|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
ممكن التفاصيل اخواني في الخاص او العام .. انا جاد اذا كان مربح ومضمون والحمدلله الفلوس موجودة
تحياتي وشكرا لطارح الموضوع
__________________
(( اللهم ارحم والدي وخفف عنه من ظلمات القبر ووحشة القبر واجعل قبره سراجا ونورا له واغفر له كل ذنب وارزقه شفاعة سيدنا المصطفى الصادق الأمين صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون.. واجمعني معه يوم القيامة في جنة الخلد .. امين يا رب العالمين )) |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و اسال مكتب الأفتاء عن شركة كوست نت ما بزيد عليك الي يشك انها حرام يتفضل و يسال مكتب الأفتاء عن هذه الشركه و الي حاب يرد على كيفه فاتمنى لا يرد على هواه و بس و شكرا و ارد و اكرر للأشخاص الأيجابيين و هذه فرصه كبيره لأنك اذا اشتغلت صح و فهمت صح التجاره ممكن انك تتقي شر القروض فالبنوك و غيرك سووها و تزوجو و الحمدلله انا اريد الفايده للجميع و رب الشاهد |
|
#33
|
|||
|
|||
|
و ارجع و اكرر الفلوس ما تجي من فوق السماء بدون مجهود
يبيلها مجهود و شد حيل و اذا شديت حيلك و فهمت هذه التجاره صح راح تربح الكثير و التجاره شطاره |
|
#34
|
||||
|
||||
|
ماااااااااانصح حد يشترك
صعبة تقنع حد يشتري شي مالو معنا ب200ريال |
|
#35
|
|||
|
|||
|
يا اخواني يا اعزائي الرجاء عدم الرد السلبي
و اخواي فيه منتجات كثيره عزيزي اذا ما مقتنع بمنتج في منتجات ممكن تقنعك اخوي و اذا ماقتنعت خلي عطي الفرصه غيرك اخي ليش الرد السلبي و مادام انتو حتى ما عندكم خلفيه عن الشركه او عن كيف تتعامل اخواني انا اتمنى منكم عدم الرد السلبي و شكرا |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الفتوى الثانية بعدما فهموا السؤال زين جاء التحريم أخي العزيز هذه مسالة أكل مال حرام في جوفك فتحرى ولا توقع أخوتك في شباك الحرام |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اخوي تحرى زياده و اسال مكتب الأفتاء بنفسك
انا ما احلل او احرم اي حاجه مثل ما خبرتكم اي حد عنده شك فالتحريم يتوكل و يسال مكتب الأفتاء و شكرا |
|
#38
|
|||
|
|||
|
عندي ملف دراسه علميه و شرعيه عن موضوع شركة كوست نت
اللي يريد يراسلني عالخاص راح اعطيه شرط ان يقرأه بالكامل و بعدين بنفسه يفكر و يحكم عالموضوع بينه و بين نفسه و بعد القرائه ما اريد اذا سمحتم و تكرمتم ردود سلبيه عن الموضوع و شكرا |
|
#39
|
|||
|
|||
|
سبحان الخالق يبغى يطلع من سالفة الحلال والحرام ويكسب مهما كان اخوي
معذرة اسلوبك في الاقناع ماعجبني وبعدين انتة تريد تدخل الناس تحتك غصب ؟
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
#40
|
|||
|
|||
|
عزيزي مافي حاجه بالغصب حلوه هذي بالغصب
و بعدين استغفر الله العظيم انا قلت عندي دراسه شرعيه تفيد الكل الي يريد يخبرني و راح اعطيه ماقلت الي اعطيه يجي يشترك و لو سمحت اخي لو تكرمت لو تفضلت عدم الرد السلبي الي مافيه داعي و شكرا |
|
#41
|
|||
|
|||
|
لا تتعب نفسك لانك بتمل في النهاية وما في حد بيشترك بأسمك ، انا مشترك من خمسة او سته اشهر ، والله يسامح اللي نصحني بالدخول ، اولا قالوا ان سعرهم ارخص من السوق وباستفيد لما ابيعه وطلع العكس ولحد الحين الغرض معي ولم استطع بيعه وسعره اقل بخمس اضعاف ، وثانيا قالوا انه العمل جماعي ومشترك لكن بعد ما سجلت ما في حد ساعدني في الحصول على اشخاص يدخلوا بأسمي. وبصراحة انا ادخلت شخصين وحصلت على 100 دولار وندمت ليش سجلتهم لانهم ما استفادوا وما قدروا يحصلوا على اشخاص واصلا هما سجلوا على اساس انه في تعاون. واذا في ناس تحب تشتري حسابي انا مستعد ابيعه باقل سعر . وشكرا
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم اخي
شوف عزيزي في حاجه اعتقد انتو ماخذينها اني انا اشتغل و اكلم شخص واحد في الأسبوع و ارتاح عزيزي الي يريد يخلي هذه الشغل كمصدر دخل ثانوي او ثالث هذه شي راجعلك و بعدين نعيد و نكرر الي يرتب نفسه و الي عنده طموح ما راح يمتنع عزيزي في ناس حصلو ملايين و في ناس الاف ليش ما انت تكون واحد منهم؟ لأنك ماخذ الموضوع بسلبيه للأسف ما درست الموضوع هذه التجاره ادرسها صح و اعرف ايش المطلوب بعدين نفذ عزيزي انا ما اجي و ادخل بس على الله توكلنا و بتجيني الفلوس لأ في تفكير في تأمل في متابعه للموضوع و يبيله صبر شوف انت كم شخص كلمت؟ و شوف كم اقتنعو؟ شوف كيف كان اسلوبك؟ في حاجه اسمها تصحيح الأخطاء و في حاجه انا اتبع جدول لدي و عزيزي العمل جماعي صحيح ميه فالميه بس اذا الشخص الي انت مسجل فوقه ما يشتغل لا تتوقع تحصل حاجه من الغير انت اشتغل بنفسك و كد و ربي الشاهد انه في حد من اصحابي تحته ما يقارب 250 شخص و شكرا |
|
#43
|
|||
|
|||
|
الموضوع هذه للأسف ينال سلبيه كبيره من الكثير لعدم فهم التجاره هذي بشكل صحيح
اذا تشتغل صح راح تحصل اذا تشتغل خطأ و ما تصحح اخطائك والله محد بيأكلك عيش غير نفسك اكرر و اعيد للناس الأيجابيين و الناس الي لديهم عزيمه و صبر و شكرا |
|
#44
|
|||
|
|||
|
اخواني و اخواتي
ترا هذه للناس الي متحمسين يغيرو روتين حياتهم و انا مستعد اشرح لأي شخص متحمس او غير متحمس و اشرحله شرح وافي و كافي و اذا حب يزيد راح يحضر محاضره و بعد ما يحضر يفكر فالموضوع و ياخذ وقته و بعدين يجاوب لأن انا متأكد ما كل الناس ينجحو فهذه التجاره شكرا |
|
#45
|
|||
|
|||
|
طبعا كل شخص و مجهوده هذه معروف فالدنيا الي يكد يحصل الي يتكاسل
بيحصل بس ما واجد و كل ما تكد زياده تحصل زياده بعطيكم قانون موجود فالحياه عن التسويق في كوست نت القانون يقولك كلم 10 اشخاص 7 بيقولو بنجي المحاضره 5 بيظهرو انفسهم في المحاضره 3 بيقولو بنفكر فالموضوع و بيبقى شخص واحد الي بيسجل هذه القانون يعني ما لازم بالعدد بس يبينلك انه تكلم عدد كبير من الناس بس ما لازم معظمهم يدخلو عشان ما تنحبط حاجه ثانيه اذا شخص من اهلك رفض هذه ما يعني نهاية الدنيا لأ رحت عند شخص و رفض ويش يعني؟؟ في ناس ثانيين ينتظرو الفرصه اعيد و اكرر الي يريد يحصل و عنده حلم و فيه نزعه و ماعنده فراسه والله انا اذا ما حصلت والله تخيل ما احصل والله تخيل و تخيل و تخيل لألألألأ انت توكل على رب العالمين و ما في حاجه تجي من الفراغ شكرا |
|
#46
|
|||
|
|||
|
كثر جهدك تكسب
للرفع |
|
#47
|
|||
|
|||
|
هذه المرفق للي يريد يعرف الحقيقه عن كوست نت
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
أنا أريد أبيع حسابي للي حاب يشتري
تحتي شخصين وتحت كل حد منهم شخص يعني المجموع 4 اشخاص تحتي حتى بعطي اللي يشتري البايو ديسك اللي إشتريته السعر 200 ريال السبب هو عدم التفرغ
__________________
Gerrard 8 جيرارد 8
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
جيرارد هذه رد ايجابي و لكنه حالك خساره اخي
اسأل نفسك انا عندي 24 ساعه فاليوم ويش اسوي فيهن؟ 8 ساعات نوم 8 ساعات دوام بقن 8 ساعات نقول 3 ساعات للأكل و الصلاه بقن 5 ساعات نقول ساعتين لأي عمل او خروج او تسليه ياخي خلها ثلاث ساعات بس بعده بيبقن ساعتين؟ صدقني اخي ما بكذب عليك بس في ناس عندهم دراسه و يشتغلو فنفس الوقت و بعده يحصلو وقت فكر زياده عزيزي اذا تريد افكار جلب الكستمرز راسلني عالخاص شكرا |
|
#50
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
up up
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
محاضرات و ضياع وقت و جالسين تسو دعاية كبيرة لمن؟؟ من يملك هذي الشركة و ايش لهدافها و بعدين ممكن بسحر كلامك تخلي انسان فقير يدفع فلوسة لشي ما يحتاجله سعيا وراء ربح ما يعرف بيوصله
تحروا الحلال فان البركة في الحلالش |
|
#54
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله اخي
شوف اخوي في حد يمسك الفقارى و يغصبهم يشترو؟؟ سبحان الله و الدعايه الكبيره اللي تتكلم عنها روح دور و اسال و بعدين من تتأكد تعال و قول الي تريده شكرا |
|
#55
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو قراءة ما سأقول حرفا حرفا وعدم التسرع في الرد.. لا أريد الوقوف في صف أحد وإنما سأكون محايدا.. أنا من مشتركي كويست، وعرفت عنها أنها فعلا شركة كبيرة وفكرة تسويقها رائع، والبيوديسك اللي اشتريته ممتاز جدا رغم سعره الخيالي.. لكن أحد اشلباب سألني هذا السؤال: "لنفترض كبرت اشلركة اللي معك وصار عندك أكثر من 100 شخص تحت اسمك (يمكن ما تعرف نصفهم) هل العمولة اللتي تحصل عليها من عملهم حلال؟؟؟ هنا توقفت فجأة وأدرت السؤال في نفسي.. ثم ناقشته مع أحد الزملاء واتفقنا على التوقف "المؤقت" لغاية سماع الفتوى الكاملة.. سنذهب لمكتب الإفتاء ونشرح كل شيء عن الشركة، وإن شاء الله سنعمل ما يمليه علينا مكتب الإفتاء فإن قيل لنا أن بها شبهة فإننا سنتوقف نهائيا أما إن قيل لنا أن نضع أطر وقوانين محددة فإننا سنلتزم بها... أرجو أن يكون كلامي هذا حدا للنقاش السلبي الدائر هنا.. |
|
#57
|
||||
|
||||
|
شباب الي يريد يستفسر عن شي انا جاهز
وترا هي تجاره يا ربح وخساره وانتوا وشطارتكم
__________________
هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
شكرا اخواني لمروركم
و رد لأخي جتوزو اولا عزيزي انا خليت ملف فالأعلى اتمنى تقرأه عزيزي اخي الكريم بسألك سؤال عزيزي تعرف صندوق التقاعد؟ فكر في الموضوع اخي انت تشتغل وتكد و بعدين في وقت راح يقل الوقت الي تشتغل فيه و من تتوقف هذه كتقاعد لك و فكر في الموضوع اخي لأن هذه تعاون و الشركات تعاون و تقسيم ارباح هذي الشركه نفس الحاله عزيزي و اشكرك لتفهمك بين الرد السلبي و الأيجابي |
|
#60
|
|||
|
|||
|
يا أخي أنا أتفق معك في كل كلمة والدليل إني أنا من مشتركي كويستنت، لكن يجب أن لا نجتهد في الإفتاء بانفسنا، هناك ناس متخصصين في هذا.. ولو بدأ كل منا في قياس شيء على شيء فإن العالم سينتهي إلى فوضى...
دعني اسألك سؤال محرج نوعا ما.. لو جاء إعلان من مكتب الإفتاء بتحريم التعامل مع الشركة مع التوضيح أن المكتب اطلع على كافة المعلومات المتعلقة بالشركة، هل ستتوقف؟ أرجو أن تجيبني.. هل ستضع إيمانك نصب عينيك أم أن المال سيعميها؟ فكر ثم جاوب على قد السؤال.. مرة أخرى.. جاوب على قد السؤال. |
|
|