سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معروضات أو طلبات أخرى » أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 03/08/2008, 08:44 AM
صورة عضوية المتميز
المتميز المتميز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 659
افتراضي

ممكن التفاصيل اخواني في الخاص او العام .. انا جاد اذا كان مربح ومضمون والحمدلله الفلوس موجودة

تحياتي وشكرا لطارح الموضوع
__________________
(( اللهم ارحم والدي وخفف عنه من ظلمات القبر ووحشة القبر واجعل قبره سراجا ونورا له واغفر له كل ذنب وارزقه شفاعة سيدنا المصطفى الصادق الأمين صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون.. واجمعني معه يوم القيامة في جنة الخلد .. امين يا رب العالمين ))
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 03/08/2008, 11:44 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد صلالة مشاهدة المشاركات
ياخي حرام عليك
تخرف وتقول واحد الله يسامحة ومعرف ايش
اذا اصدر مفتي عن التحريم
فهذا حرام
لاتحلل شيء هو حرام عشان تكسب الناس تحتك وتضحك عليهم مثل ماضحكت عليك الشركة
وطبعا الشركة مابتسوي شيء يكسب الناس وهي تخسر بالله عليكم ايش استفادت
فكرو بعقولكم
يا اخي انتة تريد تكسب بحلال ول بحرام ترضي تأكل عيالك وعيال غيرك اكل حرام

ان لله وانا اليه راجعون
اخي انا ما حللت ولا حرمت على كيفي بس انت بنفسك روح
و اسال مكتب الأفتاء عن شركة كوست نت ما بزيد عليك
الي يشك انها حرام يتفضل و يسال مكتب الأفتاء عن هذه الشركه
و الي حاب يرد على كيفه فاتمنى لا يرد على هواه و بس
و شكرا و ارد و اكرر للأشخاص الأيجابيين
و هذه فرصه كبيره لأنك اذا اشتغلت صح و فهمت صح التجاره ممكن
انك تتقي شر القروض فالبنوك و غيرك سووها و تزوجو و الحمدلله
انا اريد الفايده للجميع و رب الشاهد
  #33  
قديم 03/08/2008, 11:48 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

و ارجع و اكرر الفلوس ما تجي من فوق السماء بدون مجهود
يبيلها مجهود و شد حيل و اذا شديت حيلك و فهمت هذه التجاره
صح راح تربح الكثير و التجاره شطاره
  #34  
قديم 03/08/2008, 11:56 AM
صورة عضوية الغيث،،،
الغيث،،، الغيث،،، غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: في الغيوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,446
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الغيث،،،
افتراضي

ماااااااااانصح حد يشترك
صعبة تقنع حد يشتري شي مالو معنا ب200ريال
  #35  
قديم 03/08/2008, 12:15 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

يا اخواني يا اعزائي الرجاء عدم الرد السلبي
و اخواي فيه منتجات كثيره عزيزي اذا ما مقتنع بمنتج في منتجات ممكن تقنعك
اخوي و اذا ماقتنعت خلي عطي الفرصه غيرك اخي ليش الرد السلبي و مادام انتو
حتى ما عندكم خلفيه عن الشركه او عن كيف تتعامل اخواني انا اتمنى منكم
عدم الرد السلبي
و شكرا
  #36  
قديم 03/08/2008, 01:32 PM
في الوقت الحالي في الوقت الحالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2007
المشاركات: 351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة coas-sohar مشاهدة المشاركات
اخي العزيز
انا بقولك حاجه وحده اعتقد الأنسان يفهمها
تسويق لمنتجات صار حرام؟
تشتري منتج صار حرام؟
انت احكم بنفسك اخي و المشكله في طريقة السؤال عزيزي للمفتي
مفتي عام السلطنه في البدايه تم اصدار انه حلال بس بعدين في واحد الله يهديه
راح وزارة الأوقاف و الشؤون الدينيه و قاللهم كلام عن الشركه الله لا يسمعك اياه
و اصدرو بتحريم مثل هذه المعاملات بس هنا يأتي التفكير هنا يأتي انا كيف افكر
خبرني ويش الحرام في هذه الشركه؟
اخي اقرأ زياده عن الموضوع و ابحث فالنت اخي و شكرا
الفتوى الأولى كانت مشروطة بشروط لأن مكتب الافتاء ما كان مفهم السؤال زين ولم تنص على التحليل وأنا قرأتها
الفتوى الثانية بعدما فهموا السؤال زين جاء التحريم

أخي العزيز هذه مسالة أكل مال حرام في جوفك فتحرى ولا توقع أخوتك في شباك الحرام
  #37  
قديم 03/08/2008, 02:08 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

اخوي تحرى زياده و اسال مكتب الأفتاء بنفسك
انا ما احلل او احرم اي حاجه
مثل ما خبرتكم اي حد عنده شك فالتحريم يتوكل و يسال مكتب الأفتاء
و شكرا
  #38  
قديم 04/08/2008, 01:31 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

عندي ملف دراسه علميه و شرعيه عن موضوع شركة كوست نت
اللي يريد يراسلني عالخاص راح اعطيه شرط ان يقرأه بالكامل
و بعدين بنفسه يفكر و يحكم عالموضوع بينه و بين نفسه
و بعد القرائه ما اريد اذا سمحتم و تكرمتم ردود سلبيه عن الموضوع و شكرا
  #39  
قديم 04/08/2008, 01:38 AM
ولد صلالة ولد صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,310
افتراضي

سبحان الخالق يبغى يطلع من سالفة الحلال والحرام ويكسب مهما كان اخوي
معذرة اسلوبك في الاقناع ماعجبني
وبعدين انتة تريد تدخل الناس تحتك غصب ؟
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا
  #40  
قديم 04/08/2008, 12:23 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

عزيزي مافي حاجه بالغصب حلوه هذي بالغصب
و بعدين استغفر الله العظيم انا قلت عندي دراسه شرعيه تفيد
الكل الي يريد يخبرني و راح اعطيه ماقلت الي اعطيه
يجي يشترك و لو سمحت اخي لو تكرمت لو تفضلت عدم الرد
السلبي الي مافيه داعي و شكرا
  #41  
قديم 04/08/2008, 10:10 PM
"ابو سيف" "ابو سيف" غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2008
الإقامة: مسقط
المشاركات: 38
افتراضي

لا تتعب نفسك لانك بتمل في النهاية وما في حد بيشترك بأسمك ، انا مشترك من خمسة او سته اشهر ، والله يسامح اللي نصحني بالدخول ، اولا قالوا ان سعرهم ارخص من السوق وباستفيد لما ابيعه وطلع العكس ولحد الحين الغرض معي ولم استطع بيعه وسعره اقل بخمس اضعاف ، وثانيا قالوا انه العمل جماعي ومشترك لكن بعد ما سجلت ما في حد ساعدني في الحصول على اشخاص يدخلوا بأسمي. وبصراحة انا ادخلت شخصين وحصلت على 100 دولار وندمت ليش سجلتهم لانهم ما استفادوا وما قدروا يحصلوا على اشخاص واصلا هما سجلوا على اساس انه في تعاون. واذا في ناس تحب تشتري حسابي انا مستعد ابيعه باقل سعر . وشكرا
  #42  
قديم 04/08/2008, 10:31 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

السلام عليكم اخي
شوف عزيزي في حاجه اعتقد انتو ماخذينها
اني انا اشتغل و اكلم شخص واحد في الأسبوع و ارتاح
عزيزي الي يريد يخلي هذه الشغل كمصدر دخل ثانوي او ثالث هذه شي راجعلك
و بعدين نعيد و نكرر الي يرتب نفسه و الي عنده طموح ما راح يمتنع عزيزي
في ناس حصلو ملايين و في ناس الاف ليش ما انت تكون واحد منهم؟
لأنك ماخذ الموضوع بسلبيه للأسف ما درست الموضوع
هذه التجاره ادرسها صح و اعرف ايش المطلوب بعدين نفذ
عزيزي انا ما اجي و ادخل بس على الله توكلنا و بتجيني الفلوس
لأ في تفكير في تأمل في متابعه للموضوع و يبيله صبر
شوف انت كم شخص كلمت؟
و شوف كم اقتنعو؟
شوف كيف كان اسلوبك؟
في حاجه اسمها تصحيح الأخطاء و في حاجه انا اتبع جدول لدي
و عزيزي العمل جماعي صحيح ميه فالميه بس اذا الشخص الي انت مسجل فوقه ما يشتغل
لا تتوقع تحصل حاجه من الغير انت اشتغل بنفسك و كد و ربي الشاهد انه في حد من اصحابي
تحته ما يقارب 250 شخص
و شكرا
  #43  
قديم 04/08/2008, 10:34 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

الموضوع هذه للأسف ينال سلبيه كبيره من الكثير لعدم فهم التجاره هذي بشكل صحيح
اذا تشتغل صح راح تحصل اذا تشتغل خطأ و ما تصحح اخطائك والله محد بيأكلك عيش غير نفسك
اكرر و اعيد للناس الأيجابيين و الناس الي لديهم عزيمه و صبر
و شكرا
  #44  
قديم 04/08/2008, 11:26 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

اخواني و اخواتي
ترا هذه للناس الي متحمسين يغيرو روتين حياتهم و انا مستعد اشرح
لأي شخص متحمس او غير متحمس و اشرحله شرح وافي و كافي
و اذا حب يزيد راح يحضر محاضره و بعد ما يحضر يفكر فالموضوع
و ياخذ وقته و بعدين يجاوب لأن انا متأكد ما كل الناس ينجحو فهذه التجاره
شكرا
  #45  
قديم 05/08/2008, 01:22 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

طبعا كل شخص و مجهوده هذه معروف فالدنيا الي يكد يحصل الي يتكاسل
بيحصل بس ما واجد و كل ما تكد زياده تحصل زياده
بعطيكم قانون موجود فالحياه عن التسويق في كوست نت
القانون يقولك كلم 10 اشخاص 7 بيقولو بنجي المحاضره
5 بيظهرو انفسهم في المحاضره 3 بيقولو بنفكر فالموضوع و بيبقى شخص واحد
الي بيسجل هذه القانون يعني ما لازم بالعدد بس يبينلك انه تكلم عدد كبير من
الناس بس ما لازم معظمهم يدخلو عشان ما تنحبط
حاجه ثانيه اذا شخص من اهلك رفض هذه ما يعني نهاية الدنيا
لأ
رحت عند شخص و رفض ويش يعني؟؟ في ناس ثانيين ينتظرو الفرصه
اعيد و اكرر الي يريد يحصل و عنده حلم و فيه نزعه و ماعنده فراسه
والله انا اذا ما حصلت والله تخيل ما احصل والله تخيل و تخيل و تخيل
لألألألأ انت توكل على رب العالمين و ما في حاجه تجي من الفراغ
شكرا
  #46  
قديم 08/08/2008, 08:31 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

كثر جهدك تكسب
للرفع
  #47  
قديم 08/08/2008, 09:08 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي اقرأ

هذه المرفق للي يريد يعرف الحقيقه عن كوست نت
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar دراسة جول[1]...rar
16.3 كيلوبايت، 127 مشاهدات
  #48  
قديم 09/08/2008, 06:43 AM
جيرارد8 جيرارد8 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الإقامة: ---( مسقط )---
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

أنا أريد أبيع حسابي للي حاب يشتري

تحتي شخصين وتحت كل حد منهم شخص يعني المجموع 4 اشخاص تحتي

حتى بعطي اللي يشتري البايو ديسك اللي إشتريته

السعر 200 ريال

السبب هو عدم التفرغ
__________________
Gerrard 8
جيرارد 8
  #49  
قديم 09/08/2008, 01:08 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

جيرارد هذه رد ايجابي و لكنه حالك خساره اخي
اسأل نفسك انا عندي 24 ساعه فاليوم ويش اسوي فيهن؟
8 ساعات نوم 8 ساعات دوام
بقن 8 ساعات
نقول 3 ساعات للأكل و الصلاه
بقن 5 ساعات
نقول ساعتين لأي عمل او خروج او تسليه
ياخي خلها ثلاث ساعات
بس بعده بيبقن ساعتين؟
صدقني اخي ما بكذب عليك بس في ناس
عندهم دراسه و يشتغلو فنفس الوقت و بعده يحصلو وقت
فكر زياده عزيزي اذا تريد افكار جلب الكستمرز راسلني عالخاص
شكرا
  #50  
قديم 10/08/2008, 11:52 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

للرفع
  #51  
قديم 10/08/2008, 12:02 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

للرفع
  #52  
قديم 10/08/2008, 11:18 PM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

up up
  #53  
قديم 11/08/2008, 10:56 PM
صورة عضوية abu hassan
abu hassan abu hassan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2007
الإقامة: Pemba
الجنس: ذكر
المشاركات: 506
افتراضي

محاضرات و ضياع وقت و جالسين تسو دعاية كبيرة لمن؟؟ من يملك هذي الشركة و ايش لهدافها و بعدين ممكن بسحر كلامك تخلي انسان فقير يدفع فلوسة لشي ما يحتاجله سعيا وراء ربح ما يعرف بيوصله

تحروا الحلال فان البركة في الحلالش
  #54  
قديم 12/08/2008, 01:35 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله اخي
شوف اخوي في حد يمسك الفقارى و يغصبهم يشترو؟؟
سبحان الله
و الدعايه الكبيره اللي تتكلم عنها روح دور و اسال و بعدين من تتأكد
تعال و قول الي تريده
شكرا
  #55  
قديم 15/08/2008, 11:38 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

للرفع
  #56  
قديم 15/08/2008, 04:13 PM
gattuso8 gattuso8 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الإقامة: وطني عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 662
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو قراءة ما سأقول حرفا حرفا وعدم التسرع في الرد..

لا أريد الوقوف في صف أحد وإنما سأكون محايدا..

أنا من مشتركي كويست، وعرفت عنها أنها فعلا شركة كبيرة وفكرة تسويقها رائع، والبيوديسك اللي اشتريته ممتاز جدا رغم سعره الخيالي..

لكن أحد اشلباب سألني هذا السؤال: "لنفترض كبرت اشلركة اللي معك وصار عندك أكثر من 100 شخص تحت اسمك (يمكن ما تعرف نصفهم) هل العمولة اللتي تحصل عليها من عملهم حلال؟؟؟

هنا توقفت فجأة وأدرت السؤال في نفسي.. ثم ناقشته مع أحد الزملاء واتفقنا على التوقف "المؤقت" لغاية سماع الفتوى الكاملة..

سنذهب لمكتب الإفتاء ونشرح كل شيء عن الشركة، وإن شاء الله سنعمل ما يمليه علينا مكتب الإفتاء فإن قيل لنا أن بها شبهة فإننا سنتوقف نهائيا أما إن قيل لنا أن نضع أطر وقوانين محددة فإننا سنلتزم بها...

أرجو أن يكون كلامي هذا حدا للنقاش السلبي الدائر هنا..
  #57  
قديم 15/08/2008, 06:20 PM
صورة عضوية M turbo
M turbo M turbo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2007
الإقامة: وادي الكبير الصناعيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,594
افتراضي

شباب الي يريد يستفسر عن شي انا جاهز
وترا هي تجاره يا ربح وخساره وانتوا وشطارتكم
__________________
هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ
  #58  
قديم 15/08/2008, 11:12 PM
صورة عضوية zombie
zombie zombie غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: zombies city
الجنس: ذكر
المشاركات: 461
افتراضي

بالتوفيق
  #59  
قديم 16/08/2008, 12:10 AM
coas-sohar coas-sohar غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى coas-sohar
افتراضي

شكرا اخواني لمروركم
و رد لأخي جتوزو
اولا عزيزي انا خليت ملف فالأعلى اتمنى تقرأه عزيزي
اخي الكريم بسألك سؤال عزيزي تعرف صندوق التقاعد؟
فكر في الموضوع اخي انت تشتغل وتكد و بعدين في وقت راح يقل الوقت الي تشتغل فيه
و من تتوقف هذه كتقاعد لك و فكر في الموضوع اخي لأن هذه تعاون و الشركات تعاون و تقسيم ارباح
هذي الشركه نفس الحاله عزيزي
و اشكرك لتفهمك بين الرد السلبي و الأيجابي
  #60  
قديم 16/08/2008, 07:17 AM
gattuso8 gattuso8 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الإقامة: وطني عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 662
افتراضي

يا أخي أنا أتفق معك في كل كلمة والدليل إني أنا من مشتركي كويستنت، لكن يجب أن لا نجتهد في الإفتاء بانفسنا، هناك ناس متخصصين في هذا.. ولو بدأ كل منا في قياس شيء على شيء فإن العالم سينتهي إلى فوضى...

دعني اسألك سؤال محرج نوعا ما..

لو جاء إعلان من مكتب الإفتاء بتحريم التعامل مع الشركة مع التوضيح أن المكتب اطلع على كافة المعلومات المتعلقة بالشركة، هل ستتوقف؟ أرجو أن تجيبني..
هل ستضع إيمانك نصب عينيك أم أن المال سيعميها؟ فكر ثم جاوب على قد السؤال..

مرة أخرى.. جاوب على قد السؤال.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:01 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها