margin with allows traders to control a large sum of money with little cash put on the tables. This in turns magnify the ROI dramatically.

Margin Trades and ROI in Forex
Example below shows how margin tradings in Forex can magnify your investment ROI.

Taking $1,000 in a 100:1 margin account as example, you are now granted the purchase power of $100,000.

Say that you execute the trade between USD/JPY: Long Japanese Yen in USD/JPY 109.2 (meaning buying 109.2 Yens with 1 USD) and short JPY at the price of USD/JPY 109.0.

Trading without margin

If you are trading without margin, you have only $1,000 of buying power. The the max you can go is buying (1000 x 109.2) Yens = 109,200 Yens.

Later when you sell off your Japanese Yen in higher price (USD/JPY 109.0), the returns you are getting back is $1001.8.

Profit made in the trade: $1.8
ROI of the trade: 1.8/1000 x 100% = 0.18%

Trading with margin

Now in case you are trading with margin of 100:1, the calculation of the trade will be giving you a total different picture:

Buying Japanese Yen when USD/JPY 109.2:

Long Japanese Yen = (100 x 1000 x 109.2) Yens = 10,920,000 Yens;
Short USD $100,000.Selling of Japanese Yen when USD/JPY 109.0:

Short Japanese Yen = 10,920,000; Long USD = (10,920,000 / 109) = $100,183.5.

Profit made in the trade: $183.5.
ROI of the trade: 183.5/1000 x 100% = 18.35%
  #45  
قديم 22/10/2008, 08:38 AM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

مرحبا إن شا الله نقرأ الكتب أول وبعدين نرجعلكم

عن تروحوا مكان
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #46  
قديم 22/10/2008, 03:12 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Light مشاهدة المشاركات
I think you are talking about this point
======================================

ROI of the trade: 183.5/1000 x 100% = 18.35%

نعم اخي اشكرك
ولكن لا نريد ان نخوض باي مسائل دينيه بهذا المجال فلست اهلا للنقاش بها

دمتم بود
  #47  
قديم 22/10/2008, 03:12 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمـا مشاهدة المشاركات
مرحبا إن شا الله نقرأ الكتب أول وبعدين نرجعلكم

عن تروحوا مكان
يالله شد الهمه وبانتظارك
  #48  
قديم 22/10/2008, 07:55 PM
أبو بلقيس العامري أبو بلقيس العامري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: سمائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 509
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو بلقيس العامري
افتراضي

أخت شعاع

ماهي أفضل طريقة للأهداف السريعة مابين 15 إلى 40 نقطة ولمدة بسيطة
  #49  
قديم 22/10/2008, 10:26 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السمايلي مشاهدة المشاركات
أخت شعاع

ماهي أفضل طريقة للأهداف السريعة مابين 15 إلى 40 نقطة ولمدة بسيطة
الاعتماد عالارتدادات القويه من نقاط الدعم والمقاومه ممكن تحقق طلبك
الاخ عيجاوي متمكن من هذه الطريقه على ما اظن وكذلك
الاخ المتداول العماني لاعتمادهم على هذه الخطوط

لكن نرجع نكرر بالممارسه نكتشف قدراتنا ونعرف متى ندخل ومتى نطلع
  #50  
قديم 22/10/2008, 10:26 PM
صورة عضوية الاستاذ
الاستاذ الاستاذ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
المشاركات: 1,387
افتراضي

الاخت شعاع
شكرا لموضوعك المميز والذي طالبنا به سابقا
ارجو في باديء الامر ان تنصحونا بالشركة التي سنسجل بها بحساب تجريبي ويستمر التعلم من خلاله بالصور
كما نطلب شرح واجهة الاستخدام ومحتوياته
ومن المهم ان تضعوا في بالكم اننا مبتدئون في الفوركس ولا نعرف حتي استخدام واجهة برنامج التداول
لكم جميعا المودة والامتنان
وللاخت شعاع خالص التقدير لهذه البادرة
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ... عدد ما كان وماسيكون

ان اردت الراحة النفسية ادخل هنا
  #51  
قديم 22/10/2008, 10:43 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاستاذ مشاهدة المشاركات
الاخت شعاع
شكرا لموضوعك المميز والذي طالبنا به سابقا
ارجو في باديء الامر ان تنصحونا بالشركة التي سنسجل بها بحساب تجريبي ويستمر التعلم من خلاله بالصور
كما نطلب شرح واجهة الاستخدام ومحتوياته
ومن المهم ان تضعوا في بالكم اننا مبتدئون في الفوركس ولا نعرف حتي استخدام واجهة برنامج التداول
لكم جميعا المودة والامتنان
وللاخت شعاع خالص التقدير لهذه البادرة


باذن الله اخوي هذي الخطوة التاليه بس البداية لازم القراءه بعدها اوعدكم خطوة خطوة وبالصور نتناول برنامج التداول ووضع الاوامر
بالاول ننتظر الاسئله حول الاساسيات الفوركسيه المصطلحات وغيرها

التجريبي افتحه بشركة فكسول

www.fxsol.com

كيف ما رايح مع الشباب الدوره
  #52  
قديم 22/10/2008, 11:06 PM
صورة عضوية الاستاذ
الاستاذ الاستاذ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
المشاركات: 1,387
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات
باذن الله اخوي هذي الخطوة التاليه بس البداية لازم القراءه بعدها اوعدكم خطوة خطوة وبالصور نتناول برنامج التداول ووضع الاوامر
بالاول ننتظر الاسئله حول الاساسيات الفوركسيه المصطلحات وغيرها

التجريبي افتحه بشركة فكسول

www.fxsol.com

كيف ما رايح مع الشباب الدوره
اشكرك على اهتمامك
(نسيت الموعد والله كنت مسجل واتذكرت يوم فتحت ا لنت هذا المساء - كلها عجلت سيرت البلاد - وفاتنا اللقاء والاستماع من ابو تركي)
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ... عدد ما كان وماسيكون

ان اردت الراحة النفسية ادخل هنا
  #53  
قديم 22/10/2008, 11:17 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاستاذ مشاهدة المشاركات
اشكرك على اهتمامك
(نسيت الموعد والله كنت مسجل واتذكرت يوم فتحت ا لنت هذا المساء - كلها عجلت سيرت البلاد - وفاتنا اللقاء والاستماع من ابو تركي)
يالله كله خير اخوي ننتظر الاخوان يوافونا بالتفاصيل
  #54  
قديم 23/10/2008, 12:50 AM
الأميري الأميري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: عماننا الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 299
افتراضي

أنا معكم في الدورة وشكرا للأخت شعاع
__________________
"أفتَخر بأني عُماني، وأني عاشِق قَابُوس المُفدى"
  #55  
قديم 23/10/2008, 10:09 AM
صورة عضوية king of love
king of love king of love غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 617
Smile

بكل كلمات الأخوة الصادقة من القلب تنبع وتفوح رياحينا
أنضم إليكم وكلي فخرا و أملا وسعيا بالفايدة المتبادلة ..
وشكري العميق موصول لأستاذتي الفاضلة ( شعــاع الخير )
كما يحلو لي تسميتها ، وها أنا اليوم هنا بينكم لنكمل معا طريقنا نحو الرقي
لنعانق فضاء النجاح والتميز بإذن الله تعالى ..

فأسأل المولى القدير أن يوفقنا جميعا إلى ما يحب ويرضى ..

ودمتم في حفظ الرحمن

أخوكم : KING OF LOVE
  #56  
قديم 23/10/2008, 12:51 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

نشكر كل من تابع معنا وبنتظار الاسئلة..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #57  
قديم 23/10/2008, 01:41 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

السلام عليكم.......... شكرا شعاع

لاتنسو تسجلوني معاكم في الدورة
  #58  
قديم 23/10/2008, 04:04 PM
shakespeare shakespeare غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
الإقامة: her heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

شكرا جزيلا الاخت شعاع علي المجهود الكبير...

انا صارلي اكثر من شهر على الديمو...

عموما بس بغيت اعرف معني نقاط دعم ونقاط المقاومه؟؟
وكيف نستفيد منها؟؟

واما الموشرات بالنسبه لي طلاسم ما قادر افهما لبر...
__________________
--------------------------------------------------------
waiting for a better day.
  #59  
قديم 23/10/2008, 04:42 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shakespeare مشاهدة المشاركات
شكرا جزيلا الاخت شعاع علي المجهود الكبير...

انا صارلي اكثر من شهر على الديمو...

عموما بس بغيت اعرف معني نقاط دعم ونقاط المقاومه؟؟
وكيف نستفيد منها؟؟

واما الموشرات بالنسبه لي طلاسم ما قادر افهما لبر...

نقطة المقاومة : هو السعر الذي يصعب على العملة أن ترتفع فوقة .
الاستفادة: لما يصل السعر لنقطة المقاومة فنعمل عملية بيع لان السعر راح ينزل..


نقطة الدعم : هي السعر الذي يصعب على العملة أن تنخفض دونها .
الاستفادة: لما يصل السعر لنقطة الدعم فنعمل عملية شراء لان السعر راح يرتفع..


اتمنى اخوي انك فهمت الشرح المبسط
واتمنى انك تراجع الكتب الي حطتهم الاخت شعاع..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #60  
قديم 23/10/2008, 06:27 PM
صورة عضوية فيبوناتشي
فيبوناتشي فيبوناتشي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: بين الجبال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,392
افتراضي

مساء الخير: ما شاء الله السبله كلها فوركس لا وبقياده شعاع..أهنأها على النجاح وأأيدها لحب الخير وإن شاء الله إلى الأمام.
__________________
سأذهب في طريقي حيث أسير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:19 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها